24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3405:1712:2916:0919:3221:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | تسجيل 50 حالة كورونا داخل حاملة طائرات فرنسية

تسجيل 50 حالة كورونا داخل حاملة طائرات فرنسية

تسجيل 50 حالة كورونا داخل حاملة طائرات فرنسية

أكدت وزارة الدفاع الفرنسية وجود 50 حالة إصابة بفيروس كورونا على متن حاملة الطائرات شارل ديغول.

وتم إخلاء ثلاثة بحارة من على متن حاملة الطائرات شارل ديغول بشكل احترازي، قبل أن تستكمل السفينة رحلتها إلى ميناء تولون جنوب فرنسا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - سعيد الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:04
50 حالة مؤكدة داخل السفينة،وتم إخلاؤها فقط من ثلات بحارة بشكل احترازي .
لفاهم شي حاجة إفهمنا
2 - وكواك الحق الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:17
سبحان جند من جنود الله يدخل من لا يشعر أحد للقصور للحكومات لحاملة الطائات للبوارج للسفن ...سبحان الله القوي المكين
اللهم سلمنا منه و نجينا نستغفرك ربي و نتوب إليك لا تجعلنا من المغضوب عليهم و لا تطردنا من أبواب رحمتك نجينا و بلدنا و الأوطان يا أكرم الأكرمين
3 - HAMID 77 الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:21
كوفيد-19 لا تنفع معه السفن الحربية ولا الأسلحة الفتاكة إنما ينفع معه العلم النافع للبشرية بخلق التآزر والتراحم والإصلاح بين الدول والشعوب لما فيه مصلحة الجميع عوض احتكار البراآت والسباق في التسلح للتناحر والإقتتال
4 - أسامة الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:22
ههههه أضن أن سفينة في وسط البحر أضن أن هذا ليس وباء كما عتقدنا إدن هدا غاز في الهواء
5 - ع الله الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:23
سبحان الله كرونا يغزو الغرب في عقر اسلحتهم الرادعة. فعل كرونا المتناهي في الصغر ما لم يستطع ان يفعل الذين يدعون بانهم يحملون رسالة سيد الخلق. والله لو كان هناك مؤمنين حقا لفعلوا بالغرب اكثر ما فعل كرونا و لكانت لهم العزة و التمكين. سبحان الله حاملات الطائرات يقصفها كرونا و يصيب 50 جنديا بظربة واحدة
6 - الفيلسوف الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:25
سؤال محير تني حاملت طائرات يصاب طاقمها رغم العلم أنه معضم الوقت حاملات الطائرات تتواجد في المحيط و اخر توقف لشارل ديغول بالبر كان يوم 15 مارس حسب تصريح وزارة الدفاع الفرنسية لم تستقبل اي زائر . فكيف وصلتهم العدوا ؟؟؟؟؟؟ الا ادا كان الفيروس ينتقل بالهواء لمسافات طويييييلة جدا ؟؟؟...
7 - خالد.ف الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:31
حاملة الطائرات هاته التي ساهمت في تدمير العراق أيام ميتيرون ! غفل الجبابرة عن شيئ واحد أنها تستمد قوتها من بحر الجبار الذي لو شاء لأغرقها منذ زمن ، لكنه يمهل و لا يهمل !
8 - مفاهم والو الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:32
اتساءل كيف لحاملﻻت الطائرات وهي اشبه بمدن أن يصلها الفيروس وهي في عرض المياه بعيدة عن الشاطئ حتى وان دخل أحدهم ليخالط اﻻخرين فسوف يخضع لمراقبة صارمة ومع دلك...!!!
9 - رشيد طنجة الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:43
و230مصاب على متن حاملات الطاءرات النووية الضخمة تيودور روزفيلت التابعة للبحرية الامريكية التي كانت تبحر في المحيط الهادي واضطرت للتوقف في جزيرة Guam وعلى متنها اكثر من 4800بحار.
10 - فرنسا حائرة الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:47
وزارة الدفاع الغرنسية حائرة لان البارجة في أعماق المحيط لا يلجها احد ولا يخرج منها احد. كيف وصلها الفيروس!!!
11 - شمال افريقيا الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:48
اخيب حاجة بالنسبة للدولة والمجتمع اموتو ليها النخبة يعني العلماء (ماشي ديال الدين)، ديك الساعة الدولة غتفقد بلاصتها في العالم
12 - marocain de France الجمعة 10 أبريل 2020 - 14:13
pour une information. le porte avion charles de Gaulle a fait un escale de deux jours à Brest à l'ouest de France et c c'était entre le 13 et le 15 mars puis un autre au Danemark, on pense ici que c est la cause pour contracter le virus
13 - kamal الجمعة 10 أبريل 2020 - 14:47
البارحة الفرنسية توقفت escale بمدينة brest يومي 13 و 14 مارس و هكذا تم إصابة بعض البحارة بالفيروس، بعض الإخوة ينشرون الإشاعات و الخرافات بدون أدنى معرفة
14 - karima الجمعة 10 أبريل 2020 - 17:45
أصحاب "كورونا جند من جنود الله" لماذا هذا الجندي يصيب المسلمين أيضا? و لماذا تسبب في إفراغ المساجد و الحرم المكي? أم أنه جندي خرج عن السيطرة? و عند القضاء على كورونا كيف للجندي الإلهي أن ينهزم? وا باااااز ليكوم.
أما هؤلاء على متن السفينة هم جنود يكونون رياضيين و مناعتهم تقضي على المرض.
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.