24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | وزير أمريكي: لم تتبق سوى "حفنة صغيرة" من قيادات القاعدة

وزير أمريكي: لم تتبق سوى "حفنة صغيرة" من قيادات القاعدة

وزير أمريكي: لم تتبق سوى "حفنة صغيرة" من قيادات القاعدة

منذ قرابة عام تكهن وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا بأن الهزيمة الاستراتيجية لتنظيم القاعدة ممكنة اذا استطاعت الولايات المتحدة قتل او اعتقال ما يصل الى 20 من قيادات التنظيم والجماعات المرتبطة به.

وزير الدفاع الأمريكي، ليون بانيتا، كشف عن أنه لم تتبق سوى "حفنة صغيرة" من قيادات تنظيم القاعدة على القائمة الأصلية في ميدان المعركة، وأن السعودية مسقط رأس زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن تشير إلى تراجع في تجنيد عناصر جديدة.

وقال بانيتا "لم نؤثر على قيادتهم فحسب، بل أثرنا على قدرتهم على توفير أي نوع من القيادة والسيطرة على صعيد العمليات".

وكان وزير الدفاع الأمريكي قد قام بزيارة السعودية وبعد أن قدم العزاء في وفاة ولي العهد الأمير نايف، تحدث عن تنظيم القاعدة مع أحد أبنائه وهو الأمير محمد بن نايف، الذي تولى عمليات المملكة ضد القاعدة بصفته نائبا لوزير الداخلية.وقال بانيتا "سألته سؤالا، نتيجة الغارة على بن لادن ونتيجة لما فعلناه بقيادتهم أين نحن الآن من تنظيم القاعدة".

وأضاف أن الأمير محمد أجاب قائلا: "للمرة الأولى أرى أن الشباب أصبحوا غير منجذبين لتنظيم القاعدة في السعودية".

ولم يحدد بانيتا من الذي تبقى على قائمة القيادات المستهدفة، لكن الزعيم الحالي لتنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، من الشخصيات التي حددها وزير الدفاع الأمريكي العام الماضي على قائمته، ومازال يعتقد أنه يعيش في المنطقة الحدودية بين باكستان وافغانستان، حيث أوضح ذلك قائلا "إنها حفنة صغيرة وتزداد صغرا طول الوقت".

كما ركز الوزير الأمريكي على قدرة التنظيم على الاستمرار كجماعة، قائلا: "سنواصل الضغط على القمة وسنستمر في ملاحقة قيادته"، ليضيف "لكن القضية الحقيقية التي ستحدد نهاية تنظيم القاعدة ستكون حين يجد صعوبة في تجنيد عناصر جديدة".

وكان أحدث قيادي للقاعدة تقتله الولايات المتحدة "أبو يحيى الليبي"، الرجل الثاني في التنظيم، والذي فرّ من سجن أمريكي في افغانستان عام 2005، وكان من أهم واضعي الاستراتيجيات.

وشنت قبلها الولايات المتحدة سلسلة من الهجمات بطائرات بلا طيار استهدفت تنظيم القاعدة على الحدود بين باكستان وافغانستان، وذلك عقب مقتل أسامة بن لادن في عملية سرية قامت بها في باكستان العام الماضي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (42)

1 - je les aime pas الجمعة 22 يونيو 2012 - 15:55
بلى مازال هناك البوليزاريو والنظام الجزائري
2 - ahmad الجمعة 22 يونيو 2012 - 15:55
قال تعالى (قل تمتعوا فإن مصيركم إلى النار)
3 - عصـــــــــــــــام الجمعة 22 يونيو 2012 - 15:57
"يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون" صدق الله العظيم.
اصبحنا الأن نتحالف مع العدو من اجل القضاء على المجاهدين سبحان الله.
4 - صحافي الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:07
انتم من اخرج الارها ب الامريكان و اليهود واستعملوه
5 - مول التقلية بايتة الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:10
شكون ليباقي تايتيق هاد الخزعبلات ؟
6 - محمد الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:12
كله كذب و بهتان. القاعدة تنتصر و العمليات متواصلة بكثافة و قوات الناتو تتكبد يوميا خسائر فادحة. يقتل من الناتو و المرتزقة ما يقارب 30 إلى 50 جندي يوميا.
أما التكلفة المالية للحرب فتصل إلى 100 مليار دولار كل سنة. منذ 10 سنوات من الغزو وصلت التكلفة إلى تريلون دولار و بدون نتيجة.

