24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "حماس" تُحمل إسرائيل تداعيات قصف المدنيين بغزة

"حماس" تُحمل إسرائيل تداعيات قصف المدنيين بغزة

"حماس" تُحمل إسرائيل تداعيات قصف المدنيين بغزة

حملت حركة "حماس"، الیوم السبت، جیش الاحتلال الإسرائیلي مسؤولیة التداعیات الناجمة عن قصفه لمواقع الفصائل الفلسطینیة واستھدافه المدنیین بقطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برھوم، في بیان صحفي، عقب استشھاد شاب فلسطیني في سلسلة غارات إسرائیلیة، إن "قصف واستھداف الاحتلال الإسرائیلي مواقع المقاومة وأھالي غزة استمرار لمسلسل العدوان والإجرام الصھیوني بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته وتصعید خطیر بحق المدنیین الأبریاء یتحمل العدو الصھیوني تبعاته وتداعیاته".

وشدد على أنه "لن یسمح أحد للعدو باستباحة دماء أبناء الشعب الفلسطیني او التجرؤ علیه أو أن تكون غزة ساحة لتصدیر أزماته الداخلیة"، مؤكدا، في الوقت نفسه، صمود الشعب الفلسطیني ومواصلته المقاومة لمواجھة العدوان.

وكانت وزارة الصحة الفلسطینیة أعلنت، في وقت سابق الیوم، أن فلسطینیا استشھد، فیما أصیب آخرون بشظایا صواریخ أطلقھا جيش الاحتلال الاسرائیلي خلال شنه سلسلة ھجمات على مواقع وأھداف متفرقة بقطاع غزة.

وقال جیش الاحتلال الإسرائیلي، في بیان، إن مقاتلاته الحربیة قامت اللیلة الماضیة بشن غارات على مجموعة واسعة من الأهداف المختلفة في قطاع غزة بدعوى الرد على إطلاق قذائف صاروخیة من قطاع غزة نحو المستوطنات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - mohammedelmrhraoui السبت 02 نونبر 2019 - 17:31
امريكا والكيان الصهيوني والغرب عموما وجوه لعملة واحدة: التلذذ والتمتع في سفك دماء العرب والمسلمين والإمعان في إزهاق ارواح و قتل وذبح المسلمين بالجملة ولنا مثال في ما يحدث بالعراق وسوريا وفلسطين وغزة ...مآت الالاف بل الملايين من العرب والمسلمين أبيدو بهجمات الجيوش الغربية والصهيونية بلا حسيب ولارقيب...وما زالت بعض انظمة الذل والعار تبارك لهم وتطبل لهم في كل همجيتهم ووحشيتهم
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.