24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إيمان تتهم سِيلفيُو بِرْلِسْكُونِي بمحاولة "شراء صمتها"

إيمان تتهم سِيلفيُو بِرْلِسْكُونِي بمحاولة "شراء صمتها"

إيمان تتهم سِيلفيُو بِرْلِسْكُونِي بمحاولة "شراء صمتها"

اتهمت المغربية إيمان فاضل، وهي في الـ28 من العمر، رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني بـ "محاولة شراء صمتها حتى لا تدلي بشهادتها في الملف الذي يتابع ضمنه 3 من مقربيه بتهمة التشجيع على الدعارة".

وقالت إيمان، وهي المغربيّة التي أضحت حاملة للقب "روبي2" والسابق تقدّمها أمام القضاء بصفتها عارضة أزياء، أنّ شخصا قد زوّدها بهاتف يصعب التصنت عليه قبل أن يبقى على اتصال بها لشهرين حاثّا إياها على زيارة برلسكوني في إقامته بضاحية ميلانو وتلقي مبالغ مالية مقابل سكوتها.. وجاء هذا ضمن تصريحات صحفية استقيت من إيمان فاضل على هامش تنقلها الجمعة إلى محكمة ميلانو.

وكان اسم ذات الشابة المغربيّة قد أثير على نطاق واسع، وألصقت قضيتها إعلاميا بقضيحة "روبي" التي سبقتها، عقب الاستماع إليها من لدن محقّقين في الجرائم الجنسية لبرلسكوني، وقد اعتبرت تصريحاتها ضربة أخرى لشعبية السياسي الإيطالي بوصفها الدقيق لأجواء الحفلات التي يقيمها والتي تستعمل ضمنها الرموز المسيحيّة.

وأثير اسم مدير الأخبار بالقناة الإيطاليّة الرابعة، والتي يملكها برلسكوني، باعتباره محرضا لإيمان فاضل على الدعارة، خصوصا وأنّ تسجيلات توفرت عن مكالمات الاثنين، وكذا انتقال ذات الفردين إلى حفلات رئيس الحكومة الإيطالية السابق بشكل متردّد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - معرب المغرب السبت 16 يونيو 2012 - 01:19
الله أكبر، الإسم: إيمان فاضل، المهنة: دعارة وابتزاز لرئيس دولة سابق.

