24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | 221 وفاة بسبب "كورونا" خلال 24 ساعة في إيران

221 وفاة بسبب "كورونا" خلال 24 ساعة في إيران

221 وفاة بسبب "كورونا" خلال 24 ساعة في إيران

أعلنت إيران، اليوم الخميس، تسجيل عدد قياسي جديد من الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، في ظل طفرة للوباء في البلد منذ عدة أسابيع.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الصحة سيما سادات لاري، خلال مؤتمر صحافي متلفز، "خسرنا 221 من مواطنينا بسبب كوفيد-19 خلال الساعات الـ24 الأخيرة، وارتفع بذلك عدد الوفيات إلى 12305".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مجهول الخميس 09 يوليوز 2020 - 11:57
المرجو التوقف عن اعطاء الاحصائيات اليومية لكورونا في ايران لان هدا الامر بدء يثير ازعاج الكثيرين. دلك البلد لا يهمنا في شيء. لا افهم ما القصد من هدا التصرف....
2 - عبدالله الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:02
لم نكن نعلم أن إيران تهمنا كثيرا كمغاربة. مجرد تساؤل.
3 - مغربي بيضاوي الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:30
سبحان الله العظيم إيران الدولة الوحيدة التي يموت شعبها بهذه الأعداد الكبيرة بين 50 دولة مسلمة .
كأن الله عز وجل ينتقم منهم بما فعلو في المسلمين في سوريا والعراق واليمن .
4 - said الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:35
نشر احصائيات ايران تريد ان تقول ان المغرب بخير فعدد الموتى في المغرب منذ بداية الجائحة يسجل في ايران يوميا
5 - نسيم الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:51
ما الهدف من نشر كل يوم إحصائيات الفيروس لإيران هل هم يهتمون باخبارنا ام هم جيراننا ؟
المرجوا التوقف عن ازعاجنا بأمور لا تهمنا .
6 - وجدي الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:53
لقد أصبت بالصدمة من جراء قراءتي للتعاليق أعلاه.ما كل هذا التحامل على دولة إيران.أوليست بلدا إسلاميا.حتى وإن اختلفت معنا في المذهب أو اتخذت موقفا عدائيا ضد بلدنا فهذا لا يجيز التشفي.أضعف الإيمان الترحم على الضحايا.هسبريس مشكورة تحاول من هذه الأرقام أن تدعو إلى مزيد من الحذر
7 - مغربي عاقل الخميس 09 يوليوز 2020 - 14:48
هناك بعض المعلقين لا تهمهم أخبار إيران وهناك من تهمهم، المجلة ليست مخصصة لكم يامن لا تهمكم أخبار العالم. المجلة للكل ولهذا مادامت أخبار إيران لا تهمك فلا تتابعها ببساطة. ماهذا الفكر الاستبدادي! متى سترتقون؟ ...
من فضلكم لا تتكلموا باسم المغاربة فكل واحد يمثل نفسه.
8 - كريم وهران الخميس 09 يوليوز 2020 - 20:08
الفرس لا يكدبون علي شعبهم والأرقام صحيحة عكس العرب ..انضرو لي عدد الإصابات في قطر شئ مدهل اما عدد الضحايا فدائما 1او2 لكن الفضيحة كانت من المنضمات الدولية حين كشفت انا الموت بي كرونا تحصد عمال الملاعب والبني التحتية للمنديال في قطر وقطر لن تسمح لي هاكدا اخبار للخروج وهيا متهمة بي قساوة ضروف هؤلاء العمال الاسيوين و في المغرب دائما 200 و300 والضحايا لاشئ هل المغرب يستعمل دواء سحري غير الكلوروكين وكل الخبراء يؤكدون نجاعته بين 80 الي 85 بالمئة لمادا ينقد كل الناس في المغرب 100بالمئة ؟؟؟؟؟ الا يصيب اصحاب الامراض المزمنة و القلب والحوامل الخ والكل يعلم ان هؤلاء فرصهم في النجاة ضئيلة ..في المغرب كاد الناس تصديق حكاية النمودج المغربي من نوعه في العالم والمتفوق علي فرنسا واسبانيا
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.