24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1007:3613:1716:1918:4820:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. "فيروس كورونا" يغير ملامح احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي (5.00)

  3. جامعي مغربي يقترح التعددية اللغوية لإنهاء "الاحتكار الكولونيالي" (5.00)

  4. هل يعوض بناء موانئ ضخمة في الصحراء المغربية معبر الكركرات؟ (5.00)

  5. تحسن ثقة المستثمرين المغاربة رغم الوضع الوبائي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | الرئيس المصري يحذر من محاولات "تدمير البلاد"

الرئيس المصري يحذر من محاولات "تدمير البلاد"

الرئيس المصري يحذر من محاولات "تدمير البلاد"

حذّر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، من تداعيات عدم الاستقرار في البلاد ومن محاولات "تدمير" مصر، بعد تظاهرات محدودة ونادرة في بعض القري مساء الجمعة.

وقال السيسي، في تصريحات أثناء افتتاحه مجمعا لتكرير النفط في منطقة مسطرد بمحافظة القليوبية (قرابة 37 كيلومتر شمال القاهرة)، "أنا أشكر المصريين" الذيم لم يستجيبوا لدعوات "البعض الذين حاولوا إشعال الوضع".

وأكد الرئيس المصري أن هناك من يحاول استغلال "الفقر" والصعوبات المالية التي يعاني منها المواطنون من أجل "تشكيك الناس في الإنجازات" التي تقوم بها الدولة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - مغربي الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:10
ما لم تكن ديموقراطية فلن يكون هناك استقرار في المنطقة
2 - عبدالله الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:18
الأنظمة العربية الفاشلة دائما تبحث عن مبرر لفشلها.
3 - براهيم الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:20
مصر رغم المشاكل و الفوقر و و و. تحتل مرتبة أفضل منا في التنمية البشرية. شوهتنا شوهة.
4 - محمد المصري الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:29
السلام عليكم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم/من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه فذلك اضعف الايمان/ صدق رسول الله اللهم احفظ مصر وشعبها من كيد الكائدين
5 - أبو المهدي الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:32
والبلاد دمرت خلاص من زمان. الله المستعان.
6 - العابر الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:33
كما العادة، الحاكم هو من يقول الحقيقة و هو من يعرف أين مصلحة المواطنين!!!! وكأن ملايين الناس لا يعرفون البؤس و الظلم و القهر، كل من يشتكي و يخرج ليعبر عن معاناته يصبح عميلا للخارج أو وراءه حركات معارضة تريد الاطاحة بالرئيس....و هكذا تتعمق ماسات المواطنين الذين يخرجون بعفوية تحت وطأة القهر و الحرمان!!!!! المواطن يخسر دائما: صعب عليه أن يتحمل القهر حين يرى الخيرات و الحاكم ينكر وجودها!! و كأنه يقول للناس ليست لكم، بل هي محجوزة للآخرين، و صعب عليه المطالبة بالعدالة لأنه إما عميل للخارج أو ينتمي لتيار يطمح في السلطة!!!! ........
7 - متطوع في المسيرة الخضراء الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:33
من كان السبب في عدم الاستقرار ياترى هل الشغب المقهور أم النظام ...............؟
8 - متابع الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:33
بعد تظاهرات محدودة ونادرة في بعض القري مساء الجمعة. ِانتم ومن على شاكلتكم منذ متى كنتم تساندون الفقراء و المهمشين ابواقكم لا تخدم سوى مصالحكم
9 - ملاحضة الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:40
"تشكيك الناس في الإنجازات" التي تقوم بها الدولة. نعم ولاكن هذه الانجازات لا تمس الفئة التي خرجة تحتج
10 - عبد الله المسلم الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:45
حفظ الله مصر وشعبها ورئيسها ووقاهم شر خونة الأوطان وتجّار الدين من الإخوان وأمثالهم الذين يسترخسون سفك الدماء وهتك الأعراض وتدمير البلاد في سبيل بلوغ ماَربهم الدنيئة
11 - أبو سلهام الشيخاوي الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:02
الرئيس المصري يحذر من محاولات "تدمير البلاد"

انت سبب خرابها و دمارها ما فيش واحد ثاني غيرك يدمرها .
12 - ملاحظ مغربي، الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:09
الملاحظ عن جماعة الاخوان المتاسلمين في مصر انهم لعبوا جميع اوراقهم لكي يستولوا على الحكم في مصر، لكنهم لسوء حظهم قد فشلوا ولم يحصدوا سوى الهزاءم تلو الهزاءم،

