6 قتلى في حادث إطلاق نار بنيوجيرسي الأمريكية

6 قتلى في حادث إطلاق نار بنيوجيرسي الأمريكية
الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 23:50

ذكرت وسائل إعلام أمريكية ليل الثلاثاء/الأربعاء أن ستة أشخاص، بينهم شرطي، قتلوا في إطلاق نار بولاية نيوجيرسي.

وأفادت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية على موقعها الإلكترونd بأن مسلحين اثنين أطلقا النار على السلطات بمدينة جيرسي سيتي، في الولاية الأمريكية.

واستطردت الصحيفة أن مكتب المدعي العام لمقاطعة هادسون أكد وفاة رجل الشرطة متأثرا بجراحه.

وأضافت أن مقطع فيديو تم تصويره من مكان الحادث أظهر استجابة كبيرة للشرطة وعشرات الضباط المدججين بالسلاح للرد على إطلاق النار.

ونقلت شبكة ” سى بى إس” الإخبارية عن عمدة مدينة جيرسى سيتى القول إن أحد رجال الشرطة الآخرين أصيب في كتفه خلال تبادل إطلاق النار.

‫تعليقات الزوار

5
  • ماوكلي المشاغب
    الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 00:34

    لم ارى حياتي بلد يسمح لأي مواطن بشراء اي نوع من قطع السلاح كامريكا ، بل توجد متاجر كبيرة مثل مرجان يطلق عليها اسم متاجر المليشيات في بعض الولايات في الشمال الغربي لامريكا تبيع كل انواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمعدات الحربية والألبسة المضادة للرصاص وكل ما يمكن ان يتسبب في مجازر ضد الانسان ،،
    هذه الحوادث هي يومية في امريكا وحسب الإحصائيات يتوفى شخص كل خمس دقايق بسبب إطلاق النار في امريكا
    وحتما هذه الحوادث لن تغير قوانين حمل السلاح لان الامريكين يقدسون الأسلحة بل امتلاك السلاح حق دستوري لن يمنعه اي تشريع او قانون
    ومن المضحكات المبكيات انه في اخر سنة تكون تخفيضات على الأسلحة مثل الألبسة والأجهزة الالكترونية 🙂

  • البدوي
    الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 03:01

    أسكن في مدينة مجاورة لجيرزي سني و تم إعلان حالة طوارئ فيها أيضا و إغلاق المدارس و حراستها حتى يتم ضبط المجرمين تحسبًا لأي طارئ. كما ساندت قوات كثيرة من المدينة التي أقطن بها و مدينة مجاورة و ولاية نيويورك، و كذلك القوات الخاصة (SWAT team) و الFBI. لكن سرعان ما انتهى الأمر في أقل من ثلاث ساعات، و كان هنالك 11 من القتلى على ما أظن بينهم شرطي قتل برصاصة في الرأس و جرح الآخر كما قيل في المقال في كتفه.

  • من هنا و هناك
    الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 04:05

    "وَأَنزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ." صدق الله العظيم. سبحان الله اغلبية الشعب المغربي يتمنون ترخيص السلاح الناري في المغرب لردع المجرمين، و حين سماع خير اطلاق نار بامريكا الكل يغير رأيه. ليس السلاح هو المقدس بامريكا بل المواطن الامريكي عبر تاريخ امريكا هو المقدس من طرف الدستور الذي هو اصلا صنيع الامريكيين الاوائل انفسهم. من ليس له المام بالدستور الامريكي صعب عليه الفهم. في الثلاث او خمس دقائق قبل وصول الشرطة وقت الجريمة يمكن للمواطن حماية نفسه بنفسه، و اظن ان هذه هي الحرية و الكرامة الحقيقيتان. و الحامي في آخر المطاف هو الله. ضروري حدوث وفيات من اطلاق نار و غيره، فإما نزع الاسلحة باكملها او تركها. صعب ايجاد حل وسط. و في الاخير المواطن الامريكي بيده مقاليد القرار، عكس دولنا مع الاسف.

  • مغربي في امريكا
    الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 16:05

    صاحب التعليق 3

    كفى هرطقة يا اخي انا اعيش في امريكا والأغنياء هم الأقلية ويتحكمون في البلاد ولا تقل لي المواطن مقدس والله ما تكون عندك الفلوس مايعقلو عليك ، الدولة الامريكية عزيز عليها تحلب الفلوس من المواطنين والا معندكش حتى واحد مايديها فيك، بلا ما تعطي الصورة الوردية على امريكا وتتشدق بالديمقراطية والحرية انا عايش فيها ونعطيك ادق التفاصيل وداك الدستور داروه ناس قدام اما دابا لاعلاقة لدستور بالواقع ، الا بغيتي تمشي للمستشفى من اجل فحص عادي وماعندكش فلوس خص تبقى في الانتظار من شهرين لثلاثة اشهر ، امريكا لا تعطي الشوماج ، امريكا لا تعطي السكن المجاني ، امريكا لا يوجد فيها تعليم مجاني ، الشرطة الا رفعت شكاية سرقة منزل او سيارة كيرميو الشكاية في الزبل لانه مشغولين بحوادث القتل اكثر، شخصيا تشفر المنزل ديالي مرتين ، جاو البوليس داو البصمات ولم اسمع اي شيء بعد ذلك ، مشيت عندهم قالك مازال مازال وفي الأخير ماكين والو ، وفين هاد المواطن مقدس ، نزيدك ولا باركا ؟
    المغرب لي كطيح منو والله اغلب المغاربة في امريكا لي عندهم الفلوس راجعين يستقرو في البلاد وشخصيا سأفعل نفس الشيء ،

  • x resident usa
    الخميس 12 دجنبر 2019 - 04:52

    تعليق 4,,,الى عندك الفلوس ماكين ماحسن من المغرب انا عشت فامريكا تقريبا 38 سنة ؤفالاخير رجعت ؤمانساش الخير ديالها دبا كنسكن فمدينة طنجة الحمدالله عايشين ؤفيما كدور لي فالخوا كنركب السيارة ؤنشد الباطو لalgesiras ؤنزل لmalaga ندوز يمات ؤنرجع ؤلا نشد الباطو,tanger…sete ؤهاانا فرنسا عند خويا فباريس مريكان كنمشي من 6 شهور ل6 شهور,,,المغرب ماتعول على حد عول على جيبك ؤعلى الله ؤباش تعيش بخير ماتسوقش لبشر.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 8

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | مقلب ري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | مقلب ري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 18

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب