طهران تتهم القرضاوي بالارتباط بالماسونية واليهود

طهران تتهم القرضاوي بالارتباط بالماسونية واليهود
الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:27

شنت وكالة أنباء إيرانية الأحد الماضي هجوماً حاداً على الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، على خلفية تحذيره في تصريحات صحفية مؤخرا من خطورة تنامي المد الشيعي ومحاولة غزو المجتمعات السنية من خلال ثرواتهم التي تقدر بالمليارات والكوادر المدربة على اختراق المجتمعات السنية.


وقالت وكالة “مهر” الإيرانية إنه يتحدث نيابة عن زعماء الماسونية العالمية وحاخامات اليهود، وطالبته بأن يترك ما أسمته بالعصبية الجاهلية ضد شيعة رسول الله صلى الله عليه وسلم، زاعمة أن الشباب العربي أصبح يتوجه الآن نحو المذهب الشيعي الثوري, زاعمةً بأن هذا التوجه نحو المذهب الشيعي يأتي ضمن معجزات أهل البيت عليهم السلام التي لا يدركها إلا أولو الأبصار“.

ودعت القرضاوي بأن يتقبل الأمر الواقع ويترك معاداة أهل البيت عليهم السلام ويستغفر ربه، على حد قولها, موجهةً سيلا من عبارات السب والقذف بحق القرضاوي، قائلة إنه يتحدث بلغة تتسم بالنفاق والدجل وتنبع عن أفكار طائفية، وهو ما أفقده وزنه، بعد أن تفوه مثل هذه الكلمات البذيئة ضد شيعة آل رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقالت إن كلامه يصب في مصلحة الصهاينة وحاخامات اليهود الذين يحذرون من المد الشيعي بعد هزيمة الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان عام 2006 أمام “حزب الله“.

ولم تفوت الفرصة دون أن تعاير القرضاوي والعرب بنكسة يونيو 1967، وتقارن بين هذه النكسة وانتصار حزب الله في لبنان، متجاهلة الانتصار الذي حققه المصريون في حرب العاشر من رمضان، وقالت:” لا شك أن القرضاوي عاصر أحداث نكسة 67 عندما هرب جنرالات العرب من ميادين القتال في العريش وشرم الشيخ وسيناء متنكرين في زي رعاة الأغنام تاركين وحداتهم العسكرية أمام الغزو الصهيوني حتى جاء ثلة من الشباب في لبنان بعد 4 عقود ليعيدوا المجد للأمة الإسلامية وشباب العرب“.

وانتقدت موقف القرضاوي الرافض للطريقة غير الأخلاقية لإعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين فجر عيد الأضحى على يد المتطرفين الشيعة، واعتبرته موقفا عدائيا لمن أسمتهم شيعة رسول الله، وقالت في إشارة إليه “يسعى هذا الشيخ الكهل بين حين وآخر لإثارة النعرات الطائفية وتوجيه الإساءة إلى شيعة آل رسول الله عليه السلام حتى أنه وصف المجرم المعدوم صدام بأنه شهيد الأمة“.


وادعت الوكالة الإيرانية أن الشعوب المسلمة الواقعة تحت الاضطهاد والظلم وجدت ضالتها في المذهب الشيعي، زاعمة أن الشيعة قدموا نموذجا رائقا من الحكم الإسلامي لم يكن متوافرا بعد حكم النبي عليه السلام وحكم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب.


وكان القرضاوي حذر في تصريحات نشرتها صحيفة “المصري اليوم” مؤخرا من خطر تنامي المد الشيعي في المجتمعات السنية، وقال إن “خطرهم يكمن في محاولتهم غزو المجتمع السني، وهم يهيئون لذلك بما لديهم من ثروات بالمليارات، وكوادر مدربة على التبشير بمنهج الشيعة بالبلاد السنية خصوصا أن المجتمع السني ليست لديه حصانة ثقافية ضد الغزو الشيعي“.

‫تعليقات الزوار

23
  • مسفيوي
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:47

    من انتم لتقولوا الشيعة من ال البيت انتم اغلبكم من الفرس المجوس . عائلتي تنتمي ل ال البيت من علي رضي الله عنه و لدينا ظهير لاتباث النسب و لسنا شيعة و نحن مسلمون سنيون نتبع الكتاب و السنة . و تاتي ايران التي اغلب سكانها من الشيعة الصهيونية و المتصهينة و الخائنة و الحاقدة على اهل السنه و خاصتا العرب لانهم اسقطوا اسطورة الفرس و الروم بسيف من حديد و التاريخ سيتكرر و هذه المرة بالرشاش و العزيمة .
    و انا على يقين ان الايرانين اكبر خونة في المنطقة و كل من يتبع اطروحة الثورة و و و هي هتافات زائفة ثائرة على نفسها .
    و اتمنا ان نرا يومك قريبا يا ايران انت و ايسرائيل و امريكا و برطنيا و الدنمارك كلكم عملة واحدة .
    يعيش الشعب المصري و المغربي و يعيش القرضاوي
    يا ايرانين اتونا بامام مثل هذا الامام شكلا و علما .
    كل امام لديكم تعبدونه و تتمسحون في جلبابه كالجردان و هو يفرنس باسنان كلها مرشوش عليها شيا من الغائط لتعطي لونا بنيا يقرف الناظرين .

