24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | ماكرون يحذر إسرائيل من ضم أراض فلسطينية

ماكرون يحذر إسرائيل من ضم أراض فلسطينية

ماكرون يحذر إسرائيل من ضم أراض فلسطينية

طلب إيمانويل ماكرون من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ناتانياهو التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية، محذرا من أن ذلك سيضر بالسلام، وفق ما أفاد به قصر الإليزيه اليوم الجمعة.

وأوضح الإليزيه في بيان، عرض فيه مكالمة هاتفية جرت بين ماكرون ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أن الرئيس الفرنسي "ذكّره بالتزام فرنسا من أجل السلام في الشرق الأوسط، وطالبه بالامتناع عن اتخاذ أي إجراء لضم أراض فلسطينية".

وشدد ماكرون على أن "مثل هذا الإجراء سيكون مخالفا للقانون الدولي، وسيقوض إمكان تحقيق حل على أساس دولتين من شأنه إحلال سلام دائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - نصراوي الجمعة 10 يوليوز 2020 - 11:57
ماكرون يحذر إسرائيل.وكأنه يوصي الذئب على النعاج
2 - صوت المواطن الحر الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:05
كلام لا يساوي حتى الحبر الذي كتب به...
3 - القنيطري الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:07
غريب أمر العالم مع اليهود !!! يوجد قرار وافقت عليه دول العالم بالإجماع قرار الأمم المتحدة 242 ولم يطبق !!! هذا القرار يقول دولتين مستقلتين !!!
4 - زمن البرغوت الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:08
النتن مدعم من الدول العربية القوية.. السعودية.الامارات. مصر. لذلك هو متفرعن وتحدير الثعلب مجرد لعبه ورقة .. إما و إما...
5 - ayoub الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:08
لن يرضى عنك اليهود ولا نصارى حتى تتبع ملتهم ...
هادي سياستهم من زمان انه يكيدون والله خير مكيدين ..انه الله المنتقم ..الملك..الرحيم
6 - غريب الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:08
عفاك نتانياهو مدخلش شي اراض فلسطينة عندك.لا ماسوقيش ا ماكرون بعد مني ولا غادي نبكي غادي نقولها لماما . اليهود هذا وقتهم يفعلون ما يشاؤون.
7 - يوسف الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:10
في نظري يشجع اسرائيل أن تحتل فلسطين كلها
8 - said الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:16
فلسطين طعنت من طرف ابنائها عندما قبلوا باتفاقية اوسلو اي بغزة و اريحة اولا، و اسندت الامور فيها لاشخاص كحاكم غزة السابق محمد دحلان الذي تأمر على ياسر عرفات .و اصبح الان يعمل عند احدى دول المنطقة برتبة ماريشال التأمر على الثورات العربية ،و قد ذكر اسمه كثيرا في محاولة الانقلاب على اردكان و حتى في قضية خاشقجي،
9 - نبيل علي الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:22
فرنسا داءما تشتغل بسياسة وجهين وهي مع اسراءيل وتنافق العرب وهي سياسة الثعلب !!
لان لا تاخذ اجراء على ارض الواقع ضد اسراءيل
10 - العرب الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:23
ان العرب باعوا القضية الفلسطينية. فماذا ننتظر من ماكرون ولاغيره،ان يفعل ؟الامم المتحدة،هي،اسراءيل،هي امريكا.
11 - mac الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:26
لولا الحصانة لتوبع ماكرون حسب القانون الفرنسي بتهمة معاداة السامية
ففي فرنسا يمكن ان تبصق على الرئيس الفرنسي (و قد حدث ذلك في ضواحي باريس لساركو) و لكن يمنع منعا باتا انتقاد اسرائيل تحت طائلة التعرض للمحاكمة
حجم المتابعات التي يتعرض لها الكوميديDieudonné الفرنسي مت اصل كامروني و الفرنسي مؤلف كتاب "الاساطير الموؤسسة ل...." خير دليل ذاك
12 - ملاحظ الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:36
ما جرى بعد اوسلو هو الكلام عن السلام و ليس اجراءا ت عملية لتحقيق السلام العادل والشامل للقضية الفلسطينبة الذي بالطبع لن يخدم مصالح الدولة العبرية التوسعية فبعدما كانو ا يطالبون باعتراف العرب بدولة اسرائيل وتحقق لهم ذلك نجدهم الان يطالبون بالسلام مقابل السلام وربما مستقبلا يطالبون بالسلام مع العرب مقابل استسلامهم لها
13 - [email protected] الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:37
(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )
صدق مولانا العظيم
14 - شمال افريقيا الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:38
شكون مسوق ليك أماكرون، الفرنسيين مكيسمعوش ليك بقيتي غي دخل فقرارات دول خرين هههه، اسرائيل عندها مباركة ترامب، وفر غي هضىرتك لدول افريقيا او الخليج اللي كيسمعو ليك
15 - ميمون الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:52
لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى،يقتلون القتيل ويمشون في جنازته كما يفعلون في ليبيا علنيا يساندون حكومة الوفاق ومن وراء الستار يجيشون حفتر.
16 - Hassan الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:54
لكن حماس رفضت حل الدولتين وإستهذفت إسرائيل بهجمات إنتحارية في الحافلات العمومية والأسواق كانت كفيلة بحشد التأييد الدولي والمساندة لإسرائيل وباجهاض مسلسل السلام وأعطت الدريعة لإسرائيل للتنصل من إلتزاماتها.
17 - كل شئ جائز الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:55
ماكرون ايمانويل صلاح الدين الثانى ومنقد فلسطين من الضياع بعد خيانة اهلها، الى الامام يا صلاح الدين الثاني والله الموفق...
18 - طونطو الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:56
هههه انه يقول للصهاينة اسرقوا أرض فلسطين بغير المباشر هههه
19 - أبوياسر الجمعة 10 يوليوز 2020 - 12:59
وهل بقيت هناك أراض فلسطينية، الكل ضمته إسرائيل منذ 1967، مايسمى الآن أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية ماهو إلا # حاجة في نفس يعقوب #.
20 - israël الجمعة 10 يوليوز 2020 - 13:23
من يكون ماكرون لكي يتكلم مع دولة إسرائيل؟
21 - مراقب مروكي الجمعة 10 يوليوز 2020 - 13:55
ماكرون يسعى للفت أنظار العالم وخاصة الجالية العربية في فرنسا من أجل الفوز بانتخابات القادمة ليس إلا
22 - sarah الجمعة 10 يوليوز 2020 - 15:51
C'est officiel. La Sainte-Sophie est devenu une mosquée. Erdogan signe un décret qui transforme la Sainte-Sophie en mosquée et le transfert du bâtiment du ministère turc de la culture vers la direction des affaires religieuses de la République de Turquie.
إنه رسمي. أصبحت آيا صوفيا مسجدًا. أردوغان يوقع على مرسوم يحول آيا صوفيا إلى مسجد ونقل مبنى وزارة الثقافة التركية إلى مديرية الشؤون الدينية في جمهورية تركيا.
23 - حربوشة الجمعة 10 يوليوز 2020 - 20:21
ماكون فوضته الإمارات السعودية ومصر كي يمثلهم في حربهم على ليبيا وسحق اليمن وسرقة ذهب مالي ونيكل النيجر والتفاوض مع الكيان الصهيوني لخنق غزة والضفة الملاحض أن كل هذه الدول إسلامية
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.