بالله عليكم لماذا نسخط ونسب إخواننا العرب عندما يتكلمون عن هذه السلعة الرخيصة، لنكن موضوعيين هناك ديوثين بيننا، أناس يفضلون تحويلة مالية من إيطاليا على حساب ستر بناتهم.
2 - tarik السبت 16 يونيو 2012 - 01:24
"الشابة المغربيّة' ???!! وا فيما تكون شي فضيحة دارها ولد ولد ..... شي مغربي كاتسميوه مغربي !! هذه الفتاة ايطالية و لا علاقة لها بالمغرب سوى من سماها !!!
3 - katy de usa السبت 16 يونيو 2012 - 02:47
شوهتونا الله يشوهكم. مبقيناش قادين نهزو راسنا بفضايحكم.
4 - Adadas السبت 16 يونيو 2012 - 02:47
اتاسف انك تحملين اسما لا تستحقينه ايمان !!!!
5 - جون كينيدي السبت 16 يونيو 2012 - 02:51
بناتنا و الحمد لله فخر لنا في دول الخليج و اوروبا
ناشطات جمعويات في كل بقاع العالم
لا حول ولا قوة الا بالله
6 - FOUAD SETTAT السبت 16 يونيو 2012 - 03:05
هزو بينا لعلام زيدو بينا القدام إلا خيابت دابة تزيان
7 - طنجوي في الغربة السبت 16 يونيو 2012 - 03:30
اخجل من نفسي اني مغربي حرام عليكم ابنات بلادي
8 - Mr Nàjiib السبت 16 يونيو 2012 - 03:42
شــوهتونـــــا أش بغيتو عندنـا ،
9 - مغربية السبت 16 يونيو 2012 - 04:16
بيرليسكوني متيفهامش ف الزين كامبو .كون غا شي زين بعدا
10 - بشرى السبت 16 يونيو 2012 - 05:53
سبحان الله فين ما تكون شي مصيبه فيها مغربيه كتحط قداش في الاخبار و لكن البنات و المغربيات الحراه مكين عليهم والو
بحال هاد النمادج ديال الانحراف لاصقين لاصقين فيها الله يهدي ما خلق ا صافي و الواحد منيت يشوف خوه اولا ختو مفضوح يحمد الله على انه ستره
الله يهدينا كاملين اوصافي
توحشت بلادي يا زين البلدان
11 - ليلى السبت 16 يونيو 2012 - 06:27
المراة المغربية امراة قوية وعفيفة وشريفة وشامخة مرفوعة الراس وستبقى كدلك مهما حصل من شردمة مومسات جاهلات وعلي فكرة في العالم كلو فيه مومسات يبعن الهوى وليس المغربيات فقط. وانا فخوووورة اني مغربية واقولها باعتزاز وانا في الخارج ويللي يفتح فمو نهرسولمو. المغرب بلد الامجاد بلد التاريخ العظيم ونحن لاعلاقة لنا بهده الداعرة.
12 - ولد أموا أُُُُوْبِّاهْ السبت 16 يونيو 2012 - 07:56
انا في اوروبا والله العظيم حينما يسأ لني احد من اين انت اقول لهم من طالبان
13 - Mohammed السبت 16 يونيو 2012 - 09:49
عندك الحق يا صاحب التعليق رقم 1 يجب أن نعترف أنها أصبحت ضاهرة و أن كلمة مغربية صارت تثير الشكوك في كل مكان.المغربيات هن الوحيدات في العالم يتزوجن من جميع أجناس العالم بقاليهم غير قرودة.انشر رجاءا
14 - sara-USA السبت 16 يونيو 2012 - 09:51
غير شدي الفلوس وسكتي, آش غادا تستافدي الا هدرتي؟ غير غتشوهي راسك
شوهتو بينا وشوهتو بالبلاد وليت نحشم نكول مغربية
15 - سليمة السبت 16 يونيو 2012 - 10:14
