24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | رونالدو: اتهامي بجريمة اغتصاب خلّف آلاما حادّة

رونالدو: اتهامي بجريمة اغتصاب خلّف آلاما حادّة

رونالدو: اتهامي بجريمة اغتصاب خلّف آلاما حادّة

أقر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه شعر بالألم بسبب التشكيك بنزاهته على خلفية الاتهام بالاغتصاب الذي وجهته إليه عارضة أزياء في الولايات المتحدة، عام 2009، قبل أن تقفل السلطات الأميركية الملف لعدم كفاية الأدلة ضده.

نجم يوفنتوس الإيطالي، في مقابلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، قال: "لقد تلاعبوا بكرامتي (...) الأمر قاس. لديّ صديقة حميمة، وعائلة وأطفال. عندما يتم التشكيك بنزاهتك فهذا مؤلم".

وتابع المتوج بكأس أمم أوروبا 2016 مع منتخب البرتغال: "أذكر أنه في يوم من الأيام كنت أشاهد الأخبار على شاشة التلفزيون مع صديقتي في غرفة الجلوس، وكانوا يتكلمون عن أن كريستيانو رونالدو، قام بهذا وذاك، وفور سماع أطفالي يغادرون غرفهم عمدت الى تبديل القناة لأنني كنت منزعجا. لم أرد أن يسمع كريستيانو جونيور انتقادات عن والده بسبب قضية سيئة".

وكانت عارضة الأزياء السابقة الاميركية كاثرين مايورغا اتهمت أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات باغتصابها، عام 2009 في غرفة أحد فنادق لاس فيغاس، في اتهامات نفاها النجم السابق لمانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الإسباني.

وعمدت المدعية في 13 يونيو 2009 إلى الاتصال بشرطة لاس فيغاس لابلاغهم عن تعرضها للاغتصاب من دون التعريف عن هوية المغتصب، لكن تم إقفال الملف لاحقا بعدما توصلت في عام 2010 إلى اتفاق مع رونالدو، قبل أن تطالب مايورغا مجددا شرطة المدينة بفتح الملف في غشت 2018 عبر تسمية البرتغالي كمتهم باغتصابها.

غير أن السلطات الأميركية قررت في يوليوز إقفال الملف، شارحة: "على أساس المعلومات المتوافرة فإن هذه الاتهامات لا يمكن إثباتها بما لا يدع مجالا للشك".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - نور الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 16:31
بغيت نعرف ملي كتكون في علاقة معاه ذاك شي عن طيب خاطرها و عندما يفترقان تتهمه بالاغتصاب، راه خاص تكون محاكمة لها و لامثالها باش يحدوا من هاد شي، و اللي كملها جوادي ديالنا مزبلها في فرنسا و المشكلة ما يعرف حتى اللغة.
2 - 3ajibe الخميس 19 شتنبر 2019 - 22:07
الى نور ..
راه السيستيم systeme باغي هادشى يبقى باش لي ماعاجبهومش او منوض عليهم الشياط ساهلة عليهم يلفقوا ليه شي تهمة بدعوى الحقوق والعدالة ويدخلوه جواه.
شفتوا دابا شنو هي العدالة, هي حاليا مجرد كلمة واصبحت يوما بعد يوم تعني عند جل المغاربة المحكمة او الشوهة .....
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.