  • حقيقة الشيعة
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:41

    تابعو قناة المستقلة لتعرفو حقيقة الشيعة
    انهم يعتبروننا كفارا مخلدين في النار

  • el arbi
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:51

    بسم الله
    سلام عليكم
    لمدا يلومون العرب .
    وشيعه في العراف لم يجركوا سكنا بل ومع المحتل الامريكي……….
    وايران تايدهم
    -ضر خف من ضر. اللهم صدام حسن .ولا ميركان والمساد التي ترهب العرافيين
    ماسم الفاعده في كثر الاحوال

  • علي
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:03

    العالم الجليل القرضاوي واحد من المتمكنين من الدين الصحيح..الصواب معه…

  • جلال
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:53

    يا معشر الرافضة الحاقدين آل بيت رسول الله يتبرؤون منكم، يا مجوس العصر، أنتم وخاصة رافضة العراق، من آل البيت الأبيض، نحن شباب السنة لا نبغي بديلا عن مذهب السنة والجماعة ، إذ كيف نسمح لأنفسنابسب صديق الأمة وفاروقها وحييها عثمان رضي الله عنهم، الشيخ القرضاوي حفظه الله على حق ونحن سنتصدى لأي مد في بلداننا، أما انتصار حزب الآت على اسرائيل فلا بد أن نميز بين النصر العسكري، والانتماء المذهبي، فالنصر العسكري نؤيده بل ندعو لهم بالنصر، كم أيدنا وفرحنا لانتصار فيتنام وهي من هي في بعد المذهب، أما مذهب حزب الآت فهو لا يخرج عن سب الصحابة وقذف عائشة رضي الله عنها والنيل من العديد من الصحابة، ثم لماذا الكيل بمكيالين، فهو يحارب بالوكالة عن إيران ودفاعا عن جنوب لبنان، وهذا أقل واجبه، وفي الوقت نفسه يباشر تدريب فرق الموت العراقية التي أتت على أهل السنة خصوصا في بغداد والبصرة، فلن نكون عاطفيين فيجرنا انتصار هذا الحزب إلى التشيع البغيض، وغلا كان الأجدر أن نتحول إلى البوذية لأن هوشي منه انتصر على الأمريكيين، فلو كان الأمر يوزن بميزان العواطف والإعجاب…احذروا من الانجرار يا شباب السنة

  • khalid
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:35

    لماذا هذا الخوف من الشيعة ولماذا لا نخاف من الوهابية التي حولت الشباب الى قنابل تتفجرفي وسط الأبرياء ولماذا القرضاوي والزمزمي والملك عبيدالله الاردن يخافون من المد الشيعي بكل بساطة الشعوب ملت منكم ومن افكاركم التي تتاجرون بها على حساب مصلحة الا سلام و الدين ولم تجد فيكم ما يصلح امرها ويقودها الى الامام فنظرت هذه الشعوب الى ماحولها فوجدت امة من الشيعة اعتمدت على نفسها وواجهت كل المحن وكل المآمرات وبنت قوتها بأيدي ابناءها ولونسبيا فاصبح الشباب يتطلع اليها و هذه حالة طبيعية حين لم يجد ابناء شعب من يأخد بيده بصدق واخلاص فإنه ينظرالي الاخر و لو كان بوذيا ،اني لا ارى في الشيعة ما اخافه فهم اناس يتعبدون الى الله بمذهب ينتسب الى آل البيت النبوى كما نتعبد نحن بمذهب امام مالك وغيره من اصحاب المذاهب الاخرى، لدي 22 سنة في شمال امريكا عشت مع مختلف البشر منهم المسلم واليهودي والمسيحي وحتى البوذيين و الملاحدة، اما المسلمون فكان منهم السني والشيعي وهذه شهادة امام الله ، ان الشيعة اناس يمتازون باخلاق عالية و اناس يتعاملون بصدق و اخلاص ولا يهمني افكارهم فالله هو وحده الذي سيحكم بين عباده و المثل المغربي يقول الجمل ما تيشوفش حدبت يشوف غير حدبت الناس ، وكفى منا استعلاء على الاخرين ، السنة لها اخظاء تضحك الحزين و كذالك الشيعة ، المهم هو الشعوب تعيش باحترام في ما بينها ومن كان يهاجم اخرين من من يخالفنه الرئ و يحاول اقصاءه من اجل دنيا يصيبها فهو يتحمل وزر انقطاع حبل التعارف الذي ربط به الله عباده والسلام خالد

  • صطوف
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:07

    السلام عليكم الشيعة بيكفر السنة وبيسب الصحابة السيعة اخطر من اعداء الاسلام السيعة بيكره السنة وبيكره الصحابة وبيكره ابا بكر الصديق وامنا عائشة اخضرو من الشيعة يا سنةبيقول من اهل البيت كدابين هم كان بيعبد السمش الاسلام عمل فيهم خير كثير لا لشيعة

