24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  3. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  4. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  5. أب طفلين ينتحر شنقا داخل شقّته نواحي أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | أمريكا تتخطى عتبة 10 آلاف وفاة بفيروس كورونا

أمريكا تتخطى عتبة 10 آلاف وفاة بفيروس كورونا

أمريكا تتخطى عتبة 10 آلاف وفاة بفيروس كورونا

تخطى عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة عتبة العشرة آلاف منذ تفشي الوباء في أواخر يناير حسبما أعلنت جامعة جونز هوبكنز اليوم الإثنين.

وقالت الجامعة ومقرها بالتيمور والتي ترصد أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس في الولايات المتحدة إن عدد حالات الإصابة المؤكدة على الأراضي الأميركية بلغ 347,003 إصابة على الأقل و10,335 وفاة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - قولوا العام زين الاثنين 06 أبريل 2020 - 19:41
كورونا اشرس من إسرائيل في فلسطين ومن الصين في بورما ومن روسيا في سوريا ومن امريكا في العراق وبقاو عفاكم في ديوركم والدعاء لله الرحمان الرحيم
2 - فين العظمة الأمريكية الاثنين 06 أبريل 2020 - 19:44
حالفين حتى يكونو هما الأولين في جميع المجالات فين هي القوة والقيادة الأمريكية يفضلون أموال الناس على صحة الناس يضحون بالإنسان من أجل الاقتصاد
3 - زهير الاثنين 06 أبريل 2020 - 19:45
عندما كانت الصين تواجه لوحدها تفشي الفيروس التاجي, ترامب لم يحرك ساكنا وقال حينها أن الولايات المتحدة في مأمن من كورونا لأن الميريكان شعب عظيم لا خوف عليه
4 - باي يحيي الاثنين 06 أبريل 2020 - 19:48
الآن، عليها فرض الفيتو على كورونا اذا استطاعت
5 - علي بابا الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:00
كورونا تعري سوءة امريكا و تعري هشاشتها انها لا تساوي شيء امام الصين و كوريا و اليابان
6 - خالد.ف الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:01
بالأمس كنا نعتقد بأن أمريكا في منأى عن الجائحة و اليوم أصبحت الأولى في عدد الإصابات و الوفيات ! اللهم إنا نسألك العفو و العافية ! اللهم ارحم عبادك جميعا و اعف عنهم !
7 - الفيلسوف الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:08
أمريكا تسعى لحماية الاقتصاد ونسيت ان الاقتصاد لا يقوم الا على صحة و سلامة المواطنين...
أمريكا خسرت رغم انه ظنت ان التخفيف من بعض الآعباء الاجتماعية قد يكون في صالحها لكن سوف تخسر الكثير...
8 - mohamed الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:09
امريكا هي من نشرت الفيروس والارقام مغلوطة لان هناك في امريكا نقل امريكي صور مباشرة الامس من مستشفيات نيويورك لا شيء مما يقال الامور عادية بلسانه. امريكا اخطأت وتظهر للعالم انها ايضا اصيبت لتبعد عنها الشبهة او الحقيقة التي يعرفونها نسبة مهمة من الناس عبر العالم وخصوصا رؤساء الدول وقادتها
9 - ملاحض الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:10
ارجو من الله أن يزيل هادا الوباء على البشرية جميعا.
و اتمنى ان يكون هادا الفيروس من قدر الله وليس من صنع البشر ،حتى يفهم الطغاة بأن قوة الله هي العليا.
10 - حاميدو الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:14
Le corona virus qui frappe partout dans le monde est une imposture c est une vraie guerre mondiale silencieuse déclarée au monde par deux grandes puissances qui cherchent à se monopoliser l'economie mondiale....Dans toute cette histoire il ya sûrement un coupable et c'est soit la chine soit les etats unis d'amérique.