أفغانستان كانت سببا في سقوط الإتحاد السوفياتي و ستكون بإذن الله سببا في إنهيار أمريكا.
رحم الله المجاهد الشهيد أسامة بن لادن
7 - جون كينيدي الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:12
القاعدة و الارهاب من صنع الاستخبارات الامريكية CIA لاستعمالها كدريعة لغزو العالم. كفى من الافلام الهوليودية !
8 - Najemi Adnane الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:15
مسلسل من اخراج القوى الخفية بطولتها سداجة العرب و مكر الصهاينة و الامريكيون .
شوفو فلسطين وديرو مادرتو فليبيا و سوريا و غيرها و القاعدة نظام خيالي
9 - mohcen الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:17
مازال تشوفو لقاعدة شنو تدير ليكم
10 - imaD الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:18
عفوا سيدي الوزير ؛
قصدك لم تتبقى سوى حفنة صغيرة من مصدقي كذبكم !!!
11 - الفضل للقاعدة الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:20
امريكا قالت بعد سقوط بغداد الان جاء دور دمشق وبعدها ظهران واليوم تخرج مهزومة من بغداد الفضل يرجع الى مجاهدي القاعدة ولولاهم لسقطت دمشق وظهران ثم الرياض ثم القاهرة ثم ....تحية زكية عطرة الى شهداء ومجاهدي القاعدة وعلى رأسهم الشيخ الأسد أسامة بن لادن.
12 - Mohammed الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:24
J'avait lu dans un livre : (l'enfant a l'ambition de devenir un HOMME, mais combien d'HOMME ont la même ambition). Ce que je veux dire que les barbues d'alqaida sont une espèce qui veut devenir être humain, mais comme ce sont des sauvages, hélas ils n'ont aucune place dans la société. Leurs places c'est la psy ou le zoo sans droit de visite
13 - حمزة الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:29
الشيخ أبو يحيى الليبي: لو قتل كل قادة القاعدة فمعركة الأمة الإسلامية مع أمريكا ستستمر
وأضاف الشيخ أبو يحيى الليبي: فمقتل الشيخ أسامة -رحمه الله تعالى، وأسكنه الفردوس الأعلى- لن يغيِّر من موقف المجاهدين شيئًا، ولن يوهن عزيمتهم، ولن يضعف قوتهم بإذن الله عز وجل، بل لو قُتِل قادة تنظيم القاعدة كلهم فإن هذا لن يضرَّ دين الإسلام شيئًا؛ لأن دين الإسلام ليس مرتبطًا بشخصٍ ولا بتنظيم؛ ليس مرتبطًا بشخصٍ من الأشخاص ولا بجماعةٍ من الجماعات ولا بتنظيمٍ من التنظيمات، فأنا أقول لأمريكا: لا تُمنِّي نفسك (نحن على وشك أن نهزم تنظيم القاعدة)، فليُهزَم تنظيم القاعدة، وليُقتَل قادة تنظيم القاعدة، وليُقتَل كل أفراد تنظيم القاعدة، ثم ماذا؟ إنَّ المعركة التي تخوضها أمريكا اليوم هي ليست معركةً مع تنظيم ولا مع جماعة ولا مع طائفة، إنَّها معركةٌ مع أمة الإسلام، وإن أبت أمريكا إلا أن تُنكر هذه الحقيقة.
إنَّها معركةٌ مع أمة الإسلام التي انتفضت واستيقظت وقامت وبذلت وقدَّمت، وما أفراد وأعضاء تنظيم القاعدة إلا أبناء أمة الإسلام، من أين نزلوا؟ من
14 - القاعدة = USA الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:31
القاعدة تنظيم من صنع امريكي خلال الحرب الباردة صنع في الاول للضغط على الانظمة العربية الغير مطيعة لامريكا كالنظام الليبي في عهد القدافي و النظام الجزائري التابع لروسيا

