24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2113:2716:0118:2319:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السفيرة ناجي تقدّم أوراق اعتمادها للأمير جاكومو (5.00)

  2. غياب الدولة عند الأمازيغ وأثره على اللغة والهوية (5.00)

  3. موريتانيا تحتضن النسخة الأولى لـ"أسبوع المغرب" (5.00)

  4. المالكي: ثمانية تحديات تواجه البرلمانات عبر العالم (5.00)

  5. وصول تبون لرئاسة الجزائر ينهي حلم الصلح مع الجار المغربي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | ترامب يخطط لخفض الضريبة على متوسطي الدخل

ترامب يخطط لخفض الضريبة على متوسطي الدخل

ترامب يخطط لخفض الضريبة على متوسطي الدخل

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، أنه يخطط لسن تشريعات لخفض ضريبة متوسطي الدخل إذا فاز الحزب الجمهوري بأغلبية مقاعد مجلس النواب.

ونقلت وكالة أنباء بلومبرغ عن ترامب القول خلال مناسبة خاصة بالرعاية الصحية: "سنجري خفضا كبيرا في الضرائب على متوسطي الدخل، سنخصص معظمه لأصحاب الدخول المتوسطة ، الذين استفادوا بالفعل بشكل كبير من الخفض الضريبي الذي قمنا به (قانون خفض الوظائف وفرص العمل لعام 2017) الذي كان الأكبر في تاريخ بلدنا ".

وأضاف ترامب:" لكننا نقوم بخفض كبير في ضرائب متوسطي الدخل، وسيخضع ذلك بشكل واضح لسيطرتنا على مجلس النواب لأن الديمقراطيين يحبون زيادة الضرائب ولا يحبون خفضها".

وكان لاري كودلو، المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض، قد أشار يوم الثلاثاء الماضي إلى أن الإدارة تدرس خيارات التخفيضات الضريبية.

وقال ترامب أيضًا قبل انتخابات التجديد النصفي لعام 2018 إنه سيعمل على خفض الضرائب المفروضة على الطبقة الوسطى، في محاولة لدعم الجمهوريين في الكونجرس، لكن الحزب الجمهوري خسر وقتها الأغلبية في مجلس النواب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - حكومة الزلط تفرخ الكحط السبت 16 نونبر 2019 - 08:57
اودي آ ترامب سير سير كون غير كان عندنا شي رئس حكومة بحالو ولا هو نيت و حكومة ترمباوية كون راحنا و صلنا لكوكب ألمشتري اما الترفيحة لا تسَوَل ماشي بحال هاذ الحكومة لمْكَحْطة الزلط هربان منها وهي لاصقا فيه مْعَنْكَاه ضاربها ليه بتعنيقة.
2 - حقيقة السبت 16 نونبر 2019 - 11:10
كل يوم يزيد إعجابي نحو هذا الشخص لما يفعله من أجل شعبه
3 - متقاعد السبت 16 نونبر 2019 - 15:29
احسن حسنات من طرف الرئيس ترامب بهذه الخطوة الجبارة في سبيل شعبك رغم أنهم وهذا اكيد في حالات اجتماعية لا بأس بها . أما السيد العثماني وما يعانيه المواطن المغربي من تهميش ومعاشات وأجور لا تفي بالغرض. وزيادة في الأسعار البطالة لا يستهان بها فإن الظريبة على الدخل للطبقات المتوسطة تظل على حالها منذ عشرات السنين والزيادة بالنسبة للمتقاعد المسكين رغم أن السيد العثماني يعرف جيدا ما يعانيه المتقاعدين خاصة من الطبقة المتوسطة والفقيرة أن لم أقول أن الطبقةالمتوسطة المتقاعدة اندثرت من قاموس المغرب ولم تعد هناك إلا الطبقة الغنيةجداجدا والطبقة الفقيرة ! لذا نلتمس من السيد العثماني أن كانت له ذرة من الرحمة والرؤفة أن يلتفت لهؤلاء بغية تحسين وظعيتهم التي تفاقمت بسبب الكراء وتلبية حاجيات الأسرة والوالدين وارتفاع الأسعار وهلم جرا!!! في انتظار فتح اعين واذنين. السيد العثماني.لقد تعبنا من الانتظارات ورغم ذللك سنتشبث بالأمل إلى آخر رمق في حياتنا!!! والحمد لله على كل حال!!!!
4 - mjalwake f new York الأحد 17 نونبر 2019 - 00:16
parseque les elections de 2020 approche c est normal
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.