24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4107:0813:2716:5319:3720:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

2.89

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | نصر الله: مستعدّ شخصيّاً للقتال في سوريا ضدّ الإرهابيّين

نصر الله: مستعدّ شخصيّاً للقتال في سوريا ضدّ الإرهابيّين

نصر الله: مستعدّ شخصيّاً للقتال في سوريا ضدّ الإرهابيّين

أعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، استعداده الذهاب شخصياً للقتال في سوريا ضد من وصفهم "الإرهابيين"، وذلك في رده على الانفجار الذي وقع الخميس، في منطقة "الرويس" بالضاحية الجنوبية لبيروت، والذي وصفه بـ"المجزرة الإرهابية الخطيرة".

جاء ذلك في كلمة متلفزة وجهها نصرالله، بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لـ "حرب يوليوز" التي شنتها إسرائيل على لبنان 2006، وقال فيها "إذا كان لدينا 5 آلاف مقاتل في سوريا سيصحبون 10 آلاف، وإذا احتاجت المعركة مع هؤلاء الإرهابيين أن أذهب أنا وكل حزب الله الى سوريا سنذهب من أجل سوريا وشعبها ومن أجل لبنان وشعبه، ومن أجل كل اللبنانيين ومن أجل فلسطين والقدس" .

وفيما يتعلق بتفجير "الرويس" قال نصرالله إنه "كان استهدافاً للناس"، مشيراً إلى أن ما حصل "لم يكن عملية اغتيال"، وذلك في إشارة منه إلى "عدم وجود أي كادر من الحزب في المكان، أو أي مقر مستهدف"، معتبراً أن "مرتكب الحادث كان يريد من وراء ذلك أن يلحق أكبر قدر ممكن من الإصابات في صفوف الناس".

وقال إن "ما ثبت خلال التحقيقات التي أجرتها مخابرات الجيش اللبناني مع بعض الموقوفين، أن مجموعات تنتمي الى اتجاه تكفيري محدد وهم معروفون بالأسماء ومعروف من يدعمهم ويشغلهم ويديرهم، بعضهم لبنانيون وبضعهم سوريون وبعضهم فلسطينيون يقفون وراء التفجير".. وأضاف"من يقول أن السنة هم من قصفوا الضاحية وهم من أرسلوا المتفجرات والعبوات هو إسرائيلي وشريك للقتلة"، متهماً الجماعات السورية المسلحة بإطلاق الصواريخ على الضاحية الجنوبية لبيروت، وبعلبك في شرق لبنان" .

وأردف نصر الله قائلاً "مخطئ من يظن أن الجماعات التكفيرية لن تضع السيارة المفخخة التي وضعتها في الضاحية أمس بمكان آخر"، مشدداً على أن "الهدف الوطني اليوم يكمن في منع هذه التفجيرات التي قد تطال كل المناطق اللبنانية"، كما حذر أمين حزب الله من استمرار مسلسل التفجيرات في لبنان، قائلاً "في حال استمرار هذا المسلسل من التفجيرات فإن البلاد ستتجه نحو حافة الهاوية"، داعيا إلى ضرورة "التصرف بمسؤولية كبيرة".

على صعيد آخر، قال نصرالله إنه "لم يعد مسموحاً لأي جندي إسرائيلي تحت أي عنوان أن يخطو خطوة واحدة نحو أرضنا اللبنانية التي طُهّرت بدماء شهدائنا".. وأكد أن "المقاومة اليوم أقوى وأوفر عدداً وأكثر إرادة من أي زمن مضى".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (97)

1 - علي الجمعة 16 غشت 2013 - 20:39
حسن نصر الله رمز المقاومة و الممانعة
اللهم كثر من أمثاله
2 - مغربي حر الجمعة 16 غشت 2013 - 20:43
حسن الله يتحدث عن الارهاب، و ماذا تسمي تدخل حزبك و ملشياته في دولة ذات سيادة أليس هذا هو الارهاب بعينه؟؟؟
و ما هي وعودك بأن سلاح حزب الله موجه لاسرائيل فقط و ليس ضد أي لبناني أو أي مسلم؟؟
أثناء حرب تموز 2006 أمرت جنودك بعدم استهذاف الابرياء من اليهود في الوقت الذي يقتلون جنودك الآن في سوريا الابرياء من السوريين.. عن أي إرهاب تتحدثون و أنتم تتدخلون في شؤون الدول؟ جميع الاحزاب و الفصائل اللبنانية التزمت الصمت في مشكلة سوريا لأنها لا تريد أن تجر نار للحرب و الدمار للبنان إلا أنتم فلايهمك أن يدمر لبنان المهم أن تنتصر إيران و تضغط على الغرب على حساب مصالح لبنان... حقاً إذا لم تستحي إفعل ماشئت.
3 - من المانيا الجمعة 16 غشت 2013 - 20:45
اذا وعد صدق ... انه سيد المقاومة الاسلامية بامتياز
قبل اسبوعين اجتازت مجموعة قوات كومندو صهيونية الحدود اللبنانية فتصدت لها المقاومة بكمين اوقع اربعة جرجى فولت هاربة تجر اذيال الخيبة متاكدة من ان المقاومة جاهزة في كل لحظة لمواجهة اي عدوان

