24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  3. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  4. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  5. أب طفلين ينتحر شنقا داخل شقّته نواحي أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز يغادر عزل كورونا

ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز يغادر عزل كورونا

ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز يغادر عزل كورونا

أعلنت السلطات البريطانية أن ولي العهد الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج خرج من عزل فيروس كورونا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - adil الاثنين 30 مارس 2020 - 16:10
سبحان الله شفي بعد أربعة أيام من مرضه!!
جبدو لينا اللقاح خليونا نسليو هد المسرحية و هذ المسخرة المصنوعة من طرف امريكا و شركائها
2 - yass الاثنين 30 مارس 2020 - 16:24
في اقل من اسبوع؟؟؟ هل من شرح... ام ان الدواء موجود؟
3 - المخلوف الاثنين 30 مارس 2020 - 16:29
السؤال المطروح هو :
ما هو المصل والتلقيح الذي أخده للخروج من الحجر بهذه السرعة وعديد من عامة الشعوب دخلوا الحجر قبله ولازالوا يقبعون فيه؟؟؟
4 - imad الاثنين 30 مارس 2020 - 16:36
كيفاش هادا برا في 3 ايام . كاينا شي حاجة ماشي هيا هاديك
5 - اسامة الاثنين 30 مارس 2020 - 16:43
الدواء موجود و هو فقط للاغنياء و كبار الشخصيات .
سمعنا شخصيات كبيرة اصيبت بالمرض و لم نسمع ابدا بموتها .
فقط الموت من نصيب الطبقة الفقيرة و المتوسطة
6 - انا الاثنين 30 مارس 2020 - 16:44
الاغلبية د الحالات فايطاليا واسبانيا وفرنسا كيتعالجوا فالدار. المستشفيات لا تستقبل الا الحالات الحرجة
7 - فريد الاثنين 30 مارس 2020 - 16:55
ضروري يتشافى، أولا هو ولي العهد الإهتمام به سيكون على أشده.
ثانيا بريطانيا راها دولة وشمن دولة، مستشفياتها الحكومية أحسن من أي كلينيك خاص في أي دولة عربية بما يحتويه من معدات .......
ياربي غير المسؤولين يغيرو لينا الأوضاع من بعد هذه المصيبة ديال كورونا، ويكونوا أذكياء ويتاعضوا. ويفهموا أنه إلى مرض الشعب حتى هما غيتصابوا.
حيت كانوا كيقولوا الشعب يدبر راسو يمرض ولا يموت حنا دائما بعاد على المستشفيات المغربية، لي مرض فينا يمشي لأوربا.
جات كورونا قالتليهوم، من حفر حفرة لأخيه وقع فيها: ها هي أوربا دابا تقدر الوزليها، والله ميستقبلوك؛ الذكاء والإنسانية والمسؤولية ديال بصاح هي كون بنيتوا مستشفيات آدمية وتهليتوا فالأطباء والممرضين وجعلتوا أعلى ميزانية للصحة وتكون المراقبة. وتهليتوا في التعليم وكونتوا المغربي وسلحتوه بالعلم ، كون كلشي دخل لدارو دابا بلا هاد الخرجات ديال الداخلية وهاد العذاب ديال القياد والعسكر ........غيكون كلشي فاهم كلشي ذكي، إحتقرتوا الشعب سنيييييين ودابا جا وقت الحصاد؛ شعب حاقد راسو قاسح ، حيت مكيسمعلك غير لي كيبغيك.
أرجو أن تنشري يا هسبريس
8 - عثمان الضاو الاثنين 30 مارس 2020 - 16:55
يا اخوان أنه الأمير تشارلز و أمير بريطانيا ليس فقير
9 - نوفل المغوفل الاثنين 30 مارس 2020 - 16:57
وامو عندها 92 عام وباه 93 ومازالين واقفين وبصحة جيدة هادو عندهوم الدوا ديال جميع الامراض
10 - كل واحد وزهروه الاثنين 30 مارس 2020 - 17:01
ماكاين لا مصنوع ولاهم يحزنون وحتى الدواء ديال هاد الفيروس مازال مالقاوهش ولو كان لقاوه راه الاروبيين ماغديش يسمحو ف بعظياتهم اما امير تشارلز تشافى بحال كاع جميع المرظى وكاينين عاوتاني لي تيموتو
11 - شهيد الاثنين 30 مارس 2020 - 17:02
سبحان الله، حتى في بريطانيا توجد "الوجهيات"
12 - المهدي الاثنين 30 مارس 2020 - 17:10
غريب في ضرف ثلاث أو أربع أيام خرج قضية فيها إن و أخواتها
13 - [email protected] الاثنين 30 مارس 2020 - 17:15
إن دل على شيء فهو يدل على أن الدواء الذي يعطى للمواطنين العاديين من صنف العادي والدواء الذي يعطى لأصحاب النفوذ كلاس 1
14 - خديجة حجوجي الاثنين 30 مارس 2020 - 17:20
مهلة العزلة المصابين 7 أيام، لقد أنهى عزلة 7 أيام.
15 يوما لغير المصابين كي لا تصيبهم العدوى .
لا يمكن له انويقضي فقط أقل من 7 أيام، لأن القانون مشدد هنا ، لا سيما إذا اختل هو بالقانون لأنه سيكون قد أعطى صورة خاطئة للالتزام و التعليمات .. و على إثرها سيشيل على منهجه بقية الشعب.
15 - محمد الصحراوي الاثنين 30 مارس 2020 - 17:22
سبحان الله دغيا اتشافا.او هذوك الي ذخلو عندنا احنا اللوليل مزال كاينين وحدين فيهم فالحجر الصحي.!!!!اللي افهم افهمني!!،مابقتي فاهم والوا.
16 - عربوبي من الدوار الاثنين 30 مارس 2020 - 18:39
هل أنتم على يقين بانه كان مريضاً؟

