24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3105:1612:3016:1019:3421:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  3. نقابي يتساءل عن التحقيق في واقعة "طبيب تطوان"‎ (5.00)

  4. "مكتب التعريب" يواكب الجائحة بإصدار "معجم مصطلحات كورونا" (5.00)

  5. أب طفلين ينتحر شنقا داخل شقّته نواحي أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | المنظمة العالمية للصحة ترفض تخفيف تدابير كورونا

المنظمة العالمية للصحة ترفض تخفيف تدابير كورونا

المنظمة العالمية للصحة ترفض تخفيف تدابير كورونا

قال متحدث باسم المنظمة العالمية للصحة، اليوم الثلاثاء، إن المنظمة ليس لديها توصيات شاملة للدول والمناطق بخصوص تخفيف الإجراءات الرامية إلى إبطاء جائحة فيروس كورونا، لكنها تحث على عدم رفع هذه الإجراءات قبل الأوان.

المتحدث باسم "OMS"، كريستيان ليندميير، قال في مؤتمر صحفي افتراضي: "لا ينبغي التخلي عن الإجراءات قبل الأوان، حتى لا تحدث انتكاسة مجددا. الأمر يشبه كونك مريضا؛ إذا خرجت من الفراش مبكرا وركضت قبل الأوان فأنت تخاطر بأن تتعرض لانتكاسة وتعاني من مضاعفات".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - عادل الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 13:40
غالبا في رمضان سنكون تحت الحجر الصحي، وسنحرم من قيام الليل والتراويح، فرحماك يا رب العباد...
2 - مهتم متهم الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 13:56
نريد أيضا الحقيقة؟ من أرعب العالم و قلب حياة الناس رأسا على عقب ألا تعرف المنظمة العالمية ذلك؟ حتى وإن افترضنا أنه فيروس طبيعي فمن المسؤول عن هدا التأخير في إشعار الدول و ماهي مصلحته في دلك. نريد أجوبة شافية نحملها معنا في نعوشنا لأن دلك سيشكل راحة لكل من أصيب بهدا الوباء. ومن بقي حيا سيحاسبونه على فعلته هذه و سيشكل ذلك نصف راحة فقط لإنه ربما سيأتي الأسوء طالما يعيش بيننا الغير أسوياء.
3 - يوسف الدراز الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 13:57
يتبين بالملموس أن منظمة الصحة الدولية، عاجزة عن تكثيف الجهود الدولية.للبحث عن علاج لجائحة كورونا.وتكثفي بالخرجات الصحفية.عوض بدل ما يمكن بدله من أجل البشرية...
4 - Momo الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 14:22
و الله العظيم لحد الان لا اعرف ما هو دور هذه المنظمة الصحية،منظمة تكتفي فقط بالشفوي بلا بلا بلا.
5 - وفاء الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 14:26
الحجر الصحي في مصلحة الجميع ومن يقول سنحرم من قيام الليل والتراويح ....امر فرضه الواقع والدين يسر نقوم الليل في بيوتنا ونقيم التراويح صحبة الاسرة تعميمًا للأجر والله سبحانه اعلم بالنوايا وان مع العسر يسرا
6 - midou الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 14:58
منظمة الصحة العالمية تعاني من عجز مادي التقاعس الدول الغنية لدفع حصصها. فهي تتبع املاءات الطول العظمى.
كل دولة تستغل هذا الارتباك والدرع الذي قامت وساءل الاعلام وقنوات التواصل بتضخيمه والمبالغة فيه.
اعلموا أن الأنفلونزا الموسمية تقتل مئات الالاف كل سنة
ولا احد يلتفت لذلك. هذه المعلومة من منظمة الصحة العالمية. ليس كل شيء يصدق المصالح تتداخل.
7 - بودنيب الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 15:25
للاسف الشديد جميع المنظمات الدولية تقدم تصورات بعيدة عن الواقع، وجل اقتراحات وحلول هذه المنظمات يتم طبخها داخل مكاتب مكيفة هدفها خدمة اجندة “القوى الكبرى “ ( رغم انه لم يعد احد كبيرا امام فيروس كورونا ، الفيروس عرى الغرب واظهره على حقيقته ) انا صراحة منذ تعلمي ابجديات العلاقات الدولية لم اعد اثق في اي منظمة دولية كيفما كان نوعها وهدفها!!!
اخوكم من صحاري بودنيب .
الله الطف بنا التزموا بيوتكم التزموا بيوتكم ( اغرمان نواد غير تولال ،ملاحة باكنو ، ايرارة ، الكرعان، قدوسة، تازوكارت الطاوس، القصر، السهلي ، اولاد علي، بني ازيم ) التزموا بيوتكم ،الله الطف بنا
8 - برجوووق الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 15:27
منظمة الصحة العالمية عاجزة لحد الأن إلى رفع تقرير الى جميع دول العالم تكشف فيه من هي الجهة أو الجهات التي خلقت هذا الفيروس المدمر كوفيد ١٩ ... فيروس يدخل في اطار الحرب البيولوجية ... وكثرت تصريحات وتصريحات مضادة وتعاليق وتعاليق مضادة ...وبقي الغموض سيد الموقف ...منظمة الصحة العالمية عاجزة كذالك على لم شمل جميع علماء العالم والمختصين لايجاد لقاح أو دواء للفيروس القاتل .............
9 - جابر الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 16:06
منذ بداية أزمة كورونا ، بات واضحا للعيان ولكل عاقل أن هذه المنظمة ،حسب من ينبشون في فضح المستور،تُنفذ عن بعد، تعليمات لوبيات Big Pharma. حيث لم تكن سباقة لإتخاد القرارات الناجعة " قبل" تفشي الجائحة في أوروبا، بل لوحظ عنها نوع من عدم الجدية في تعاملها مع خطورة الوباء، وتناقضات عديدة . والآن تسعى إلى تمديد المدة الزمنية للحجر "بالتهويل الممنهج"، حتى يتأتى للأيادي الخفية، إنتاج لقاح "إجباري" الله أعلم مواد تركبته (؟) وباهض الثمن.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.