24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2313:3817:1820:4422:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | إسبانيا تنهي "حجر السياح" في شهر يوليوز المقبل‎

إسبانيا تنهي "حجر السياح" في شهر يوليوز المقبل‎

إسبانيا تنهي "حجر السياح" في شهر يوليوز المقبل‎

أعلنت وزيرة الخارجية الإسبانية أرانشا غونزاليس، اليوم الاثنين، أن إسبانيا سوف تلغي الحجر الصحي الإلزامي على السياح الأجانب ابتداء من فاتح يوليوز المقبل.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن غونزاليس قولها، بخصوص الاستعدادات الجارية لاستعادة القطاع السياحي، إن مجموعة الأزمات الوزارية اتخذ القرار الخاص بـ"إنهاء حجر السياح"

وأضافت المسؤولة في الحكومة المركزية الإسبانية، ضمن التصريح الصحافي نفسه، أن الخيار الحالي ينصب على القيام بفتح الحدود تدريجيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - عبد اللطيف الاثنين 25 ماي 2020 - 14:05
إسبانيا بلد الحرية والحضارة ❤️
2 - Momo الاثنين 25 ماي 2020 - 14:18
المرجو من هسبريس الموقرة،هل ستفتح اسبانيا الحدود مع دول الاتحاد الاوربي فقط او حتى الدول الاخرى كالمغرب مثلا؟اختي التحقت بزوجها في اسبانيا و لديهم الاقامة هناك و تركت طفلها الصغير معنا في المغرب و هي في حالة يرثى لها.المرجو من يعرف شيء عن هذا الامر يخبرنا في هذا المنبر و شكرا.
3 - Laurin الاثنين 25 ماي 2020 - 14:19
قد ينجحون في ذلك وقد لا ينجحون ذلك راجع إلى كوفيد 19
4 - محمد الاثنين 25 ماي 2020 - 14:22
والمغرب متى............................؟ رآه عندنا عائلة تما .
5 - احمد الاثنين 25 ماي 2020 - 14:33
قرار شجاع ومهم لان السياحة في اسبانيا هي القطاع الوحيد الكفيل بإرجاع الروح الاى الاقتصاد الاسباني من الواجب الاحد بهذه التجربة في المغرب في اقرب الآجارل لان السياح الاجانب لهم قدرة على ضخ وجلب العملة وتحريك قطاع السياحة الذي توفي مع هد الوباء وخاصة في هذه الفترة حيت ان الكل مشتاق للتنفيس والترويح عن النفس بعد الحجر الصحي في دول العالم
6 - texb الاثنين 25 ماي 2020 - 15:06
الى السائل المعلق رقم2.
المقال قد لا يخص مشكل أختكو ابنها ...المقال موجه للسياح الذين يريدون زيارة اسبانيا في الصيف.
المغرب لم يعلن بعد فتح حدوده.
ٱنصح ٱختك بالاتصال بالقنصلية
7 - الحسين الاثنين 25 ماي 2020 - 15:26
الى الأخوة الذين يتساءلون عن متى سيفتح المغرب حدوده؟ نقول لهم أن المغرب عينه في الدول الأوروبية متى فتحت أوروباأبوابها فإن المغرب سيذهب نفس المنحى لأن المغرب له علاقات تجارية مع هذه الدول ولا يمكن أن يبقى المغرب متفرجا . والا فان الدولة ستنهار حتميا.
8 - ABDOU الاثنين 25 ماي 2020 - 15:30
A MOMO N°2: OUVERTURE DES FRONTIERE POUR TOUS LES ETRANGERS Y COMMPRIS LES TOURISTES MAROCAINS.
9 - غرباوي مهاجر الاثنين 25 ماي 2020 - 15:43
اذا لم تخن ذاكرة هذه 2 أسابيع او 3 فتحت الحدود مع دول في الاتحاد الأوروبي اظن هذه المرة مع قارات أخرى.
عدنا خائفين من السفر وبالخصوص من عندهم أطفال صغار يلمسون اي شيء -في سفر- ثم يلمسون فمهم،انفهم، اعينهم.
10 - هشام الاثنين 25 ماي 2020 - 16:26
الى الآخ momo غدي تفتاح تسبانيا جميع الدول وحاليان راه فاتحا لمواطنين ديالها ولي عندهوم الإقامة يجيو مشي بحال دياولن سمحو في 40 دي الناس في سبتة المحتلة هدي 3 شهور وهوما كيسعاو تما الحكرة فهاد البلاد
11 - بوزاريظ الاثنين 25 ماي 2020 - 16:31
صراحة المغرب زاد فيها بزاف فهاد كورونة، را هادوك لي دارت فيهم فضيحة كانت شداتهم على غفلة، لا كمامة لا تباعد لا توعية، دابا واخا مزال كاين هاد المرض وخا كاين حالات هنا و لهيه ميمكنش يوقع انفجار بالآلاف لأن دابا ناس واعيين و عندهم كمامة و مستعدين و على حذر. ما يمكنش دير 0 حالة بدون قتل الأقتصاد عن آخره. مهزلة ولاه كونهار نستناو فضار باش إقولك 71 حالة كورونة و 0 حالة وفاة، وشحال غايموتو بالفقصة؟ أنا كانظن أن كبار المافيا فهاد لبلاد ولي هوما أصلا شوارف وفي صحة متدهورة هوما لي سادين علينا خايفين على راسهم ولو كان الثمن وأد اقتصاد البلاد
12 - Adil Kenitra الاثنين 25 ماي 2020 - 16:57
l'Espagne est un pays de droits et de respect... Ils savent très bien quoi faire... on est à des années lumières...
13 - Monir الاثنين 25 ماي 2020 - 17:05
الى صاحب التعليق رقم2 دول الاتحاد الأوروبي ستفتح الحدود بينها يوم3يونيو وابتداءا من فاتح يوليوز اسبانيا ستفتح حدودها مع جميع الدول باستثناء الدول التي ستكون مازالت بها بؤر كورونا
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.