24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:3913:1616:1618:4419:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ارتداء الكمامات .. السلطات تفرض غرامات على 624543 شخصاً (5.00)

  2. آيت الطالب: قطاع الصحة يحتاج إلى 97 ألف إطار (5.00)

  3. هذه قصة تبديد 115 مليار درهم من "صندوق الضمان الاجتماعي" (5.00)

  4. فضل الدغرني على العربية (5.00)

  5. تأخّر دعم الوزارة يشتت شمل عائلات مربّيات التعليم الأولي العمومي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | 7 وفيات و203 إصابات جديدة بكورونا في الجزائر

7 وفيات و203 إصابات جديدة بكورونا في الجزائر

7 وفيات و203 إصابات جديدة بكورونا في الجزائر

رصدت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم الأحد، 203 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليرتفع بذلك الإجمالي إلى 49 ألفا و826.

وأعلن جمال فورار، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العلمية لرصد ومتابع فيروس كورونا ، تسجيل 7 وفيات جديدة ليصبح بذلك مجموع المفارقين الحياة بسبب الجائحة 1672.

كما أشار المسؤول نفسه إلى رصد 124 حالة جديدة لمتعافين، ليصل عدد الأشخاص الذين تماثلوا للشفاء إلى 35 ألفا و47؛ فيما يتواجد 31 مريضا في العناية المركزة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - محمد برحماء الأحد 20 شتنبر 2020 - 17:58
يجب فتح المساجد لصلاة الجمعة ليرفع الله الوباء
2 - موحا الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:01
صدعتو لينا روسنا بالجزائر. ديوها فروسكوم شويا. الجزائر تقوم ب2000 تحليلة في اليوم. عادي أن يكون عدد الإصابات منخفظ.
3 - mizo90 الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:04
شنو فائدة من هاد المعطيات مع العلم ان الجزائر ما على بالهاش منا
4 - محمد الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:07
يجب على الدول المتقدمة من بينها أمريكا الدنمارك اسبانيا... ان تبعث بخبراءها لتستفيد من التجربة الجزائرية الناجحة في محاربة هذا الوباء
5 - caprice الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:15
بلاش من هادا الاخبار دلجزائر اصلا مكيديروش تيست PCR
6 - محمد الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:22
احسن منضومة صحية في العالم ....
بدون تعليق (الفاهم يفهم...)
7 - بدر الوزاني الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:23
أو تصدقون هؤلاء العسكر الكذابين
8 - Mezghana الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:23
Les autorités Algériennes ont su gérer cette crise sanitaire dans le calme et la sérénité. Aujourd'hui les hôpitaux sont presque vide de malades Covid-19. Cela demontre l'importance de l'implication du citoyen dans les politiques publiques.
9 - مواطن2 الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:29
حسب الارقام المعلن عنها يبدو ان الجزائر احسن حالا من بلادنا رغم تقارب عدد السكان.السبب راجع - ربما - الى الاهتمام اكثر بالتوجيهات الرسمية لمحاربة انتشار العدوى.الحالة في بلادنا تنذر بالخطر بناء على الارقام المعلنة.على المواطن ان يستشعر الخطر ويعمل على حماية نفسه بنفسه خاصة وان الدولة اعلنت عن ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة للوقاية.ومن انذر فقد اعذر.لا سبيل لمحاربة الوباء الا بالوقاية منه.وهذا كلام المهتمين بالامر.
10 - حماد الأحد 20 شتنبر 2020 - 18:54
على فرنسا أن تطلب مساعدة الجزائر للتغلب على محنة الوباء ،أظن بأن الجزائر لا تفرق بين وفيات الكوفيد و وفيات الميناجيت
