النيابة العامة تطالب بـ6 سنوات سجناً لبرلسكونِي

النيابة العامة تطالب بـ6 سنوات سجناً لبرلسكونِي
الثلاثاء 14 ماي 2013 - 09:00

طالبت النيابة العامة في محكمة ميلانو الإيطالية، بالحكم على رئيس الوزراء السابق، سيلفيو بيرلسكوني، بست سنوات سجنا مع إبعاده عن المناصب العمومية مدى الحياة، في إطار متابعته بالاستغلال الجنسي للمغربية “كريمة المحروق” المعروفة ب “روبي” وكذا تشجيعها على الدعارة عندما كانت قاصرا.

وجاء طلب النيابة العامة في إطار جلسة الإثنين، حيث تم الإستماع لمرافعة النيابة العامة في إطار ما أصبح يعرف إعلاميا بقضية “روبي” التي بدأت فصولها مع نهاية سنة 2010، ومن المرتقب أن تعرف نهاية مرحلتها الإبتدائية في 24 يونيو المقبل.

وحسب النائبة العامة، إلدا بوكاسيني، فإن كلا من “بيرلسكوني” و “المحروق” قد كذبا عن المحكمة بنفيهما أن يكونا قد أقاما علاقات جنسية بينهما،مستعرضة مجموعة من المراسلات الهاتفية التي تمت بين روبي أثناء تواجدها بإقامة بيرلسكوني، التي كان يقيم بها حفلاته وإحدى صديقاتها التي كانت تقيم معها ،خاصة في الليالي التي بقيت فيها القاصر المغربية أنذك وحيدة مع رئيس الوزراء الإيطالي في حينه، لمَا لايقل عن ستة ليالي.

وحسب النائبة العامة فإن المحروق “تتمتع بكثير من الدهاء” للوصول إلى أهدافها، الدهاء الذي قالت عنه “بوكاسيني” أنه يميز المرأة الشرقية، حيث استطاعت منذ البداية أن تتخلص من أسرتها، و حتى من المؤسسات، التي كانت تتكفل بها وأنها حاولت دائماً لعب دور الضحية، نظرا لأصولها الأجنبية و كونها بنت عائلة مسلمة عملت على اضطهادها لاعتناقها المسيحية، وهي ادعاءات تبين بطلانها حسب النائبة العامة التي كشفت أن “روبي” تواصل اليوم نفس الدور بنفيها ممارسة الدعارة بالرغم من أن جميع من عرفها يقر بذلك وكان يعرف حقيقتها.

أما بيرلسكوني، حسب تقرير النيابة العامة، فهو عكس ما يدعي، كان على علم تام بالسن الحقيقي لروبي وهو ما جعله يتدخل بسرعة لدى شرطة ميلانو حتى يتم إفراغ سبيلها، إذ أن الوسيط الذي رافقته اول مرة لإقامة بييرلسكوني وهو أحد المقربين السابقين منه كان على علم تام بسنها، حيث سبق لهُ أن تعرف عليها بصقلية، حيث شاركت في إحدى عروض الازياء بهويتها الحقيقية وكشفت له عن سنها الحقيقي كما اعترفت هي بذلك. وعَما أسمته النائبة العامة ب”الكذبة الكبرى” التي روج لها بيرلسكوني والتي كررها من خلال حوار تلفزيوني تم إذاعته يوم الاحد فقط، كون تدخله لدى مصالح الشرطة جاء لتفادي أزمة ديبلوماسية مع مصر اعتقادا منه أن روبي هي حفيدة مبارك كشفت “بوكاسيني”، أن ضغوط بيرلسكوني تواصلت على أفراد الشرطة حتى بعدمَا كشفوا له عن هويتها الحقيقية.

وكخلاصة لتقريرها بعد عرضها الذي تواصل لأكثر من أربعة ساعات مستعرضة لبعض الوقائع بالتفصيل، أكدت النائبة العامة بمحكمة ميلانو أنه “ليس هناك أدنى شك في أن بيرلسكوني قام بتنظيم شبكة للدعارة” ضَمت في بعض الأوقات كريمة المحروق، عندما كانت قاصرا. وأن هذه الاخيرة مثلها مثل أخريات يعرفنَ بتعاطِي الدعارة، ضمتهن شبكة بيرلسكوني وَتلقين اموالا مقابل إقامتهن علاقات جنسية معه.

‫تعليقات الزوار

14
  • هفلش
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 09:25

    القانون فوق كل شئ. أتمنى أن يتعلم هذا أصحاب اڤيتمنات.

  • AL MOUHAJIR
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 09:35

    برلسكوني وفضائحه الاخلاقية والمالية,تستغل دائما اثناء الحملات الانتخابية..
    ما يعجبني في هذا كله,استقلالية القضاء + قوة السلطة الرابعة…وهذا ما نفتقده في دول عالمنا العربي.
    لان القضاء المستقل هو الحكم بين الشعب والحكومة التي تمثله.
    الصحافة الحرة والجادة هي المحامي الحقيقي للشعوب وصوتها.
    عندما ينعدمان صلوا صلاة الغائب على الشعوب.