مكتشرفش المغرب ههه علاش اختك تزوجت بساركوزي ولا خطبها اوباما المهم اميرة وجميلة جابتها مع رئيس وكان بقات وكا اغتصبتها وتزوجتي بها وكا طرطقتوا ليها القلب غير بالتلواط انتما حضيوا غير الناس ساليتوا من احرار مشيتو لزكزمي سليتوا منوا بديتو فباطما ايوا هاد الشهر اندوزه مع ايمان الشهر الجاي مع شي وجه جديد الله يستر الله يستر وعبد الله حضيوا راسكم وديوها فشغالكم قال ليك شوهتينا انت اللي شوهتينا يا البطالي حاضي غير الماتشات المضاهرات والتبركيك
16 - bramin السبت 16 يونيو 2012 - 10:17
elle vendent leurs corps pour une poignee d'euros,et la elle veut nous faire croire qu'on peut acheter son silence,le paradoxe.
17 - المواطنة السبت 16 يونيو 2012 - 10:29
اعتقد ان هذه السيدة مريضة او اشتراها اعداء بركسلوني لانه لو كان فعلا هو من يعطيها لما و كانت رفقته لما قامت بفضحه انا لعبة السياسة نبحث لشخص عن نقط ضعفه لنحاربه بها+ تاكدو من الصورة كل مرة نرى صورة لروبي كأنها تغير جلدتها باستمرار
18 - زيزفون حسن السبت 16 يونيو 2012 - 10:37
إذا حاول برليسكوني شراء صمت هذه الفاجرة فهي من قبل قد باعت له شرفها و شرف أهلها و شرف المغاربة و من الملاحظ ان هذه الحالة اصبحت ظاهرة تكررت بإستمرار وما سمعنا مسؤولا أو شخصية مغربية تندد بهذه الممارسات المنحطة عن دعاة العلمانية من أمثال عصيد وخديجة الرويسي ما قرأنا لهم موقفا مدافعا عن كرامة و شرف المغربيات...بسم الله الرحمان الرحيم "لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون" صدق الله العظيم
19 - انها كارتة عضمى السبت 16 يونيو 2012 - 10:43
هدا ليس عدلا .لمادا كل الفتيات الجميلات يهاجرون و يتركون هدا البلد منكوبا . يجب ان نجد حلا لهده الوضعية المزرية
20 - سودانى خريج جامعة الحسن 2 السبت 16 يونيو 2012 - 10:56
ان المغرب ذلك البلد والشعب الضحيه، للاعلام الفاسد والترويج السياحى والاستثمار النتن والقلة الفاسده امثال هذه ، المشكل ان المغرب يسُوق عنه الزنا والخناء والدياسه الى الحد الذي الارتباط اسمه فى مُخُيلة الكثير من الشعوب اولهم عرب المشرق وفى اوروبا الجنوبيه والغربيه فى اماكن عديده بامريكا وما بقي الا الصينيين ان ياخذوا هذا الانطباع عن اهل المغرب (والحمد لله لم ياخذه الصنيين حتى لا يصنعوا مغاربه "كوبى").
من يعرف المغاربه الحقيقين الطاهرين عن قرب لا بجدهم جشعين للمال.
ولكن امثال هذه واخريات تجدم منتشرون فى الارض يمسون عرض هذا الشعب بدم بالرد ، ولكن تظل الفئه القليله تلوث الجميع. والله المستعان
21 - arsad السبت 16 يونيو 2012 - 11:06
عندما تجلس على كرسي في مقهى الانترنيت في المغرب لا ترى احد يشتغل على برنامج قد يستفاد منه وانما تسمع الكتير يعملون بالشات .هده تكلم صديقالها والاخر يكلم صدقته والعجيب في غالب الاحيان البنات يبحتن عن الخلجيين والنتيجة ان الامارات العربية هيى لآن العاصمة الدولية للمغربيات اللواتي يتعاطين الدعارة بعد ان طردت البحرين الميئات من المغربيات وقد استغربت لناطق الرسمي باسم الحكومة خالد الناصري وهو يحاول ان يغطي الشمس بالغربال ردا عن الكويت قئلا ان الدعارة ليست من اختصاص المغرب وكيف داك والخليج وحتى الاردن ولبنان يعج بالمغربيات في الحين لانرى واحدة من بنات هده الدول تتعاط الدعارة في المغرب بل ان مصر ولبنان هم لايسوا بافضل من المغرب ولاكن مع داك لانسمع بفضائح بناتهن ان لوبيات الفساد في المغرب هي التي خططت وشجعت الدعارة بغرض تحطيم نفسية الرجل المغربي وتشويه سمعته امام الصمت والدهول والعجز الدي اصاب المجتمع.وهاهوالان علامة مغربي يعطي للعالم صورة العلماء في المغرب ويفتي بممارسةالجنس مع الموتى وبستعمال الجزر [ خزو]الاتقرء صور الفاتحة على مثل هاؤلاء.وشكرا
22 - EMY السبت 16 يونيو 2012 - 11:24
وعباد الله شوهونا هيدولهم الجنسية المغربية هالعار,راهم طاليانيين ماشي مغاربة.
23 - ستيلو حمر السبت 16 يونيو 2012 - 11:47
ا الدراري ا الرجال ما يبقاش فيكم الحال هادي تعتبر حثالة من حثالة المجتمعات .. و كل من على شاكلتها يندرج ضمن ذات الوصف و هذا النوع لا يقتصر على المغرب فقط بل هناك زاهية الجزائر وهنا التونسيات و هناك المصريات و هناك اللبنانيات و هناك و هناك و كلهن حثالات نتثنة تعفن هذه المجتمعات بنتونتها .. اما المراة المغربية الشريفة العفيفة فموجودة الحمد لله و بكثرة في بلدنا فهن جداتنا و امهاتنا و عماتنا و خالاتنا و اخواتنا ..
يبقى عليكم انتم الرجال ان تتقوا الله في معشر النساء .. و ذالك بان لا تضحكو على بناس الناس و لا تستغلوهن و بالمقابل انتبهوا لبناتكم و اخواتكم فان الكل يتربص بهن فانتم خير من يحميهن .. و انتبهوا للباسهن و تبرجهن و سفورهن و ابنوا مع زوجاتكن خلفا صالحا يعيد للمراة كرامتها و وزنها فوالله ما اوصل سمعتنا لما وصلت اليه سوى طمع و جشع و تخاذل بعض الاباء الديوثين .
ستيلو حمر اسم مستعار لمغربية حرة اصيلة تشرف بلدها اينما حلت و ارتحلت فلا تجمعونا مع العفن في سلة واحدة..
24 - ددددددددددددد السبت 16 يونيو 2012 - 12:00
الله يعفو عليك و علينا هادشي باش كتفتخريً الله يهديك راجعي راسك شوية داك شي راه مدايمش
25 - Zammia mohajira السبت 16 يونيو 2012 - 12:06
شوهتونا الله يسمحليكم و يهديكم .حوتة خنزات شواري وليت نحشم نقول مغربية.
26 - THE OBSERVER السبت 16 يونيو 2012 - 12:06
حين يكون المبتدأ دعارة فأعلم أن الخبر سيكون مغربية هذه حقيقة أوضح من الشمس سمعتنا نحن المغاربة في الحضيض بعد أن لطختها هاته آل.... بكل حقارة ليال الألف ليلة وليلة الحمراء في الخليج وأورووبا بطلتها مغربيات، هل ييستتطيع من أوتي الحد الأدنى من العقل البوح بأن أخته في الإمارات؟ تخيل معي الصورة والموقف.هناك بعض البشر الميتين وهم لا زالوا أحياء أو كما قال الشاعر: ليس من مات فاستراح بمميت...........إنما الميت ميت الأحياء.
27 - مصطفى ايت وليل السبت 16 يونيو 2012 - 12:22
تمتهنين اقدم مهنة في تاريخ البشرية قصد الربح السريع
فلم لا تربحي اموالا طويلة عريضة بشهادة الزور
يا مؤمنة يا فاضلة
28 - ريفية مغربية السبت 16 يونيو 2012 - 12:26
اقسم بالله خجلت في بلااصتك لايشرفني ان تكوني مغربية صحابلك ديرتي مزية راه غير شوهة والفضيحة
والله بحالكم لجايبن العار والفضحية المغرب
مانعرف كيف كتشوفي قي وجه والدك اوا باااااااز

