24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. أزمة نقل خانقة تطال خطوط تزنيت وجهة أكادير (5.00)

  2. مؤتمر الروبوتات يفتح أبوابه أمام الزوار في بكين (5.00)

  3. خطاب ثورة الملك والشعب (5.00)

  4. أفارقة يجسدون معنى الاندماج في المجتمع المحلي لإقليم اشتوكة (5.00)

  5. صلالة العمانية.. سحر الشلالات وبُخور المزارات وملتقى الحضارات (3.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | صيف أوروبا.. الحرارة تتجاوز 40 درجة مائوية

صيف أوروبا.. الحرارة تتجاوز 40 درجة مائوية

صيف أوروبا.. الحرارة تتجاوز 40 درجة مائوية

تصل موجة حارة بدرجات قد تتجاوز 40 درجة مئوية في الظل خلال الأيام المقبلة إلى فرنسا، التي تعاني منذ أسابيع من جفاف،ما أجبر السلطات على اتخاذ إجراءات تقييدية على استخدام المياه في 75% من البلد الأوروبي.

وأعلنت أجهزة الأرصاد الجوية عن وصول هواء حار قادم من إسبانيا، ما سيرفع درجات الحرارة في جنوب فرنسا إلى 32 و34 درجة قبل امتدادها إلى باقي المناطق.

وستصل درجات الحرارة، مطلع الأسبوع، إلى 36-39 درجة وقد تتجاوزها يوم الثلاثاء إلى 35 درجة في معظم أنحاء البلاد.

ويوجد 26 من 73 إقليما في البلاد في حالة "أزمة"، ما يعني تبني إجراءات إدخار كبيرة بالنسبة للأفراد العاديين والمهنيين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - كحل الراس الأحد 21 يوليوز 2019 - 19:24
الناس مفطحين مع راسهم .عايشين الرفاهية.أقبح حاجة هي العطلة والزلط
2 - مصطفى الأحد 21 يوليوز 2019 - 21:48
الله كبير بعد ما كانوا يتفرجون علينا ونحن نعاني من الجفاف وارتفاع الحرارة وضنوا أنها مشكلتنا وحدنا هاهو دورهم أتى كما يقول المثل المصري يوم عليا ويوم عليك والأيام دوارة
3 - مرحبا الأحد 21 يوليوز 2019 - 21:59
تتكلمون على فرنسا وحدها هل توجد في أوروبا سوى فرنسا هي وراءنا وراءنا
4 - mmm1962 الأحد 21 يوليوز 2019 - 23:16
la france où je vis depuis 45 ans est capable de supporter des températures extrêmes car elle a les moyens samu hôpitaux pompiers sont en
alerte maxi pour protéger ses concitoyens pas comme au maroc où les gens meurent de soif l été dans les régions oubliées et l hiver c est le froid qui tuent des gens
5 - بغداد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 11:18
الى كانت تما الحرارة راهم قادين عليها...الأوطيلات والمقاهي والمطاعم بالكليما..وجميع المرافق من مراحيض ونقل ووسائل أخرى من معاملات ونظافة متوفرة.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.