و سنة 1992 تسربت وثائق و شهادات تؤكد استفادة التنظيم من 6 مليار دولار من التمويل الامريكي

و الى يومنا هدا مازالت تعتمد عليه الولايات المتحدة و تموله
15 - أمازيغي سوسي الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:31
هؤلاء ليسو حفنة بل مجاهدون أبطال مرغو وجه أمريكا في وحل العراق وأفغانستان إثبتو على الحق فأنتم ظاهرون ومنصورون بإذن الله.
16 - مسراوي الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:41
ومن المؤمينين رجال صدقوا ما عاهدوه الله عليه وما بدولوا تبديلا//// نعم ستسقط القاعدة ولكن سينهض المسلمون قاطبة ضد العدوان والجبروت ولن يوقفهم حاكم مستبد من أبناء جلدتهم..قد تمر أعوام وربما عقود ولكن جبروت الصهاينة سيسقط لأن الله وعد بأن يسقط كل ظالم متجبر
17 - arsad الجمعة 22 يونيو 2012 - 16:47
سوف تنفقون كل اموالكم واموال المتحالفين معكم وتبقى حصرتا في نفوسكم فوعد الله نافد ولينصرن الله من ينصره ....
18 - حمزة الجمعة 22 يونيو 2012 - 17:13
والله حتى الردود كضحك قاليك من صنع أمريكا هل من يدافع عن بلده ودينه وشريعته من صنع أمريكا كفاكم تخلف هل المهدي رضي الله عنه الذي سيضهر في أخر زمان من صنع أمريكا نعيب زماننا والعيب فينا وما لزمانا عيب سوانا
19 - غيور الجمعة 22 يونيو 2012 - 17:14
إن مصدر الإرهاب و التفكير القاعدي هو الجهل و البرامج التعليمية التجهيلية التي تقررها الحكومات الجاهلة على ابناء الشعب المسكين.
20 - ahmed الجمعة 22 يونيو 2012 - 17:17
أي متحرر من اعلامكم المسير لعقول البسطاء لن تنطلي عليه مكائدكم الخبيثة التي أسستم لها منذ قرن في كتابكم اللعين بروتوكولات حكماء صهيون.

الارهاب عدو وهمي خلقتموه أنتم حتي تجدوا الدريعة للتدخل في شؤون الدول المستضعفة.

لكن الله مكركم وأفشل خططكم.منذ مئات القرون تريدون محاربة الاسلام.وهو لا يزداد الا قوة وعدد المسلمين من النصاري والاجانب يزداد يوما بعد يوم.