  • maghribi
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:45

    الى عهد قريب كنا نعد القرضاوي من العقلاء ومن الذين يترفعون عن المذهبية والطائفية،خصوصا وأننا سمعنا له مواقف مؤيدة للمقاومة ولحق ايران في امتلاك الأسلحة النووية السلمية كما عهدنا فيه ذلك الرجل الذي يسعى دائما لوحدة الأمة وجمع شملها بانخراطه في مخطط التقريب بين المذاهب الاسلامية…فما الذي تغير يا ترى وما الذي أخرج القرضاوي عن صمته الآن ليدلي بهذا الموقف غير المتعقل وغير الرزين. بصراحة لم يحسب القرضاوي الحساب الجيد لهذا التصريح في نظري،وقد أضر بنفسه وصغر من قيمته ومن مكانته كعالم بارز في الطائفة السنية المعتدلة والتي تعتبره مفتيا لها.ما نعرفه عن العلماء الكبار أنهم لاينفعلون بهذه السرعة ولا ينجرون للادلاء بمواقف وتصريحات جارحة ومسيئة للطوائف الأخرى ولا لعلماء آخرين.
    أنا شخصيا لازلت غير فاهم للدافع الحقيقي وراء تصريح القرضاوي بخصوص موقفه الأخير من الشيعة،ولماذا لم يصرح به من قبل،لماذا الآن وفي هذه اللحظة التاريخية التي رفع فيها الشيعة رؤوسنا بفضل قهرهم لليهود ووقوفهم في وجه كل المخططات الصهيوأمريكية للهيمنة على المنطقة الاسلامية برمتها. هل يا ترى يأتي هذا التصريح في اتساق مع الهجمات الاعلامية المحمومة على حزب الله وايران والشيعة عموما؟؟ الى أي حد يمكن اعتبار القرضاوى منخرطا في هذه الحملة؟؟
    هل يلتقي القرضاوي مع السلفيين وخاصة الوهابيين في الموقف من الشيعة خاصة وأنه يصفهم ب<المبتدعة>! فهل هذا مصطلح قرضاوي بامتياز،تعب فيه الرجل لعقود طويلة، صمت خلالها، ليكتشف الآن أن القوم <مبتدعة>؟!
    أم تراه يلوك ما أنتجه فقهاء النواصب قديما، وعلى رأسهم ابن تيمية،من ترسانة السب والتسفيه وحتى التكفير في حق الشيعة…؟!
    القرضاوي ال<مجدد>،ال<مجتهد> ال<منفتح> على العصر وعلى كل الطوائف والمذاهب…يعجز عن الاجتهاد في صياغة رؤية ومنهج مستقلين في كيفية التعاطي مع أحد أهم مكونات الأمة المتمثل في مذهب أهل البي! ويلجأ لاجترار ما قاله وكتبه الأقدمون! انه الاستغراق في السلفية من حيث لايشعر،فالسلفية عند علماء السنة تقبع في لاوعيهم مهما ادعوا من اجتهاد وتجديد.
    أخيرا نسأل سعادة الدكتور القرضاوي: كيف يمكن ايقاف المد الشيعي في البلدان الاسلامية السنية ؟!
    -هل ياقامة جدران عازلة؟؟
    ان الأفكار والمعتقدات لا تعترف بالحدود،وتطرق الأبواب على أصحابها دون استئذان منهم،والحق يخترق كل الحواجز ويستقر حيث الفطرة السليمة والعقول الراجحة،لأن الله تعالى جعل فيه قوة ذاتية تفعل فعلها دون دعم من أحد أحيانا،كما لا يمكن صده بالسيف،فالمعتقد يحارب بمعتقد أقوى منه،وكون الناس يغادرون المذهب( س) ويلتحقون بمذهب( ش) هي مسألة متعلقة بأسباب ذاتية داخل المذهب(س) ،وبالتالي يجب مساءلة هذا المذهب وأهله عن الخلل الذي جعل الناس يبخسونه ويزهدون فيه ليلتحقوا بمذهب (ش)،لا أن نتهم هذا الأخير بكونه يستعمل المال والنفوذ والكوادر المدربة ل<يغزو> المذهب (س) !!
    -هل بالمزيد من تكثيف حملات التشويه والتشنيع والكذب على الشيعة وقول البهتان في مذهبهم وأئمتهم وعلمائهم؟؟ هذا أيضا لن ينفع ولن يزيدهم الا تألقا ورفعة وسموا والتجارب قديما وحديثا ما ثلة أمام الجميع…
    فأين المهرب؟؟

  • jamal
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:57

    متى إنتصر حِزب اللات ؟
    إستفيقو يا معشر المسلمين ، من قال لكم ان حزب اللات إنتصر على اسرائيل ؟
    الا تعلمون ان حزب اللات ولاؤه لإسرائيل قبل إيران الصفوية ؟الا تعلمون ان حرب 2006 كانت مسرحية بطلها حسن نصر الله ( محرف القرآن) ومخرجها اولمرت الصهيوني وكاتبها مجلس الثورة الإراني المجوسي ـ
    إسرائيل لا تريد محو حزب الات لانه حليفها في الخفاء ويظهرون العداء للعالم لكي ننخدع بمدهب الرافضة .
    كانت لإسرائيل في هذه الحرب اهداف منها : تدمير البنية التحتية للبنان وإرجاعه بعقود الى الوراء فقد دمرت المطارات ،القناطر، الموانئ ولمعامل ،فاسرائيل لا تقبل بجار في طريقه الى مستقبل زاهر وغني ـ
    هدف إسرائيل اخر هو تعبئة وتدريب شامل لقواتها العسكرية واسلحتها فخبراء الحرب عندهم كانو يشككون في مقدورات الجيل الحالي في الدفاع عن إسرائيل ـ
    حزب الشيطان قدم المعونة لإسرائيل المعونة ليحقق اهدافه ،فكانت تلك التمتيلية .
    حين كانت الطائرات والبوارج الإسرائلية تدمر الموانئ والمعامل في لبنان تقتل خلالها مائات المواطنين كان حزب اللات يطلق صواريخه الى مناطق غير مهمة في إسرائيل بل اغلبها سقط في الخلاء ،
    الغريب ان هذه الصواريخ توغلة 70 و80 كلم داخل إسرائيل مع العلم ان معمل لتحويل الكهرباء يبعد 40 كلم من الحدود فقط واكبر مركز للماء الصالح للشرب كان على بعد 35 كلم من الحدود .
    رغم التهديد والوعيد لم يقصف حزب اللات ولو مكان إستراثيجئ واحد ماعدا بنايات سكنية و ضيعات نائية ـ
    إسرائيل حققة كل اهدافها الإستراتيجية رغم انهم يتنغمون بالهزيمة لتخمد الغضب وما سيترتب عنه ـ
    حزب اللات زعم انه إنتصر على إسرائيل وهو الدي فتح الابواب للعدو ـ
    لو ارادت إسرائيل تدمير حزب الشيطان لقامت بذلك فلها القدرة العسكرية على دلك و لبنان بلد جد صغير جغرافيا سهل السيطرة عليه ولو ارادت لآستعانت
    بدول اخرى بدريعة الإرهاب.
    هذا الموضوع يطول تفصيله وانصح كل مسلم و بالاخص المغاربة ان يتقسو الحقائق وان يطلعو على تاريخ الشيعة القديم والحديث .
    اول صفة مهمة للشيعة يجب ان تعلموها هي الكذب فهم يبدون عكس ما يبدون وهذه عقيدتهم ـ

  • Kaspersky
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:43

    انكشفتم و انفضحتم يا شيعة الفرس من لكم ال البيت نحن السنة الاولى بال البيت لاننا لا نقذف زوجات النبي صلى الله عيه و سلم و على اله و صحبه اجمعين بالزنى و لا نحقد على صحابته الكرام و لا نقدس على و الحسين رضوان الله عليهم جميعا الى درجة العبادة حيث تسجدون لقبرة و تتوسلون له و التوسل لغير الله شرك لان لا احد يملك لك ضرا و لا نفعا غير الله و حده خالق كل شيء و لا نقول ان اعمال العباد تعرض على علي يوم القيامة سبحان الله عما تشركون هل اضيف ؟ما هذا الا نقطة في بحر شرككم و فساد عقيدتكم و صدق الرسول عليه الصلاة و السلام حين قال ان المسيح الدجال سيخرج و اتباعه من اصفهان و هو الذي لا ينطق عن الهوى بشهادة القراْن الكريم و الحمد لله ان اعلب المسلمين عرف حقيقتكم رغم نفاقكم و اقنعة الصلاح “التقية” التي تضعون على وجوهكم
    و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين

  • نور الدين
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:31

    لماذا هذه المهاترة التي لا تفيذ المسلمين بجميع مذاهبهم وتياراتهم لماذا لا توجه سهام النقذ للمشككين في الاسلام. المشكلة أن ما يسمى بالمسلمين يشهرون أسلحتهم الكلامية تجاه بعضهم البعض وإنه لجبن كبير أن تعارك فيما بيننا والاسلام فيه متسع للجميع. وقد ضمن هذه المساحة حتى لغير المسلمين فاتركوا التنابز ولتعبدوا الله كل على اجتهاده وفهمه للدين لانه ليس هنا من له الحق أن يتكلم باسم الدين ويدعي أنه الوحيد الذي يمثل الاسلام الصحيح، باب الاجتهاد مفتوح للكل وكفى من التكفير والتصرف في الخلق باسم الله، فالله وحده الكفيل بمحاسبة الخلق. فكفانا تخلفا وتشردماوانحطاطا في عالم يتقدم ونحن نتأخر ونتفنن في إيقاذ الأحقاد والضغائن البالية فلننظر إلى المستقبل ولنقدم صورة ناصعة ومشرقة عن الاسلام ولندع الخلاف وراءنا. وأسأل الله التوفيق.

  • عربي
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:59

    لبيك نصر الله
    لبيك نصر الله
    لبيك نصر الله اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمدوعلى ال بيته الاطهار وصحبه المنتجبين.
    التكفير و الصياح و الجعجعة والاتهام سلاح الضعيف .

  • mohamed 3li
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:09

    الشيخ القرضاوي ارفع من كلام الرافضه و فيتنهم وإدا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل المسلمون ليسوا ضد الشيعة كحرية إختيار ولاكن ضد فتنهم وتكفيرهم للصحابة وللمسلمينِ ِ ومواقفهم السياسيه إدا فرضنا جدلا أنها حقيقيه فإنها لا تبرر ترهات وكدب الشييعه علي الله ورسوله والمسلمين

