24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الصين تحتج رسميا لدى أمريكا بخصوص "هواوي"

الصين تحتج رسميا لدى أمريكا بخصوص "هواوي"

الصين تحتج رسميا لدى أمريكا بخصوص "هواوي"

قالت الصين اليوم الخميس إنها قدمت احتجاجات رسمية لدى الولايات المتحدة بعد أن منعت الأخيرة شركة صناعة معدات الاتصالات الصينية هواوي من شراء السلع الأمريكية، في تصعيد كبير للحرب التجارية بين البلدين.

وقال قاو فنغ المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية خلال إيجاز صحفي أسبوعي إن الصين ستأخذ خطوات لمساعدة شركاتها على تحسين قدرتها على التأقلم مع المخاطر.

وأضاف أن الصين تأمل أن تسلك الولايات المتحدة مسلكا عقلانيا وتصحح إجراءاتها الخطرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - Seddam الخميس 23 ماي 2019 - 14:08
يقول المثل المغربي(الضربة لي ما تقتلكش تفيقك) و أنا متأكد أن هذه الهجمات التي يشنها طرامب على هواوي ستخرج منها الشركة اقوى مما كانت و ستتسيد السوق في المستقبل القريب، و هواوي وضعت منذ مدة بداءل، نعم ستتاثر الشركة و لكن تتعافى بسرعة و ستكون النتائج عكسية.
2 - الضفدع سحقوق الخميس 23 ماي 2019 - 14:14
شركة هواوي سجلت اعل رقم مبيعات هواتفها خلال السنوات الاخيرة بفضل جودتها والثمن المناسب فلماذا كل هاد الحسد من رعاة البقر
3 - أبو خليل الخميس 23 ماي 2019 - 15:51
العملاق الصيني قادر على تجاوز الوضع، ورب نقمة تحمل في طياتها نعمة. العقوبات الأمريكية سوف تحفز الصين نحو إنجازات غير متوقعة. الشركات الصينية قادرة على محاكاة التطبيقات الذكية للشركات الأمريكية وسوف تحقق الشركات الصينية ومن بينها هواوي وغيرها مزيدا من التألق، بل قد تجنب المستعملين التجسس. الحرب الاقتصادية قد تأتي بنتائج عكسية تماما.
4 - انسان مغربي الخميس 23 ماي 2019 - 17:11
شركة هواوي شركة واعرة و دا جودة عالية وثمن مناسب....ولكن اش غايديرو بالنسبة للبروسيسورات التي من صنع امريكي والا قلتي ليا هواوي عندها كيرين انقوليك كيرين مكونات ديالو امريكية...اضافة الى نضام الحماية الامريكي غوريلا غلاس و عدة مكونات اخرى امريكية....خلاصة القول امريكا شيطان اخرس وعلى الشركات اتخاد الحدر لان شركاتها غدارة....بالنسبة للبلاي ستور هواوي عندها ديجا في كل هواتفها Appgallery اللي بحال بلاي ستور لكنها صينية ولكن المشكل هناك تطبيقات قليلة بها لان المطورين مازاعمينش عليها...
5 - موحى ومزون الخميس 23 ماي 2019 - 17:18
لقد تجبر ترامب وتجاوز الإحساس بالعظمة وسينقلب السحر على الساحر ومستقبلا سيفكر في بيع صكوك الغفران .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.