24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2413:3817:1820:4422:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مغاربة يخافون من "سيناريو طنجة" .. الإغلاق التّام وتشديد التّنقل (5.00)

  2. تقرير رسمي يوصي بـ"منظومة حقيقية" لمكافحة الريع والاحتكار (5.00)

  3. الملك محمد السادس يشيد بتميز الشراكة مع فرنسا (5.00)

  4. حادثة سير مروعة تودي بحياة 10 أشخاص بين بوجدور والداخلة (5.00)

  5. ارتفاع أسعار تذاكر الرحلات الجوية يكوي جيوب العائدين إلى المغرب (4.50)

قيم هذا المقال

3.40

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | شركة أردنية تستورد ألعابا مسيئة لأم المؤمنين عائشة ‏

شركة أردنية تستورد ألعابا مسيئة لأم المؤمنين عائشة ‏

شركة أردنية تستورد ألعابا مسيئة لأم المؤمنين عائشة ‏

أحال مدعي عام عمان، شركة استوردت ألعابا (مسدسات) مسيئة للسيدة عائشة على محكمة أمن الدولة.

وذكرت صحيفة (الدستور) شبه الرسمية الأردنية، الأربعاء 28 دجنبر الجاري، أن المدعي العام وجه لأصحاب الشركة تهمة إثارة النعرات الطائفية، والتي هي من اختصاص محكمة أمن الدولة، مضيفة أن تلك الألعاب تصدر أصواتا تقول "إقتل السيدة عائشة".

وأشارت إلى أن المدعي العام أحال أصحاب الشركة على قاضي صلح جزاء عمان، بتهمة "إدخال مواد إلى الأسواق غير مطابقة للأصول الفنية".

من جهتها، نقلت صحيفة (الغد) الأردنية، عن مراقبين قولهم إن " الألعاب لا تتضمن أي إساءة إلى السيدة عائشة رضي الله عنها، وأن العبارات التي تخرج منها تقول (إننا قادمون لتحرير الرهائن)".

وأضافت أن تلك الألعاب ضبطت في أحد متاجر محافظة الكرك (جنوب)، بعد ورود شكاوى من قبل بعض المواطنين، حيث تم التحفظ على الكمية.

كما ذكرت بأن أحد النواب البرلمانيين، طالب في مذكرة وجهها يوم السبت الماضي، لرئيس الوزراء، عون الخصاونة، ب"التحقيق في كيفية دخول هذه الألعاب إلى الأسواق الأردنية ومن وراء دخولها...".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (54)

1 - tarik الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 20:37
اعداء الاسلام يعلنون الحرب المباشرة على اهل السنة والنهج الصالح والصادق لدين الله وليعلموا ان المسلمين لهم بالمرصاد حتى اخر قطرة دم
2 - نزيهة الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 21:22
اكيد هذه الالعاب تدخل من ايران, حيث الشيعة يكرهون السيدة عائشة رضي الله عنها وعمر وابو بكر وعثمان. لو كان فيكم الخير كنتو صنعتو العاب للاطفال في بلادكم عوض ما تستوردونها من ايران التي تتفوق عليكم في كل المجالات مع الاسف.
3 - AMMOU الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 22:00
LA PREVENTION S'IMPOSE,SINON,ON RISQUE DE VOIR EMPIRER LA SITUATION.
4 - المواطن الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 22:31
هدية لكل محب للإيران ولكل محب لحزب اللات ولكل محب للتقارب بين الشيعة والسنة
هؤلاء هم الشيعة فهنيئا لكم بهم
المغاربة مع الأسف في جهل كبير بما يجري في أمور الشيعة وتخطيطاتهم
المغاربة فقط يرون الأخبار السياسية للإيران ومدى تقدم ملفها النووي والأسلحة وغيرها ومنبهرين بها ولا يعلمون أن هؤلاء يسبون الصحابة ليلا نهار والسيدة عائشة يصفونها بأسواء الصفات وأنهم وضعو ضريحا لقاتل سيدنا عمر وأشياء كثيرة والعجيب المغاربة يحبون إيران
5 - مسلم و أفتخر الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 22:32
لا حول و لا قوة إلا بالله
الله ينتقم منهم
6 - مغربي من المغرب الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 22:41
ما جرى بالاردن و الكويت و قبلهم السودان خير دليل على مودة الشيعة لاهل السنة و مدى تقاربهم معنا .. ما جرى في بشان الالعاب هوغيظ من فيض فالواقع يقول ان عقيدتهم منية على الطعن بام المؤمنين رضي الله عنها و ارضاها و اتهامها بالفاحشة اي الزنا و العياذ بالله فالله تعالى قال في القران الكريم : الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات فهل الرسول كان طيب ام خبيث يا خبثاء يا شيعة المجوس النبي اطيب الخلق كيف يرضى الله له ان تكون زوجة خبيثة و العياذ بالله . و ثانيا الله تعالى براها من حادثة الافك فلماذا تعترضون على الله سبحانه اليس هذا كفر صريح ان تتهموا السيدة عائشة بعدما براها الله سبحانه ؟؟
و يا اغبياء يا رافضة اذا كانت السيدة عائشة فاجرة و اتت الفاحشة لماذا امامكم المعصوم علي ابن ابي طالب لماذا لم يقم عليها الحد ؟ لماذا اعادها الى بيتها معززة مكرمة ؟ لماذا قال عن الذين خرجوا لقتاله اخواننا بغوا علينا ؟؟ لماذا هو يسميهم اخواننا و انتم تلعنونهم اليوم ؟؟ الا لعنة الله عليكم ... يبقى الشيعي على دين و اهل السنة على دين الاسلام يتبع ...
7 - عمر الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 22:48
زادك الله رفعتا يا امنا الغاليا