  • ارحال عبدو
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 09:50

    " إن كيدهن لعظيم"
    كيد النسا كيد مطيار *** يا الداخلو رد بالك
    يوروك من الربح قنطار *** و يدو ليك راس مالك

  • ghani
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 10:41

    فاعتبروا يآاولي الالباب، نساء امتنا من المفروض ان يكونوا سفراء الاسلام كانوا، هم ابطال قصص الدعارة. نقطة اخرى محاكمة رمز من رموز الدولة؟؟؟؟؟

  • abdelbasset
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 11:02

    تمنيت لو كنت يا وئام المسكينة في مثل هذه الدول لكي ينال مغتصبك المتوحش عقابه

  • شباط الطاليان
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 11:42

    ها ذ السيد يذكرني بالحكام العرب يكرهه الايطاليون لكن بماله حصل على المرتبة الثانية خلال اخر الانتخاباات ويضغط بذلك على الحكومة الحالية فيروس الحياة السياسية الايطالية ولايدرون كيف يتخلصوا منه مكيحشمش كسروا اسنانه ولم يستقل ليخفي وجهه المتعب من كثرة عمليات التجميل لكن القضاء له بالمرصاد اما روبي فهي ضحية تربية والدها وطموحها وسعيها للشهرة انه مسلسل برلسكوني المستمر اربعة سنوات للفساد المالي واربعة لفساد اخلاقه قد تكون نهايته ليريح الطاليان

  • نادية
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 11:46

    اين هي من حفيضة الكبشي المشهورة بياسمين

  • محمد ناجي ـ خيال ديمقراطي
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 11:51

    يتحدث الناس عن الخيال العلمي، عندما يقفون أمام شيء مستحيل التحقيق حتى ذلك الوقت، كالحديث عن إطعام كل فقراء إفريقا الذين يموتون جوعا مثلا، فالظرفاء يعتبرون ذلك من الخيال العلمي
    وأنا أقول بخيال آخر: هو الخيال الديمقراطي، عندما نتحدث عن شيء نعتقده حتى الساعة مستحيل التحقيق على مستوى العدالة، كمحاكمة بعض الطبقات أو الأشخاص، مع توفر عدالة مستقلة نزيهة، غير متأثرة بأي عنصر خارجي؛ فلا أوامر أو توجيهات مباشرة أو عبر الهاتف، ولا إشارات أو تلميحات، ولا مفاوضات أو مقايضات بتبادل المنافع، ولا مساومات بأظرفة سمينة مغرية.
    إنه خيال ديمقراطي يحق لنا أن نحلم به، ونتطلع إلى تحققه في يوم ما.
    ولذلك فإنه من الجائز لنا في ظل هذا الوضع الراهن أن نتساءل: هل من الممكن أن يقع شيء مثل هذا في المغرب؟
    لو كان ممكنا، لكان جل رؤساء الحكومات السابقة قد انتقلوا مباشرة من جلوسهم على كرسي الحكومة إلى جلوسهم على كرسي الاتهام، ولكانت النيابة العامة تطالب بالمؤبد في حق بعض أولئك الرؤساء الذين منهم من سرق أموال الشعب، وآمال ومصائر آلاف الأسر والعائلات، ودفع بآلاف الشباب إلى الانتحار أو التعاطي للجريمة أو التحول إلى الإرهاب

  • م غيشات
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 12:00

    لم يفلح برليسكو من الافلات هذه المرة. حرقاتو المحروق رغم الخمس ملايير التي ابتزته فيها. برافو المحروق رغم السمعة….

  • تغرمت
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 13:42

    اظن ان هذا الرجل لن يسجن .لانه ذا مال ونفوذ في ايطاليا.لكن الكلمة الاخيرة للقضاء.

  • لبنى
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 15:22

    الى صاحب التعليق 3 :منذ ان صدق الرجل ان حواء هي من اخرج ادم من الجنة (علما ان الشيطان وسوس لهما كليهما)اصبحت المرأة شماعة يعلق عليها الرجل كل هفواته و حماقاته و زلاته و اخطائه و خطاياه كأنه مسلوب من العقل والارادة او كأنه قاصر مغرر به.عذرا ايها الرجال ..الرجل هو اصل الشرور لأنه اصل الوجود.حين يخطئ الرجل عليه اولا ان يعترف بخطئه وان يتحمل كامل المسؤولية فيه باعتباره كائنا له عقل وادراك واستقلالية لأن الاعتراف بالخطأ و بالمسؤولية عنه هو اول خطوة في طريق اصلاح الذات ان كانت هناك نية لاصلاحها.اما ان يحمل المرأة (ناقصة العقل=التي تحكم عواطفها)مسؤولية كل اخطائه ويلعب هو دور الضحية فذلك قمة الضعف والجبن وعذر اشنع من الزلة نفسها.

  • المبتز
    الثلاثاء 14 ماي 2013 - 21:30

    في السياسة اما ان تقتل او تقتل كم قال سطالين ترى من هو برلسكوني وكيف دخل السياسة مجبرا برلسكوني واخوه باولوا هما دلكم الطفلين اليتيمين ابوهما اصبح ارملا كان موضفا باحدى البنوك ظروفه دفعته التسليم ابنيه الى احدى دور رعاية الاطفال عندما بلغ برلوسكوني سن18كان قد شق طريقه في عالم التنشيط على ظهر البواخر السياحية حيت اتيحتله الفرصة بالاختلاط على ظهر البواخر برجال المال والاعمال ورجال المافيا والسياسة والفن ابوهما قدم خدمة الى المافيا فكانت بداية صعود نجمه اواخر الثمانينات انه رجل المافيا الدى خلط كل الاوراق وطرب علي جميع الاوتار

  • Joe
    الأربعاء 15 ماي 2013 - 00:43

    Salam o laykom brothers all i m gonna say about this
    Is berlusconi doesnt care for all this
    This man used to borrow billions and billions of euros to italy so dont think he s gonna go to prison he ll never go . He. Is sardinien he is a big part of the mafia all we have to care about is the little robi because her life will be in risk and believe me those dont joke they get and and stops there .
    If berlusconi closes all his businesses 75% of italy will be jobless this man is very powerfull and no one in italy can stop him he can do what ever he wants

  • RAMOUN
    الإثنين 20 ماي 2013 - 18:57

    اينما كان فضيحة كانت مغربية الله يستر والله يحفض

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة