24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | 81 وفاة جديدة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في إيران

81 وفاة جديدة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في إيران

81 وفاة جديدة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في إيران

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا إلى 7878 حالة؛ بعد تسجيل 81 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وصرح المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية، كيانوش جهانبور، بأن إجمالي الإصابات بالعدوى ارتفع إلى 154 الفا و 445 حالة، بعد تسجيل 2979 حالة جديدة، وأن 2578 في وضع حرج.

كما أعلن المسؤول نفسه، وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن عدد المتعافين من "كوفيد-19" تجاوز 121 ألفا منذ بداية تفشي الفيروس في بلاد فارس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - زهير الاثنين 01 يونيو 2020 - 12:13
هل إيران مهتمة بحالة كورونا في المغرب.
2 - Suivi الاثنين 01 يونيو 2020 - 12:35
Je ne sais pas pourquoi ce suivi qutidien pour le nombre des cas à Iran
3 - [email protected] الاثنين 01 يونيو 2020 - 12:48
ملفت للانتباه تتبع الحالة الوبائية بايران ؟خليكم غير في المغرب العربي . ومن بعد تتبع الحالة في الامارات ؟ اش من ميساج باغيين توصلوا؟
4 - لا نتشفى في الاثنين 01 يونيو 2020 - 13:09
* لا نتشفى في الشعب الإيراني أو في غيره ، إن ذلك أمر الله،
و نحن لا نعرف ما ينتظرنا في هذه الدنيا .
* أما عنهم ، هم كذلك يتتبعون أخبار المغرب ، و خاصة
الحوادث القبيحة و الكوارث ، فلو إنفجرت قنينة غاز ، فإنهم
يذيعونها ، و هذا لمسته من خلال إحدى القنوات الإيرانية الناطقة بالعربية .
كما أن تلك القناة تستدعي مغاربة للمشاركة في بعض برامجها . إلى هذا
الحد أعتبر أن المسألة عادية جداً.
* لكن ما لا أفهم هو موقف النظام : فهو يدعي أنه اليمن ، لكنه يتعامل
من تحت الطاولة مع مخربي اليمن .
5 - مواطنة الاثنين 01 يونيو 2020 - 13:35
لماذا التركيز فقط على تركيا وايران؟سياسة التهويل لا تخفى على أحد . لقد ذقنا نحن المغاربة مرارتها من طرف من كنا نحسبهم اخوتنا لكن للاسف صدمتنا كانت فيهم كبيرة.لذلك لا داعي لنهج نفس الاسلوب فماعاد الناس مقتنعين بان الاعلام بريء في نشر مثل هذه الاخبار.
6 - صاحب تعليق الاثنين 01 يونيو 2020 - 13:49
من نهار بدات هاذ لوابا ديال كورونا كتبان ليا إيران موجودة بزاف علاش ...كاين لي ماعارفش ايران فين كاينة .....عطيونا الحالة عند سواعدة اللامارات مصر الدول في افريقيا...
7 - كريط 4 الاثنين 01 يونيو 2020 - 13:54
ولا يزال السؤال مطروحا ......
.والحمد لله اني لست الوحيد الذي يتسائل لماذا تتبع حالة إيران بشكل يومي.....؟
مع العلم ان الأمر مثير للشكوك حول مصادر القرار و مصادر الدعم
8 - حسن الاثنين 01 يونيو 2020 - 14:41
نفس السؤال لماذا كل هذآ الاهتمام بدولة ايران التي لا تربطنا بها اي شيء فكورونا توجد في الدول القريبة منا حين ذاك تكون المقارنة صحيحة واجابية
9 - [email protected] الاثنين 01 يونيو 2020 - 21:10
ما هذا الإهتمام بالحالة الوبائية بإيران؟ألم يكن من الأفضل ان تهتموا بالحالة الوبائية بفرنسا لم ار اي مقال حول فرنسا خلال هذه الزمة هل هناك سبب؟
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.