وسخط الله على من عادك
وصلى الله على نبينا
8 - العيراقي الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 22:59
تجدها صناعة اسرائيلية لبث الفرقا بين المسليمن فاحذروا ذلك يا الو الالباب
9 - hassan de khoribga الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 23:02
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
10 - سني عابر الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 23:06
هم يريدون اعادة امجاد كسرى على اكتاف امة التوحيد قسرا
يقتلون يرخصون ويسفكون دماءا تجري من جسد الاسلام نهرا


خذل الله قوما اللعن والطعن والشتم في دينهم عبادة
11 - الحزين الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 23:07
لا حول ولا قوة إلا بالله
لعنهم الله
12 - Eliàs الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 23:25
اللهم دمر أعداء الدين ! حسبنا الله ونعم الوكيل !
13 - الاتجاه المعاكس الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 23:31
اكيد هذه الالعاب تدخل من ايران, حيث الشيعة يكرهون السيدة عائشة الله يلطف بنا
14 - محمد ابو علي الأربعاء 28 دجنبر 2011 - 23:55
الى متى ينل نهتم بهذه التفاهات ما علاقة ايران بالألعاب انما هو الحسد نحن نحترم ايران لانها كدت واجتهدت حتى وصلت الى صنع الاسلحة والبحث العلمي وغزو الفضاء وهم أحرار في عقائدهم لماذا لا نكره الصين رغم انها بوذية وتقمع وتقتل المسلمين الايكور نتمنى لاخواننا الإيرانيين الهداية فقد نصر الله الاسلام بالفرس قديما وسينصره بهم ان شاء الله حديثاً ثم ماذا صنع المسلمون السنة حتى يوصلو الحق لغيرهم من المسلمي الشيعة
15 - الساهر الخميس 29 دجنبر 2011 - 00:21
إذا فعلا كانت ايران هي التي ترسل تلك اللعب لاطفالنا. فلها ان تفكر ألف مرة لذلك لأنها سوف تفتح عليها ملأ يحمد عقباه.
16 - سني وافتخر الخميس 29 دجنبر 2011 - 00:35
ردي على العراقي صاحب الرد رقم 9
وهل ياسر الخبيث صناعة اسرائيلية ام انه صناعة ايرانية شيرازية تم تجميعها في حوازات قم
يارجل اتقي الله لقد انتهى زمن التقيه وكشف الله مافي صدور قومك من رديه!
الاتشاهد ايها الحريص على وحدة المسلمين قنواتكم الابية التي تتحدث باسم آل محمد جعلت انا وكل اهل السنة والجماعة فدائهم وهي اي قنواتكم التي ملأت الأفاق لعنا وشتما واستهزائا بعرض محمد ( عائشة وحفصة)
وبأصحابه الكرام الاتشاهد ذلك! !!!!!!!!
ام ان اسرائيل قد اسست قنوات كثيرة ناطقة باسم آل محمد تلعن وتشتم لتفريق المسلمين......!!!!!!!!!!!!!
17 - said الخميس 29 دجنبر 2011 - 00:37
ليعلم كل العرب والمسلمين قبل غيرهم أن العدو اللذوذ رقم واحد لهذه الأمة على مر العصوووور... هم الخوارج {الشيعة} الحاقدووون والمهووسون بالخرافات والخزعبلات ولنقرأ التاريخ الإسلامي المنقح لنكتشف المستور وليتبين لنا أن كثيرا من الكوارث والقلاقل والحروب والمكائد والاغتيالات و... التي مرت على الأمة الإسلامية كان من ورائها أعداء الإسلام والمسلمين وأعداء الصحابة رضي الله عنهم....{الخوارج} وما نلحظه من تلاسن وخلافات في الإعلام بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل لهي أكبر مسرحية في التاريخ المعاصر...خصنا انعيقوا أنفيقوا...... مع هذا فالحمد لله أن بلادنا الغالية المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا أدركوا خطورة مخططاتهم فبادروا لقطع العلاقة مع إيران مثيرة القلاقل والتي لا تطأ أرضا طيبة إلا أفسدتها {وبمعنا آخر سوستها...} وفي هذه الأيام ذهبت تبث سمومها وكيدها على الشقيقة مصر مستغلة الأوضاع هناك فنصيحتنا لإخواننا المصريين عليكم بقطع رأس الحية قبل أن تكبر وتلد وتترعرع وتتفرع ويصعب القضاء عليها....اللهم احمي واحفظ بلادنا الحبيبة وسائر بلاد المسلمين.....آميييييين والحمد لله رب العالمين.
18 - قسورة الخميس 29 دجنبر 2011 - 02:38
تلك الالعاب ليس فيها سب للسيدة عائشة رضي الله عنها, انما كما جاء في المقال فإن مسدس الاطفال ذاك يخرج منه صوت يقول: go go! free the hostages ... والبعض يخيل له انه يقول: 'اضرب السيدة عائشة'... وسامح الله الشيخ الذي نشر هذه الاشاعة اول لامر.
وكل هذا لا ينفي خبث حكام ايران وبعض الشيعة., هدانا الله واياهم للحق
19 - مغربي من المغرب الخميس 29 دجنبر 2011 - 03:52
اذا كان سب ام المؤمنين تفاهة بالنسبة لك فلانك فعلا تافه و لا تغار على عرض رسول الله .. اما كرهنا لايران فهو اقل من كرههها لنا و اكثر جراح الامة الان بسبب الروافض اتباع مجوس ايران بالعراق و البحرين و الان سوريا و لبنان التي نفذت فيها مجازر مثل صبرا و شاتيلا في حق اخواننا الفلسطينين و اعود بك الى الوراء من تسبب في اسقاط الدولة العباسية اليس ابن العلقمي الشيعي الحاقد الذي جاؤ بالمغول و اباد اهل السنة حتى و صل العدد الى مليون شهيد.... و بعد كل هذا جاء الصفويون فغيروا مذهب اهل الستة في ايران الى الشيعة بالحديد و النار و من يرفض كان يقتل على الفور و و و .
هل يكفيك هذا ام ازيدك ايها الناعق لايران عدوة الاسلام الاول ثم اليهود...
ثانيا اتحداك تانيمي ببلد واحد فتحه الشيعة و نشروا الاسلام فيه :)
ثالثا اسال شيعة ايران و شوف التقدم الي عندهم بلد هش امواله تصرف على نشر التشيع و الكذب الى درجة انهم يطلقوا صورايخ روسية و يدعوا انهم من صنعها هههههههههه
قبح الله الروافض اعداء شرع الله
20 - الشيعه تخلف ورجعية الخميس 29 دجنبر 2011 - 05:01
الي صاحب تعليق 15 - محمد ابو علي