موثوا بغيظكم أيها الصهاينة فمصيركم النـــــــــــــار وبئس المصير
21 - ايوب الخالقي الجمعة 22 يونيو 2012 - 17:23
هناك من يخلط الاسلام بالقاعدة،يقول لك يريدون ان يطفؤو نور الله،هل اصبحت القاعدة نور الله؟كم روحا بريئة ازهقها نور الله هدا دون حق؟صيرت الاسلام دين جريمة و دماء و ضلام وعنف،اما النتائج فكارثية،تحدت احدهم عن هزيمة امريكا في العراق،متناسيا الصفقات الطويلة الامد التي ابرموها مع عملائهم في الحكومة و التي ستنفق عليهم سنين طوال،و متناسين عدد القتلى بالملايين و المعاقين و المهجرين،و الانكى انهم تركوها للاحتلال الصفوي،يجب على من ينتمي للقاعدة ان يخجل ان كان يعرف الخجل،ما انتم سوى مجرمين جهلة و كارثة عضيمة على الامة.
22 - عبدالرحيم بشار الجمعة 22 يونيو 2012 - 17:30
القاعدة باقية بإذن الله تعالى. و الله على نصر المجاهدين لقدير
الشيخ أبو يحيى الليبي حي يرزق و لم يستشهد في تلك الغارة كما ادعت أمريكا.
فهي لم تجد مبررا مقنعا أكثر منه للغارات الارهابية التي تشنها على باكستان
23 - abdellah الجمعة 22 يونيو 2012 - 17:32
قال الله تعالى : إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون.
الى المسمى (سيمو) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما من امرئ يخذل امرأ مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته وما من امرئ ينصر مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب نصرته)
فإن الزمان الذي نعيش فيه زمان كثرت فيه الفتن والبلايا وعظمت فيه المحن والرزايا وادلهمت فيه الخطوب وتجلت فيه الكروب.
زمان ملئت فيه الدنيا جوراً وظلماً وانقلبت فيه الأمور رأساً على عقب فوسد الأمر إلى غير أهله ونطق الرويبضة وساد السفيه وتمكن الخائن وصار الملك جبريا فبعد أن كانت الخلافة قائمة بشرع الله صار الحاكم لا يسأل عما يفعل فعطل شرع الله واستبدل أحكامه بأحكام النصارى الوضعية الوضيعة ولم يكتف بذلك بل حمى هذه القوانين وأطر الناس عليها أطرا بل وحارب من رفضها وزج بالمجاهدين في غياهب السجون والزنازين ونكّل بهم أشد التنكيل
24 - يونس الجمعة 22 يونيو 2012 - 19:12
من يقول ان القاعدة من صنع امريكي فل يقدم لنا ادلة
هل سيسمح الاتحاد السوفياتي لامريكا بصنع كما تقولون القاعدة للمحاربتها ام انكم تعتقدون ان الاتحاد السوفياتي لم يكن قادرا على موجهة الامريكان ؟
وهل ستسمح امريكا بضياع ملايير دولارات من اجل مشروعها كما تقولون
؟؟؟
كفاكم
+
ليكن في علم امريكا ان المجاهدين في سبيل الله سيستمرون حتى النصر
وفلسطين ستحرر بالجهاد بادن الله والجهاد ليس هو التفجير ضد المدنيين بل مواجهة اعداء الاسلام فالمقاومة الفلسطينية والعراقية و الافغانية خير مثال
25 - nanin الجمعة 22 يونيو 2012 - 19:14
الله أكبر والعزة للمجاهدين ان راح قادة القاعدة فسيأتي من هم أشرس و أشد منهم
26 - الله اكبر الجمعة 22 يونيو 2012 - 19:21
باقين تتُئمنوا بالقاعدة را مكين لا قاعدة لا والو غير CIA
:D
27 - محمد البخاري الجمعة 22 يونيو 2012 - 19:46
ان القاعدة لها الفضل على العالم بأكمله وخصوصا الدول الاسيوية منها فلولا أن القاعدة وقفت سدا منيعا أمام الامريكان بالاسلحة البسيطة لما استطاعت دول مثل الصين وغيرها أن تنتعش وتشق طريقها الى صدراة الدول المتقدمة في كل المجالات هذا ما قاله السفير الصيني في دمشق لرئيس المكتب السياسي حماس الاستاذ خالد مشعل أن القاعدة فعلا قاعدة قوية لايستطيع أحد اقتلاع جذورها لانها الطائفة الوحيدة التي تقاتل في سبيل الله في العالم بأسره وهدا ما أخبرنا به النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال - لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة ) ، رواه مسلم . فيما يكتفي الاخرون من أبناء المسلمين بالمعيور والسياسة الكلامية الفارغة
28 - mensonges por elections الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:02
nous sommes tous al quaeda
louange à dieu
nous sommes tous al quaeda

il prepare aux elections avec ses propos mensongers

nous sommes al quaeda dans tous le monde
et chacun fait son effort d'une façon ou d'une autre pour battre l'ennemi anemericain et israelien...
ainsi que leur alliés.
29 - ahmed الجمعة 22 يونيو 2012 - 21:05
وكان أحدث قيادي للقاعدة تقتله الولايات المتحدة "أبو يحيى الليبي"، الرجل الثاني في التنظيم، والذي فرّ من سجن أمريكي في افغانستان عام 2005، وكان من أهم واضعي الاستراتيجيات

