24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  3. غزو منتجات تركية وصينية يخفّض أسعار أجهزة التلفاز في المغرب (5.00)

  4. تركيا تستعد لـ"تحرير الفيزا" مع الاتحاد الأوروبي (5.00)

  5. هواوي تمنح برنامج المطورين 1,5 مليارات دولار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "اليمين المتطرف" الفرنسي يحل ضيفا على الأسد

"اليمين المتطرف" الفرنسي يحل ضيفا على الأسد

"اليمين المتطرف" الفرنسي يحل ضيفا على الأسد

يزور وفد من حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف في فرنسا، الذي تقوده ماري لوبان، سوريا، الأسبوع المقبل للاجتماع بأعضاء من نظام الرئيس بشار الأسد.

وأعلن عضو البرلمان الأوروبي عن الحزب والوزير السابق، تيري مارياني، الأحد عبر حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية أن الزيارة ستستمر من السابع والعشرين من غشت الجاري وحتى مطلع شتنبر المقبل، وسيتخللها لقاءات مع "مسئولين سياسيين واقتصاديين وثقافيين ودينيين بالبلد العربي الذي يحارب بشجاعة وبنجاح كبير المتطرفين والإرهابيين الإسلاميين".

وأوضح السياسي، المعروف بقربه من نظام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي زار سوريا مرات عديدة التقى خلالها بالرئيس بشار الأسد، أن الوفد سيضم أيضا أعضاء آخرين بالبرلمان الأوروبي عن الحزب اليميني مثل نيكولا باي وفيرجين جورون.

يذكر أن مارياني تولى حقيبة النقل خلال الفترة من 2010 وحتى 2012 خلال فترة الرئيس المحافظ نيكولا ساركوزي.

وقضى مسيرته السياسية مع حزب اليمين، الذي انتهج على مدار سنوات عديدة سياسة التقارب مع الجبهة الوطنية، التي تحولت إلى الحزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف.

وانضم بداية العام الجاري لحزب لوبان وكان "العضو الثالث" في الحزب الذي يفوز بمقعد داخل البرلمان الأوروبي خلال الانتخابات الأوروبية الماضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - هذا ما تفعله فرنسا الأحد 25 غشت 2019 - 22:53
* هذا ما تفعله فرنسا ولا نقدر عليه نحن .
* بالنسبة لنا ، يلزم أن يكون لنا نفس الرأي ، ويجب أن يكون
لنا إجماع في أي قضية كانت .
* أما الفرنسيين ، فينقسمون عليك ، حيث جهة تؤيدك ، وأخرى
تعارضك ، وأخرى تتلزم الحياد ، و آخرون يعملون معك( بَـيْـع و مقال ).
* لا يؤيدونك جميعاً لكي لا تلعب عليهم 10 . و لا يعارضونك جميعاً
لكي لا تهرب منهم إلى جهة أخرى . و بهذا قاضين أغراضهم ومصالح
بلدهم ، وهذه هي الديموقراطية . ـ المصالح هي التي تتحكم و تحكم .
2 - la realite الأحد 25 غشت 2019 - 23:33
au commentaire 1,,,,la France devant les etats unis c,est rien.
3 - الى واحد الاثنين 26 غشت 2019 - 08:41
الى واحد هذا ما ينطبق عليه المثل :
(لا تضع بيضك في سلة واحدة)
ماذا تنتضر من المنافقين الذين وصفهم القران بانهم اشد من الكفار لا الكافر يضهر لك وجهه الحقيقي
أما ما يسمى الديموقراطية فلا توجد الا في موخ (ولا أقول دماغ) السدخ أي الذين غسلت قنوات الصرف الصحي و التعليم العوق أدمغتهم
و هذا ينطبق على الشعب العربي
4 - فكيكي الاثنين 26 غشت 2019 - 09:23
فرنسا من الدول التي تصون حقوق الإنسان داخل بلادها وتدافع عليها عالميا ولذا لا يليق لمسؤولين من هذا البلد سواء كان يمين أويسار أن يجلس مع رئيس أباد شعبه وهجره من وطنه من أجل كرسي الحكم.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.