لا تغتر بايران فهي اخطر من اسرائيل لما لاانهم يقولون نحن مسلمون ويطعنون ويحرفون القران ويسبون ويشتمون قمم الجبال من الصحابه الاخير الدين جاهدو باموالهم وانفسهم حتى يصل الينا الاسلام هل هذا جزائهم ان نسبهم ونشتمهم ولا حولا ولا قوه الا بالله ...والله الشيعه تخلف ورجعه وهل تظن انهم يتسلحون ويستعدون من اجل غزو امريكا لا والف لا هم يستعدون ليمحو اهل السنه من على وجه الارض.. لا اتفق معاك في قولك...ماذا صنع المسلمون السنة حتى يوصلو الحق لغيرهم من المسلمي الشيعة... هل الصتاعه كانت يوما وسيله لتوصيل الحق؟؟فالاسلام انتشر في الارض باخلاق المسلمين وليس بالصتاعه...مساله اخرى الاسلام في واد وهم في واد اخر هل المسلم الحق يسب الصحابه ويحرف القران ويطعن في نصوصه فكل من يفعل هذا فهو كافر كافر.

ربما هذا المسدسات هي التي سوف يحرر بيها ملك الارد فلسطين كما جاء ع لسان ذاك المعنوه في سنه1446بخلافه لست ع منهاج النبوه
21 - Puer Shaman الخميس 29 دجنبر 2011 - 07:43
"Pull Over and Save the Hostages"

this has been going for months now, stupid people coming on the Friday prayer and declaring that the West is in war with us.. when will this stupidity and BS stop exactly?? nobody's at war; we're just too scared to assume responsibility and the life of a victim is very comfortable, but it's fraud. NOBODY does harm to Muslims as much as Muslim do to themselves by getting inside dark holes of making up reasons of why we shouldn't do something. Tomorrow they'll say aliens are , maybe coming from Jupiter to kill Omar ibn alKhattab

....
22 - ابن اسفي الخميس 29 دجنبر 2011 - 09:40
وبعد... ان الشيعة الانجاس يتربصون بنا الدوائر . لم يتركوا بابا للفساد و لا للفتنة الا دخلوه . تجرءوا على عليا رضي الله عنه فقتلوه و تجرءوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم فشككوا في رسالته و تجرءوا على امنا عائشة رضوان الله عليها فاتهموها بالفساد . الا انهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون .
صدق من قال : لو كانت سائر النساء كعائشة لفضلت النساء على الرجال
فلا التانيت للشمس عيب و لا التذكير فضل للهلال
23 - Walid Adam الخميس 29 دجنبر 2011 - 10:07
واضح جدا مين مصدر هالمحاولات البائسه للاساءة لمقامها الكريم رضي الله عنها
والحمدلله لانتباه السلطات والسيطره على الموقف
وموتوا قهرا يا كارهين امهات المؤمنين وصحابة الرسول عليه الصلاة والسلام
والله اكبر
24 - جمال الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:05
إلى الأخ الذي استنكر نشر الموضوع أقول له المسدس فعلا يقول ( اقتلوا السيدة عائشة ) و ليس كما ذكرت وستجده على اليوتيوب مصور و اسمع جيدا ...

الغريب في الأمر هو غباء الرافضة حيث أنه يقول اقتل ( السيدة ) يعني ليس أي عائشة بل اقتل أمك أم المومنين السيدة السيدة عائشة يركزون على أم المومنين زوجة سيد المرسلين و يثيرون أحقادا و طائفية ليدمرو باقي بلدان المسلمين كما دمروا العراق و لهذا السبب تركتهم أمريكا يصنعون السلاح النووي و جاءت لتقضي على عدوهم الأول صدام و طالبان لكي تكون إيران قوية و بالتالي يقتتل المسلمون في ما بينهم ...
ومن هذا المنبر أوجه اللوم لجريدة هيسبريس التي نحبها لكونها تنشر بعض مقالات الشيعة الملغومة مثل مقال نشر قبل أسبوع أو اكثر يقول بأن الشيعة مذهب إسلامي وكيف يكون لهم مذهب إسلامي وهم يكفرون الصحابة و يقولن بتحريف القرآن و هم الآن جالسون ينتظرون خروج المسيخ الدجال ليقتلوا أهل السنة فالحذر الحذر ...
25 - مغربية1 الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:13
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ورضي الله على أمنا عائشة وارضاها
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واخذل أعداء الدين واجعل كيدهم في نحرهم يا رب العالمين
26 - محب الفاروق عمر رضي الله عنه الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:27
قال الإمام أحمد بن يونس والذي يلقبه الإمام احمد بن حنبل بشيخ الإسلام قال :
لو أن يهوديا ذبح شاة وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ولم آكل ذبيحة الرافضي .
وقال ابن قتيبة الدينوري :
غلو الرافضة في حب علي المتمثل في تقديمه على من قدمه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته عليه ، وادعاءهم له شركة النبي صلى الله عليه وسلم في نبوته وعلم الغيب للأئمة من ولده وتلك الأقاويل والأمور السرية قد جمعت إلى الكذب و [ الكفر ] أفراط الجهل والغباوة
وقال أبو حامد المقدسي :
لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة على اختلاف أصنافها [ كفر ] صريح
وعناد مع جهل قبيح ، لا يتوقف الواقف عليه من [ تكفيرهم ]
والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام
27 - محب الفاروق عمر رضي الله عنه الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:30
قال الإمام البخاري رحمه الله:
ما أبالي صليت خلف الجهمي [ والرافضي ] أم صليت خلف اليهود النصارى
ولا يسلم عليهم [ بضم الياء في كلمة يسلم ] يعني لا بجوز التسليم عليهم
ولا يعادون [ بضم الياء ] يعني لا يزارون في مرضهم
ولا يناكحون [ بضم الياء ] يعني لا يجوز تزويجهم ولا يحوز الزواج منهم واذا وقع الزواج فهو باطل .
ولا يشهدون [ بضم الياء ] يعني لا تُشهد جنائزهم لأنهم ماتوا على غير ملة الإسلام
ولا تؤكل ذبائحهم [ بضم التاء ] يعني لا يجوز أن نأكل ذبائحهم وحكمها حكم الميتة
28 - محب الفاروق عمر رضي الله عنه الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:32
قال زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب : الرافضة حربي وحرب أبي في الدنيا والآخرة. مرقت الرافضة علينا كما مرقت الخوارج على علي.
وقال الإمام طلحة بن مصرف : الرافضة لا تنكح نسائهم ولا تُؤكل ذبائحهم لأنهم أهل ردة.
وقال الزهري : ما رأيت قوماً أشبه بالنصارى من السبئية.
وقال عبدالرزاق الصنعاني : الرافضي كافر .
وقال القاضي عياض في كتاب الشفاء حينما ذكر الرافضة فقال : ولقد كفروا من وجوه لأنهم أبطلوا الشريعة بأصلها .
وقال ابن حزم : الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة.وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب و الكفر.
وقال عبدالرحمن بن مهدي : ما فتشت رافضياً إلا وجدته زنديقا .
وقال أحمد بن يونس : إنا لا نأكل ذبيحة رجل رافضي فإنه عندي مرتد.
وقال ابن رجب : تشبهت الرافضة باليهود في نحو سبعين خصلة
29 - lamalif الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:43
Même si l'on a enregistré dans la puce de ces pistolets l'expression "Aicha, je vais te tuer" je ne vois en celà que le côté commercial loin de toute interprétation religieuse. puisque ces jouets sont fabriqués par des asiatiques, je crois que ces derniers n'ont fait que se plier à des conformités culturelles pour que ces jouets soient adaptés aux garçons du proche-orient qui en jouant "tueraient" la petite soeur ou la fille des voisins d'oû le nom de Aicha qui est majoritaire dans les pays arabes. Et va donc , Cheb Khaled aurait-il lui aussi insinué par celle à qui il demande de l'écouter Aicha la sainte ? Foutaises! Pour mémoire, les asiatiques ne sont pas en conflit avec l'islam tous courants confondus puisqu'ils ne sont ni chrétiens ni juifs mais embrassent des croyances non monothéistes. Hibapress publie parfois des articles dénudés de tout sens de logique et induit parfois le lecteur en erreur comme ici par exemple . Sans rancune