اقول ان الشيخ المجاهد لازال حي يرزق وهدا تاكيد من مركز الفجر للاعلام ونفي خبر مقتله والحمد لله
امريكا هل تسمعينني اخبرك بانك ستهزمين وتولين الدبر وان قتل كل قيادات القاعدة فهناك افواج من المجاهدين تنتظرك
30 - سيمو الجمعة 22 يونيو 2012 - 21:06
abdellah 25
ساكتب لك على انك مغربي،لان المجرمين من خارج الحدود لا يهمونني،فادا كنت مغربيا فان اخ و لو انك على ضلال.
1 اقامة شرع الله مستحيلة تماما،الشرع لم يطبق الا سنوات معدودة في فترة النبوة اما بعدها ففتن و حكم عاض و جبري الى اليوم،باستتناء حكم عمر ابن عبد العزيز الدي يختلط بشانه التاريخ بالاسطورة.
2 ان كنت مغربيا فاعلم انك عميل،لان القاعدة تتحالف مع البوليزاريو،انت خائن لبلدك.
3 متى كان الاسلام اقوى،قبل ام بعد القاعدة؟الجواب هو ان القاعدة اضعفت الاسلام و تسببت افعالها في احتلال افغانستان و قتل الملايين و تشريد الملايين و اعطابهم عدا عن نهب ثروات المسلمين في العراق و غيره.
4 من هم اعداء المسلمين؟الامريكان و الصهاينة و الروافض،اليس كدلك؟فمتى قاتلتم هؤلاء؟تفجير البرجين اتى بالاحتلال لبلدين اسلاميين و كارثة عضيمة عليهما،متى حاربتم الصهاينة؟الم تحالفوا الروافض في اليمن؟الستم تبررون للاسد جرائمه،؟لقد صرتم مبررا للمجرمين ليسحقوا الابرياء بدعوى محاربتكم.
5 حديتك عن الطغاة متجاوز عدا عن كونه مضحكا، ها قد سقط مبارك الدي كانت تتخدونه شماعة،فمادا فعل بدلاءه الاسلاميون؟لنا تتمة
31 - أيوب الجمعة 22 يونيو 2012 - 21:28
من قام بالهجوم أول مرة هل أمريكا أم طالبان ؟ ولمذا استعمرتم العراق و أعطيتم الحكم للشيعة حتى يبيدون السنة هناك ؟ و لمذا دمرتم الفلوجة بالضبط ؟
أقسم برب السموات و الارض إن نصر الله قريييييييب و أنتم تعلمون هذا و تحاولون أن تغيرو قضاء الله و قدره و هذا ما سعى اليه اليهود من قبل
قرييييب ان شاء الله
32 - abdelfettah الجمعة 22 يونيو 2012 - 22:21
ايها العوام .ان حديث الرسول صلى الله عليه السلام واضح وصحيح. فان هؤلاء القلة هم من اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام انهم سيخرجون من خراسان حتى يبلغوا فلسطين.هؤلاء هم احرار الامة.هم الامل.فلن ننخضع بهكدا كلام.اما عن الشباب .فالجميع يعلم فيما هم خائضون.لقد خدعوا بثوراث الدجال وضنوا انها الحل.لكنها اتت الا لتفرق الامة الى قبائل.فصدق رسول الله عليه الصلاة والسلام حينما قال ان في اخر الزمان سيكون الحج بالقبائل وانها ستقع بينهم فتنة فوق عرفات ويبقى الا قليلا منهم .اما عن قلتهم.فاعلموا انه ما انتصر الاسلام الا من قليل.حكمة الله.فانتضروا موت الملك عبدالله انا منتضرون.
33 - أسامة السبت 23 يونيو 2012 - 04:04
صحيح أن أمريكا استطاعت القضاء على قياديين في تنظيم القاعدة ولكن بعد ماذا ؟أقوى دولة في العالم في مواجهة فتية آمنوا بربهم لأكثر من 11 سنة ولم يستطيعوا القضاء عليهم ، فسبحان من أيد المسلمين بنصره .
34 - hodaif السبت 23 يونيو 2012 - 13:15
و قول باقي غير حفنة ديال البطرول . ونشفتو الدول الاسلامية
35 - مسلم قبل كل شيء السبت 23 يونيو 2012 - 14:51
قال الله تعالى بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم, باسم الله الرحمن الرحيم : إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون ( 36 ) ليميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم أولئك هم الخاسرون ( 37 ). سورة الأنفال.