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة

اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي

اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي

اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بك أن أغتال من تحتي
29 - ilham السبت 16 يونيو 2012 - 12:27
هده زيدزها على زمزمي في لبنان الله ياخد فيكم الحق شوهتونا وخصرتو لينا وجهنا وليت نحشم تقول مغربيه
30 - Jamal السبت 16 يونيو 2012 - 12:49
اصبحت استحيي من نفسي كوني مغربي و خصوصا عندما يقول لي احد أصدقائي العرب "لماذا انقطعت الغيرة من العائلات المغربية ؟" نسأل الله ان يهدينا و يهدي بناتنا على لباس الحشمة و الوقار
31 - fredirech nietzsche السبت 16 يونيو 2012 - 12:51
حين يكون المبتدأ دعارة فأعلم أن الخبر سيكون مغربية هذه حقيقة أوضح من الشمس سمعتنا نحن المغاربة في الحضيض بعد أن لطختها هاته آل.... بكل حقارة ليال الألف ليلة وليلة الحمراء في الخليج وأورووبا بطلتها مغربيات، هل ييستتطيع من أوتي الحد الأدنى من العقل البوح بأن أخته في الإمارات؟ تخيل معي الصورة والموقف.هناك بعض البشر الميتين وهم لا زالوا أحياء أو كما قال الشاعر: ليس من مات فاستراح بمميت...........إنما الميت ميت الأحياء.
32 - marokii السبت 16 يونيو 2012 - 12:55
tfooo!!! (hachakom) que dire de plus
33 - younes السبت 16 يونيو 2012 - 12:58
الأمهات اللواتي سيدلن أمثالك الله يعطيهم العقم أما أنت فالله يهديك
أنشري يامنبر من لا منبر له أنشري ياهسبريس
34 - جزائري من اصل مغربي السبت 16 يونيو 2012 - 13:13
المغرب االاقصى له تاريخ ديني عريق و الكل يشهد على ذالك و هذه لا تمثله و لا تغيره قط, يا حصرتاه. يا Hespress هذه البنت و كا بعض يمثلون الا انفسهم. ما الفائدة في هذا الموضوع? هل تدخل في التاريخ???
35 - مغربي مغترب السبت 16 يونيو 2012 - 13:19
بكل اسف يتواجدن وبكثرة في تايلند و خاصة في بتايا و بانكوك
وفي اندونيسيا في جاكرتا و بونشاك و جزيرة بالي و لاكن اعدادهن اقل
من تايلند ارجوكم انتبهوا للمسافرات للخارج لوحدهن شوهونا .
36 - سفير متجول باروبا السبت 16 يونيو 2012 - 13:30
في الحقيقة المغربيات اصبحو سلعة ساقطة في جميع دول العالم وذلك راجع في الاساس الى عدة انعكسات ببلدنا الفساد لكسب المال والنجومية على حساب الفساد , بايطاليا هناك مغربيات يحترفن دعارة الشوارع (تروطوار) بكل من ميلانو وطورينو روما بصفتهم اكبر مدن ايطاليا ,والوحيدات من بين الدول العربية يمتهن الدعارة بجانت الومانيات ولاكراينيات من المعسكر الشرقي , انها وصمة عار على هولاء المغربيات اللواتي دنسن سمعة نبل وشرف المرأة المغربية بكبريائها وشهامتها الاصلية ...
37 - ali السبت 16 يونيو 2012 - 13:52
بتنا نخجل من كوننا مغاربة و خاصة في دول المهجر.والله استحي من قولي انا مغربي،بسبب فتياتنا المغربيات الجميلات اللاتي اصبحن يبعن شرفهن بابخس الاثمان،وكما جاء في المثل المغربي الشعبي( ماقدو فيلْ زادوه فيلَ).يعني !!! ما زاد الطين بلة هي الازمة التي سببناها لهم في نضرهم.
اللهم نعود بك من جهد البلاء
و درك الشقاء
وسوء القضاء
وشماتة آلاعداء
38 - hanane السبت 16 يونيو 2012 - 14:21
عــلاش يا بنات بلادي شوتنــا وشوهتو بلادي ألــي ماتو عليها الــرجال
39 - عزوزي غبار السبت 16 يونيو 2012 - 14:35
من اجل المال والثروة ثلة من المنحطين والمنحطات لطخوا سمعة المغاربة بتعاطيهم لا نشطة غير مشروعة منها الدعارة الراقية والقوادة ومنها عرض اجسامهن كمادة تنهشها ذئاب بشرية بشتى الطرق في تصوير الافلام البورنوغرافية اما الذكور فتحولوا لاباطرة ترويج الغبرة.هؤلاء هم سفراء المغرب في ايطاليا وما عليكم الا ان تسالوا ساكنة مد ينة الفقيه بن صالح ,خريبكة ,البروج لان اهل مكة ادرى بشعابها0
40 - rkia السبت 16 يونيو 2012 - 15:49
. cette jeune ne présente pas la femme marocaine
41 - كمال الطنجاوي السبت 16 يونيو 2012 - 16:47
عار ان ينتمي الى بلد المغرب الحبيب داعرات شواذ راقصات وبتشجيع منقطع النظير من الاعلام الظلامي المنحل بينما يهمش الرجال العلم الرياضة والدين .اللهم دمر اعداء الدين وعلى الاعلام التعتيم على هؤلاء الحثالة .اعلمي يا هسبريس ان المغرب بلد الرجال امثال يوسف بنتاشفين عبدالكريم الخطابي.
42 - سامو مراكش السبت 16 يونيو 2012 - 16:57
ارغب في تغيير جنسيتي من هذا الفساد الذي عم العباد و البلاد :
- فساد الأخلاق
- فساد السياسة
- فساد الاقتصاد
- فساد التربية
- فساد العدل
لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم
43 - عسو السبت 16 يونيو 2012 - 17:37
اتركوها تعمل في الدعارة في ا طاليا وتحصل علي المال لاجل شراء سيارة فاخرة و منزل جميل وادا لم تعمل في الدعارة ستموت من الجوع وعندما ستعود الي المغرب الكل سيحترمها و يقدرها طبعا عندما تكون قوية و عندها اموال المهم انها متفوقة نضرا لجمالها مارست الجنس مع السيد برلسكوني رئيس دولة عضيمة يجب ان تكون مفخرة لبنات جنسها
44 - ياسين الفكيكي السبت 16 يونيو 2012 - 19:17
روبي 1 وروبي 2 اصبحت بعض بناتنا للاسف غرف عمليات لكوماندوس الدعارة.
45 - أنسانة السبت 16 يونيو 2012 - 19:21
لاحول ولا قوة الا بالله.الهدرة كتيييييرة وسكات احسن.
غير باش نزيدكم راه حتا نصاااااارى ولاو يقولو عيلنا بلي بناتنا فاسدين ,آآآآآآيه!
وحد المرة زميل لزوجي في العمل قال ليه بغيت نمشي ندوز العطلة في المغرب ومراتي مبغاتش خافت عليا من بنات المغرب حينت كيخطفو الرجال!!!!! انا بقيت مصدومة!!!!! على شهوتنا فين وصلات ياااا عباد الله . هما وخا الفيترينات .... وفي طرونسبور.... المصايب لي عندهم تحشم تخرج مع شي حد ولا حتى بوحدك لاكن حنا في نضرهم فاسدين...... اوا اش بقا ميتقال؟؟؟؟
الواحد نجاحو في الحيات كيتقيم بتربيتو لولادو الى نجح فتربيتهم تربية صالحة لي ترضي الله فراه نجح في الدنيا وحتى في الاخرة حيت غادين نتحاسبو عليهم وعلى لي ربيناهم عليه. ربي يعينا على تربيت وليداتنا تربيا صالحة ويبعد عليهم رفقاء السوؤ والشيطان يارب ويرزقنا برهم آآآآمين.
46 - maghrebi in holland السبت 16 يونيو 2012 - 19:39
تبارك الله على المغربيات إحتراف الدعارة بإمتياز بحيت أصبح الشباب المغربي يخاف من الإرتباط بالمغربيات ودلك لشرهم وعفونتهم وهدا واقع أعيشه وأراه بعيني
حيت الشباب المغربي عزف تقريبا كليا بالإرتباط بالمغربيات ،لكن تبقى القلة الشريفة هي الضحية
47 - marocaine et fiere السبت 16 يونيو 2012 - 20:23
آ خوتي و خواتاتي متعطيوش لهذا النموذج من الانحلال الاخلاقي اكثر مما تستحق . انها و بلا شك لا تمثل المغربيات الحرات اللي تيخافو من الله .انا متزوجة من امريكي مسلم و لله الحمد, دائما يمدح في المغرب وناس المغرب و يشجع الاصدقاء ديالو باش يتزوجوا مغربيات .
راه ماشي كلشي بحال بحال راه كاين الصالح و الطالح فينما مشيتي .الله يسترنا حتى يسترنا التراب.
48 - محمد ولد احمد السبت 16 يونيو 2012 - 20:47
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد الامين اخواني اخواتي لهذه الاسباب وفي هذا الزمن زمن الفتن والاغراءات والمصائب التي توالت على الامة واحدة تلو الاخرى حرم الله الزنى حرم كل السبل المؤدية الى الزنى مثل الخلوة الاختلاط الغناء التبرج مصافحة الاجنبية بالله عليكم يا من ترخصون وتشجعون الفتيات عن البغاءفهذا عار عليكم فوالله لقد برح بي الاسى وهزتني لوعة الجوى وعز في نفسي ان اتقاسم مع هؤلاء المنافقين ملة الاسلام كفاكم تماطلا وتحايلا على شريعة الواحد الديان والصلاة والسلام على رسول الله
49 - سارة السبت 16 يونيو 2012 - 21:03
الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
50 - هشام السبت 16 يونيو 2012 - 21:13
لماذا نخجل وسفيراتنا يرفعن روؤسنا يوما بعد يوم بدول المهجر.تبارك الله!!!؟
51 - majic city السبت 16 يونيو 2012 - 21:31
أحب المغرب بتنوعه وجمالة بس في مغربيات فالخليج متزوجات وعايشات وفي مغربيات مشوهات صورة المغاربه والمغرب
52 - sabrina السبت 16 يونيو 2012 - 21:38
بلا متبقاو تمتلو الشرف واش بقى شي شرف ولات الناس مادية ...دخلت عليكم
يا رجال لقلتو لمغربيات شوهوكم لقيتو ليعطيكم 500000euro ......!!!!!!!!!!
هذيك لمسمية راسها روبي عطاها برلسكوني 500000euro
53 - Amal_B السبت 16 يونيو 2012 - 21:42
C’est vrai que ces filles nous causent la honte partout et on doit travailler fort pour prouver notre innocence nous les femmes qui protègent leur ‘sharaf’. Dès que tu dis que tu es marocaine aux femmes et aux hommes arabes de toutes nationalités, les femmes ont peur que tu voles leurs maris et les hommes croient que tu es une proie facile, même les étrangers ont une mauvaise impression sur nous! On doit travailler fort pour changer cette image mais en dernier chacune va répondre à Allah pour ses propres actes. Pour être juste, les hommes marocains ne sont pas des saints non plus. Je les vois à l’étranger, maltraitent leurs femmes, fréquentent les filles à droite et à gauche, jouent avec les sentiments des filles puis les laissent et sont fiers d’eux mais bon, kama tadinou toudane, un jour ta mère, ta sœur, ta femme ou ta fille va devoir payer pour tes actes ! Si l’homme marocain prenait soin de sa femme, sa sœur, sa fille… la réputation des marocaines serait bien meilleure