30 - مغربي وأمي عائشة ولي الفخر الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:45
بولص اليهودي حرف المسيحية وجعل من شخصية عيسى عليه السلام مدخلا لهدم المسيحية ، وابن سبأ اليهودي حرف الإسلام وجعل من شخصية علي رضوان الله عليه مدخلا لهدم الإسلام وهناك تطابق بين الشيعة واليهود ومن امثلة ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي : طعن اليهود في عرض مريم عليها السلام ، وطعن الشيعة في عرض أمنا عائشة عليها السلام . قالت اليهود لا يصلح الملك إلا في 12 من ولد هارون ، وقالت الشيعة لا تصلح الإمامة إلا في 12 من ولد الحسين . قالت اليهود لا جهاد حتى يخرج المسيح [ المسيح الدجال ] وقالت الشيعة لا جهاد حتى يخرج المهدي [ المهدي المزعوم ]. اليهود حرفوا التوراة والشيعة حرفوا القرآن [ يعني في كتبهم ومصادرهم وعقيدتهم وأما على الحقيقة فلا يستطيعون تحريفه لأن الله تعالى قال : إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ] اليهود غدروا بموسى عليه السلام وقالوا له [ إذهب أنت وربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون ] والشيعة غدروا بالحسين وقالوا له [ سنبايعك ثم قتلوه ]. اليهود قتلوا يحيى عليه السلام ، والشيعة قتلوا عمر وعلي والحسين . اليهود يهدمون المساجد ويشيدون الكنائس ، والشيعة يهدمون المساجد ويشيدون الحسينيات .
يتبع
31 - مغربي وأمي عائشة ولي الفخر الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:51
بولص اليهودي حرف المسيحية وجعل من شخصية عيسى عليه السلام مدخلا لهدم المسيحية ، وابن سبأ اليهودي حرف الإسلام وجعل من شخصية علي رضوان الله عليه مدخلا لهدم الإسلام وهناك تطابق بين الشيعة واليهود ومن امثلة ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي : طعن اليهود في عرض مريم عليها السلام ، وطعن الشيعة في عرض أمنا عائشة عليها السلام . قالت اليهود لا يصلح الملك إلا في 12 من ولد هارون ، وقالت الشيعة لا تصلح الإمامة إلا في 12 من ولد الحسين . قالت اليهود لا جهاد حتى يخرج المسيح [ المسيح الدجال ] وقالت الشيعة لا جهاد حتى يخرج المهدي [ المهدي المزعوم ]. اليهود حرفوا التوراة والشيعة حرفوا القرآن [ يعني في كتبهم ومصادرهم وعقيدتهم وأما على الحقيقة فلا يستطيعون تحريفه لأن الله تعالى قال : إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ] اليهود غدروا بموسى عليه السلام وقالوا له [ إذهب أنت وربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون ] والشيعة غدروا بالحسين وقالوا له [ سنبايعك ثم قتلوه ]. اليهود قتلوا يحيى عليه السلام ، والشيعة قتلوا عمر وعلي والحسين . اليهود يهدمون المساجد ويشيدون الكنائس ، والشيعة يهدمون المساجد ويشيدون الحسينيات .يتبع
32 - مغربي وأمي عائشة ولي الفخر الخميس 29 دجنبر 2011 - 11:54
من أمثلة التطابق بين الشيعة واليهود :
قالت اليهود أن دينا بنت يعقوب عليه السلام خرجت وهي عذراء فافترعها مشرك [ وافترعها يعني افتض بكارتها ] ،، وقالت الشيعة أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه اغتصب أم كلثوم بنت علي رضى الله عنه . اليهود في [ شرعها السابق ] تجمع بين الأختين ،، والشيعة في [ شرعها الحاضر] تجمع بين المرأة وعمتها وخالتها . ضرب الله الذل والمسكنة على اليهود ،، وضرب الله الذل والمسكنة على الشيعة [ بدليل ممارسة التقية والأقنعة الزائفة والعمل في الظلام ]. غلت اليهود في عزيز وجعلوه شريكا لله ،،، وغلت الشيعة في الحسين فجعلوه شريكا لله . اليهود يكتبون الكذب فيقولون هذا من عند الله وينسبوه الى موسى وهارون وداوود وسليمان عليهم السلام ،، والشيعة يكتبون الكذب فيقولون هذا من عند الله وينسبوه الى علي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنهم . اليهود لا تمسح على الخفين ،، والشيعة لا تمسح على الخفين . اليهود والشيعة كلاهما يأخذان من الوحي مايوافق أهواهم ويتركان من الوحي مايخالف أهوائهم . اليهود والشيعة كلاهما يتعلقان بالنصوص المتشابهة ويتركان النصوص المحكمة الواضحة .
والقائمة طويلة جدا جدا .....
33 - MUSTAPHA الخميس 29 دجنبر 2011 - 12:23
زادك الله رفعتا يا امنا الغاليا



وسخط الله على من عادك
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آل بيته وأزواجه وصحابته أجمعين
34 - rachid الخميس 29 دجنبر 2011 - 13:12
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله
35 - رشيييييد الخميس 29 دجنبر 2011 - 14:04
هي رضي الله عنها الآن ميتة وهل الميت يقتل؟وبغضهم لها وهي ميتة يدل على قدرها وعضمتها وهي فقيهة امهات الموؤمنين رضي الله عنهم اجمعين وهي التي قال عنها رسول الله صلى الله وسلم خدو نصف دينكم عن هذه الحميرة
36 - سعودي كول الخميس 29 دجنبر 2011 - 14:45
الى من يقولون ان تلك الالعاب ليس فيها اساءة لامنا عائشة رضي الله وعنها وارضاها الرجاء منكم عدم التحدث بما تجهلونه فانا شخصيا شاهدت مقطع يظهر تلك المسدسات ويقال بالعربية اقتلو ؟؟؟ عليكم بها والموضوع ليس المسدسات والاساءة التي فيها فمن غير تلك المسدسات المسيئة فالاساءة لزوج الرسول الكريم وصحابته موجودة بل هي عقيدة للروافض لا يصح ايمانهم بمذهبهم الا بالاساءة لهم وهدا بحد ذاته سببأ كافيا كي يكونو اعداء لنا الى يوم الدين فلا اخوة معهم ولن ينفعهم نطقهم للشهادة ينطقون بها نطقا فقط ويفعلون ما يخالفها من فل تنظرو الى افعالهم هل هي من الاسلام بل والله انهم اكبر مشوه للاسلام وطقوسهم اقرب للبوذيين والهندوس واقسم بالله ان هؤلاء الروافض اخطر علينا من اليهود الصهاينة تركو اليهود وتركو النصارى وناصبو العداء للمسلمين الموحدين اهل السنة والجماعة انظرو لما قامو به بالعراق ما ان اال الحكم لهم هناك والله ارتكبو مجازر لم ترتبكها اسرائيل بفلسطين وبالبحرين قطعو رؤوس الناس واللسنتهم وبلبنان قتلو المقاومة الفلسطينية والمقاومة السنية اللبنانية وقوائم طويلة من اجرام هؤلاء لعنة الله عليهم... افيقو يامن تجهلونهم
37 - higo الخميس 29 دجنبر 2011 - 14:46
الحدر ثم الحدر من الشيعة انها تستعمل جميع الوسائل لنشر كفرها و اعلمو ان الشيعة من المدهب واصبحا دينا لا علاقة له بلاسلام ومن الوسائل المستعملة القنوات الفظائية للاطفال مثلل الهدهد في نيل سات وقنوات اخرى ردو بالكم مع اولادكم من هؤلاء الكفار
38 - لحسين تيزنيت الخميس 29 دجنبر 2011 - 15:00
لقد صدق ابن العربي المالكي رحمه الله حين قال (لسنا ندهب الزمان بمماشاة الجهال)
فكم من شبه نشرت عن الدين الاسلامي عموما وكيف لا ان لا ينشرها الحاقدون لهدا ين على حاملي مشعل الدعوة الاسلامية مند اول وهلة ولكن يكفيهم قوله تعالى(يد الله فوق ايديهم) وونساله سبحانه ان ياخدهم اخد عزيز مقتدر.
39 - بوعلي333 الخميس 29 دجنبر 2011 - 15:16
باسم الله والحمد لله:
ما من عدو للدين في الزمن الغابر إلا وللروافض سند متصل به , فلهم بابن سبأ مؤسس نحلتهم الصلة الوثيقة فهو واضع أصل أصولهم وهي الإمامة والتي يعجزون أن يأتوا بآية صريحة من كتاب الله تعالى تدل عليها فضلا عن حديث صحيح.
ولهم صلة وصل وحلقة متسلسلة بجدهم الروحي عبدالله بن سلول رأس النفاق فمنه أخذوا إفكهم الذي رموا به السيدة الصادقة الصديقة بنت الصديق الأكبر عليها السلام فاتهموها في عرضها وهذا طعن صريح في المصطفى صلى الله عليه وسلم لأن الله تعالى قال في محكم التنزيل :{{الطيبون للطيبات,,,}}
وللذي ينكر حدوث مثل هذا الفعل من سبابة أصحاب رسول الله عليه السلام ورضي الله عنهم فليزر مناطق تمكن الروافض في احتفالاتهم ليرى كيف يحضرون نعجة يسمونها حميراء باسم عائشة زعما منهم ثم ينهالون عليها ضربا ونتفا حتى تموت العجماء من أثر التعذيب ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!!أي حقد أعمى القوم؟؟
ولله در القائل:
ولغت كـلاب نابحـات في طهر خيـر الطاهرات--- في طهر عائشة زوجة المختار أم المؤمنات
في طهر عائش حالهم كالوغد يرمي الناطحات--- فتعود تفقـأ عينه أو تهشم السـن الحصات,,,
وانشروا
40 - بوعلي333الى15-محمد ابو علي الخميس 29 دجنبر 2011 - 15:39
باسم الله والحمد لله:
الى المعلق 15 - محمد ابو علي
ليست المشكلة أن تغزو إيران الفضاء أو أعماق البحار لكن أكبر مشكلة هو غزوها قلوب وأفئدة بعض ضعاف النفوس من أهل السنة -ضحايا الإعلام-فأصبحوا يسبحون بحمدها ويمجدون
نعم إن مسلمي الصين قد عانوا من النظام الوثني لكن ما يعانيه إخواننا عرب الأحواز من الاستعمار الإيراني الصفوي أكثر بكثير وكذلك المجازر التي حصلت للعراقيين السنة على يد مليشيات الغدر الصفوي(فيلق بدر-جيش المهدي)وكذلك حصار الحوثيين الروافض لطلاب علم الحديث بدماج في اليمن ولن ننسى مجزرة صبرا وشاتيلا التي قامت بها حركة أمل الشيعية للمخيمات الفلسطينية في لبنان أما عملاء إيران في البحرين والكويت والسعودية فلا تسأل عن زعزعة الأمن والاغتيالات لرجال الأمن.
لم يطعن الصينيون يوما في القرآن ولا السنة ولم يسيئوا لأم المؤمنين ولم يلعنوا الصحابة رغم إلحادهم.
أما إخواننا الفرس من أهل السنة فنفتخر بهم فهم على نهج سلمان رضي الله عنه
أما الفرس الروافض فإمامهم أبولؤلؤة المجوسي قاتل عمر وله ضريح يزورونه في إيران ويسمى"بابا شجاع الدين فيروز"ويترضون عنه
فهل يشرفك هؤلاء؟؟؟
وانشروا
41 - ناقل الفوائد مع تعديلها الخميس 29 دجنبر 2011 - 16:49
قال الإمام البخاري رحمه الله:
ما أبالي صليت خلف الجهمي [ والرافضي ] أم صليت خلف اليهود النصارى
ولا يسلم عليهم [ بكسر اللام في كلمة يسلم /// أي لا يجوز التسليم عليهم
ولا يعادون /// أي لا يزارون في مرضهم
ولا يناكحون //// أي لا يجوز تزويجهم ولا الزواج منهم واذا وقع الزواج فهو باطل ويجب فسخ العقد .
ولا يشهدون //// أي لا تُشهد جنائزهم لأنهم ماتوا على غير ملة الإسلام
ولا تؤكل ذبائحهم //// أي لا يجوز أن نأكل ذبائحهم وحكمها حكم الميتة
42 - بشرى الخميس 29 دجنبر 2011 - 17:09
امنا عائشة رضي الله عنها في الجنة والكلاب لازالت تنبح في دنيا فانية مصيرها مصير كل عدو لعائشة رضي الله عنها نار جهنم وبئس المصير
يريدون ان يطفئوا نور ربي وقد اقسم ان يتم نوره ولو كره الكارهون
لا اخشى على الاسلام ضياعا بل انتضر النصر له كل ثانية
نحب عائشة وجميع امهات المسلمين وندعوا الله تعالى ان يلاقينا بهم في جنة عالية
بجوار سيد الخلق وجميع الانبياء والرسل الكرام وان لا يحرمنا ربنا من راية وجهه الجليل
واساله تعالى ان يدخل الكافرين اسفل سافلين في سعير حامية
43 - عجيب الخميس 29 دجنبر 2011 - 20:12
في المغرب يسب الله و الدين جهارا نهارا من الطفل الى الشيخ
44 - مغربي في بلاد الخليج الخميس 29 دجنبر 2011 - 20:25
أقول لكل من يدافع عن إيران وأذنابها من حزب اللات لا ينبئكم مثل خبير أنا أكتب لكم هده الكلمات ووالله إني لأسمع الى هتافات الروافض في البحرين وأسمع الى سبهم لصحابت رسول الله صلى الله عليه وسلم وأقول لصاحب التعليق 15 و9 أسأل الله أن يحشرك معهم إن كنت تحبهم وتعتبر أنهم إخونك ووالله إنهم أشد كفرا من اليهود والنصارى ولن تعرفهم حتى تعاشرهم وأنا ولله الحمد خبرتهم هم والله أكفر من اليهود ولا يغرنك أنهم يقاتلون الامريكان والله إنهم يظهرون ذالك وفي الخفاء متفقين معهم لأجل إحتلال مكة والمدينة أسأل الله العظيم أن يدمر الأارض من تحتهم وأن يخسفها بهم أميين
ولكم في رسول الله أسوة حسنة الم يكن المنافقين في عهده أشد عليه من اليهود فوالله إن إيران وحزب اللات وأتباعهم منافقون
45 - بوعلي333الى:35-رشييييد الخميس 29 دجنبر 2011 - 21:09
باسم الله والحمد لله:
الى الأخ صاحب التعليق:35 - رشيييييد
بارك الله لك في غيرتك عن أم المؤمنين لكن الحديث الذي ذكرت ضعيف ولم يصح أي حديث وردت فيه كلمة الحميراء كما قرر ذلك جهابذة المحدثين.
ويكفيها فضلا أن أنزل الله تعالى فيها قرآنا يتلى إلى يوم القيامة بعد اتهامها في عرضها.
وكذلك مما صح في فضلها الحديث الصحيح:{....وفضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام} وكفاها فخرا أن توفي المصطفى عليه الصلاة والسلام في حجرها داخل حجرتها.
والسلام عليكم ورحمة الله.
وانشروا
46 - mohamed الخميس 29 دجنبر 2011 - 22:04
كل هذا بسبب إمام لا يعرف عن الانجليزية إلا الخير والاحسان

وأراد ابهار البسطاء من الناس الذين يستمعون لعلمه الغزير !!

شيوخ هذا الزمان اصبحو يلهثون وراء أي شيء يوصلهم إلى الشهرة ولو على حساب الإسلام والمسلمين .

يا أمة ضحكت على جهلها الامم ....
47 - بنحمو الخميس 29 دجنبر 2011 - 23:08
صدقت سيدي LAMALIF , و لقد فكرت فيما فكرت به خصوصا "الشاب خالد " و أغنيته المشهورة في العالم "Aicha écoute moi", و لكن لا أظن أن أصحاب التعاليق المشحونة بالعنف و العدوانية قد يقرأون ما يُكتب هنا من تعاليق تخالفهم الرأي أو تنيره. فأغلب المشاركين يأتونك بمقولات من هنا و هناك و يحكمون على الأشياء بهذه حرام و تلك حلال و "لو طارت معزة " كما يقول المثل الشعبي. و لهذا كثيرا ما أقول " على من تعاود زبورك يا داوود ؟".
أما حرب الشيعة و السنة فهي حرب خليجية بإمتياز , و هي جيوسياسية أكثر منها دينية.
و لعلم القراء الكرام أطلب منهم أن يرجعوا إلى إدريس الأول و يبحثوا عن مذهبه. ألم يقل علماءنا الأجلاء التاريخ مكشف الأسرار.
كما أٍرجوا من الاخوة أن يتركوا ,ما قاله السلف الصالح ,لأهل العلم هم يعرفون متى و كيف يُستعمل. أما من هب و دب فهو يسيء للإسلام أكثر ما فعل بنا مستشرقوا القرن 17 و 18. سلام.
48 - محمد غــــلام الخميس 29 دجنبر 2011 - 23:11
السلام عليكم
وانا اتصفح هسبريس وجدت ان ابني يتوفر على نفس اللعبة التي تتحدثون عنها،اذ اشتريتها له منذ مدة من مدينة الناظور،اصبت بالذعر،اعدت الاستماع اليها جيدا والحمد لله لم اجد اي اهانة للسيدة عائشة رضية الله عنها،بل تتضمن العبارة الثانية:التي تقول اننا قادمون لتحرير الرهائن.
فاللعبة التي هي بحوزة ابني هي نفس اللعبة التي توجد في اعلى الصورة التي نشرتها صحيفة هسبريس.
49 - ابو بكر الإدريسي الحسني الجمعة 30 دجنبر 2011 - 02:16
من طعن في عرض أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فهو كافر بإجماع المسلمين .
قبل مدة رزق الله شقيقي طفلة وقد استشارني شقيقي في تسمية الطفلة فسألني ماذا أسميها ؟؟ فقلت له فورا عائشة عائشة... وفعلا قد سماها عائشة ونصيحتي لكل مسلم رزقه الله بطفلة أن يسميها عائشة
اللهم احشرنا مع أمنا الطيبة المباركة الحبيبة الغالية أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعليها السلام
50 - rachida الجمعة 30 دجنبر 2011 - 11:40
Salamoualaykoum,

J'ai fait au début de l'année scolaire la connaissance d'une dame iranienne, son fils et le mien sont dans la même classe de CM2. Je dois avouer qu'elle est d'une grande éducation ainsi que son mari et ses enfants. très respectueux des autres, pratiquants religieusement. J'évite lors de nos discussions de lui parler de son chiisme et mon sunnisme. Comme c'est écrit dans notre Saint Coran "lakoume dinoukoume we liya dine" Dans le cas de mon amie Mariam, .
chiite Iranienne, elle est avant tout musulmane. Je tiens à son amitié comme elle tient à la mienne et je ne vois en elle que la musulmane, jamais la chiite.
51 - مسلم غيور على أمه عائشة الجمعة 30 دجنبر 2011 - 16:13
الى التعليق 17 said
كلامك جيد وبارك الله فيك لتحذيرك لنا من شر الروافض المجوس ولكنك يا أخي وقعت في خطأ غريب حيث وصفت هؤلاء الرافضة المجوس بأنهم { خوارج } وقد خلطت الحابل بالنابل فسامحك الله !!
الخوارج شئ .. والرافضة شئ آخر فلا أدري لماذا خلطت بينهما ؟
الخوارج فاسدون ضالون ولكنهم مسلمون وليسوا بكفار
وأما الرافضة فهم كفار وليسوا من المسلمين
فقط هذا ما أردت توضيحه وتحية لك وبارك الله فيك وأسأل الله أن يحشرني وإياك مع أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها
52 - محمد الجمعة 30 دجنبر 2011 - 17:30
والله لقد اضحكتموني كل شيء ايران ايران الى متى نبقى نلقن ولا نبحث عن الحقيقة : ايران اصبحت تقض مضاجعكم لانكم تعلمون علم اليقين ان ايران اصبحت خلال 30 سنة متقدمة في كل شيء عما نحن فيه : ايران ايران الى متى نبقى في سبات عميق ونوجه اتهاماتنا الى ايران : قبل ما يقارب ال 6 شهور نفس الالعاب خرجت في مدينة سعودية تسمى حائل وهذه المدينة جميع سكانها من السنة وايضآ هذه المدينة تقع بالقرب من الحدود الاردنية اي بما معناه ان الدي يسيىء الى ام المؤمنين عائشة هم من يريد الفتنة وهؤلاء هم علماء السعودية وحكامها والله لقد تعقدنا من من اتهامكم ايران كل يوم حتى لو ان رجل يمسك بزوجتة تخونه اكانت في الغرب او الشرقي او افريقيا سوف نتهم ايران بانها غسلة لها دماغها حتى مشت على طريق الرديلة : ايران ليست بحاجة للعرب انظروا الى موقعها انظروا الى تقدمها العلمي والعسكري والتكنلوجي الى متى نرمي ما نحن فيه على ايران : ولكن هكذا هو الاعلام العربي اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس