24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مشجّع جزائري في فرنسا يدهس عائلة بسيارة

مشجّع جزائري في فرنسا يدهس عائلة بسيارة

مشجّع جزائري في فرنسا يدهس عائلة بسيارة

فقد أحد مشجعي منتخب الجزائر لكرة القدم السيطرة على آليته ودهس عائلة، مساء الخميس، ما أدى إلى مقتل الأم وإصابة ابنتها ورضيعها بجروح في جنوب فرنسا حيث نزل آلاف الأشخاص إلى الشوارع في مدن عدة للاحتفال بتأهل الجزائر لمباريات نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

واحتشد آلاف الأشخاص في باريس ومرسيليا (جنوب شرق) وليون (شرق) للاحتفال بفوز منتخب الجزائر في تجمعات جرت على هامش بعضها أعمال شغب. وذكرت وزارة الداخلية الفرنسية أن 74 شخصا اعتقلوا وأوقف 73 منهم قيد التحقيق.

وقال مصدر قريب من الملف إن المشجع البالغ 21 عاماً كان يقود "بسرعة كبيرة" في حيّ موسون بمدينة مونبيلييه (جنوب). وقد وُضع قيد التوقيف.

وكانت الأم تمشي مع رضيعها وابنتها البالغة 17 عاماً. ونقل الرضيع بشكل عاجل إلى المستشفى، حسب ما أفادت متحدثة باسم مكتب السلامة في منطقة ايرو. وصرح المصدر نفسه إن الابنة أصيب بجروح طفيفة في كاحلها.

وأضافت المتحدثة "في الوقت الراهن، نحاول تحديد ظروف المأساة"، مشيرة إلى أن كان هناك "حشد كبير في الشوارع" مساء الخميس بعد فوز المنتخب الجزائري في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم على منتخب كوت ديفوار.

وفي باريس قام عشرات الأشخاص بنهب محلين تجاريين بالقرب من جادة الشانزيليزيه حيث تجمع آلاف الأشخاص مساء الخميس.

وبعيد منتصف ليل الخميس الجمعة، قامت مجموعات بمهاجمة ثلاثة محلات تجارية لبيع دراجات نارية بينما كانت الاحتفالات مستمرة في الجادة. وبعد كسر واجهتي محلين، قام أشخاص بنهبهما.

وكسرت واجهات محلات عدة ثم اندلعت مواجهات قبيل منتصف الليل استخدمت خلالها عناصر قوات حفظ النظام الغاز المسيل للدموع خصوصا حول ساحة النجمة لطرد مجموعات كانت ترشقهم بمقذوفات. وتراجعت حدة التوتر عند منتصف الليل.

ودان وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير في تغريدة الجمعة "التدهور والحوادث غير المقبولة" التي وقعت في فرنسا الخميس على هامش التجمعات الاحتفالية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (68)