وهذا ردي لأمريكا وحلفائهما ومن يؤيدها ولو بكلمة.
36 - الهلالى السبت 23 يونيو 2012 - 16:16
قال الله{قل هل تربصون بنا إلا إحدى الحسنيين ونحن نتربص بكم أن يصيبكم الله بعذاب من عنده أو بأيدينا فتربصوا إنا معكم متربصون ( 52 )التوبة
( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ( 14 ) ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم ( 15 )التوبة}عن معاذ بن جبل{قال رسول الله عليه السلم{ ألا أخبركم برأس الأمر كله وعموده وذروة سنامه : قلت : بلى يا رسول الله قال : رأس الأمر الإسلام ، وعموده الصلاة ، وذروة سنامه الجهاد .}سنن الترمذي }عن عبدالله بن عمرقال قال رسول عليه السلم{إذا تبايعتم بالعينة ، و أخذتم أذناب البقر ، و رضيتم بالزرع ، و تركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا ، لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم}صحيح الجامع
37 - الحمد لله السبت 23 يونيو 2012 - 19:40
أغلب الردود ولله الحمد تُفرح القلب!
لم تعد أكاذيب الإعلام الصهيوني وبيادقه تنطلي إلا على قلة
جزى الله خيرا لكل من كتب كلمات تُدافع عن المؤمنين الصادقين
كم أحب في الله ذلك الشيخ المجاهد "أبو يحيى الليبي"
فرق بين السماء والأرض بين كلامه وجهاده وكلام أعدائه ومن يلمز فيه
أقسم بالله وبعد عدة سنوات من البحث والمطالعة لمختلف التيارات
لم أجد تيار واحد يتمتع بالصدق والوضوح والتضحية
ولم أجد من في مستواهم وفي كل جانب
والله إنهم عباقرة ومُتفوقين
لا تصدقوا الخرافات وأنهم جهلة يعيشون في الكهوف
ضمن صفوفهم أرقى الرجال وأكثرهم ذكاء وفي كل المجالات
هم لا ينتصرون فقط بتوفيق الله وإنما بالأخذ بالأسباب
لا تنسوا التحصيل العلمي لمحمد عطا ومن كان معه
ولا تنسوا من سحق صفوة المخابرات الأمريكية
وهو الدكتور الطبيب الأردني الملقب بأبو دجانة الخراساني
إقرؤوا مقالاته حتى تأخذوا فكرة عنهم
لا تنسوا أن زعيمهم الحالي هو الدكتور الطبيب أيمن الظواهري
كل من يتكلم عليهم بسوء إما جاهل أو منافق أو خبيث
هم صفوة الأمة الإسلامية ولا أحد يقترب منهم
أنا لست "سلفي" لكن هذه شهادة حق لوجه الله
لو كان 5% من أمتنا مثلهم لتحرر كل شبر
38 - القاعدة عميلة ل CIA؟ السبت 23 يونيو 2012 - 21:37
القاعدة عميلة وإستهداف الأبراج مجرد مسرحية؟
لم تسمعوا بلائحة الصهاينة اليهود الذين هلكوا هناك؟
متى كانت أمريكا وأخواتها يسحقوا أنفسهم حتى يحتلوا؟
هل دمرت أمريكا نفسها قبل أن تلقي بالنووي على اليابان؟
وهل دمرت فرنسا وإنجلترا بلدانهم قبل أن يحتلوا عدة دول؟
من سلم عقله للمارينز يصدق أنهم نسفوا ناطحات سحابهم!
وهدموها على رؤوسهم حتى يجدوا دريعة لإحتلال المسلمين
والمجانين يهرطقون أن أمريكا هاجمت وزارة دفاعها أيضا
ودمرت البنتاغون وقتلت كبار القادة من أجل تلك الدريعة
الروايات العلمانية الخرافية خالية من أي وعي أو منطق
الأمريكان يرددوا الأساطير حتى نعتقد أنهم قوة لا تقهر
وحتى لا يشعر المسلم أنه قوي وله القدرة على مواجهة الماسونية العالمية
وحتى يصوروا أمريكا كأنها رب يعلم الغيب ولا يمكن لمسلم إستهدافها
إن كانت القاعدة أسطورة ومُخترقة من طرق المخابرات الأمريكية
