24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3105:1612:3016:1019:3421:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | حصيلة قياسية بأمريكا .. 354 وفاة خلال يوم

حصيلة قياسية بأمريكا .. 354 وفاة خلال يوم

حصيلة قياسية بأمريكا .. 354 وفاة خلال يوم

سجلت الولايات المتحدة الأمريكية حصيلة قياسية بـ354 وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة.

كما تم تسجيل زهاء 18 ألف إصابة بفيروس كورونا بأمريكا خلال 24 ساعة فقط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - الريفي الجمعة 27 مارس 2020 - 20:24
هذا الى ما اوصلهم رءيسهم الذي يهتم بالاقتصاد اكثر من انقاذ ارواح المواطنين
2 - لينة الجمعة 27 مارس 2020 - 20:25
لسنا بمنأى عن هذه الأعداد إن لم نلتزم بالحجر الصحي. ولم تسارع الدولة إلى سد حاجيات المعوزين.امرنا إلى الله العلي القدير .
3 - الزمامرة الجمعة 27 مارس 2020 - 20:27
طبعا غادي يكونو عندهم الموتا كثر راه الولايات المتحدة الأمريكية بحال لي نقولو الولايات المتحدة الأفريقية زد على ذالك عندهم ناس كبار بززززاف... هاد شي واقع فأوروبا.... اللهم ارفع عنا البلاء وتب علينا لاننا ما عبدناك حق عبادتك فسامحنا واغفر لنا
4 - وثائقي الجمعة 27 مارس 2020 - 20:27
مزال العاطي ايعطي الله اكبر الله اكبر الله اكبر مريكان مشات فيها
5 - فاعل خير الجمعة 27 مارس 2020 - 20:28
سيفوق عدد الإصابات 300.000 حالة بإذن الله, والوفيات 50.000 ، قطاع الصحة مخرب، عندهم فقط السلاح النووي الذي يرهبون به العالم ويلعبون شرطي العالم، لكن كورونا ستعري وتشوه سمعة امريكا في عالم.
6 - motour الجمعة 27 مارس 2020 - 20:30
ابمغاربة خودو العبرة واش هديك لورقة ديال لخروج كتعطى لواحد فدار يلا قلبتي تلقاها عند كل فرد العشوائية وهاد المرض والعقلية ....الله يلطف بنا
7 - متطوع الجمعة 27 مارس 2020 - 20:35
نرجو من المسؤولين عن الصحة قليلا من التواضع واللجوء والإستعانة بالتداوي بالأعشاب .
ربما هناك أمل كبير
فالأعشاب هي الأدوية المستعملة منذ أن خلق الإنسان إلى يومنا هذا
8 - القنيطري الجمعة 27 مارس 2020 - 20:38
غريب !!! 1) الصين ترفض دخول الصحافة العالمية ولم نرى مرضاهم و موتاهم ....2) الوباء ينتشر بسرعة الضوء في الدول الصناعية ولا ينتشر بنفس السرعة في روسيا و دول العالم الثالث 3) أمريكا أغلقت حدودها واليوم إنتشر الوباء في كل ولاياتها غريب غريب النظرتين تتضاربان !!!! وباء طبيعي أم مؤامرة بسلاح بيولوجيا !!؟؟؟ مثل أغلبيت الناس أظن أنه وباء لكن لكن إذا قتل هذا الوباء مئات الآلاف من الأمريكان سأغير نظري الى ضربة بسلاح بيولوجي . السؤال من المستفيد ؟؟؟ روسيا !! الصين !!! إرهابيين !!!! الله يحفظنا
9 - عبدو الداخلة الجمعة 27 مارس 2020 - 20:51
الأمر خطير وسرعة انتشار الفيروس في أمريكا اللهم احفظ المسلمين في انحاء العالم
10 - صالح يوسف الجمعة 27 مارس 2020 - 20:52
لا تشفي في المصائب لكن امريكا زرعت شوكا في ارض الله لا بد انها ستسقى من ذات الكاس التي شربنا منه هدا الفيروس سواء كان من صنعها او من صنع الصين كل بامر الله قل كل من عند الله فما لي هؤولاء القوم لا يكادون يفقهون حديثا المهم كانت سباقة للتلاعب بالجينات وتعديل جينات كل المخلوقات وتلاعبت بالخلايا الجدعية كل في سبيل الابحاث العلمية غير محترمة لاي حد لكن هاهي تواجه جيشا لا قبل لها بيه تركت بوارجها وحاملات الطائرات في المحيط الهادي تتلاطمها الامواج ودخلت في جحورها ولا قدر الله تلك المفاعل النووية ان اصيب احد مهندسيها بالفايروس كما تقول بعض الاحتمالات سلام عليك يا امريكا وهاهي تنسحب من كل ثغورها وتترك السلاح والعتاد كما سفعل فرنسا والنيتو وكان امر ربك قدرا مقدورا
من هنا سيبدا تدوين التاريخ الجديد هجري وميلادي وتاريخ كروني
11 - idmono الجمعة 27 مارس 2020 - 20:58
لاحضت ان البعض يتشفى في مآسي الاخرين،الانسان السوي لا يتمنى الشر لأي كان. بل يجب مواساة المفجعين. نتمنى السلامة للبشرية اجمع.
12 - زهير صفرو الجمعة 27 مارس 2020 - 21:06
هذه الفتنة كانت نائمة، فأيقظها أباطرة الظلم والفساد،وأصيب العالم بأسره بالكساد، حتى خرجت الأمور عن السيطرة بقلة الوعي واللامبالات، فكثير من بلدان العالم، ظنت أنها حكاية جحا ومرت، ولكن القدر تصرف من فوق سبع سماوات، وبدأت دول الشر تتخبط في مرضاها وموتاها كأن ليس لهم جيران، والأسوأ هو ترامب أراد السيطرة على لقاح كورونا، ولكن الأقبح من أمريكا نسمع خبرهم.
13 - Bouzid الجمعة 27 مارس 2020 - 22:37
Je suis de New York City. Je suis confine en quarantine depuis 2 semaines avec ma famille.. Juska maintenant, no problem. Mais Le pays va mal, NYC va mal. Mais attention, je vous dis tous attention: si un malheur arrive aux USA, tout le monde se sera atteint. Les USA en tant que pays est tres important pour le monde entier, politiquement, economiquement.

Alors ceux qui se rejoussent des malheurs des USA, je
vous dis de revoir votre comportement car nous sommes tous concernes par cette catastrophe.
14 - peur sur les villes الجمعة 27 مارس 2020 - 22:55
a l,interieure des etats unis il y.a 50 etats c,est a dire 50 pays .
15 - فرح الجمعة 27 مارس 2020 - 23:47
وداعا العالم وصاف ...الله يلطف بلعالم كلشي كيموت غي الحيوانات
تمنيت نكون طير والله ولا بقرة ماشي مشكل لمهم الراس هاني ولحرية
16 - غير على سبة من امريكا السبت 28 مارس 2020 - 06:14
تعليق 5,,مالك على هاد الحقد كلو على امريكا القضية نتا اما مابغاوش يعطيوك لفيزا,اما كنتي هنا ؤدارو ليك الصابونة,,,كتشفا فيها ,,القضية راه بدات كتحماض فالمغرب ماعرفتي منها شهر اش كاين ؤالمشكل ماكينش لا سبيطارات,ولا دوا,,,10.000 عالم امريكي لي خدامة ولابد تكون النتيجة ؤعول نتا على معهد باستور.
17 - محمد السبتاوي السبت 28 مارس 2020 - 13:48
صراحة الصين هي من تسببت في هذا الوباء القاتل وهناك دعاوي دولية سيرفعها محامين ضد الحكومة الصينية باعتبارها المسؤول الاول عن تفشي هذا الداء ..
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.