24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4306:2713:3917:1920:4122:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. شربة لبن ترسل أشخاصا إلى المستشفى بسطات (5.00)

  2. أوجار "يعتق" رقاب المحامين الجدد بإنشاء معهد لتكوين المتدربين (5.00)

  3. إدامين: تقرير "رايتس ووتش" يدس السمّ في العسل ضد وحدة المغرب (5.00)

  4. انتخابات تونس .. اتحاد الشغل مع تحييد المساجد (5.00)

  5. جريمة اغتصاب وقتل حنان تُخرج عشرات المحتجين أمام البرلمان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | تفجير انتحاري إضافي يطال أمنيّي العاصمة التونسيّة

تفجير انتحاري إضافي يطال أمنيّي العاصمة التونسيّة

تفجير انتحاري إضافي يطال أمنيّي العاصمة التونسيّة

كشفت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الخميس، أن انفجارا انتحاريا ثانيا هزّ العاصمة تونس مسقطا ضحايا جرحى، وذلك بعد تفجير أوّل في شارع شارل دوغول.

وذكر بلاغ للوزارة نفسها، نشر على بوابتها الإلكترونية الرسمية، أن العملية الثانية قام به شخص فجّر نفسه قبالة الباب الخلفي لإدارة الشرطة العدلية في منطقة القرجاني.

"أسفرت العملية عن أربع إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف أعوان الأمن، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج"، يزيد المصدر ذاته.

وكان الانفجار الانتحاري الأول قد تمّ باستهداف سيارة شرطة، وسط تونس العاصمة، مخلّفا سقوط مصابين بجراح متفاوتة الخطورة.

وزارة الداخلية التونسية حصرت مصابي التفجير الأول في 5 أشخاص، اثنان من الشرطة وثلاثة مواطنين، وُجّهوا لتلقي العلاجات الضرورية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - زكرياء المغربي الخميس 27 يونيو 2019 - 12:33
المخابرات التونسية ضعيفة مقارنة بنظيرتها المغربية الممتازة ؟
تفجيرات تونس ضربة موجعة للسياحة التونسية
2 - younes morocco الخميس 27 يونيو 2019 - 12:40
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
3 - said الخميس 27 يونيو 2019 - 12:48
انا لا افهم ماهي مطالبهم وكذالك بوكو حرام لماذا يقتلون و يخطفون رحم الله المقتولين غدرا وادخل الارهابيين نار جهنم خالدين فيها
4 - مهاجر الخميس 27 يونيو 2019 - 13:06
الارهاب صناعة اسراءيلية امريكية لالهاء الدول عن القضية الفلسطينيىة
5 - عبدم/ الرباط الخميس 27 يونيو 2019 - 13:07
هؤلاء الانتحاريون لا دين و لا ملة لهم...يضيعون حياتهم هباء منثورا.. و يعتدون على غيرهم دون ذنب اقترفوه... يدعون الاسلام و الاسلام منهم براء... لقد فجر هؤلاء الاغبياء انفسهم ..فماذا بعد ؟؟ لا شيء اللهم الا ضياع الارواح و اعطاب الابرياء من المواطنبن سواء شرطة كانوا ام خلافهم...
6 - جزائري حر الخميس 27 يونيو 2019 - 13:19
رحم الله الموتى والهم ذويهم الصبر والسلوان
واللهم اشف الجرحى

ضربة اخرى للسياحة بتونس وهي متعمدة ونفس الوقت محاولة اسكات صوت تونس المتحررة من قبضة الاستبداد
كلما تحرك صوت تونس وتضامن مع الشعوب والمضطهدين خاصة بعالمنا المتخلف الذي يحكمه استبداديون يقع اغتيال او تفجير او محاولة انقلابية مثلما حدث العام الماضي لولا معلومات استخباراتية مسبقة لنفذوا انقلاب
وكل الاحداث هذه هدفها تكرار سيناريو مصر قيادة ثورة مضادة ضد ارادة الشعب .
والجهات التي تقف خلف الثورات المضادة وتقف خلف المستبدين
اصبحت معروفة لدى الجميع .
7 - متقاعد الخميس 27 يونيو 2019 - 13:39
اذا اشبعت كلبا جاءعا فلن يعظك!! هذا هو الفرق بين الكلب والارهابي الذي لا دين ولا ملة له!!! نرجو السلامة الى الشقيقة تونس وان يحفظ شعبها الكريم من كل مكروه!!! واحفظ بلدنا المغرب وكل الشعوب العربية!!! وشكرا هسبربس!!!
8 - عادل مغربي معتدل الخميس 27 يونيو 2019 - 13:54
اللهم احفظ دماء اخواننا التونسيين واحفظهم من كيد الكائدين والخونة والمجرمين .
واحفظ اللهم بلدنا المغرب و أدم عليه نعمة الأمن والرخاء وسائر بلاد المسلمين
زرت هاد البلاد سابقا والله لم ارى من التونسيين الا الخير وطيب الكلام
9 - mjalwake fnew york الخميس 27 يونيو 2019 - 14:02
juste hier vous avez dit la tunisie et l,egypte sont plus securiser et il y,a plus de touristes que le maroc, ,,,,,,,au maroc ce terroriste sera arreter alors qu il est encore entrain de reflechire a ce qu,il va faire chez nous les murs ont des oreilles.
10 - ملاحظ الخميس 27 يونيو 2019 - 14:10
لماذا في هذا الوقت بالذات اي في الصيف. اليس هذا العمل الجبان لاجل ضرب السياحة التي هي شريان الاقتصاد لهذا البلد. من المستفيد من هذه الحرب الاقتصادية ؟ و لماذا ؟ ذلك من مسؤولية المتمكنين الذين يبحثون عن الاسباب و يستأصلونها بقوة. هناك ابرياء لا حول و لا قوة لهم، و بلاد لا تستحق ذلك. على التونسيين ان يبحثوا عن الجدية في معالجة ظواهر الفتنة و الارهاب في بلادهم.
11 - ربما ذلك الخميس 27 يونيو 2019 - 14:55
* ربما ذلك رد فعل ،(من جهة متطرفة) ، عن زيارة
وفد إسرائيلي لتونس ، و ما كان يصدر منه من تصرفات
تستفز الرأي العام التونسي ـ والله أعلم .
* كان على التونسيين الإبتعاد عن كل ما من شأنه ، و يهتموا
ببناء بلادهم في جميع المجالات و الميادين .
* المسؤولون التونسيون كان عليهم أن يكونوا على علم مسبق
بردود الفعل عن الزيارة .
12 - بالمكشوف الخميس 27 يونيو 2019 - 15:04
هذه الضربة جائت مباشرة بعد تضامن البرلمان التونسي مع وفاة محمد مرسي و قراءة الفاتحة على روحه، كل شيئ اصبح مكشوف، هؤلاء المنفدون هم فقط ادوات في ايدي شبكات استخباراتية كبرى تود اركاع الثورة في تونس و البلاد العربية، و من يتجرئ يدفع الثمن بالارهاب الاستخباراتي المتحد.
13 - متابع الخميس 27 يونيو 2019 - 15:22
الإرهاب لا دين له ولا وطن هؤلاء مجرمون قتلة.اللعنة عليهم الى يوم الدين اللهم احفظ تونس واهلها من كل شر و كل مكروه وباقي الدول العربية والعالم ونسأل الله ان يتقبل الشهداء في جنات النعيم والجرحى بالشفاء العاجل
14 - الارهاب داء والعدالة دواء الخميس 27 يونيو 2019 - 16:16
الظلم والقمع ونهب اموال الشعب يولد الفقر والفقر يولد الارهاب.
15 - hajji الخميس 27 يونيو 2019 - 16:21
غريب أن تجري هذه الاحداث تزامنا مع تواجد الرئيس في المستشفى.من حقا أفعل هذا
16 - مهدي الخميس 27 يونيو 2019 - 21:25
أعتقد أن هناك من يريد ضرب التجربة التونسية الفتية في الديموقراطية
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.