24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | 8 وفيات و291 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الجزائر

8 وفيات و291 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الجزائر

8 وفيات و291 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الجزائر

سجلت 291 إصابة جديدة بفيروس كورونا و8 حالات وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة في الجزائر، في الوقت الذي تماثل فيه 187 مرضى للشفاء.

الحصيلة الجديدة لتفشي الجائحة بالبلاد كشف عنها، اليوم السبت، الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا بالجزائر؛ الدكتور جمال فورار.

وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى 57.942 حالة مؤكدة مقابل 1964 وفاة بالجزائر، بينما ارتفع عدد المتعافين إلى 40.261 وفق الإحصائيات الرسمية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - timo السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:16
تبارك الله على دولة الجزائر رآها غادا براسها اما جيتشوف هنا ليمريض بشيحاجا ادخلوه مع كورونا و زيادة والوفيات و الاصابات فالنقيض الجزائر فعندها اوضاع مستقرة
2 - هل تطبق الجزائر، ،،،،،،،؟؟؟؟ السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:22
يلاحظ في الجزائر الشقيقة أن عدد الإصابات من كوفيد قليلة جدا؛ بينما في جميع البلدان فهي في ارتفاع مهول؛فهل الجزائر تطبق الحجر الصحي الشامل؟؟؟؟؟ نفس السؤال نوجهه إلى مصر.؛؛؛؛؛؛؛
3 - عبده السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:28
هاد الإحصائيات دالجزائر كلها كذوب لا مصداقية لها قائمة على غرار سياستهم الداخلية والخارجية....وما خفي أعظم...
4 - Nejma السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:38
Je ne pense pas que ce sont des vrais chiffres,surtout que c’est un pays sous .régime militaire
5 - Yassine السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:50
المرجو من الدولة المغربية أن تقتدي بدول أخرى فيما يخص كورونا !!! كيف لدولة كالجزائر و مصر أن تكون فيها الحالات بهذه الأعداد الهزيلة !
كفانا تهويلا في الأرقام ! ما هاذا !؟؟!!؟ 70 وفاة في اليوم تعني أننا في كارثة !!!!!!!! الجو العام لا يترجم هذه الأرقام في الواقع المعاش !! هل نحن حجر لا نحس بهذه الوفيات أم هذه الأرقام مبالغ فيها ! و هذا رأيي !
6 - مروان السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:59
الجزائر الدولة الوحيدة في العالم التي ينتشر فيها الوباء بأقل وتيرة مع العلم ان الحركة في جميع المدن تمشي بشكل عادي كان الوباء لم يضرب .اما ان الجزائريين لهم مناعة ضد الوباء واما ليست لديهم مختبرات التحاليل كافية؟؟؟؟؟؟!!
7 - عبدالله السبت 31 أكتوبر 2020 - 19:22
اذا كان مرض كورونا وصل الى الرئيس فكيف سيكون الشعب تصريحات النظام الجزائرى كله كذب في كذب اذا كان الرئيس يعالج في ألمانيا فمن حق الشعب الجزائري طلب العلاج في ألمانيا و خوفا من هذا الامر ولهذا يقللون من الاصابات.
8 - amin sidi السبت 31 أكتوبر 2020 - 19:33
سلام : العجاب مليلية مدينة عدد سكنها عدة الاف وعدد الاصاببة بكورونا لاتتعد 100 والجزاءر دولة عدد سكنها 40.000000 مليون عدد الاصابة بي كورونا لاتتعد 200 ?!!
9 - على لابوانت السبت 31 أكتوبر 2020 - 19:38
الجزائر لها أرقام مرتفعة في عدد الشهداء؛ اما إعداد المصابين بكورونا لا تظهر للطغمة الحاكمة؛ رغم ان الوباء تسلل إلى داخل قصر المرادية؛ وعبث برئيسهم
10 - كوفيد 20 السبت 31 أكتوبر 2020 - 19:58
هده الارقام تتعلق فقط بموظفي الرئاسة واعضاء الحكومة
11 - ali السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:00
الارقام التي تصرح بها الجزائر لا أساس من الصحة.لانه لا يعقل ان العالم كله يعاني من الموجة الثانية من الوباء.الا الجزائر.هل هي توجد في كوكب أخر غير الارض؟أم هم من شعوب جوف الارض.شعوب المغرب العربي لهم نفس العادات.نفس الحركية.نفس اللامبالات تجاه الاجراءات الاحترازية.الوباء ستكون له نفس الدينامية في جميع هذه البلدان.يعني ارقام الاصابات ستكون متقاربة.هذا يعطي بالملموس صورة عن زيف الالة الاعلامية بالجزائر.ومحاولة طمس الحقائق.نفس الشيء بالنسبة لمصر
12 - متابع السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:01
بما ان المغرب هو الرائد في كل شئ في افريقيا كما يدعي لماذا لا يهتم باخبار الكورونا في ليبيا الذي تدخل لحل مشاكلها نفس شئ ينطبق على مالي اضافة الى الدول الكبيرة التي افتتحت قنصليات في صحراء الغربية فهي اولى من متابعة كل صغيرة و كبيرة عن الجزائر ام هيا غصة الحـلـق بقيت لاصقة في المغرب
13 - أحمد السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:06
الجزائر تحصي فقط المصابين اللذين اجروا فحوصات السكانير.اما الوفيات فيجب ان يكون ممن اجرى السكانير قبل وفاته.والباقي مجرد زكام.كما انها لا تتابع المخالطين.هذه هي خطة الجزائر للقضاء على الفيروس.
14 - محمود المغربي السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:43
العالم كله طايح بكورونا إلا الجزائر ههه الأرقام الجزايرية كلها بدون استثناء مزورة مثل الأنظمة الشيوعية في الستينات من القرن الماضي. اذا اردت ان تعرف الأرقام الجزايرية الحقيقية اضرب في عشرة او أقسم على عشرة حسب الشيء إذا كان خيرا او شرا.
15 - nor السبت 31 أكتوبر 2020 - 23:33
الدرس الجزائري..أو كيف يعري وباء كورونا بعض الأنظمة.
16 - صالح الأحد 01 نونبر 2020 - 05:33
لماذا هذا الحقد على الجزاءر كله اتلهاو بأنفسكم واحد يتشفى في مرض الرئيس وواحد ليس عندهم التحليلات الكافية يا أخي راكم احسن من الجزاءر في كل شيء واحد قلك لمذا راح للعلاج في الخارج أنا نقلك لماذا في عز الجاءحة أشترى الملك ربي يطول في عمره قصر في فرنسا ولم يتكلم عليه أحد انتم داءما تقدمون في الرءيس والتشغيل عندكم نقص وغل على كل ماهو جزاءري انشر من فضلك
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.