هده لعبة لتهدين الشعب و الرفع من المورال
17 - ادم الاثنين 30 مارس 2020 - 19:45
لا وجود لرجهيتت ولا لدواء سحري لحد الان و لكن هذا أمير و تتم مراقبة حالته الصحية كل صباح! تم التشخيص مبكرا فتعالج مبكرا هذا كل ما المر.. في المغرب الناس متعنتين...هناك من يشك ب 80٪ انه مصاب و لا يكترث.. و في الاخير سيذهب للمستشفى في الدقيقة 90. الله يحفظ جميع المسلمين.
18 - Med الاثنين 30 مارس 2020 - 20:04
غادر العزل الطبي لا يعني أنه شفي...
19 - Hamid bennani الاثنين 30 مارس 2020 - 20:16
La quarantaine doit être faite sur les villes carrément.il faut fermer les villes et arrêter les déplacements exception pour .l etat doit développer une application qui suit les contaminés sans les identifier et développer un service a distance pour les courses et la pharmacie
20 - ADAM الاثنين 30 مارس 2020 - 20:20
خرج تشارلز من الحجر بعد شفائه من المرض الذي ألم به قبل 3 أيام، ويتساءل المعلقون عما يحصل. أقول لهم بأن الدم الذي يسري في عروقه ملكيُُّ هههه!
21 - فقير الاثنين 30 مارس 2020 - 23:31
االقضية فيها ان انه من علية القوم اكيد ان لديهم المصل
22 - سفينة النجاة الثلاثاء 31 مارس 2020 - 01:03
الله يشافي جميع خلقه وعباده ويرفع عنهم البلاء ويكشف عنهم العذاب، ويغفر ويرحم موتاهم، ويهدي الضالين منهم للحق المبين والصراط المستقيم ... والله هذا مجرد شعرة من بعير والقادم أدنى وأمـر مازال الأمر في بدايته، الحل الوحيد للعبيد هو التوبة والرجوع والفرار الى الله، تعالى والتضرع والدعاء والاستغفار والدخول في دينه سبحانه وتعالى وصدق الإمام ناصر محمد اليماني في بيانه بعنوان : (( فايروس كورونا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون )) ... فاللهم سلم سلم وأرحم واغفر وأنت أرحم الراحمين
23 - ALAMI الثلاثاء 31 مارس 2020 - 13:58
الجينات تلعب دور كبير في الحياة.
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.