24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | انفجار ضخم يخلف قتلى وجرحى في بيروت

انفجار ضخم يخلف قتلى وجرحى في بيروت

انفجار ضخم يخلف قتلى وجرحى في بيروت

هز انفجار ضخم مدينة بيروت، اليوم الثلاثاء، سمعت أصداؤه في كل أنحاء العاصمة.

ووقع الانفجار في مرفأ بيروت بحسب مصدر أمني، وتسبب في قتلى وجرحى.

وأدى الانفجار إلى تحطم الزجاج في قطر كبير من أحياء العاصمة، إلى جانب صعود دخان كثيف في سماء العاصمة.

وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي تعمل على إخماد النيران.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - اللهم سلم الثلاثاء 04 غشت 2020 - 17:47
اللهم سلم و احفظ لبنان وشعبها من كل شر وسائر بلاد العرب والمسلمين.
2 - سلم ياااربي سلم الثلاثاء 04 غشت 2020 - 17:49
اللهم أرفع غضبك ومقتك عنا يا أرحم الراحمين
3 - matrix الثلاثاء 04 غشت 2020 - 17:59
قالو les hangars ديال السوفر امكن تحت الارض لي نفجروا ..السلامة يا ربي
4 - Berzat الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:00
Après la destruction de l’Iraq, la Syrie, le Yemen, le Soudan, la Libye , vient maintenant celle du Liban, sans compter les pays qu’on asphyxie économiquement et financièrement A qui le tour?
5 - عبدالله الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:24
اين ما حل العرب والا حل الفساد ثم تبعه الخراب،
6 - حمو الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:25
مخطط تدمير الدول العربية من طرف الصهيونية العالمية. جاء الدور على لبنان من بعد ما دمروه اقتصاديا. لطفك يارب. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم.
7 - السيماويزميك الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:28
فعايل الموساد هاذو باينة .............
8 - عاصمة الأنوار الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:33
ربما حزب الشيطان هو المسؤول لأنه بعد تلاثة أيام ستعلن محكمة لاهاي عن أسماء المتورطين في مقتل رفيق الحريري.
9 - متتبع الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:34
الى التعليق 4
سوريا و اليمن و ليبيا دمرها و خربها سكانها.
بالنسبة للبنان فمسؤولوها من سرقوها و حولو كل العملة الصعبة للخارج في حسابات سرية ولم يستطع اللبنانيون سحب اموالهم بالدولار.
باختصار اذا عربت خربت واتمنى المغرب ان يبتعد من الشرق و مشاكل الشرق.
وكان الله في عون اللبنانيين الذين كانت تعتبر سويسرا الشرق الاوسط من حيث الحرية و الرفاهية قبل ان تخربها الطوائف و المذاهب القادمة من ايران و السعودية.
10 - said الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:37
مشاهدة فيديو الانفجار يدل ان الأمر لا يتعلق بالمفرقعات بل بمواد شديدة الانفجار تستخدم في صناعة صواريخ حزب الله و النظام السوري ،خاصتا ان هاذه المواد كانت في مرفئ بيروت اي مستوردة من ايران او كوريا الشمالية و الله اعلم
11 - تحشر نفسها الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:44
* أمريكا تحشر نفسها في كل حادث أو حدث ، كأنها وصية على العالم ،
و هل بإمكانها فعل أي شيء ، سوى الظهور إعلامياً ؟
*من المحتمل جداً أن يقع مثل ذلك أو أكثر في أي نقطة في العالم .
و سنرى ما عسى أن تفعله أمريكا لو حدث مثل هذا في عقر دارهم .
12 - الطيب تلعنين الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:52
اللهم احفظ لبنان من قوى الشر والظلام مهما كانت اصولها ، انك سميع الدعاء
13 - Mohamed الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:22
مع احترامي للأخ صاحب التعليق رقم 9 لكن خلط الامور في لبنان وقارن السعودية بإيران!!
لبنان كان سويسرا الشرق الأوسط عندما كانت السعودية تدعم وتدير لبنان وعندما جاء حزب الشيطان المدعو من إيران تبدّل حال البلد وأصبح من أسوأ بلدان العالم!!
قليل من الإنصاف لأخواننا السعوديين
14 - ahmed الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:46
اللهم أحفظ المسلمين في كل انحاء العالم
15 - سمير الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:06
الانفجار حدث منذ ساعات فقط وما زال لم يعرف بالتحديد ماذا جرى . ومع ذالك بدأ البعض تحمل المسؤوليه تلقائيا للموساد والصهاينه وللماجوس وللامبرايليه العالميه الخ....
الله ابارك .
16 - المواطن الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:24
ممكن ان يكون خطأ مهنيا او خطأ بشريا بسيطا، هو سبب الكارثة.... والله أعلم.
17 - ahmed الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:36
للاسف الكثير من البنانيين يؤيدون الوجود الاراني في لبتان المتمثل في حزب الله مع العلم انهم يدركون جيدا ما يجنونه منهم سوا الفتن و الدمار و ترسيخ الطائفية ما نراه الان هو ناتج عن كل هاذا.على الشعب البناني ان يتوحد و اعادة النظر في هذه المشكلة .
18 - rachida الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:48
السلام عليكم.كون كنا حنا المسلمين متاقيين الله وكانديروا داكشي لي كايقول لنا كون حمانا من أي خطر مفترض ولكن ملي حنا عووجين وخارجين الطريق راه خلانا كاناكلو فبعضياتما
19 - ابو يجيى الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:58
ما شاء الله والحمد لله رب العالمين
20 - سعيد الأربعاء 05 غشت 2020 - 12:48
اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن واحفظ أمتنا العربية والإسلامية يارب العالمين
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.