  • صحفية مراكشية
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:11

    اتمنى لك يا شيخ مزيدا من التوفيق و النصر فانت على حق

  • مواطنة من الشعب
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:05

    قبل فترة، عندما كان ثمة مقال عن المقاومة اللبنانية و إسرائيل، العديد من الردود كانت تمجد المقاومة و تمجد السيد حسن نصر الله، مع أنه ينتمي عقائديا إلى الشيعة و سياسيا إلى إيران، و اليوم يحدث العكس، الردود تحولت ضد من تصفونهم بالروافض.. أنا سنية و أفتخر، و أدافع عن رأيي الشخصي دون التأثر بأي رأي، و المشكلة أن أغلب المعلقين يتأثرون إما بأول رأي أو بالمقالة نفسها.. نعم هنالك فوارق خطيرة بيننا و بين الشيعة و أن أكره طريقة الشيعة في إيهام أنصارهم أن أصحاب الرسول عليه الصلاة و السلام كانوا زنادقة، كما يفعلون في شتم أبو بكر الصديق و عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. أكره طريقتهم في القول أنهم أهل حق و أن السنة أهل باطل… و هي أشياء نعرفها جميعنا. لكن بالمقابل، ما صنعته الشيعة هو الذي جعل الشباب اليوم يعجب به و يدخل إليها و إلا لم اضطر القرضاوي إلى تحذير الناس من خطير التشييع في المغرب العربي. الشباب يتحول من السنة إلى الشيعة لأنه صار يربط بين السنة و بين شيوخ التأويل الجدد الذين يحرمون ما أحل الله و يحلون ما حرم. يقتلون النفس التي حرم الله. السنة صنعت تنظيم القاعدة الذي يأكل في لحم المسلمين في كل مكان، و يتكلم عن الجهاد في سبيل الله في الجزائر و المغرب و موريتانيا و كأنهم دول بوذية أو مجوسية، في الوقت الذي لم يطلق فيها التنظيم الجهادي السني رصاصة ضد إسرائيل، أو داخل أمريكا.. حتى 11 سبتمبر التي أساءت إلى المسلمين أكثر مما أساءت للأمريكيين لم يصنعها المجاهدين، بل صنعتها الاستخبارات الأمريكية و ورطت شباب سني متحمس للموت فاستعجلت موته و موت 60 ألف أمريكي في البرجين، لتوجه التهمة جاهزة ضد المسلمين جميعا بكل مذاهبهم و عقائدهم. القرضاوي تبع الثمانينات نفسه يختلف عن القرضاوي تبع 2008 و لا يمكن أن ننسى أن الشيخ القرضاوي الذي أباح جهاد المسلمين في عقر دارهم في الثمانينات وقع على صك على بياض للجهاديين لتفجير أنفسهم في دولهم المسلمة بحجة أن الأنظمة فاسدة، و الحال أن الأنظمة هي المستفيدة في كل الأحوال من هؤلاء لأنها تبقى على قلوب الشعب لسنوات أخرى.. القرضاوي عندما تزوج من جزائرية في سن حفيداته قرر أن الجهاد في بلاد المسلمين لا يجوز شرعا و صار الصديق الوفي و الحميم للرئيس الجزائري بوتفليقة، و صار مستشاره الديني أيضا!
    أنا لست أقول سوى أن الدين الحق ضاع بين الأرجل، و الذي أباح زواج طفلة التاسعة و إرضاع الكبير ( أي السنة) لا يختلف عن الذي أباح النكاح من الدبر ( الشيعة) !
    و في الحالتين نحن ضحايا

  • غيواني
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:33

    إذا ساءت علاقة طهران بواشنطن قالوا صراع فِيلة. وإذا تحسّنت قالوا «تآمر». وإذا شكّك أحمدي نجاد في الهولوكوست قالوا «تهريج». وإذا شكّك فيها روبر فوريسون قالوا «وثيقة». وإذا دعمت إيران لبنان قالوا «تدخل». وإذا دعمه الآخرون قالوا «تضامن». وإذا حّذر إمام جمعة طهران المؤقت من إمبريالية أميركية قالوا «ديماغوجيا». وإذا تحدّث عن ذلك هربرت شيللر قالوا «إنصاف». وإذا أشار آية الله علي خامنئي إلى غزو ثقافي قالوا «تهويل». وإذا قال بوش إنه يقود حرباً صليبيةً قالوا «زلّة لسان». وإذا قال هاشمي رفسنجاني إن تعذيب العراقيين في أبوغريب هو عارٍ على جبين واشنطن قالوا «دعاية». وإذا وثّق ذلك ستيفن مايلز في كتابه «خيانة القسم» قالوا «الاعتراف بالذنب فضيلة». وإذا تحدث آية الله أحمد خاتمي عن نهاية «إسرائيل» قالوا «خطاب ملالي». وإذا أكّد ذلك فريدريك توبن قالوا «نبوءة». وإذا حُوكِم إيرانيٌ لتجديفه في الدين قالوا «قمعاً لحرية الرأي». وإذا حُوكِم وأقيل نائب رئيس مديرية سانت جنوب غرب فرنسا برونو غيغ لانتقاده الكيان الصهيوني قالوا «إن القضاء الفرنسي مستقل». وإذا أصدرت محكمة إيرانية حكماً على الجاسوس علي أشتري قالوا إن «الحكم سياسي». وإذا صرّح القاضي الأميركي بأن الحكم القاسي الذي أصدره ضد العميل الصيني تشي ماك هو «لردع الصين عن أية محاولة لإرسال عملاء سريين إلى الولايات المتحدة» قالوا «عدالة». وإذا استخدم المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية صلاحياته لنقض تشريع برلماني مرة واحدة منذ تولّيه ولاية الأمر قالوا «تسلّط». وإذا استخدم جورج بوش حق النقض ضد مشروع الكونغرس الخاص بقانون للإنفاق العسكري في العراق مرتين في أقل من سنتين قالوا «حق جمهوري». وإذا وصل التضخّم في إيران إلى خمسة عشر في المئة قالوا «فضيحة». وإذا وصل التضخم في دولة ثريّة مجاورة إلى أربعة عشر في المئة قالوا «تنمية». وإذا حقّقت إيران نمواً بنسبة 8 في المئة قالوا «إخفاقاً». وإذا حقّقت دولة حليفة للغرب نمواً بنسبة 4 في المئة قالوا «إنجازاً». وإذا سجّلت إيران خلال الثماني سنوات الماضية 16400 اختراع قالوا «بحوث خردة». وإذا ظهر اختراع في الغرب قالوا «فتح إنساني». وإذا بنى الإيرانيون مفاعلاً نووياً قالوا «تعدّي»، وإذا فعل ذلك الصهاينة قالوا «دفاعاً عن النفس». وعندما يُعدم تسعة وعشرون من المتاجرين بالمخدرات في إيران قالوا «هتك لحقوق الإنسان». وعندما يُعدم ستة وستون أميركياً في الولايات المتحدة قالوا «عدالة». وإذا صادرت إيران 231 طناً من الأفيون في بحر عام (حسب رئيس مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة أنطونيو ماريا كوستا) قالوا «حديث صحف». وإذا تستّر بيل كلينتون على صفقة الكوكايين (بقيمة 750 مليون دولار) عندما كان حاكماً لولاية أركنساس لتمويل حملته الانتخابية قالوا «إشاعة». وقد أفهم الآن لغز الكلمات ومراميها واستخداماتها وتأويلاتها وتوظيفاتها، حين يتم اختطافها بغرض التجنيد في معارك السياسة. وما بين «إذا» إيران و «إذا» خصومها تظهر الحقيقة. فموتوا بغيظكم

