24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "هواوي" تتوقع ارتفاع الإيرادات خلال العام الجاري

"هواوي" تتوقع ارتفاع الإيرادات خلال العام الجاري

"هواوي" تتوقع ارتفاع الإيرادات خلال العام الجاري

أكد الرئيس المؤقت لشركة التكنولوجيا الصينية "هواوي"، ليانج هوا، الجمعة أنه على الرغم من اتفاق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع نظيره الصيني، شي جينبينغ، على رفع الحظر المفروض على العملاق الصيني في قمة مجموعة العشرين الأخيرة في أوساكا (اليابان) "لم نر حتى الآن أي تغيير ملموس".

وأقر ليانج في مؤتمر صحفي عُقد في مدينة شينزن حيث مقر الشركة "نعلم أن هواوي لا تزال مدرجة في القائمة السوداء للولايات المتحدة" وطالب واشنطن بأن ترفع الحظر المفروض على الشركة بشكل كامل.

وكانت هذه النهاية المزعومة لـ"العداء للتكنولوجيا' أحد إنجازات الاجتماع بين زعيمي القوتين الاقتصاديتين، وبعد ذلك وقعا على هدنة واستأنفا المحادثات لإنهاء الحرب التجارية الدائرة بينهما منذ أكثر من عام.

وقال الرئيس المؤقت لشركة "هواوي" إنه على الرغم من الحظر الذي عانت منه الشركة على يد الولايات المتحدة في الأشهر الأخيرة، فإن الإيرادات ستزداد في النصف الأول من العام، وسيتم الكشف عن ذلك في بيانات مالية ستصدر لاحقا هذا الشهر.

وعن الشائعات المنتشرة هذه الأيام حول الطرح المحتمل لنظام تشغيل هونج منج 'Hong Meng' الذي قامت الشركة الصينية بتصميمه والذي قد يحل محل أندرويد في شهر غشت، صرح بقوله "لقد تم تصميم هونج منج لإنترنت الأشياء"، ولكن بالنسبة للهواتف المحمولة، فإن خيارنا الأول هو الاستمرار في استخدام نظام التشغيل أندرويد".

ومع ذلك، لم يستبعد ليانج أن تستخدمه الشركة أيضا في هواتفها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.