24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | "يونيسف" تخزن لقاحات محتملة مضادة لـ"كورونا"

"يونيسف" تخزن لقاحات محتملة مضادة لـ"كورونا"

"يونيسف" تخزن لقاحات محتملة مضادة لـ"كورونا"

تعتزم منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" تخزين 520 مليون حقنة، خلال هذا العام، لاستخدامها في إعطاء لقاح محتمل مضاد لفيروس كورونا المستجد.

وقالت المنظمة: "هذا يهدف لضمان توفير الحقن اللازمة في البلدان قبل وصول اللقاحات"، مضيفة أنها تتعاون مع التحالف العالمي للقاحات والتحصين، ومنظمة الصحة العالمية، في توفير المتطلبات اللازمة لـ"إيصال سريع وآمن وفعال للقاح محتمل".

وقالت مديرة اليونيسف هنريتا فور: "التطعيم ضد كوفيد -19 في جميع أنحاء العالم سيكون أحد أعظم الجهود في تاريخ البشرية"، موضحة أنه سيتعين التصرف على نحو سريع مثلما تم تصنيع اللقاحات.

وفقا للبيانات تخطط يونيسف، بافتراض توفر ما يكفي من لقاح مضاد للفيروس، لشراء أكثر من مليار حقنة خلال عام 2021- إلى جانب الـ 620 مليون حقنة التي توفرها المنظمة لمكافحة أمراض أخرى مثل الحصبة أو التيفويد.

ويُجرى حاليا اختبار العديد من اللقاحات المرشحة ضد فيروس كورونا المستجد على أفراد في جميع أنحاء العالم، ووصل بعضها إلى مرحلة حاسمة للحصول على تصريح بتداولها في الأسواق؛ ويُجرى فحص الآلاف من الأشخاص لمعرفة ما إذا كانت اللقاحات المرشحة تحمي بالفعل من العدوى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - العدالة الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 13:07
كل الشعوب العالم سحبو الثقة من منظمة الصحة العالمية يجب تغير جميع مسؤلين المنضمة قبلة توزيع اللقاح المحتمل والتحقيق معهم في كل القظايا المتعلقة بكورونا اللتي زادة فقرآ للفقراء العالم وزادة ثروة لأثرياء العالم
2 - samsam الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 13:07
عن نفسي لن استعمل أحد هذه اللقاحات حتى لو فرضت على الشعب بالقوة.
3 - تعدد لقاحات كورونا ؛ ؛؛؛؛ الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 13:12
مستقبلا و قريبا في الشهور القادمة من المحتمل ستتعد أسواق بيع لقاحات كورونا ((منظمة الصحة العالمية، الصين، روسيا،امريكا؛أوروبا، الخ،،،،،)) السؤال المطروح :ما هو اللقاح الأنسب للبشرية لعلاج هدا الفيروس؟ ؟؟؟ وهل هده اللقاحات ستسبب اتار ومضاعفات جانبية؟ ؟؟؟؟؟.
4 - insta:simopizza72 الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 14:00
إوا قالو روسيا لقات اللقاح. ولكن ما زالت الناس كاتموت تما كل نهار بكورونا. ما الأمر؟؟ رئيس أمريكا تصاب حتى هو و فضرف 4 أيام تشافا . ما الأمر؟ الصين باغيا تحكم العالم و تحتكر الأسواق الدولية لأنه عندها التلقيح. كاتساين غير الوقت المناسب باش تعلنو على العالم. و ماغايكونش بيليكي. خبراء البيئة و المنظمات العالمية باغيين يخويو العالم بواحد المليار نسمة لي جالسين غير عالة على المجتمع و باغيين يضحيو بهم. للأسف غادي نبقاو على هاد الحالة واحد 3 سنوات على الأقل.
5 - DRG الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 14:12
فضلا على تصنيفنا كمستهلكين، نستورد ولا ننتج وإن كان هناك إنتاج فهو لا يفي بالغرض المطلوب، فنحن أيضا في هذا العصر محل تجارب و عربون لما سيأتي من بعد خروج هذه اللقاح للوجود، فمنضمة الصحة (الله يعطيها قلة الصحة) تعلم ما يجري في الكواليس ولكنها مرغمة على طمس الحقيقة لأنها بمتابة عون يطبق ما يؤمر به، فربان الطائرة لا يمكنه الإقلاع او الهبوط الا بإذن من برج القيادة، ولا ننسى أن لكل أمة سيادتها وعقلها المدبر، فنرجوا من الله ان يفكر عقلنا في ما فيه خير للعباد والبلاد
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.