فمن يقتل المارينز والنيتو وخونة أفغانستان والعراق يوميا؟
ومن إستنزف أمريكا وأوروبا وحطم إقتصادهم؟
ومن يسقط مروحيات الناتو ويدمر دباباتهم؟
ومن ساهم في إنهيار بنوكهم وإفلاسهم؟
جنود من الأطباق الطائرة يا مغفلين؟
لا تصدقوا إعلام وأبواق الكذب
39 - chaimae السبت 23 يونيو 2012 - 23:28
ان كانت لدى المسلمين قاعدة واحدة فلدى الغرب المئات منها تكتسح الدول السلامية تنهب خيراتها و تغتصب بناتها و تقتل ابناءها ..... ويل لكم ويل لكم ..... فلن تفروا من عقاب الذي خلقكم ..... !!!!!
40 - الحمد لله على نعمة العقل الأحد 24 يونيو 2012 - 11:57
القاعدة عميلة وإستهداف الأبراج مجرد مسرحية؟
لم تسمعوا بلائحة الصهاينة اليهود الذين هلكوا هناك؟
متى كانت أمريكا وأخواتها يسحقوا أنفسهم حتى يحتلوا؟
هل دمرت أمريكا نفسها قبل أن تلقي بالنووي على اليابان؟
وهل دمرت فرنسا وإنجلترا بلدانهم قبل أن يغزوا عدة دول؟
من سلم عقله للمارينز يصدق أنهم نسفوا ناطحات سحابهم!
وهدموها على أدمغتهم حتى يجدوا دريعة لإحتلال المسلمين
والمجانين يهرطقون أن أمريكا هاجمت وزارة دفاعها أيضا
ودمرت البنتاغون وقتلت كبار القادة من أجل تلك الدريعة!
الروايات العلمانية الخرافية خالية من أي وعي أو منطق
الأمريكان يرددوا الأساطير حتى نعتقد أنهم قوة لا تقهر
وحتى لا يشعر المسلم أنه قوي وله القدرة على مواجهة الماسونية العالمية
وحتى يصوروا أمريكا كأنها رب يعلم الغيب ولا يمكن لمسلم إستهدافها
إن كانت القاعدة أسطورة ومُخترقة من طرق المخابرات الأمريكية
فمن يقتل المارينز والنيتو وخونة أفغانستان والعراق يوميا؟
ومن إستنزف أمريكا وأوروبا وحطم إقتصادهم؟
ومن يسقط مروحيات الناتو ويدمر دباباتهم؟
ومن ساهم في إنهيار بنوكهم وإفلاسهم؟
جنود من الأطباق الطائرة يا مغفلين؟
لا تصدقوا إعلام وأبواق الكذب
41 - عابر سبيل الأحد 24 يونيو 2012 - 19:36
القاعدة عميلة وإستهداف الأبراج مجرد مسرحية؟
لم تسمعوا بلائحة الصهاينة اليهود الذين هلكوا هناك؟
متى كانت أمريكا وأخواتها يسحقوا أنفسهم حتى يحتلوا؟
هل دمرت أمريكا نفسها قبل أن تلقي بالنووي على اليابان؟
وهل دمرت فرنسا وإنجلترا بلدانهم قبل أن يغزوا عدة دول؟
من سلم عقله للمارينز يصدق أنهم نسفوا ناطحات سحابهم!
وهدموها على أدمغتهم حتى يجدوا دريعة لإحتلال المسلمين
والمجانين يهرطقون أن أمريكا هاجمت وزارة دفاعها أيضا
ودمرت البنتاغون وقتلت كبار القادة من أجل تلك الدريعة!
الروايات العلمانية الخرافية خالية من أي وعي أو منطق
الأمريكان يرددوا الأساطير حتى نعتقد أنهم قوة لا تقهر
وحتى لا يشعر المسلم أنه قوي وله القدرة على مواجهة الماسونية العالمية
وحتى يصوروا أمريكا كأنها رب يعلم الغيب ولا يمكن لمسلم إستهدافها
إن كانت القاعدة أسطورة ومُخترقة من طرف المخابرات الأمريكية
فمن يقتل المارينز والنيتو وخونة أفغانستان والعراق يوميا؟
ومن إستنزف أمريكا وأوروبا وحطم إقتصادهم؟
ومن يسقط مروحيات الناتو ويدمر دباباتهم؟
ومن ساهم في إنهيار بنوكهم وإفلاسهم؟
جنود من الأطباق الطائرة يا مغفلين؟
لا تصدقوا إعلام وأبواق الكذب
42 - شهادة حق الأحد 24 يونيو 2012 - 19:39
نتمنى النشر وشكرا لكم!!!!!