11 - ouzoudi الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:15
يبدو أن الصين وفي إطار الحرب الباردة مع أمريكا ، قد تحولت إلى حرب مفتوحة ، والدليل على ما يبدو أن الصين تعمدت إخفاء الكثير من المعلومات عن العالم وخاصة أمريكا . . .
ومع الأيام سيتضح ذلك, والله أعلم . .
ودائما شكرا هيسريس .
12 - م.م. الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:17
مستشفيات الولايات المتحدة فارغة وكل الأرقام كاذبة
وكل المعطيات عن تفشي الفيروس لا حقيقة لها في أرض الواقع
13 - Aziz1 الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:20
بسم الله الرحمان الرحيم امن هذا الذي هو جند لكم ينصركم من دون الرحمان ان الكافرون الا في غرور.
صدق الله العضيم
القنابل النووية لا تستطيع تدمير نواة اسمها الكوفيد-19
فسبحان الله العظيم
14 - هشام الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:24
و لماذا التفشي هل كل الانريكين اشرار
و هل كل المسلمين اخيار
لا لتشفي لستم في مامن
15 - أرحتني فعلا يا صديقي ... الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:29
ترامب :
- ‹‹ ... ياويلي ...! ها قد ضاعت مني أكثر من عشرة ألف صوت لإنتخابي . ماذا أفعل ...؟ ››
بومبيو :
- ‹‹ ... تماسك يا سيدي الرئيس ...! لا تنسى أنك ستربح أكثر من ذلك كمناصب شغل ، وكمساعدات إجتماعية ...! ››
ترامب :
‹‹ ... آه ... شكرا ... أرحتني فعلا يا صديقي ... ››
16 - أوبركة محمد الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:41
اللهم أرفع عنا هاذالوباء برحمتك يارب العالمين
17 - yahya oujda الاثنين 06 أبريل 2020 - 20:57
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لامريكي عربي الاصل يفضح فيه احد المستشفيات الامريكية التي ادعى الامريكان انها مليئة بالحالات الوبائية ...صاحب الفيديو دخل المستشفى واظهر انه فارغ من المرضى المزعومين !!؟
فهل تضحك امريكا على الذقون ام ماذا ؟؟ هناك سر ستظهره الايام القادمة لا محالة.
18 - فرج الاثنين 06 أبريل 2020 - 21:12
كدوب كدوب ،مرحبا بكم في النظام العالمي الجديد،
19 - سعاد الاثنين 06 أبريل 2020 - 21:12
اتمنى ان يزيل الله علينا البلاء و المحن و الا تشملنا الاية: ان يشأ يذهبكم أيها الناس و يأتي بآخرين
20 - abdoooooo الاثنين 06 أبريل 2020 - 21:15
كدوب كدوب.... مرحبا بالنظام العالمي الجديد
21 - azarus الاثنين 06 أبريل 2020 - 21:30
المستشفيات الامريكيو فارغة من حالات كورونا و قد شهد بذلك أهلها في أكثر من 30 مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاطها من دتخل المستشفيات التي زعمت وسائل اعلامهم انها مكتظة بالمرضى المصابين ب covid-19 ثم كيف نفسر عدم اصابة ترامب ووزير خارجيته رغم أنهم خالطوا المسؤولين البرازليين ...و كيف نفسر عدم السماح لبعض المواطنين في المقاطع المصورة القيام بتحاليل لاختبار اصابتهم بالوباء ؟؟
22 - حسن ويسلان الاثنين 06 أبريل 2020 - 22:27
استغربت كثيرا لما سمعت وقرأت أن الأولوية في التطبيب من وباء كورونا في الولايات المتحدة تعطى للشباب ويترك المسنون عرضة للهلاك ، فهمت أن المسألة هي في القيم ولكن لما شاهدت مقطعا من فيديو يبرز كيف كانت ردة فعل ترامب في مؤتمر صحفي مع سيدة وكيف ابتعد عنها لما صرحت انها تعاني من شيئ ما وقلت مع نفسي ماذا لو أصيب هذا الرئيس المتهور بكورونا وهو الثمانيني هل سيقبل أن تتخلى عنه منظومته الصحية ؟
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.