والسبب ان المصريين متشبثين بجيشهم منذ ثورة ضباط الاحرار الى اليوم لسنة 52 لجمال عبدالناصر و رفاقه ،،
لهذا فشل الفكر الاخوانجي في مصر ولم يستطع أن يتوغل داخل المجتمع المصري ويقنع المواطنين هناك رغم قدمه،،،
ومن يتتبع المواقع الاجتماعية المصرية من حين لآخر سيرى بنفسه كيف ان الغالبية الساحقة من المصريين داخل المواقع الاجتماعية ينتقدون الاخوان وبتشبثون بالجيش الدي يرون فيه صمام الامان لبلدهم ومواطنيهم،،
13 - الفرزدق الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:12
بالنسبة للسيسي تدمير البلاد يكون بواسطة من يطالب بحقه المشروع في العيش الكريم و الشغل و التعليم و الصحة و حرية التعبير و إختيار من يحكمه بدون ضغوط و احترام كرامة المواطن بغض النظر عن إسمه أو رصيده البنكي وووو
مع الأسف هذا هو حال الأنظمة الديكتاتورية من المحيط إلى الخليج.
14 - أنور الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:15
هادو هما المسؤولين العرب كايشوف غير المناصب من أجل المصاليح الخاصة اديالهم الله يهديهم
15 - طارق المصرى الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:21
حبذا لو تجاهلتم اخبار مصر الداخلية منعا التطاول بعض المعلقين بأنفاسهم المسمومة ولكى تبقى العلاقة بين الشعبين طيبة مثلما نحن لا تتدخل فى شئون أحد أنتم لستم وصايا وحبذا لو التفتم لاحوالكم وشكرا على النشر
16 - النهاية الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:28
بداية خاطئة يؤدي إلى نهاية مأساوية ...
17 - مواطن الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:33
تظاهرات محدودة ونادرة؟!! مصر كلها على صفيح ساخن نظرا للفساد المستشري والفقر المنتشر... هذه الابواق تخدم من؟
18 - Amaghrabi الأحد 27 شتنبر 2020 - 16:09
المعلق رقم 15طارق المصري المحترم على حق بحيث "اهل مكة ادرى بشعابها"والدولة المصرية العريقة وهي ام الدنيا قادرة ان تحل مشاكلها بنفسها وتعي جيدا المرحلة الصيبة التي يعيشها العالم باسره والعالم العربي خاصة فحمدا لله ان الشعب المصري انقذ مصر من الفكر الاخواني الذي يهدم ولا يبني والذي كاد ان يدخل مصر في جحر ضب مع العراق وسوريا واليمن وليبيا ووووان شاء الله ستتخطى مصر العظيمة ازمتها الراهنة ويعود السلم والرخاء الى شعب مصر الكبير
19 - علي الأحد 27 شتنبر 2020 - 16:14
الى مواطن .
مظاهرات مفبركة و اكثر من 7 سنوات و نفس الكلام يتداول على الفيسبوك و التوتير انصحك بالابتعاد على الجزيرة يكفي الفضيحة التي حصلت لها البارحة .
20 - طارق المصرى الأحد 27 شتنبر 2020 - 16:51
الى المواطن رقم ،١٧ اين الفقر التى تتكلم عنه كأنك تعيش بيننا اتق الله فى اقوالك نحن لسنا فقراء مع احترامي للمغرب لو كان بها مائة وعشرون مليون فكيف تعيش يا محترم مصر غنية بأهلها وشبابها والحمد لله نبنى الآن مصر الجديدة والمشاريع تشهد إذا كنت تجهل فهذا شأنك
21 - ابو عمر - المصرى الأحد 27 شتنبر 2020 - 16:55
السلام عليكم ورحمة الله ..

من يشكك فى انجازات مصر ... فهو شخص غير مطلع ،وينام كما يصحو وما يدرى ما يحدث حوله ولا يتقدم خطوه تجاه مستقبله ..

ونحذر اخواننا من اخذ المعلومات المسمومة من تجار الدين وبائعى الاوهام..

(فَإِذَا عَزَمَ الْأَمْرُ فَلَوْ صَدَقُوا اللَّهَ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ )

فتجار الدين لم يصدقوا الله ... فكيف يصدقوا معنا نحن المصريين ..

فمصر .... افضل اقتصاد ناشئ فى الشرق الاوسط...

مصر .... اكبر مركز اقليمى ( دولى قريبا ) للطاقة فى الشرق الاوسط ..

مصر .... الوحيدة من تتحمل ولا تخشى ان تتحدث باسم افريقيا و الشرق الاوسط ....

حفظ الله مصر وشعب مصر وارض مصر وسماء مصر وتراب مصر وابناء مصر من كل سوء ..
22 - مغربي من البيضاء،، الأحد 27 شتنبر 2020 - 19:39
اقول لاخوة المصريين والله العظيم ان الغالبية الساحقة من الشعب المغربي يحترم مصر وشعبها ، و اكيد انكم تعلمون جميعا هده الحقيقة،،
اما تلك القلة من اتباع خوارج العصر فهي التي تهوى التدخل في ما لايعنيها،،
يكفي ان جل المغاربة لايحبون على الاطلاق التدخل في الشؤون الداخلية للشعب المصري،،
انتم بلا شك تعرفون التنظيم العالمي للاخوان وذبابه الالكتروني،،
23 - حوار الجنوب الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:22
المصيبة المخيفة بدأت تنمو وتطور في الجنوب قرب البحيرات الاثيوبية .
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.