24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3105:1612:3016:1019:3521:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | عاصفة ثلجية تقطع الكهرباء عن الآلاف في إسبانيا

عاصفة ثلجية تقطع الكهرباء عن الآلاف في إسبانيا

عاصفة ثلجية تقطع الكهرباء عن الآلاف في إسبانيا

تسبب هطول كثيف للثلوج والأمطار في قطع إمدادات الكهرباء اليوم الثلاثاء عن مئات الآلاف من السكان في شمال شرق إسبانيا ممن كانوا يعانون بالفعل من تبعات العاصفة جلوريا.

وتسببت العاصفة في مقتل أربعة أشخاص في البلاد منذ يوم الأحد إذ أتت برياح عاتية مصحوبة بتساقط ثلوج أدى لحجب الرؤية وانخفاض درجات الحرارة لمستوى التجمد وارتفاع حاد في الأمواج على ساحل البلاد على البحر المتوسط.

وقالت خدمات الطوارئ إن نحو 220 ألفا من سكان إقليم جيرونا في شمال شرق البلاد انقطعت عنهم الكهرباء رغم إصلاح عطل في خط الإمداد الرئيسي القادم من فرنسا المجاورة. كما غطت الثلوج أكثر من 2600 كيلومتر من الطرق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مواطن الثلاثاء 21 يناير 2020 - 19:37
لا يمكن هذا فاسبانيا دولة متقدمة ولا يمكن للثلج ان يقطع الكهرباء عنها مثل المغرب ، هل هناك خطأ
2 - عربي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 19:52
لو حدث هذا في المغرب لخرج علينا اصبح الفيسبوك و قنوات اليوتوب يصرخون مثل النساء و يحملون المسؤولية للحكومة .
و لكن حدث في اسبانيا و الامر عادي لا احد صرخ و لا احد اتهم احد .
3 - diaz med الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:10
نريييييي!كون طرا هادشي في المغرب.اش جا مايسكت تاني دوك العدميين والفاشلين.هادوك الناس عارفين الفرق بين الطبيعة والحكومة.
4 - مهاجر الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:33
السلام عليكم .
سبحان القوي الجبار.
ما كاين لا اسبانيا ولا ولايات متحدة ولا المانيا و...لا...
العظمة لله سبحانه وتعالى .
5 - علي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:00
عاصفة ثلجية تكشف هشاشة البنية التحتية في إسبانيا .
علما أن العواصف الأخيرة في إسبانيا قتلت امرأة إسبانية مشردة .
أين الفيسبوكيين الإسبان من هذا ؟ أليس لدى إسبانيا شبابا ينددون و ينتفضون لهذا ؟ شباب يغشون في الامتحانات لكن ينددون فيسبوكيا وانزاهتاه ؟
شباب يظلون يغرفون من الأغذية المصنعة صباح مساء و يشربون السجائر و الكحول و كل أشكال المسرطنات ثم يصرخون و سرطاناه مجانياه خاصو يكون فابوريتشي نادا والو فلوسيزكي ؟
أليس عندكم هؤلاء يا سينيوريي إيبيريا ؟
6 - أحمد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:39
سلام الله عليكم أنا أعيش في خيرونا واقول لكم نعم أنقطع الكهرباء ولكن ماعدا ساعة ونصف من 6 و 30 صباحا الى 8 والربع صباحا
7 - مغربي من salt خيرونا الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:52
السلام عليكم ورحمة
اريد ان ارد على بعض الإخوة ممن يشككون في مثل هذه الأخبار بكون في اروبا لا يحدث هذا أقول لهم وانا اسكن هنا منذ أكثر من 13 سنه بأن الكهرباء تنقطع والماء أيضا
اليوم انقطع الماء والكهرباء وفاض النهر عن المنازل والمحلات التجارية في المدينة القديمة لخيرونة وهذا يحدث كل سنة
8 - عوني الأربعاء 22 يناير 2020 - 09:05
اقول للاخوان الدين يتكلمون باندفاع وجهلا بالامور الثلوج والامطار التي تسقط بهده المنطقة هي قوية جدا مقارنة مع ما يسقط بالمغرب. ! ولو اسقطت بالمغرب مثلها تصوروا مادا كان سيحصل عندنا .. اخدين في الاعتبار البنية التحتية
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.