الصهاينة يحسبون الف حساب للمواجهة المباشرة مع المقاومة و يعلمون مدى الخسائر التي ستلحقهم اذا ما اقدموا على هكذا حماقة لذلك فانهم يستخدمون الان ادواتهم من مجموعات تكفيرية بتفجيرات جبانة على امل ان يزعزعوا ثقت القاعدة الشعبية للمقاومة في قيادتها لكن دون جدوى

السيد حسن نصر الله قدم ابنه شهيدا في درب المقاومة في مثال يحتذى به من طرف القاعدة الشعبية للمقاومة ولهذا فلن تنجح اية محاولة مهما كانت خسيسة لزعزعت القاعدة الشعبية للمقاومة
4 - omar الجمعة 16 غشت 2013 - 20:46
tbarkallah ! un vrai patriote musulman ! pour infos, le fils de sayed nasrAllah , hadi nasrAllah est un martyr mort au combat contre l'entité sioniste. ce n''est pas comme les enfants des cheikhs égyptiens comme karadawi ou mohammad hassan qui disent aux jeunes d'aller combattre pendant que leurs enfants étudient dans les meilleurs universités américaines! la vraie sincérité est celle des actions. pas des paroles. vive la Syrie libre de Bashar et vive le Hezboallah!
5 - mohsine الجمعة 16 غشت 2013 - 20:50
ومن يصدق مثل هذا الكذاب ما دام الأمر يتعلق بحرب 2006 لم لم يذهب ويقاتل في إسرائيل؟
6 - إبراهيم البيضاوي الجمعة 16 غشت 2013 - 20:57
لا تكفروا الشيعة بل قولوا مسلمون ضالون، لأنني أتوقع كما هائلا من السب و القذف في حقهم مع أن غالبيتهم تقول لا إله إلا الله محمد رسول الله.
و إن فكرتم قليلا فإنهم لم يمنعوا قط على مر العصور من تأدية مناسك الحج، لأنه لا يوجد إجماع على تكفيرهم، فلنكف عن خلق الفتن و قسم ظهر الإسلام و المسلمين.
أما عما يحدث في سوريا، فأنا مع إلقاء السلاح من قبل الثوار حفاظا على أرواح السوريين و البدء في مصالحة وطنية بعيدا عن العاطفة الزائدة عن حدها لأن كل طرف متأكد أنه على حق، و الخاسر الأكبر يبقى هو الشام الذي أوصانا به رسول الله صلوات الله عليه.
7 - سيف الله الجمعة 16 غشت 2013 - 21:00
السيد حسن نصر الله لو خرجت من مخبئك لقتلك الموساد ؛ فكيف ستحمل السلاح وأنت لا تستطيع الخروج حتى من مللبسك ؟ ربما ستغير ملامحك أو أي شيء من هدَا القبيل.
السيد نصر الله هل تعلم أن الفارين من جحيم الحرب التي أشعلها جندك ؛ يتدورون جوعا في البلدان التي قصدوها هربا من جحيم الحرب ؟ ومنهم من يتسول ومنهم من فقد صوابه.
السيد نصر الله لقد أحببناك رغم سنية مدَهبنا أيام وقفت ندا لإسرائيل ؛ واليوم كرهناك لوقوفك إلى جانب الجلادين مصاصي الدماء الزكية؛ ألم تقرأ قوله تعالى " وإن طائفتان من المومنين إقتتلوا فأصلحوا بينهما ..." نعم أنتم جماعة تمتلك السلاح ومن الحرام توجيهه نحو المسلمين؛ ألهدَا تتسلحون ؟ لقد وقعتم في فخ إسرائيل وأعدا الإسلام أنتم ومن بعدكم عسكر مصر .
اللهم ألطف يارب . نحن السنيون لا نكره الشيعة بالدرجة التي يكرهوننا بها. في العراق دائما الدماء وفي سوريا واليوم في مصر.
يا نصر الله فكر يوم يطلقون عليك لقب "مهزوم الله "
8 - مغربي قح الجمعة 16 غشت 2013 - 21:02
الحمد لله على نعمة الاعتدال في المغرب

اللهم احفظنا من تغلغل الفكر الاجرامي الطائفي الارهابي الإسلامي الى الشعب المغربي
9 - عزيز الزلاقة الجمعة 16 غشت 2013 - 21:08
(الم تر الى الذين نافقوا يقولون لاخوانهم الذين كفروا من اهل الكتاب لئن اخرجتم لنخرجن معكم ولا نطيع فيكم احدا ابدا وان قوتلتم لننصرنكم والله يشهد انهم لكاذبون.لئن اخرجوا لا يخرجون معهم ولئن قوتلوا لا ينصرونهم ولئن نصروهم ليولن الادبار ثم لاينصرون.لانتم اشد رهبة في صدورهم من الله ذلك بانهم قوم لا يفقهون).وخرجت الافعى من جحرها واعترفت وقالت:(ان كان لدينا 5 الاف مقاتل في سوريا سيصبحون 10 الاف).اعترف باتحاده مع بشار النصيري الكافر ضد المسلمين السنة في الشام.وهذا نصير اللات والعزى الذي لا يحسن الا النباح لن يحمل سيفا ولن ينصر احدا الا خدله في الاخير فالخيانة اخته في الرضاعة.وتفجير الرويس وقتل الابرياء هو من صنع هذه الطغمة الشيعية عباد الدم.اما حديثه عن القدس فكل يدعي الوصل بليلى -وليلى لا تقر لهم بذاك.
10 - le justcier الجمعة 16 غشت 2013 - 21:09
باسم من يحب الفرس اتوسل لك بالرجوع عن استعدادك الشخصي لاقتتال العرب في سوريا الاسد لان مماك ايران في حاجة لك الان في لبنان للقيام كما هو معهود فيك باعمال الرعب و زرع الفتنة بين سكان بيروت وان اهل فارس جد مرتاحين بوجود فيالق الموت لحزبك بالشام وان ايات الله غفر لك ذنوبك
11 - rifi walakin amazighi الجمعة 16 غشت 2013 - 21:10
نفس الشعب نفس الثقافه نفس اللغه نفس الجنس نفس الجنسيه نفس التاريخ نفس الحضاره نفس المصدر نفس المصير .......و يقتلون بعضهم البعض ويكرهون بعضهم البعض إلى حد ﻻ يتصور. و السبب الوحيد هو الدين الذي أنزله الله "رحمه " للعالمين.
12 - محمد الجمعة 16 غشت 2013 - 21:14
حزب الشيطــــــــــــان
يتبجح بالقول الارهاب و سنقاتلهم قاتلك الله يا حزب اللات
كلمة الارهاب ولى عليها الظهر و الزمان و استعملها الامريكان منذ 2001 الم تعلم يا حزب الذل والهوان ان حزبك في قائمة وراس لائحة الارهاب

سبحان الله حاول ان تجد مصطلح اخر غير الارهاب و لا تكن كاسيادك اليهود و تعيد كالببغاء كلمة الارهاب الذين تخلوا عن هذه الكلمة منذ زمان

لعنة الله على القتلة الطغاة انت و اسيادك في القتل
13 - محند الجمعة 16 غشت 2013 - 21:17
ما يحدث في سوريا والعراق والان مصر من مجازر وحروب اهلية وتشريد الملايين من الابرياء والضحايا عبر العالم واكثرهم يعيشون الماسات على حدود تلك الدول سببها الرءسي هي الانظمة المستبدة عملاء امريكا والغرب واسراءيل وروسيا. هذه الانظمة الديكتاورية تستمد حكمها من الطاءفية والحزب الواحد والمذهب الواحد ولا تعترف بالاختلاف والتعدد. انها لا تامن بالحوار لحل المشاكل الوطنية الاقليمة وبالمقابل تامن فقط بالعنف والحرب. شيوخ الدين والزعماء مثل نصر الله يغذون هذه الحروب. الظاهر الان هو نشوب حروب اهلية بين السنة والشيعة حطبها هم سكان سوريا والعراق ومصر بالنيابة عن ممولي هذه الحروب كالسعودية وقطر ودول خليجة اخرى التي تنوب بدورها على ذراعها امريكا واسراءيل الذين يجتمعون جميعا على عدوهم ايران وحزب الله والنظام السوري. هذا تمهيد لشن حرب قادمة على ايران. هذه الحروب ستكون لها نتاءج خطيرة على شعوب المنطقة وامنها وخيراتها الطبيعية والبشرية. امريكا واسراءيل والغرب هم المستفيد الاكبر من هذه الحروب لانهم يجنون الملايير من بيع الاسلحة ويضمون تدفق النفط لوجود اكبر احتياطي للنفط في الشرق الاوسط.
14 - Karim الجمعة 16 غشت 2013 - 21:20
والله انا سني لأكن ثقتي في حسن نصر لله لأني لم اعرف عنه الكذب والمنافقون هم إخواننا السنيين الكل له حسابات في البنوك الخارجية ويكتبون علينا بشعاراتهم ولم نرى لهم أي انتصار حتى الآن
15 - متضامن الجمعة 16 غشت 2013 - 21:20
الى الامام ،انا متفق معك وساكون بجانبك من اجل فلسطين والقدس فقط .
16 - sanfir الجمعة 16 غشت 2013 - 21:22
بسم الله الرحمان الرحيم كاع لحرث الجمل دكو والسلام
17 - محمد الجمعة 16 غشت 2013 - 21:26
إذا فعلها سأعرف عنه الرجولة، لكنه أجبن الجبناء، يحترف فن الخطابة والكذب فقط.
أنظر لسيدك الشيخ الأسير وفضل شاكر حين ينزلون إلى الأرض، أنظر لقادة الجيش الحر..

آمل أن تفعلها لتكذبني.
18 - د. المهدي الوزاني الجمعة 16 غشت 2013 - 21:28
يا اعظم زعيم عربي في أسوأ زمن عربي..يا رمز العزّة في زمن الذل..يا تجسيد الحكمة في زمن الحمق العربي..يا عنوان اسلام الفطرة المحمدي في زمن اسلام الجاهلية..يا أيها النصر في زمن الهزائم، امضي وسطر ملحمات لهذه الامة..كل الامة، سنة وشيعة، عربا وعجما..فشرفاء اهل المغرب لم ينخدعوا بدعاية مال الخليج ويقولون لك لبيك يا نصر الله.
19 - بشار الخير الجمعة 16 غشت 2013 - 21:29
ماذا تنتظر .
قولا و فعلا هو الإسلام الرفيع ’ قال الشاعر
يقولون أقوالا لا يعلمونها و إذا قيل لهم هاتوا حققوا لم يحققوا
إذا كنت رجلا اذهب
20 - حزب اللات الجمعة 16 غشت 2013 - 21:29
حسن نصر اللات يقصد بالارهابيين ثوار سوريا من اهل السنة
نصر اللات هو عميل ايران الطائفي الصفوي لعنة الله على الصفوية المجوسية عبدة البشر والشمس والهوى والحجر يذبحون الشعب السوري لانهم قالو لبشار الموالي للصفوية الايرانية ارحل
21 - خالد الجمعة 16 غشت 2013 - 21:36
ومن اللي منعك حبيبي هو. انت عمرك قاتلت غير في الشاشة البلازما من متى وانت تحت الأرض اخرج وقاتل كما الرجال
22 - جلال الجمعة 16 غشت 2013 - 21:39
بما انك بهده الشجاعة،لمادا لا تخرج من قبوك؟ اخرج و اخطب في جمهورك مباشرة بما انك شجاع، و هل تستطيع انت التحرك بله القتال،لقد رايناك تميل بارداف عدمتها ربات الحجال و خصر تحسدك عليه الراقصات، اخرج الى جمهورك و قف ساعة واحدة يا شجاع
الشجاعة في عرفك هي قتل الاطفال و النساء و الغدر بالاخوة في الوطن و السخرة للاسياد المعممين، تقاتل في سوريا ضد من؟ و باي حق تنتهك حرمة بلد اخر ؟الارهابيون وصلوا الى معقلك فلا داعي للدهاب الى سوريا،اليوم سوريا و غدا البحرين و بعد دلك لا نعرف،بدريعة المقاومة و ادعاء بطولات مضحكة تدنس قوائمك بلاد الاخرين
دون كيشوت لم يعد يصدقه احد، حتى الاميين و الحالمين
و الله انك لاجبن من ان تخرج من بيتك
و الله انك لاجبن من ربات الخدور
23 - مواطن وجدي الجمعة 16 غشت 2013 - 21:41
اذهب للجحيم ياعدو الله والمسلمين, افتضح أمر يا عميل ايران والامريكان
تقاتل من أجل الصفويين الشيعة وليس من أجل الشعب السوري الذي غالبيته الساحقة سنية,
لا يمكن لواحد يشهد أن لا الاه ألا الله محمد رسول الله أن يقاتل مع مجرم جاء للحكم دون انتخابات وارثا الكرسي عن أبيه الكافر الذي قتل أكثر من 30 ألف مواطن سوري في مدينة حماة في بلد جمهوري نظام الحكم.
اذهب للنار أيها الشيطان
24 - Driss الجمعة 16 غشت 2013 - 21:45
Ce malin de hizbo de Satan ne franchira même le seuil de sa porte pour combattre en Syrie . Ce sont de gros parleurs devant la television
25 - bujama الجمعة 16 غشت 2013 - 21:47
الفيزازي يصف الشيعة و حزب الله و إيران بالثالوث المجوسي و يدعو إلى محاربتهم
26 - سعيد الجمعة 16 غشت 2013 - 21:47
بعد استنكار كثير من الدول التدخل العسكري لحزب الله اللبناني لدعم جيش اﻷسد المفترس ضد ما سماه الجماعات التكفيرية وجد هذا الحزب الغطاء السياسي وتبرير التدخل باتهام هذه الجماعات بالوقوف وراء تفجيرات جنوب لبنان اﻷخيرة.لكن يا لﻷسف إن المستفيد الوحيد من هذه اﻷحداث الجارية في لبنان،مصر ،سوريا هو مايعتبرونه كلهم عدو: إسرائيل الماكرة.
27 - زينب الجمعة 16 غشت 2013 - 21:47
على من تضحكون .يا من اخترعتم دينا لا علاقة له بالاسلام,
فتوى ابن تيمية في الطائفة النصيرية العلوية هؤلاء القوم المسمون بالنصيرية هم وسائر أصناف القرامطة الباطنية أكفر من اليهود والنصارى ; بل وأكفر من كثير من المشركين وضررهم على أمة محمد صلى الله عليه وسلم أعظم من ضرر الكفار المحاربين مثل كفار التتار والفرنج وغيرهم .
28 - الحائر حسن الجمعة 16 غشت 2013 - 21:50
حصن حزب الله الفولادي،الدس لم تخترقه ف-16 بصوارخيها ولا المدفعية الاسرائبلية بجبروتها،يسقط الان تحت ضربات قاتلة لاتكلف اكثر من سيارة وعبوة ناسفة،الوصفة الوهابية السامة، تنتشر في جسد حزب الله كالسيانيد القاتل،الدي يمتلك المال وايديولوجيا اللحية،يدخل من يشاء الى الجنة ومن يشاء الى جهنم!!!!العقول مغيبة فقتل الشيعي اصبح "كرين كارد" لهحوا السيآت واستقبال الحسنات...قلاع الغربان في المقدمة تنفخ في الكير ليشتد حمرة ،ومهندسوا الحديد والنار يخبروهم لقد اتسخت رئتكم وما عليكم سوي الاستمرار في النفخ،..لان اعدتئنا واعدائكم يريدون ان يطحنوكم ويطحنونا ...في النهاية الكل سيطحن ...وسيكون مصيرهم رمادآ تنفخه الرياح بعيدا...
29 - atmane الجمعة 16 غشت 2013 - 22:06
مستعدون للقتال في سوريا ضد الوهابيين التكفيرين الخوارج عاش بشار الاسد عاش حسن نصر الله
30 - احمد السوسي الجمعة 16 غشت 2013 - 22:09
معركة حسن نصر الشيطان الان ليست مع من يسميهم زورا بالتكفيريين بل مع امة تعدادها المليار ونصف المليار مسلم سني - والذين هم في معتقد الشيعية الضال كفار حلال الدم ومن اراد معرفة هذه الحقيقة التي غابت وتغيب عن الكثيرين فما عليه الا بالرجوع الى مراجعهم ومصادر التلقي عندهم فهي من مسائل الاجماع عند الرافضة - .. فالحمد لله الذي فضح صنم الرافضة السفاح قاتل الاطفال والنساء في سوريا العزة التي ستكون باذن الله سبب سقوطه ونهايته قتيلا بعد سقوطه من قلوب الكثير من السدج .. وسيتحقق ذلك بعد سقوط ونهاية الصنم الاكبر بشار الفأر اله ومعبود النصيريين الباطنيين الملاحدة ... المرجو من بعض المعلقين الذين يسمون هؤلاء المجرمين بالمسلمين أن يقرؤوا عن عقائد هؤلاء الملاحدة وما كتبه علماء اهل السنة قديما وحديثا ليحيي بذلك عقيدة الولا والبراء ويكون عل بينة من دينه ..
31 - Abdo USA الجمعة 16 غشت 2013 - 22:16
أكبر خائن هو حسن نصر الله . كيف يعقل شيعي ياغر على المسلمين وهم أول من باعوا هذا الدين
32 - morocco الجمعة 16 غشت 2013 - 22:23
مجرد تظليل اعلامي لجعل حزب الله مظلوم و محارب من طرف الارهابيين
33 - pour nassere allah الجمعة 16 غشت 2013 - 22:26
الى متى سيستمر نعت بعضكم البعض الجماعات التكفيرية ايسركم ما يعيشه العراقيون 60قتيل تقريبا كل يوم بسبب اختلاف المذاهب فماذا يهم مذهب مواطن اودينه سواء لبناني اوسوري او عراقي اليسوا كلهم مواطنون من نفس البلد يجب ان يعيش ببلده امنا سواء امن بالله ورسوله عليه السلام اوقدس علي او ابنيه كل يمارس دينه والاخر يحترمه فالوطن يجمعهما والله سبحانه من سيحاسبنا جميعا والصحابة غير محتاجين لمن يدافع عنهم كل الشعوب تتالف من ديانات مختلفة ومذاهب عديدة فلم لا يتقاتل الهنود والامريكيون وووواليس بيننا رجل يسعى لحقن دماء العرب عوض اشعال الفتنة والتحريض عليها يا نصر الله اتقوا الله في الشعوب البئيسة التي تشردت اما انت والاسد والقرضاوي فتعيشون في قصوركم مع نسائكم واطفالكم امنين
34 - maghrebi in holland الجمعة 16 غشت 2013 - 22:31
ومادا تنتظر يا قرد يا حسن بلازما عنتريات على الفراغ جاري إبادة كلابك والله لن تفلت شخصيا يا ابن العاهرة
35 - مغربي سني مالكي الجمعة 16 غشت 2013 - 22:35
أخزاك الله يا رافضي يا عميل المجوس وأنزل عليك سيف انتقامه. لقد ظهرت سوءاتك وأصبحت بادية لكل ذي بصر وبصيرة، فكفاك من النفاق و التقية فعدوك الأول والأخيرهم أهل السنة،أما اسرائيل فهي حليفك يا حفيد ابن العلقمي.
36 - تطواني الجمعة 16 غشت 2013 - 22:53
السلام عليكم
هذا ما جره نصر الله على بلده
----------------------------

لن أطيل عليكم ولن أقول شيئا سوى أن
الصورة التي إختارتها هسبريس معبرة جدا
تلفاز يظهر فيه نصر الله يلقي خطابا مؤكدا استمراره في القتال إلى جانب النظام بسوريا وخلف التلفاز مباني مهدمة وخراب بفعل الإنفجار
هذا ما جره نصر الله على بلده
فليتذكر كلمته المشهورة "وإن عاد عادوا"
37 - caramel-bxl الجمعة 16 غشت 2013 - 23:00
الجنة اقفلت ابوابها منذ مدة طويلة
38 - سني الجمعة 16 غشت 2013 - 23:44
هذا يعني انه اعلنها مدوية ان مقاومته هي ضد الشعب السوري , هو لم يقل يوماً انه سيحارب الصهاينة بنفسه هو يقول اليوم ان اسرائيل لم تعد عدوة بل السوريين هم الأعداء....
39 - كوبيال الجمعة 16 غشت 2013 - 23:44
ا للهم اننا نشكر نعمتك التي انعمت بها علينا الا وهي نعمة الامن والاامان اللهم اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا
40 - kolim الجمعة 16 غشت 2013 - 23:53
une fatal coup pour hisbolah en plein coeur.C est le chatiment pour ceux qui se mellent des affaires des autres.c est toi le responsable.t as envoye tes troupe tuent les syrien et vous attendez a quoi qu ils vous lances des fleurs.Les bombes ramenent les bombes et c est toi le responsable. et si t es capable va y sort de ton troue a rat et aller combattre si t es un homme.haddo souna wa ajroka hala lah des vrais combattants;ta fin approche monsieur nasralah.FAUT PAS SE MELLER DES AFFAIRES DES SUNNITES.
41 - سني ذكي الجمعة 16 غشت 2013 - 23:57
لبيك ينصر الله الله معك و المؤمنون الصادقون ماذا فعل ملايار سني بفلسطين اين السلفين و الوهابين و الملكين و الحنفين و الشفعين و وووو لام تطلق رصاصة واحدة على اسرائيل
42 - moulay rachid السبت 17 غشت 2013 - 00:02
respects Monsieur NASR ALLAH.vous etes un homme pas une brebis comme le sont tous les dirigeants arabes.vous sauvez l'honneur de l'homme arabe et musulman.vive hizb allah.a bas les islamo sionistes
43 - مغربية السبت 17 غشت 2013 - 00:14
أنا مسلمة أولا و أخيرا لأنني أعلم تماما ان التفرقة بين المسلمين المستفيد الوحيد منها هم الصهاينة و كل من يدعمها حتى ولو باللفظ فهو عميل للصهاينة و بدون مقابل و الإسلام منه براء
و النصر لمن ينصر الإسلام و يصون ما تبقى من كرامة عند العرب
فالمشهد في العالم العربي اظهر لنا من يدافعون بصدق عن الإسلام و من يتاجرون به
44 - المصطفى السبت 17 غشت 2013 - 00:24
أنا مغربي مسلم. وأعتز بالسيد حسن نصر الله الصادق في حديثه الغيور على اﻻمة اﻻسﻻمية المدافع عن فلسطين والقدس التي هي بوصلته الوحيدة في زمن التخادل والخيانة والفتن الطائفية التي يسوق لها اﻻعداء صهاينة أو غربيين أو عرب النفاق والشقاق أو أصحاب الفتاوى البيترولية. حفظ الله هده اﻻمة من الفتن وسيعلم الدين ظلموا أي منقلب ينقلبون
45 - جمال السبت 17 غشت 2013 - 00:31
اقرؤؤا التاريخ يا شباب .
استعموا عقولكم لا عواطفكم
كونوا واقعيين
لا تنسوا حرب تموز المجيدة
معركة القصير قلبت الكفة في يوم واحد .
لا تكفروا أحدا .ستحاسبون على هذا يوم القيامة
الدولار الخليجي لن ينفعكم.
46 - youssefde fes السبت 17 غشت 2013 - 01:26
الى كل من يقول أن سماحة السيد غير قادر على ذلك: ألم يهزمكم في القصير رغم الدعم الدولي لكم، ألم يهزم الأسير في لبنان وطرده مختبئا في لباس النقاب، ألم يهزمكم في 7 أيار 2008 في بيروت، ألم يهزم معلميكم اسرائيل و أمريكا و أل سعود في حرب تموز 2006، ألم يحرر نصف لبنان سنة 2000 بسواعده رغم تحريمكم الدعاء له.... طيب الرجل كلما عاهد وفى، وأنتم كالخرفان لم تنتصروا في أي معركة خضتموها ولا نسمع الا نباحكم وعويلكم كالنساء..... ان كنت رجلا تقدم الى ساحة المعركة، أما سبابكم لا يجدي لأنه انتصر رغم تحريمكم الدعاء له أي أنه منصور وأنتم المخذولين
47 - Med123 السبت 17 غشت 2013 - 01:34
بسم الله الرحمان الرحيم
