24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0206:4013:3817:1620:2721:51
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بوعلي: تدوينة الرئيس الفرنسي ماكرون باللغة العربية "براغماتية" (5.00)

  2. بعد نداء الاستغاثة .. المغرب يرحّل عشرات العالقين في لبنان مجاناً (3.00)

  3. "فاض الكيل" .. غاضبون يطالبون بعودة الانتداب الفرنسي إلى لبنان (2.80)

  4. رئيس الحكومة يوصي بالصبر أمام "كورونا": لا نملك حلولا سحرية (2.33)

  5. لبنان (1.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | وزارة الدفاع الجزائرية تعلن وفاة قائد عسكري بارز

وزارة الدفاع الجزائرية تعلن وفاة قائد عسكري بارز

وزارة الدفاع الجزائرية تعلن وفاة قائد عسكري بارز

نعت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر، اليوم الأحد، اللواء حسان علايمية قائد الناحية العسكرية الرابعة بولاية ورقلة، جنوب البلاد.

وقالت الوزارة عبر موقعها الرسمي: "اللواء علايمية توفي بالمستشفى المركزي للجيش في العاصمة الجزائرية إثر مرض عضال"، دون المزيد من التفاصيل بشأن حالته.

وتقدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، بأصدق التعازي والمواساة لعائلة المرحوم وكل أفراد الجيش.

بدوره، تقدم الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الجزائري، بتعازيه الخالصة إلى أسرة الفقيد وكافة أقاربه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - ثقل الأوزار الأحد 05 يوليوز 2020 - 16:12
البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون فلتنظر نفس ما قدمت لغد، فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنْظَرِينَ، الأوزار ثقيلة والعمر قصير ولو طال.
2 - رؤوف الأحد 05 يوليوز 2020 - 16:17
الله ابكبر نترحم على الفقيد وانا لله وانا اليه راجعون الله يغفر ليه
3 - عبده/ الرباط الأحد 05 يوليوز 2020 - 16:35
رحمه الله و أحسن اليه... لقد توفي يوم عيد استقلال بلاده... 5 جويلية كما يقول الاخوة الجزائريون أي 5 يوليوز
4 - الشاط الأحد 05 يوليوز 2020 - 16:48
الله أرحم جميع أموات المسلمين في كل بقاع الأرض اللهم أدخل عليهم الرحمات اللهم أمين
5 - بوعزة الأحد 05 يوليوز 2020 - 17:07
انا لله وانا اليه راجعون .
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ،والهم دويه الصبر والسلوان .
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان غير دالك فتجاوز عنه
6 - madgh الأحد 05 يوليوز 2020 - 17:19
السكة القديمة بداو ينقصو .
7 - ملاحظ الأحد 05 يوليوز 2020 - 17:36
إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ {النساء:48}
8 - وناغ الأحد 05 يوليوز 2020 - 17:54
اللهم ارحمه
ان كان يومن بالله ورسوله
9 - bouziane الأحد 05 يوليوز 2020 - 18:17
رحمه الله ...لعله بلغ من العمر عتيا..التقاعد عملة نادرة في قاموس العسكر الجزاءري ..لا يغادرون مناصبهم رغم السن والمرض الا بالموت ..
10 - مذا تقول لربك غدا الأحد 05 يوليوز 2020 - 19:15
ر حم الله امواتنا و جميع المسلمين و تعازينا الحارة لعائلة الفقيد وانا لله و انا اليه راجعون
11 - سعيد اسماره الأحد 05 يوليوز 2020 - 19:29
كل نفس ذائقه الموت .كان رجل مسلم, شجاع ,محب لوطنه وشعبه الله يرحمه ويلهم اهله واذويه الصبر والسلوان.انا لله وانا اليه راجعون.
12 - الخميس الأحد 05 يوليوز 2020 - 19:31
كل نفس ذائقة الموت إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
13 - مغربي اصيل الأحد 05 يوليوز 2020 - 20:55
انا لله و انا اليه راجعون. تغمده الله في رحمته
14 - ghani ghan الاثنين 06 يوليوز 2020 - 01:15
مسيرة تصفية الحسابات مازالت مستمرة مند 1962 هما عندهم ساهل لي داروه فالحبس داروه ولي قتلوه هده هي الجزائر بلاد المليون ونص والو
15 - اسامة الاثنين 06 يوليوز 2020 - 03:34
يكثر الموت بين الجينيرالات ،مات القايد صالح بدون الحديث عن سبب الموت و الآن جينيرال آخر بدون ذكر السبب الدقيق لوفاته ،ومع وجود جينيرالات سابقة و حالية في السجن كالمترشح للرءاسيات
16 - البهالي الاثنين 06 يوليوز 2020 - 10:14
هل كان يكن الخير للشعب المغربي ام العكس.
هل كان لا يريد عداء للمغاربة ملكا وحكومة وشعبا.
هل هو من كانوا يؤمنون بالعروبة ، وبالاسلام، واللغة،والدم، والنسب المشتركين بين الدولتين.
هل لم يشارك في المعركات التي سببت في قتل اخوان له مسلمين مغاربة في امغالا وفي شرق المغرب. فان كان ذلك فادعوا له بالمغفرة والعفران والصبر والسلوان لتركته. وان كان العكس فاتركه لبارئه هو اعلم بي وبه وبسائر المغاربة والجزائريين خاصة منهم الحكام فربما ما يقع من عداوة بين الشعبين ما هي الا مؤامرة لغرض في نفس يعقوب المغربي ويعقوب الجزائري والله اعلم.
17 - عابر السبيل الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 04:07
لعل الموت تعلمنا نحن الأحياء كيف نعيش و نحيا بصدق بأمانة وكرامة.
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.