1 - محمد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:43
ايوا شتي علاش حنى نستاهلوا غير الخسران إلى ربحنا كانديروا غير الكوارث
2 - السوسي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:45
العرب شعب الخراب .احتفالات بمناسبة وبدون مناسبة .كان الجزاىر فازت بكاس العالم.
3 - غيورة الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:45
فالحقيقة هاد الشئ كيحشّم بنا كجالية مغاربية قدام الأوروبيين وبالأخص من وصلات الأمور للدهس والقتل والسرقة والله عار وحشومة!!! اش جاب الاحتفال لهاد الأمور !!! بدون تعليق
4 - صلاح الدين الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:49
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فرنسا ربحت كأس العالم و لم نسمع عن هذه الحوادث بسبب الإحتفالات،
5 - أبو اسحاق الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:50
دولة الحق والقانون الفرنسية، حان الوقت أن تكوني أكثر صلابة وصرامة بل وقاسية على كل من يخرج عن القانون والمألوف الاجتماعي، الرئيس ماكرون متسامح ومتهاون بشكل كبير مع المشاغبين
6 - محلل الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:51
بسب الإحتفال بكرة منفوخة بالهواء ازهقت روح بريئة.الجزائريون عموما يتصفون بالاندفاعية والمزاجية وتصرفاتهم في هده المواقف وغيرها غالبا ما تكون داشرة وطائشة وغير محسوبة العواقب
7 - Gala الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:52
نعم للفرح والفرجة والافتخار بالوطن ولا للقتل والإرهاب وايذاء الآخرين!!
8 - يوم الفرحة نفسه مأساة الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:54
من طبيعة العرب والمسلمين في يوم احتفالاتنا تهيج عقولنا إلى درجة نفقد فيها شخصياتنا فنخرج ما بدواخلنا من عنف وجرائم وحوادث سير وسرقة وتعدي على الآخرين مع العلم أن نتشدق بأننا قوم أحسن من المجتمعات الآخرى فماعلاقة كأس أفريقيا بفرنسا؟؟؟؟؟ ؟؟
9 - المهاجر الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:56
نعم ل الاحتفال بالفرحة لكن لا نترك الحماسة الزائدة تتحكم في مشاعرنا. ...ضروري يكون الاحتفال حضاري ونعطي صورة جميلة على أخلاقنا
10 - عمر الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:56
ادا عربت خربت اللهم ارحم الام و نستسمح من الدولة الاوربية هذه النوعية من البشر تعطي فرصة لليمينيين اتكلم بنحطاط عن هويتنا و مزجه بديننا اتمنى لو يتحضر العرب قليلا و نتخد من الاعتدال وسيلة للنجاح
11 - ام شيماء الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:57
حسبنا الله ونعم الوكيل الا كان هذا هو التشجيع بناقص منو المشجعين الجزائريين غير زيدهم على دياولنا حشمتونا
12 - فرنسا الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:01
سلمية في الجزائر و فوضوية في الخارج
13 - momo الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:01
والله عيب وعار ..هل الاحتفال يكون بالدهس والقتل والنهب والسرقة..ماهذا التخلف والعبث..هل فرنسا عندما فازت بكاس العالم .قامت جالياتهم المقيمة عندنا بنفس مانقوم به نحن العرب عندهم .قمة التخلف والجهل..متى نكون حضاريين في اسالبنا الحياتية كي يحترمنا الاخر
14 - Moha الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:04
Ça juste pour la qualification en demi-finale. Si c'était la finale ou la coupe, ça serait quoi alors. Malheureusement, on nous a fait croire que le foot fait les gloires des peuples et les joies des défavorisés.
c'est la mentalité du tiers-monde.
15 - غازي الدزيري الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:05
عادة سيئة للغاية تعلموها الدزيريين و خصوصا في بلدان الغير
16 - الوحدي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:07
للاسف الجماهير في بعض الدول العربية احتفالتها تتحول إلى الشغب
17 - mon avis personel الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:07