  • maghribi
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:01

    كلامك أنت ومن على شاكلتك يصدر من جهتين اثنتين لا ثالث لهما:
    اما العمالة أو النتانة،فان كنت عميلا أخبرنا كم صرفوا لك لتقول كلام المراحيض كهذا ؟!!
    وأنا أرجح أنك عميل غبي.
    وان كنت من أصحاب النتانة والنصب فابلع حجرا واصمت قبل أن يجرفك الواد الحار.

  • mohamed ali
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:13

    هل تجد سنيا من عامة الناس يحقد علي الشيعة ويسبهم؟هل تجد شيعيا واحدا من عامة الناس لا يحقد على السنه ويسبهم؟

  • عابر سبيل
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:15

    أيهاالداعية المجاهد..!اعلم حفظك الله أنه لن ترضى عنك “الروافض” حتى تتبع ملتهم..فهم لايقنعون بأقل من ذلك..لاتعجب إن وصمك ربائب اليهود والماسونية بما عندهم من خبث ومرض,فإن العرب تقول:”رمتني بدائها وانسلت”لو تصفحتم الصورالناطقة والشاهدة على الخيانة في موقع”شبكة أنصار السنة”لرأيتم كيف يعانق “نجاد” يهود إيران بالأحضان والقبل..في حين أنه طرد أحد الموظفين ببلدية طهران قائلا:”ماذا يفعل هذا السني هنا؟”

  • اسامة بن زيد
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:37

    – عند عامة مراجع الشيعة، لا يجوز الجهاد الابتدائي الا بوجود المعصوم ، وهذا صحيح ، هل بامكانك ان تريني مصدراً وحدا من مصادر اهل السنة يجوز مهاجمة الارجنتين او البرازيل ابتداءاً بعنوان انهم كفار ويجب جهادهم ؟ لان الجهاد الابتدائي هو مهاجمة من لم يهاجمك لخلاف على المعتقد، وبالنسبة لجهاد الدفع كل مراجع الشيعة بدون استثناء يوجبون الدفاع عن بيضة الاسلام وعن ديار المسلمين بمجرد الاعتداء، ويقولون ان ذلك لا يحتاج اذن او فتوى، ولكنهم يوجبون ايضا الحفاظ على الارواح والاعراض والاموال اثناء الجهاد الدفاعي، لا كما يفعل البعض ممن يقتل الجزائريين والمغاربة والمصريين واللبنانين والعراقيين والاردنيين في شرق الارض نكاية بامريكا في غرب الارض . وتهريجك المتمضن لاسلوب غوبلز اكذب اكذب حتى تصدق نفسك لا يصمد امام الوقائع ، والواقع يقول في العراق مثلا : الاكراد ثلث الشعب العراقي ومعظمهم سنة هم حلفاء امريكا الاساسيون، الحزب الاسلامي ممثل تنظيم الاخوان المسلمون حليف لامريكا، الصحوات العشائرية التى تمثل اكثر من 40 بالماء من السنة يعملون رأس حربة ضمن الجيش الامريكي ، وبالمقابل يوجد مايعادل 10 بالمائة من المجاهدين السنة ممن اعار الله جمجته ووقف وقفة عز امام المحتل . والشيعة في العراق هم نصف الشعب العراقي واكبر تيارتهم السياسة الذي يمثله 30 نائب في البرلمان هو التيار الصدري وكلنا يعلم جهادهم ضد الامريكان منذ اليوم الاول وبامكانك العودة الى ارشيف جريد الحياة الوهابية وسترى ان المظاهرات المليونية التي خرجت بعد سقوط بغداد تطالب بخروج المحتل والوحدة الاسلامية هي من تنظيم التيار الصدري.

