24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. تنظيم نقابي يؤازر طبيبا موقوفا‬ عن العمل بتنزيت (5.00)

  2. "اليأس" يرمي بـ 65 شابا من الريف في مغامرة "الحريك" إلى إسبانيا (5.00)

  3. عرض مسروقات في سوق يورّط شابًّا في سطات (5.00)

  4. مسرحية "لمعروض" تجمع أبا تراب بمحترف الفدان (5.00)

  5. مركز الاستثمار يوافق على 63 مشروعا ببني ملال (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | أمريكا تعلن عقوبات جديدة على حماس و"داعش"

أمريكا تعلن عقوبات جديدة على حماس و"داعش"

أمريكا تعلن عقوبات جديدة على حماس و"داعش"

قالت الولايات المتحدة إنها قررت اليوم الثلاثاء فرض عقوبات على "مجموعة واسعة من الإرهابيين وأنصارهم"، منها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) والحرس الثوري الإيراني، وذلك عشية الذكرى الثامنة عشر لهجمات الحادي عشر من سبتمبر.

وذكرت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان أن العقوبات تستهدف 15 قياديا وفردا وكيانا تابعين لجماعات منها حماس وتنظيما القاعدة والدولة الإسلامية والحرس الثوري الإيراني


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - تونسي الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:50
امريكا دولة ضالمة ومجرمة تدعم اسرائيل ماديا ومعنويا . كما قال الله تعالى {أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ} صدق الله والعضيم
2 - الوجدي الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:50
فرق بين حماس وداعش فتنظيم داعش خلق من رحم أمريكا لتشويه الإسلام أما حماس فهي حركة مقاومة للاحتلال الاسرائيلي.
3 - القنيطري الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:59
العملة الوحيدة يجب أن تركعوا للصليبيين !! حكام العرب يركعوا ليحكموا !! فيئة كبيرة من العرب أغتسلت أدمغتهم وأصبح عندهم عقدة نقص بجانب الصليبيين فأركعوا بإقتناعات .....من أراد السلطة لابد أن يركع للصليبيين ومن له رائحة كرامة يتهم بالإرهابي من حاكمه أو يقتل جوعا مثل الفلسطينيين
4 - تويجر عبد الصمد الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 21:08
حماس ليست جماعة إرهابية كما يراها الغرب وإنما هي حركة تحارب إستعمار الصهيوني ... أليس من يسفك الدماء هم إرهابيون ؟
إذن إسرائيل أكبر جماعة إرهابية و عدوانها على شعب الفلسطيني دليل على ذلك سواء راح ضحيتها أطفال أبرياء أو شيوخ.
أمريكا + إسرائيل = إرهاب
5 - بنجلون الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 21:12
كما يقول المثل شحال تعطيوني نغلب عيشة اختي امريكا تخشى مواجهة روسيا والصين وتضلم ايران وحماس اللهم ان هذا منكر
6 - يحيى الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 22:03
لا قياس مع وجود الفارق
فداعش صنيعة صهيونية و لا علاقة لها بالاسلام و ليست حركة تحررية بل هي حركة ارهابية .
بينما حماس تحاربها الصهيونية و هدفها الاستقلال
وبالتالي مهما وصفوا فبالنسبة لنا الليل ليل و النور نور
7 - حماس المقاومة الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 22:04
ما علاقة حماس المقاومة بمنظمات داعش الإرهابية.... أمريكا تستهدف المقاومة الفلسطينية الرافضة للكيان الصهيوني... عاشت فلسطين حرة مستقلة
8 - Mogador الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 22:04
إذا كانت المملكة العربية السعودية و مصر صنفت حماس كمنظمة إرهابية، فماذا ننتظر من أمريكا .
9 - غير مقبول الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 23:14
أمريكا تصنف كيف تشاء، تعتبر الجماعات الإسلامية المظلومة التي تدافع عن أرضها وعرضها وتعتبر الكيان الصهيوني الغاصب القاتل للابرياء على أرضهم جماعة تدافع عن نفسها بدعم من امريكا اللهم إن هذا منكر يا خونة العرب المؤيدين لهذا الإجراء الذي يبعد كل البعد عن القيم الإنسانية، لذا يعتبر الكيان الصهيوني اول جماعة إرهابية في العالم
10 - متتبع متتبع الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 09:25
معاقبة حماس معروفة ومفهومة لكن عقوبة داعش كيف ستكون هته المرة هل ستزودهم بالأسلحة النووية بعد ان زودهم بالكيماوي سابق؟
11 - تويجر عبد الصمد الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 11:09
حماس ليست جماعة إرهابية كما يراها الغرب وإنما هي حركة تحارب إستعمار الصهيوني ... أليس من يسفك الدماء هم إرهابيون ؟
إذن إسرائيل أكبر جماعة إرهابية و عدوانها على شعب الفلسطيني دليل على ذلك سواء راح ضحيتها أطفال أبرياء أو شيوخ.
أمريكا + إسرائيل = إرهاب
12 - azool الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 12:21
إلى الجحيم ، لأمريكا وإسرائيل وداعش
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.