لم تعد أكاذيب الإعلام الماسوني تنطلي إلا على السَُذج
الفرق بين المجاهدين والمُنافقين كالفرق بين السماء والأرض
بعد عدة سنوات من البحث والمطالعة لمختلف التيارات على الساحة
لم أجد تيار واحد يتمتع مثلهم بالصدق والإيمان والتضحية
لا تصدقوا الخرافات وأنهم جهلة بدون تعليم وثقافة
بالعكس تماما, أغلبهم عباقرة ومُتفوقين!
ضمن صفوفهم أرقى الرجال وأكثرهم ذكاء وفي كل المجالات
هم ينتصرون بتوفيق الله وبالأخذ بالأسباب المادية أيضا
لا تنسوا التحصيل العلمي لمحمد عطا ومن كان معه
وتذكروا من سحق صفوة المخابرات الأمريكية
وهو الدكتور الطبيب العبقري همام البلوي
إقرؤوا مقالاته بعقلوكم وقلوبكم لتتأكدوا
لا تنسوا أن زعيمهم الحالي هو الدكتور الطبيب أيمن الظواهري
كل من يتكلم عليهم بسوء إما جاهل أو خائن أو منافق خبيث
هم صفوة الأمة الإسلامية والباقي للأسف مُجرد غُثاء
لو كان 05% من أمتنا مثلهم لتخلصنا من كل الظلم
طالعوا مقالات الباحثين المحايدين كالدكتور أكرم حجازي
ستجدونها في موقع المراقب للدراسات والأبحاث الاجتماعية
طالعوا كُتب وأشرطة المُجاهد العبقري الشيخ أبو مصعب السوري
يا له من رجل!!!!!
المجموع: 42 | عرض: 1 - 42

التعليقات مغلقة على هذا المقال