  • اسامة بن زيد
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:39

    6 ، و7، و8 ، 9 ،10 والى آخره : نفس المنهجية تختلق الكذبة وتختلق الوقائع وتريد الاجابة على اوهامك وافتراءاتك ولكن على السريع لئلا يعثر احد من احباب الله باحجارك هذي اجوبة سريعة :
    ايران الخميني اخرجت المنطقة من سواد العصر الاسرائيلي ولولا حرب امريكا عليها بيد صدام والاعراب وفي الخليج العربي لرأيت بام العين بلاد المسلمين اصبحت امنع من عقاب الجو، و الحرب مع صدام لم يمنع الخميني من ارسال وحدات من الحرس الثوري الايراني الى لبنان بقيت فيه لسنوات تدرب وتسلح من رفع رؤوسنا واخرج عدونا من ارضنا، وبالمقابل لم نرى اثرا لصدام في لبنان الا من خلال دعم اعداء سوريا وحلفاء اسرائيل من القوات اللبنانية وحزب الاحرار التابع لشمعون، وصبحي طفيلي دليل حي على ان الانسان لا يخلق شيعيا او سنيا ولا يموت على دينه او مذهبه الا باختياره، ومثله مثل المهاجر الذي امره الرسول بالخروج من مكة الى الحبشة و هناك اعجبته الكنائس فتنصر، وصبحي الطفيلي اعجبته الدنيا واصبح باختياره بوقا من ابواق اصدقاء اسرائيل في لبنان، وكلامك عن سلطان ابو العينين افتراء وكذب يعرفه كل فلسطني ، ولمعلوماتك حزب الله لا يملك في لبنان صلاحية الاعتقال والاحالة الى القضاء .وايران الخميني التي لم ترى فيه خيرا الا احتلال الجزر الامارتية (هذه التسوية حدثت ايام الشاه وقضت بان يكف الشاه عن المطالبة بضم البحرين مقابل الاختفاظ بالجزر واجرى هذه الصفقة نفس من اتفقوا على ان تحتل اسرائيل نصف فلسطين ويحتل الاردن النصف الآخر)، وقتل الحجاج في البيت الحرام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الله لا يوفقك كذاب وغبي؟؟؟؟؟؟؟؟ الم تقم السلطات الوهابية برمى ضيوف الرحمان بالنار اثناء تظاهرة البراءة من الكفار (امريكا تحديدا) التي دأب الحجاج الايرانيون على اقامتها كل سنة في موسم الحج ؟ وقد قتل في هذه المجزرة 444 حاجا ومنهم العشرات من المعوقين ممن لم تمنعه اعاقته من السير بكرسيه المتحرك للبراءة من الظالمين .
    واختم بالقول اذا ارادت ان تآخي كن اخا شريفا واذا اردت ان تعادي كن عدوا شريفا، ولم اجد فيما كتبت مايدل على انك تحترم الاداب الاسمية التي تنهى عن الكذب والافتراء والبهتان واثارة النعرات، هداني الله واياك الى سواء السبيل .

  • اسامة بن زيد
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 15:17

    اذا القصة تتلخص بان القرضاوي ترك الشرق والغرب ينهش في اعراض المسلمين ورسولهم الاكرم (ص) وهاجم المذهب الشيعي الذي يعد واحد من اكبر المذاهب الاسلامية، ورد عليه شيعي ايراني يعمل في وكالة مهر وهذا ماقاله بالحرف :
    (للاسف لم يسمح الموقع بنشر الرابط وبامكانك الوصول اليه من خلال طباعة كلمة مهر والقرضاوي على جوجل)
    بالمقابل هذا بعض ماينشر في موقع القراضاوي من خرافات لاثارة العدواة والبغضاء بين المسلمين لمصلحة من غير امريكا واسرائيل ؟!:

