24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الزهار ينادي بتطوير العمليات الفدائية ضد الاحتلال

الزهار ينادي بتطوير العمليات الفدائية ضد الاحتلال

الزهار ينادي بتطوير العمليات الفدائية ضد الاحتلال

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمود الزهار أن "عمليات المقاومة في الضفة الغربية، تؤكد حق العودة للشعب الفلسطيني، ولا وجود للمستوطنين على أرضنا".

ونقلت صحيفة "فلسطين" على موقعها الإلكتروني، السبت، عن الزهار قوله أنه "لا مستقبل للاحتلال والمستوطنين في فلسطين"، مشيدا في الوقت ذاته، بالعملية الفدائية التي وقعت قرب مستوطنة "دوليف" غربي رام الله.

ودعا الزهار إلى "استمرار العمليات الفدائية في الضفة الغربية، إلى جانب تطوير أدوات المقاومة في قطاع غزة".

وقال الزهار إن "تطوير العمليات في الضفة وغزة سيوصل شعبنا لتحقيق أهدافه بالعودة إلى أرضه".

وكان مسؤولون إسرائيليون قالوا إن شابة إسرائيلية (17 عاما) قتلت وأصيب شقيقها (19 عاما) ووالدها (49 عاما) بجروح خطيرة أمس الجمعة، نتيجة انفجار عبوة ناسفة قرب قرية عين بوبين بجوار مستوطنة دوليف إلى الشمال الغربي من رام الله بالضفة الغربية.

ولم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن العملية، فيما أصدرت فصائل فلسطينية بيانات منفصلة تبارك الهجوم، وتعتبره ردا على ممارسات إسرائيل بحق الفلسطينيين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مبروك السبت 24 غشت 2019 - 18:07
كما يقول المثل لا تأتي الحرية الا من فوهة البندقية، نعرف يقينا ان بعض الحكام العرب المهرولون عند ماما امريكا يحاصرونكم ويكيدون لكم من أجل أن ترضى عنهم إسرائيل، لكنهم يتناسون أن النصر آت من عند الله، فما على إخواننا في فلسطين إلا الاخذ بالاسباب
2 - * طال الزمن أو قصر السبت 24 غشت 2019 - 18:16
* طال الزمن أو قصر ، فلا بد للفلسطينيين الأبطال الشجعان
من أن يستردوا أرضهم ، فهم يسقونها بدمائهم الزكية ،
اللهم أنصرهم يا رب العالمين .

*الحمد لله على فضله وإحسانه ، على شباب اليوم ، أن يأخذ
العبرة من الفلسطينيين المتمسكين بأرضهم . لقد عقود على
خروج الإستعمار ، و الناس لازالت خائفة من عقوبة فرنسا
إذا تم تعريب التعليم ـ بأي لغة كانت يبقى رأس مالنا : جبناء ،
بلا بلا بلا بلا بلا .... لا غير. أتركوا بلادكم ودافعوا عن فرنسا.
3 - عينك ميزانك السبت 24 غشت 2019 - 18:42
العدو الإسرائيلي اتخد من المفاوضات مع الفلسطينيين قرص تنويم و ليستمر في سياسته الاستيطانية و سرقة الأراضي و هدم بيوت الفلسطينيين تحت غطاء الفيتو الأمريكي الدي يحمي الصهاينة من قرارات المنتظم الدولي الدي وقف عاجزا أمام هاته المهزلة .
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.