11 - Samir الأحد 20 شتنبر 2020 - 19:10
اصبحت الحياة جد عادية في الجزائر مستشفى خنشلة يعلن خلاءه من مرضى كورونى ومستشفى سطيف يعلن ان هناك حالتين فقط لا يوجد ظغط في المستشفيات الحمد لله يارب ارفع هذا البلاء عن جميع السلمين
12 - Zakidz الأحد 20 شتنبر 2020 - 19:28
إلى رقم 4
اسمك محمد و لكن ما خرجش عليك
قل لبلدك و للدول التي ذكرتها ان ترسل خبرائها إلى الصين و ليس إلى الجزائر، لأن الجزائر تتبع بروتوكول العلاج الصيني حيث قبل أشهر حل بالجزائر وفدان ظبيان صينيان على فترتين و قاما بوضع بروتوكول العلاج الصيني الذي اثبت نجاعته و عادا إلى بلدهما، و الآن الاطباء الجزائريون يطبقون هذا البروتوكول.
ثم لماذا تقارن نفسك بالجزائر، الجزائر عندها 17 مستشفى جامعي و بلدك 5 مستشفيات جامعية فقط، الجزائر عندها طبيب لكل 6الاف نسمة في المغرب طبيب لكل 18 الف نسمة ،
بعدا خلص الديون اللي على ظهرك، ثم تعال إلى الجزائر لاتشتغل مثل الآلاف من شباب بلدك
13 - Rachid الأحد 20 شتنبر 2020 - 19:29
إنخفاض عدد الإصابات وعدد الوفيات في الجزائرراجع لعدة عوامل
أولاّ غلق الحدود الجوية والبحرية واابرية منذ الوهلة الأولى وإعلان الحجر الصحي في الوقت المناسب من غير حساب للإقتصاد مهما كلف الثمن. والتخلي عن الحجر الصحي في الوقت المناسب وإستجابة الشعب لما يأمر به المختصين والمنظومة الصحية لابأس بها عموماً ونطلب من لله أن يرفع علينا هذا الوباء جميعًا
14 - ولد الدزير الأحد 20 شتنبر 2020 - 19:32
هذه الأرقام غير صحيحة.الوضعية لأن التحليل لا تتم .2000تحليلة تقريبا إن لم يكن أقل.يعتمدون فقط على سكانير
.فقط.العصابة تتعمد تزوير الأرقام حتى تظهر محاكمة في الوضع أمام أروبا.والدليل أنها بعد هذه الأرقام وضعت فرنسا والمغرب في الأئمة الحمراء..والله نكتة..المغرب يجري أكثر من 25000تحليلة يوميا.لمحاصرة الوباء.
15 - ملاحظ الأحد 20 شتنبر 2020 - 19:43
وما خفي أعظم...................
16 - محمد مداني الأحد 20 شتنبر 2020 - 20:29
إلى رقم 12 حتى يكون عندكم الماء والخضر والفواكه مثل المغرب وتكون لك الحرية المطلقة مثل سكان المملكة وتكون لك الحرية في التعبير، ولكن أحسن جواب لك هو اسأل الجزائريين الذين يصفون على الحدود ماذا يطلبون من المغاربة: الخضر والفواكه. ليلتك سعيدة.
17 - محمد الأحد 20 شتنبر 2020 - 20:49
معلومة للنقاش فقط ...
لا للسب والشتم و المقارنات الضيقة ...
الله يرفع الوباء على الجميع وترجع الأمور لمجراها الطبيعي ...
فقط عندما ترى ان جميع دول ألعاب تسجل ارقام كبيرة ....فانك تطرح السوءال المنطقي لمادا دولة وحدها تخرج عن القاعدة
ادا كان الحل عند الصين لجيرانها أولى !!!!
18 - الكرموسي الاثنين 21 شتنبر 2020 - 03:11
هههههه أصلا الجزائر مند مدة و هي تعلن يوميا عن 6 وفيات
19 - دزيري الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 05:44
المغاربة مساكن نهار قلت عندهم الاصابات و زادت غي الجزائر قالك وا حنا وا الجزائر شوفو المغريب زوين و العسكر ديالك برهوش و ماكايعرفش و نهار انقلبت اصبحت مايديروش التحاليل ولا تكذب و لا... اي سبب يخلي الجزائر مامليحاش و صافي
من الرجولة و الشهامة ان تعترف لخصمك او عدوك ان له ايجابيات و انه سبق في شيء على الاقل في شيء لكي تعطي مصداقية لراسك بلي راك تقول في الحق
ملاحظة صغيرة للي حكى على الخضرة و الماكلة خويا راه كاينة الاحصائيات اخويا ماتخليش ناس تضحك عليه قالك الجزائر مافيهاش الماكلة ههههه
الله يشافي جميع مرضى المسلمين و الله يرفع علينا و عليكم هاذ المرض ان شاء الله
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.