    ذكرتني تلك الهجمة الشيعية الشرسة التي يتعرض لها العالم الجليل الدكتور القرضاوي من قبل الشيعة اليوم بحقدهم الدفين المغلف بتقية مقيتة على كل ماهو سني، ففي أواخر التسعينيات من القرن الماضي زار رافسنجاني مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمدينة المنورة أثناء زيارة له للسعودية في يوم جمعة ثم قام الحاقد بالبصق على قبر ابي بكر وعمر فبلغ الخبر الشيخ الحذيفي فألقى خطبة عصماء ابان فيها خبث الشيعة وفساد عقيدتهم التي انطوت على بغض صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فما كان من الحاقد رافسنجاني إلا أن غادر المسجد غاضبا واستبعد الحذيفي عن إمامة الحرم المدني لفترة طويلة. أسوق القصة وأنا أعلم أنه سيقومون بالتشنيع والتربص للشيخ القرضاوي في كل مكان ومحفل.
    لاحظ رئيس جمهورية برفقة ولي عهدالسعودية يكره ابوبكر ويقوم بالبصق جهارا نهارا على فبره!!!!!!!!! امام ولي العهد وآلاف الشهود وبعد ذلك يقول الكاتب الاحمق (بحقدهم الدفين المغلف بتقية مقيتة)
    والامي يعلم ان الدفين هو الاخفاء والتقية هي اظهار خلاف الواقع لصيانة النفس من الاذى وهذا مافعله عمار بن ياسررضوان الله عليه حين قتل المشركين امه واباه وعذبوه حتى ذكر الرسول بسؤ فاطلقوه.
    وحقيقة ماحدث اثناء زيارة رفسنجاني الى السعودية بدعوة من ولى العهد آنذاك الامير عبدالله الذي كان يسعى الى اقامة علاقة ودية مع رفسنجاني انه اصطحبه الى الحرم المكي، فبدأ خطيب الحرم بالتهجم على الشيعة فاعتذر الامير عبدالله من رفسنجاني الذي ضحك ورد قائلا : لدينا من امثال هذا المجنون في ايران!! هذا كل ماحدث واسألوا من حضر يابدو وياحضر.
    (للاسف لم يسمح الموقع بوضع الرابط لموقع المقالة عند القرضاوي فيرجى الدخول والتأكد من نوعية ماينشر ومنها مقال الحذيفي والقرضاوي)وبامكانك ان تلاحظ ان العداء ليس موجها الى الشيعة بل هم بداية من يراد البدأ به والصوفيين هم الهدف التالي وهكذا دواليك حتى القضاء على الاسلام المحمدي كله…
    وتخيل نوع الخرافات الواردة بمقالات الموقع القراضاوي ومنها ان الشيعة اقاموا مجازر للشيعة في العراق حتى يهاجروا منها عراة وحفاة مشردين الى اصقاع الدنيا ومنها مصر … بغرض نشر التشيع !!!!!!!!!!!!!!!!!

  • اسامة بن زيد
    الثلاثاء 16 شتنبر 2008 - 14:55

    الى متتبع، يبدو انك متتبع جيد لهوى النفس الامارة بالسؤ، عنيت بالمعصوم الرسول الاكرم، وسوقية حديثك عن المعصوم تنبيء انه لا دين لك .
    1- تسأل السيد حسن نصر الله عن جهاده واخوانه في العراق خلال 3 سنوات، وتقول انه درب مليشيات عراقية من اجل قتال الوهابيين، وامريكا وبريطانيا تقولان : نرى بصمات حزب الله في العبوات والهجمات والرمايات الصاروخية كل يوم في العراق، والفضل ماشهدت به الاعداء، واذا كنت تريد جهادا على طريقة قطع لسان المصريين قبل ان يشهدوا ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله عند ذبحهم في شرائط الوهابيين، فالسيد حسن يبلغك اسفه بان لا ينتمى لهذه المدرسة المنحطة، بل ينتمى الى المدرسة التي دفعت اسيره الصهيوني الخنان تنباوم الى الاحتجاج بالقول : عوملت بطريقة افضل من ناحية المأكل والمشرب في سجن حزب الله اكثر بكثير مماعوملت به عند عودتي واحتجازي من قبل السلطات الاسرائيلية. ومن يعمى عن جهاد المسلمين في العراق شيعة وسنة، هو نفسه اعمى عن رؤية جهاد الفلسطنيين واللبنانيين منذ سنة 1982 الفاصلة ماين ذروة العلو الاسرائيلي والانحدار نحو نهاية اسرائيل الكبرى التى اعلنها اولمرت منذ قليل.
    – مذهب السيد حسن نصرالله يقول ان النواصب كفار، ويتفق بذلك مع المذاهب الاربعة ولولا المذهبين الوهابي واليزيدي لقلنا يتفق على ذلك كل المسلمين في شرق الارض وغربها، والنواصب هم اعلن العداء لمحمد (ص) واهل بيته الاطهار، اما عامة اهل السنة فهم اخوان السيد حسن وهم عائلته وعشيرته، ولو كان الامر كما تقول يامدمن الكذب لما وجدنا شيعيا اخواله سنة او سنيا اخواله شيعة، ولكان الشيعة ابادوا اهل السنة عندما حكموا الجزائر والمغرب ومصر والجزيرة العربية ومعظم بلاد الشام وايران (الفاطمية والبوهيية والحمدانيية ودولة آل عمار في طرابلس التي ظلت تجاهد الصليببين عشر سنواب بعد سقوط الساحل الشامي باكمله في ايديهم) ، فمن يعتقد بكفر احد يجيز لنفسه دمه وامواله واعراضه، ولو كان الشيعة لا يعتقدون باخوة السنة (رغم غلاظة بعضنا معهم) فلماذا يتكبدون عناء جهاد اسرائيل وامريكا، اليس من الافضل لهم ان يعلنوا جهارا نهارا ( كما فعل الشاه صديقكم وحليفكم في السعودية والكويت ومصر السادات) انهم حلفاء امريكا واسرائيل وعندئذ من منكم يستطيع ان يفعل شيئا امام مثل هذا الحلف ؟ .
    والغريب في موضوع التقية ان مذهب اليزيدين في العراق وهو يعد بالالاف يصرح بان وليه هو الشيطان، ويحتج في البرلمان العراقي على قول (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )، ولا يحروء احد على المساس بهم ، وتنسبون الخوف لمن ابكى امريكا واسرائيل ومذهبهم يعد بمئات الملايين وتقولون تقية؟!!!!!!!!!!!!!

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب