24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | طعن 3 أشخاص خلال عرض مسرحي في الرياض

طعن 3 أشخاص خلال عرض مسرحي في الرياض

طعن 3 أشخاص خلال عرض مسرحي في الرياض

أقدم شخص، اليوم الإثنين، على طعن رجلين وامرأة خلال تقديمهم لعرض مسرحي في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت قناة الإخبارية السعودية أن شرطة الرياض ألقت القبض على المتهم، وهو مقيم عربي بحوزته سكين استخدمه في طعن ضحاياه.

وأضافت أن الضحايا من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله في العاصمة السعودية، مشيرة إلى أن حالة المصابين مستقرة.

ونشرت القناة السعودية مقطع فيديو لعملية الطعن خلال العرض المسرحي، والذي أظهر حالة من الهلع بين الفنانين على المسرح بعدما اقتحم المنفذ العرض وطعن الأشخاص الثلاثة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - المتتبع الاثنين 11 نونبر 2019 - 22:37
كان علي الدولة قبل ان تقرر فتح المسارع ودور العرض ان تستشير شعبها المحافظ في ذلك
2 - N.H الاثنين 11 نونبر 2019 - 22:41
السعودية أصبحت في خبر كان لقد بدأت تدخلها العولمة من أبوابها الواسعة
3 - انسان حر الاثنين 11 نونبر 2019 - 22:47
ليس من السهل تحرير شعوب اعتادت الفكر الوهابي لمدة طويلة، السعودية في الطريق الصحيح لكن ثمن الحرية غال جدا .. متمنياتنا لهم بالتوفيق
4 - مهتم جدا الاثنين 11 نونبر 2019 - 23:06
مقيم عربي ، وكأن الارهاب أتى من الصحراء ، اليست الوهابية في السعودية والسلفية المتشددة في نجران والتضييق الذي مارسه علماؤهم في الفتيا هو سبب هذا البلاء . فلماذا يقال مقيم ولا يقال مواطن ؟
5 - ..... الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 00:07
الفكر الوهابي السلفي دمر عقول الكثير هناك وهنا، ولكن لنا الثقة في ولي العهد السعودي الأمير في أن يستمر في اجتثات الفكر الإرهابي عندهم ولحسن الحظ أن هناك ماعندهومش حقوق الإنسان؛ غايكون الاعدام مباشرة. هذا سيكون له وقع على بقية الدول وعلى مستقبل الفكر الظلامي الدعاشي.
الى الامام سر
6 - Khaled الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 00:44
المعتدي يمني الجنسية يبلغ من العمر ٣٣ عام ، مكان الاحتفال هذا يقع بمنطقة شعبيه يقطنها العماله وعوائلهم بنسبة كبيره وليس مسرح بمعنى الكلمه بحال مسارح الرياض الاخرى وهو بمبلغ بسيط جدا تكيت تقديراً لهذة الفئه، فعاليات موسم الرياض تزيد عن٤٠ فعالية منوعه اغلبها مفتوح ٢٤ ساعه ولم يحدث اي ملاحظة منذ شهر حتى الان .
7 - تخمين الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 01:55
العربي المقيم لأناقة ولاجمل له في الموضوع ولكن مقابل المال جعله يفعل
8 - ولد السعودية الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 04:46
ولا أحد أهتم لأمره والوضع مستمر والاحتفالات مستمرة .. ولله الحمد
هذا الشخص في قبضة الأمن وسيحاكم بتهمة الإرهاب أولا ( نشر الذعر ) ومن بعدها التعدي على قوانين البلد وقبلها انتظار حالة المصابين وأعتقد في جميع الحالات ستقص رقبته إن شاء الله ..


تصرف فردي من مقيم باع عقله وبات دميه في يد من يحركه من بعد
وهذا لا يعكس الصورة عن باقي المقيمين في بلدي من جنسيته أو باقي الجنسيات .. هم في بلدهم وهم أهلنا ومكاننا مكانهم وأمنهم حق علينا حمياته قبل أمننا
9 - محمد سعيد KSA الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 05:47
السلام عليكم

المجرم مقيم من الجنسية اليمنيه ومعروف بأن من يعادي السعودية هما فريقين في اليمن جواسيس لأعداء العرب الفريق الأول حوثي ولائه لإيران والفريق الثاني إخونجي ولائه لتركيا وقطر.
10 - زهير الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 07:40
عندما يكون لك شعب تعفنت افكاره بالوهابية و ابن تيمية فصعب جدا ان تحقق معه اي تقدم . لديك مشكل مع الدولة و لا تريد عرض مسرحي او حفلة غنائية احتج على المسيريين و ليس طعن ابرياء يبحثون عن رزقهم . ماذا لو نجحت في قتل احدهم هل تعتقد الله سيفرش لك الورود و يفتخر بك و يضيف لك عدد من حور العين . لا افهم طريقة تفكير هؤلاء الناس لديهم تخيل غريب لله و ما يريد و ما يسعده . يحمل سكين و يقتل عادي جدا . يحمل قنبلة و يفجر نفسه في مطعم و هو يبتسم و يعتقد ان الحور العين ينتظرنه بعد موته مباشرة . تفكيير اقرب لجماعة الحشاشيين الايرانية في القرون الوسطى
11 - محمد سعيد KSA الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 11:54
السلام عليكم

بعض المعلقين ينطبق عليهم المثل الشهير (قالوا: له هذا ثور .. قال: إحلبوه)

نقول لكم يمني فتقولون فكر وهابي قديم.

صافي التكليخ.
12 - NabilALPHA الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 12:44
التفكير المظلم يتربص بالحرية في كل مكان...
13 - عيسى [email protected]@@@£ الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 15:27
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم قال الله تعالى أن الباطل كان زهوقا
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.