24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4107:0813:2716:5319:3720:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | البارصا يتشبث بضم نيمار من باريس سان جيرمان

البارصا يتشبث بضم نيمار من باريس سان جيرمان

البارصا يتشبث بضم نيمار من باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة لم يصرف نظر عن استقدام مهاجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا وسيقدم عرضا جديدا للنادي الباريسي على الرغم من تباعد وجهات النظر بين الطرفين بشأن صفقة محتملة لانتقال المهاجم البرازيلي للبلاوغرانا.

وأشارت صحيفة (لو باريزيان) إلى أن البارصا سيقدم الأحد عرضا جديدا لنادي العاصة الفرنسية للحصول على خدمات نجم السيليساو، لكنها أقرت بصعوبة التكهن بمحتوى المقترح بعدما أعلن برشلونة عن إعارة لاعبه فيليبي كوتينيو لبايرن ميونخ، لا سيما وأن لاعب الوسط البرازيلي كان أحد الأركان الرئيسية لصفقة محتملة بين الناديين.

وكانت تقارير فرنسية أيضا قد ذكرت في وقت سابق أن بي إس جي قبل مقترح برشلونة ببيعه نيمار مقابل إدراج لاعب آخر من الفريق الكتالوني في الصفقة، لكنه اشترط الحصول على مبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين اثنين بينهما كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي حين أصبح كوتينيو خارج الحسبة عقب الإعلان عن إعارته للنادي البافاري، لا يريد ديمبيلي بدوره الرحيل عن برشلونة.

وعلى أي حال، اعتبرت (لو باريزيان) أن الاهتمام الكتالوني للتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ليس جديا لكنه يتظاهر بذلك لإرضاء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يضغط كثيرا من أجل عودة نيمار لقلعة الكامب نو التي رحل عنها قبل موسمين للذهاب إلى العاصمة الفرنسية، بحسب الصحيفة.

كما أن برشلونة أراد أن يسمع من مهاجمه السابق تصريح واضح برغبته في العودة للدفاع عن درع البلاوغرانا، وهو ما لم يحدث حتى الآن على الرغم من أن أشخاص من محيط اللاعب يؤكدون ذلك منذ مايو الماضي.

على جانب آخر، أقر مدرب بي إس جي، الألماني توماس توخل في مؤتمر صحفي السبت بأن المفاوضات بشأن رحيل نيمار لم تصل لطريق مسدود، لكنه أبرز أن اللاعب يدخل ضمن حساباته لحين حسم مستقبله، وأوضح "إذا لم يتم التوصل إلى حل سيبقى معنا، فلديه عقد مدته ثلاث سنوات".

وفيما يتعلق بخيار الانتقال لريال مدريد، أشارت صحيفة (لو باريزيان) و(ليكيب) على السواء إلى أن المباحثات لم تتوقف مع نادي العاصمة الفرنسية بشأن انضمام محتمل لنيمار إلى صفوف الفريق الملكي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عباد سليم الأحد 18 غشت 2019 - 16:55
إدارة البارسا تبدو عبثية وتسيير عشوائي فكيف يمكن شراء هذا اللاعب بعد ان اشترت المدعو كريزمان بمبالغ باهظة عبر عملية نصب كبرى شارك فيها المدعو اربك أبيدال المدير الفني للبارسا ومواطن الكريزمان وكذلك الالة الاعلامية الفرنسية بالنفخ والتطبيل والتهليل وقد تبين منذ عدة مقابلات ان مستوى اللاعب بءيس جدا وأنها صفقة فاشلة بكل تأكيد كما ظهر في المقابلة الاخيرة ضد بيلباو كان شاردا وتائها .
اذا البارسا في وردة لا فلوس بقاو ولا لاعب جيد ولا إمكانية قدوم نيمار !!
البارسا لها إدارة مهترءة ومدرب عاجز تتجه الى موسم كارثي
2 - Rahim الأحد 18 غشت 2019 - 17:35
البارسا تضحك على الوقت. باعت نيمار ب 200 مليون و بغات ترجعو ب 100 مليون. بغات ضحك جوج مرات على رئيس باري سانجرمان حيث من عريبان.
3 - روتردام الأحد 18 غشت 2019 - 18:35
النصب الحقيقي هو الدي تعرض له ناصر خليفة بشراء عقد بهلوان متعجرف ،يربك خطط أي مدرب بتصرفات غير مسؤولة وسوف تعود البضاعة لاهلها ولكن هده المرة بسعرها الحقيقي والدي لن يتعدى 80 مليون يورو.....
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.