24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الشرطة تتصدى لترويج المخدرات بمدينة الصويرة (5.00)

  2. التصالح مع أرقام الإصابات بـ"كورونا" يتسلل إلى نفوس المغاربة (5.00)

  3. "الفيروس" يُغلق 118 مدرسة ويصيب 413 تلميذا و807 أساتذة (5.00)

  4. ارتفاع الأسعار يؤزم وضعية معيشة الأسر الهشة (5.00)

  5. العلمي يُقدم تفاصيل مخطط الإنعاش الصناعي في أفق سنة 2023 (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | 129 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة في روسيا

129 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة في روسيا

129 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة في روسيا

أعلن مركز العمليات الروسي لمكافحة فيروس كورونا، اليوم الأربعاء، تسجيل 129 وفاة و5102 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

حصيلة الوفيات في روسيا ارتفعت بذلك، منذ بدء تفشي الوباء في البلاد، إلى 15260 حالة، بينما بلغ العدد الإجمالي التراكمي للمصابين 902701.

وقال المركز الروسي لمكافحة كورونا إن 7123 مصابا تم التأكد من شفائهم خلال اليوم الماضي، ما يرفع عدد الأشخاص الذين تعافوا إلى 710298.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - richi الأربعاء 12 غشت 2020 - 12:04
وفينا هو التلقيح ديالهوم لي قالو اكتشفوه. ؟؟؟؟؟
2 - حمزة أوفيد الأربعاء 12 غشت 2020 - 12:26
ياك روسيا وجدت دواء فعال وقال بوتين إن اللقاح اجتاز كافة الاختبارات المطلوبة، مضيفا أن ابنته أعطيت اللقاح بالفعل واللقاح يعطي مناعة قوية ضد هذا الفيروس لمدة سنتين وبل واكثر من ذلك الدواء بدون مضاعفات ولماذا هذا العدد الهائل في الموتى بسبب هذا الفيروس في روسيا ؟؟؟؟؟
3 - الحريزي الأربعاء 12 غشت 2020 - 12:31
كون كان الخوخ يداوي كون داوى راسو..
4 - Houlal الأربعاء 12 غشت 2020 - 12:42
Bonjour je ne comprend pas comment la Russie a trouvé le vaccin contre coronavirus 19 alors que le nombre des morts ne cesse d'augmenter
5 - غريب الأربعاء 12 غشت 2020 - 13:08
أعتقد أنه التطعيم باللقاح لم يبدأ بعد ومع الأسف بدل أن يتمنى الجميع ان يكون هذا اللقاح فعالا ومنقذا للأرواح نشاهد انتقادات تعبر عن إيديولوجيات تعارض كل ما تقوم به روسيا ثم ما الضرر إذا اكتشفت روسيا اللقاح او اية دولة في العالم وما الاحظه أغلب الانتقادات العالمية آتية إما من إنجلترا أو امريكا وهما أكثر الدول عداءا لروسيا حتى منظمة الصحة العالمية أو دول محايدة لم تنتقد بشكل كبير لقاح روسيا
6 - abdel الأربعاء 12 غشت 2020 - 13:18
عطفل على ما سبق من التعليقات ، اللقاح الدي تم الإعلان عنه من طرف الرئيس الروسي هو موجود لكن للسماح بإستعماله رسميا لابد من ان تتم اامصادقة عليه من طرف م.ص.ع حتى يتسنى لروسيا البدأ في الإنتاج و التسوبق . م.ص.ع تتحكم فيها أجندات سياسية قبل ان تكون إنسانية و هي من يدفع كتيرا لأن الإعتراف بلقاح لمتل مدا المرض المستجد_ بكل ما تحمله هده الكلمة من معنى_ سيعطي إنتفاضة لروسيا على حساب دول أخرة رائدة في المجال الصحي ... و البقية للفاهمبن...
7 - Man Of Truth الأربعاء 12 غشت 2020 - 13:26
1 - richi
وفينا هو التلقيح ديالهوم لي قالو اكتشفوه. ؟؟؟؟؟
_________________

يعني لمبارح تعلن اليوم يتوزع على كلشي !!!!!
وراه ما غادي يكون جاهز لتوزيع حتى لشهر 10 ولا 11 وما غديش يتعطى مرة وحدة لكلشي, ولقاح خصوصا في البداية ديالو مكا يكونش مية في مية ناجح.
ديما كتقراو نصف المعلومة
8 - ياسين الأربعاء 12 غشت 2020 - 14:57
حسب ما ورد في الأخبار فإن التلقيح المكتشف سيبدأ إنتاجه ابتداءا من شتنبر القادم ، اما بالنسبة للاشخاص المصابين فلم يتم اكتشاف أي دواء للعلاج لحد الساعة . للتوضيح، التلقيح لا ينفع مع الشخص المصاب لأنه يحتاج إلى الدواء.
9 - bbahmmo moh الأربعاء 12 غشت 2020 - 15:50
علينا ان نستبشر خيرا لعل الله يرفع عنا هذا الوباء ، أما الذين ماتوا في روسيا وغيرها فهم أصحاب الحالات المستعصية ، ثم ان التطعيم باللقاح لم يبدأ بعد ، ثم ان كبار السن والأطباء لهم الأسبقية في التلقيح ريثما يكون اللقاح متوفرا
10 - يوسف الأربعاء 12 غشت 2020 - 15:54
اللقاح البارحة تم الاعلان عن اختراعه ولم يسوق بعد وهو ليس دواء يا اصحاب التعليقات الخاوية.
كيف توريدون لهدا اللقاح ان يشفي المرضى الدين يحتضرون مند ايام؟
11 - El Mansouri الأربعاء 12 غشت 2020 - 16:40
لم تبدأ روسيا بتصنيع اللقاح بعد،بل ستبدأ في شهر 10 بتلقيح المشتغلين بالنظام الصحي وكبار السن.فلا تتعجلوا النتائج.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.