نورمال حاجة متوقعة من الجزائريين الأغلبية تاعهم مراض ب پارانويا (جنون العظمة) عارف الكومونطير تاعي ماهايعجبكمش مي سي لا غياليطي واش شعب كيسحابلو راسو هو احسن شعب فالعالم كامل و فين ما مشا كيدير شرهة بحال ف بلادو ديزولي ماحناشي ف غابة!!! اقسم بالله الا المغرب لي ربح و الله مايدير هات شوهة و ها تونس ربحات و ماداروش شوهة ! الفاهم يفهم!!!
18 - عادل الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:07
هذا ما يسمى بالجهل الكروي لقد عدنا إلى حقبة الجاهلية عندما كان يعظم الناس الأشياء في عصرنا هذا اصبحت كرة القدم مما يعضمها الجميع وهذه جاهلية بعينها ام تموت وفريق يفوز ومتتبع تتوفاه المنية جراء سكتة قلبية اثناء ضياع ضربة جزاء واخرون يفتعلون شغب للأحتفال بفوز الفريق والبعض منهم يسمون اللعبين تسمية الابطال والأسود ومحاربي الصحراء ونسوا ان الأبطال الحقيقين هم من ادو الامانة ونصحوا الأمة وجاهدو في الله حق جهاده واوصلو الإسلام إلى مشارق ومغارب الارض هءه تبقى مجرد لعبة
19 - حسن المغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:09
فرنسا فازت بكأس العالم 2018، واحتفل 80 مليون فرنسي ولم يصدر أي تصرف غير لائق أو مضر بالأشخاث والممتلكات. شرذمة من الأشخاص تحتفل بالتأهل لنصف نهاية كأس افريقيا قتلت وكسرت ونهبت . لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
20 - مواطن مغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:11
صدق الشاعر عندما قال( يا أمة ضحكت من جهلها الأمم) بماذا سيفيدوني هذا الفريق حتى ولو فاز بكأس العالم في مقابل أولئك الأبرياء الذين قتلوا
21 - WIZARI الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:11
سبحان الله الكلاخ اقلت التوعية اشكتدير هانتيجة
22 - [email protected] الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:12
اولا مبروك لفوز الجزائر و تونس, لكن ليس الاحتفال بالفوضى و التخريب و القتل و السرقة ! :
... مقتل الأم وإصابة ابنتها ورضيعها بجروح ...
- المشجع البالغ 21 عاماً كان يقود "بسرعة كبيرة" في حيّ موسون ...
- قامت مجموعات بمهاجمة ثلاثة محلات تجارية لبيع دراجات نارية ...
- قام عشرات الأشخاص بنهب محلين تجاريين بالقرب من جادة الشانزيليزيه ...
- وكسرت واجهات محلات عدة ثم اندلعت مواجهات قبيل منتصف الليل ...
- لطرد مجموعات كانت ترشقهم بمقذوفات ...
لطفك اللهم بعبادك, اقول ان الجزائريين فقط و ليس التونسيين او الاتراك او المغاربة هم من يعثوا فسادا بعد كل مباراة ي في بلادهم فرنسا (لانهم ولدوا و تعلمو و لم يريدو حتى خدمة بلدهم او التجنيد فيه بل تبع اغلبهم العربدة و السرقة..) , ان كنتم فعلا عناترة , فاذهبو للجزائر و حاولو ان تعربدوا امام السلطات الجزائرية , لكانت ابادتكم جماعية على يد العسكر.
23 - aziz الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:13
والله الا هاد الكرة الا اكبر و اخطر قرقوبي. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
24 - متتبع الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:13
هاكا حنايا رابحين خاسرين أو خاسرين خاسرين. ديما خاسرين.
علا داكشي دييييما خاسريييين.
25 - إبن المقفع الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:18
يا لها من مأساة! من الأفضل الا يفرح العرب ...قتل النفس فرحا ببلوغ نصف النهائي. اما اذا بلغوا النهائي فعلى فرنسا ان تفرض حضر التجوال.
26 - SAMIR الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:18
أينما حل العرب حل الخراب .....
27 - Mohammed الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:20
الجماهير العربية وخاصة المغاربية أغلبهم يجري الخراب والدمار فيهم مجرى الدم لا يميزون بين الإنتصار والخسارة
28 - Abou oumaima الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:21
إنا لله وإنا إليه راجعون سبحان الله العرب قمة التخلف بحيث لا نعرف كيف نحتفل ولا نعرف كيف نحتج ولا نعرف كيف نحزن اللهم الطف بنا
29 - مغربي وافتخر الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:23
اذا عربت خربت سفراء المسلمين في بلاد المهجر يرفعون رؤوسنا الحمد لله
30 - abouama الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:26
هذه تربيتكم. هذا نظامكم. مدونة حقوق الإنسان تليق بشعب واع وليس شعوب دول العالم الثالث. رغم أنهم ازدادوا وتربوا في فرنسا الا أنهم من أصل متخلف لا يفقهون في شيء. يظنون أن الحرية هي أن تفعل ما تشاء وما يحلوا لك .تلك هي تربية بيوتهم .
31 - parisien الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:30
Fallait pas tout simplement coloniser l'Afrique !
la facture est chere payé !!
32 - yassine benfkir الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:41
الكتير من هولاء الشباب من أصول جزايرية لايعرفون الجزاير ولا يذهبون اليهاء. وفي الحقيقة هم ليسو جزايرين ولافراانسين.
33 - Imad الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:44
ناس من كأس عالم و مدار بحال هدشي
34 - حكيمdz الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:45
كيف لام تخرج رضيعها وابنتها في اجواء كهذه اما المعلقين الذين يتملقون ويتاثرون بالاوربيين في كل فاجعة او حادثة الاحسن ليكم تتضامنو مع اخوانكم المسلمين المنكوبين والمضطدهين في كل بقاع العالم نحن جزاءريين هكذا لي معجبوش الحال يعطينا اتساع
35 - أيت أوسى الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:45
الى الرقم سين كيف عرفت بأن الداهس عربي ؟ وماذا لوكان من تيزى .... .
36 - mre الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:55
ليس لدى العرب ما يحتفلون به فيفجرون إحباطاتهم في أية مناسبة و لو كانت لا تفيدهم في شيء.
37 - عبد الله الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:56
إنما الأمم الأخلاق مابقيت **إن ذهبت أخلاقهم ذهبوا .ما بقى والو غير الفوضى او زيد القدام اللهم استر ولطف .
38 - مول الفول الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:56
فرنسا تشهد كل اسبوع مثل هذه الحوادث والاشتباكات من كل الجاليات وحتى من طرف السترات الصفراء اما من يحصر العنف في الجزائريين فنتمنى يزور اسبانيا وبلجيكا وايطاليا وهولندا كي يغير رايه للاسف الحادث الذي تسبب في وفاة المراة واصابة ابنتها غير مقبول لكنه حادث سيارة قد يحصل في المغرب او الجزائر نفسها لهذا وجب التعقل اثناء الاحتفال اما اعمال السلب والنهب فهي منتشرة في فرنسا وغيرها وراينا ذلك اثناء تظاهرات السترات الصفراء وليس بالضرورة الجزائريون من قاموا بها
39 - ياجوج و ماجوج الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:00
هدا لا يستطيعون ان يفعلوه في الجزائر الا وكان لهم العسكر بالمرصاد، الديمفراطية والحرية لا يجب ان تعطى لمن لا بستحقها.
40 - Hicham Ait moussa الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:02
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون
41 - مغربي مهاجر الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:02
السلام عليكم أنا مغربي متزوج بجزائرية والحمد لله حنا خاوة ولكن عندي رأي في هده المسألة والله عند نهاية كل مباراة تعج الفوضى وعدم إحترام الساكنة ويبدأ الكسر والنهب والضجيج وزيييد وزيييد الله يهديهم
42 - حسن كناني الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:03
والله عيب وعار اعليكم ياعرب الجزائر...المقيمين في بلاد المهجر ....يامن تصرفوا بهذه الطريقة البشعة
حشمتم الجالية الجزائرية المقيمة هناك وشوهتم الجالية العربية المسلمة والجالية الافريقية قاطبة
من حقكم الاحتفال بانتصار فريقكم ولاكن بطريقة حضرية وليست همجية....فيها القتل والنهب والسرقة
في بلاد ضمتكم بعد ان هاجرتم اليها لسبب من الاسباب هروبا من وطنكم الام....
فالرجاء شيء من الانظباط والاحترام اين ماكنتم في
بلاد المهجر....فانتم سفراء لبلدكم ....بعد السفير المقيم.والمعين من طرف دولتكم....
43 - wad abel الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:05
اذا عربت خربت...قالها ابن خلدون منذ مدة طويلة
44 - عبدالله الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:10
هاذا ما اقول داءما بان عقلية العرب لا يصلح لها الا الديكتاتورية لأنك عندما تضحك معهم يأخدها ضعف وينثر لك ما لديك.
دابا هادشي غادي يديرو في بلاده الجزاءر ؟ شوفو الخوف من القائد صالح والعسكر ديالهم تا يخرجو خاوا خاوا خاءفين منهم لانهم يعرفون ماذا ينتظرهم وفِي بلاد الناس دايرين الفوضى .
العصا لمن يعصى ولا تنفع ديموقراطية ولا حقوق الانسان مع عريبان لانها ادا عربت خربت.
45 - حنان الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:10
اش هاد المصيبة. غير المنتخب ربح صافي خاص يسرقو و يقتلو و يهرسو. حشمتو بنا عند الاوروبيين. شعب الخسران و الدمار. يليق بيكم غير الهزيمة. العرب كلنا كيف كيف. خاثنا القهرة فبلادنا العز فبلاد الناس مايليقش بينا
46 - منتبع الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:13
أينما حل الاعراب الهمج حل الخراب. الهده الدرجة تقدسون جلدة منفوخة ...الدولة الجزائرية حققت مرادها بإلهاء الشعب وثنيه عن المطالبة بحقوقه والاستمرار في التورة ...انها فعلا أمة ضحكت من جهلها امم
47 - LARSAD الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:21
مثل هاته التصرفات هي خلات اليمين المتطرف يربح الانتخابات في بعض الدول الاوربية اتمنى وصول حزب التجمع الوطني الفرنسي برءاسة ماري لوبين وبالتالي طرد التتار الجزاءريين الى بلادهم دسارة هادي شعب همجي كسول لا يعرفون سوى السرقة والنصب والاحتيال والسكر والتسول لا لفتح الحدود مع دولة التتار والمغول
48 - ماما فرنسا الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:29
بعظ المعلقين المتملقون لماما فرنسا يسبون ويشتمون انصار الجزائر جاهلون ما يقع في فرنسا وأروبا من اعمال عنف بعد المباريات العالمية.
49 - م.ش الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:35
ربحتوا نعم ، فرحتوا ، شئ عادي .هاد الشئ إكون فبلادكم . ماشي فبلاد الغير . لماذا الإيذاء ؟
50 - Ramire الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:37
الجزاءريون بحال فازو بكاس العالم عيب والله عيب يديرو هد ش ف فرنسا يكسرو وينهبو بحال لي هما شعب االه المختار هد التصرفات الصبيانية المتهورة راه هنا في السعيدية بين لجراف كيجيو يستفزون المغاربة ومعنا جزاءريون مقيمين في المغرب كيسايرهم في هد التهور حتى ان احد الجزاؤريين اقتحم السياج ودخل التراب المغربي عيب والله عيب نتمنا من لمغاربة يميكو عل التصرفات المتهورة الخوية من كل معنى
51 - Amarg الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:42
على الفيفا منع البث المباشر لمبارات كاس افريقيا مع فريق الجزاءر على فرنسا .عقول كرة القدم عقول يابسة لامنفعة فيها ،كاءطفال مجانين لايوءمنون بالفشل ولا الانهزام ،لاعبون يبكون لا حولة و لاقوة ،بشر ضعيف جدا شعب المليون شهيد و لم يصنع فران ولا عجلة و لادراجة و لا اكله و لا هاتف ،يعتقدون ان العنف هو القوة و لكن العنف هو الضعف المسكون في الانسان
52 - الدول الاستعمارية الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:42
بعض المعلقين بسبون العرب ويمدحون الغرب الدول الاستعمارية جاهلين بانها هي التي نهبت ثروتنا وسبب تخلفنا.مشتاقون لعهد العبودية.
53 - moha tout court الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:55
+ 40% للأحزاب اليمينية في الانتخابات المقبلة... مثل هذه التصرفات تزيد من تطرف وعنصرية الأوربيين اتجاه المهاجرين خاصة المغاربيون (من شمال إفريقيا) الذين يعتبرون انفسهم شعب الله المختار.. يعيثون تخريبا وفسادا في أي بلد تواجدوا فيه...
54 - Amir الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:01
كل هذا الغباء على جلده منفوخه بالهواء يجرى ورائها ٢٢ شخص في جميع الاتجهات .
مضحك.
55 - IBN JAZAIER الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:04
يا جماعة لا تخلطون الامور من حق جالينا ان تخرج لشارع وتحتفل ولكن من افسدو الفرحة هم معروفين لدى الشرطة les voyeux مزيج من شبان جزائرية والمغربية وتونسية وهذا لتكسير والسرقة اما دهس العائلة هذا عمل متهور لو هذا الشاب احترم القانون لا اضن ان يتسبب فالحادث وشكرا
56 - DAAANFOUL الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:17
شيئ مؤسف وفاة الاْم مع رضيعها واْصابة البنت بجروح اْثناء الاْحتفال انا لله وانا اليه راجعون (ربي يرحمها ويحسن اليها ) الحمد الله اْنها جزائرية اْما اْعمال الشغب والسرقة فهي غير مقبولة لاْي كان والقانون الفرنسي سياْخذ مجراه اْما المتملقين للاْوروبيين اْنتم دائما هكذا شياتين فالدم ناصرتم حتي اليهود علي حساب الفلسطنيين وسكتم لاْضطهاد الروهيغا ووووووالخ كما قلتم الكثير واْستصغرتم الجامع الاْعظم للجزائر وخلال 24 ساعة اْحترقت الكنيسة في فرنسا فتاْلمتم وبكيتم عليها اْكثر من المسيحيين وكاْنكم حواريون فكفاكم من النفاق والتملق
57 - KIM الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:26
والله غريب عندما تقرأ تعاليق المغاربة وكأنهم ملائكة !!!
هل نسيتم المغاربة الدواعش الذين قتلو المئات في شوارع
باريس وبلجيكة؟؟ام انكم تخرجون سمومكم بعد الفقصة؟؟؟
58 - [email protected] الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:32
56 - IBN JAZAIER
les voyeux مزيج ليسوا مزيج من شبان جزائرية والمغربية ولا حتى تونيسة او تركية او افريقية او سورية بل جزائريين 100% ممن يعيشون على السرقة البزاطم اي ضرب الجلدة.
59 - نبيل73 الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:41
c'est un accident regretable . allah yarhamhoum.
Avant une année une bande d'extrémistes FN a orchestré une série d'assasinat de maghrébins (algériens et marrocains) comme par hasard personne ne s'est indigné. le sujet n'a été même pas discuté par vos médias. pourtant c'est des crimes à l'arme à feu et à sang froid.
cessez de pleurnicher pour les autres (francais particulièrement)
60 - fouad الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:52
ان شاء الله التاهل للمنتخبين العربيين الشقيقين نيجيريا و السنيغال باش نكون كاع بحال بحال
61 - FATAH الجمعة 12 يوليوز 2019 - 13:53
الضحية جزائرية وهذا صحيح اما السائق المتسبب في هذا الحادث المؤسف كان مغربي راجع الى المنزل كما صرح وليس له اي علاقة بالمشجعين
62 - عبده الجمعة 12 يوليوز 2019 - 13:58
قمة التخلف...تحتفلون بحدث بسيط..في دولة أجنبية...هذه فوضى ...
63 - mohamed الجمعة 12 يوليوز 2019 - 14:36
الحمد لله على نعمة الإسلام .
إنا لله وإنا إليه راجعون.
64 - Dommage pour eux الجمعة 12 يوليوز 2019 - 14:49
Regrettable, des actes irresponsables qui vont couter tres cher pour les personnes concernees. Au lieu de rentrer tranquillement chez eux apres avoir exprime leur joie dans l'ambiance et le respect des reglements, ils vont se retrouver entre les barreaux. On espere que cela servira de lecon a l'avenir en faisant un peu plus attention aux autres.
65 - محمد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 14:53
لاحظت أن هناك من قال بأن الضحية جزائرية و هذا غير صحيح بل إنها مغربية من تتغير بالضبط
66 - معاق الجمعة 12 يوليوز 2019 - 15:13
حادث مؤسف غير انه ولموضوعية فان فرنسا تجني ما اقترفته وتقترفه قبل استقلال البلدان التي استعمرتها تصوروا معي عالم وبلدان لم تذق الاستعمار
67 - Fsihi الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:05
الإدانة لهذا التصرف الا معقول واجبة وهي أقل ما يفعله الإنسان.فرحتو وحلة قرحتو وحلتبن.الله يرحم الام او شافي المصابين.والله يهدي شي قومان قالوا هذا مكاتب .
68 - [email protected] الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:24
لطفك اللهم بعبادك, اقول ان الجزائريين فقط و ليس التونسيين او الاتراك او المغاربة هم من يعثوا فسادا بعد كل مباراة ي في بلادهم فرنسا (لانهم ولدوا و تعلمو و لم يريدو حتى خدمة بلدهم او التجنيد فيه بل تبع اغلبهم العربدة و السرقة..) , ان كنتم فعلا عناترة , فاذهبو للجزائر و حاولو ان تعربدوا امام السلطات الجزائرية , لكانت ابادتكم جماعية على يد العسكر.
المجموع: 68 | عرض: 1 - 68

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.