أشعلوها أشعلوها، فما ينقصنا غير حروب بيننا نحن المسلمين.كيف نحرض على من هم إخوان لنا في الدين و إن كانوا ضالين ثم و كيف هؤلاء سيشعرون بأخوتنا و سيادتكم تحرضون ضدهم بل هذا سيفتح المجال أمام المتطرفين منهم ليكرهونا أكثر فأكثر بل و سيجدونها ذريعة للتأثير على المسالمين والجهال ... منهم. فبذل أن ندخل معهم في حوار بدون كلل و لا ملل حتى يفتح الله بيننا لا لشيء إلا أنه نظر إلى قلوبنا فوجدها حقا تريد الصلح فألان قلوب إخواننا و إتحدنا ضد عدونا الحقيقي، نجعلها فتنة بين الشيعة و السنة وتكون أكبر صفعة للدين الإسلامي بين جميع الأمم.
48 - med السبت 17 غشت 2013 - 01:37
il ne peut pas et son discours seulement pour encourager les envahisseurs de hizb allah qui sont stupides de suivre leur leadeur
49 - amine السبت 17 غشت 2013 - 01:40
و صلته الرسالة و فهمها جيدا لكنه يورد قومه موارد السوء.
رسالة المجاهدين له هي اننا سننقل الملعب عندكم حتى تخرب بلادكم و ما نخسر نحن الا بعض المقاتلين بنادقهم على اكتافهم لا يخشون موتا او عيلة من ورائهم.الخبيث فهم الرسالة و حاول ان يضل الصراع بعيدا عن ديارهم و اهليهم و يضل الخراب فقط في سوريا.
انفع تكتيك هو نقل المعركة الى جنوب لبنان و الى مدن ايران حتى يالموا و يذوقوا ما يذوق الاطفال في سوريا.
لا تاتى الى سوريا بل سياتيكم المجاهدون من اصقاع الارض مددا مددا حتى نخرجك من جحرك.انها مقابلة الاياب في دياركم
50 - "مت قاعد" مغربي سني. السبت 17 غشت 2013 - 02:48
ما يجب أن يعرفه جيدا منفدوا الإنفجارات ومن ورائهم أنه ما لم تقدر عليه أوتحقيقه إسرائيل ومن كان معهم وورائهم بالقنابل والطائرات والعملاء والبارجات وغيرها والقتل المتعمد في حرب 2006 لن يقدر عليه الأقزام بفرقاعاتهم الهمجية والبدائية. إذن هذه ضربة سيف في الماء ولن تفعل إلا تقوية المقاومة بكافة فصائله وقواه، شعبا، جيشا, وما عليكم إلا قراءة ورأية ردود فعل الناس العاديين قبل المسؤولون في الضاحية خاصة ولبنان وخارج لبنان عامة. ولومكم إلا على أنفسكم أنتم من تدعون الإسلام والسنة بالكلام وما جرى في الجزائر في التسعينات عبورا بدول أخرى حتى تصل إلى مصر اليوم ما كان إلا إقتتال بين السنة نفسه. أقواء على بعضكم البعض وعندما لا تقدرون للوصول إلى ما فعله حزب الله من إنجازات تسبون وتلومون. بحال اذئب عندما لم يصل للعنب قال إنه حامض. حامض مثلكم ومثل من يحكموننا في الأوطان العربية. وكما قاله سيد الرجال. بلوها وآشربوا مَيِّتْها. أما بالنسبة لهسبرس إن لم تعجبكم تعاليقي، بخروا بها.
51 - mMOHA RAISS السبت 17 غشت 2013 - 03:03
تفجير السيارات على الابرياء ارهاب دون اي مبرر حسن نصر الله مقاوم حقيقي فهو قدم ابنه للشهادة وهدا اغلى من نفسه فكيف لا يدهب الى سوريا وعدنا بالنصر فتحقق دلك رشاشات حزب الله حاليا موجهة لاسراءيل فادا اردتم ان تهنء اسراءيل من شر نصر الله فقوموا باثارته وستساعدكم اسرائيل بالسلاح والمستشفيات فقط ضد نصر الله معركة القصير هي مصيرية بالنسبة له لان كل سلاحه المستخدم ضد اسراءيل و القادم من سوريا وايران هو موجود هناك والتكفيريون يريدون السيطرة عليها خدمة للصهاينة اي منطق هدا و الله لو حارب السيد حسن نصرم الله الى جانب سوريا لن يبقى هتاك اي مرتزق تكفيري الدبن اينما دهبوا لابحل الا الخراب واسيادهم السعود يتمتعون ببناتنا الخزي و العار على هدا النوع من المسالمين الديوت امثالكم
52 - عربي السبت 17 غشت 2013 - 03:14
لمن قال انه سينتهي من السيد حسن نصر الله
اظن بل انا متيقن بان حرب تموز هي اصل الربيع العربي وهي من اطارت الخوف من قلوب الشباب العرب
فالخوف و الوهن هو العدو الاول للشعوب
53 - med السبت 17 غشت 2013 - 05:52
il faut qu il aille a l enfer pas a la .. .guerre
54 - د. المهدي الوزاني السبت 17 غشت 2013 - 06:40
اسي Amine 52 اي رجولة هذه. تعتبر قتل المدنيين مرجلة!? ان كنت مسلما ان رسول الله نهى التعرض لغير المقاتل، والمرأة والشيخ والطفل والحيوان بل وحتى قطع الشجر. إن كنت انسانا فاعلم ان اقل ما اتفقت عليه دول العالم هو عدم التعرض للمدنيين...حتى الامريكان لم ينحدروا هذا المستوى الوضيع..ان كانوا رجالا لما فروا كالارانب في القصير..وذهبوا الى القرى النائية للانتقام من اطفال سوريا..تبا لهذا الجهاد.. وجنة يدخلها هولاء الاقوام التي جمعت بين الخسة والاجرام..لا اريدها لانها جحيم لا محالة
55 - صريح السبت 17 غشت 2013 - 06:51
شر البلية مايضحك,نصر الات يتكلم عن الارهاب, يبدو انه نسي اعمال حزبة في قتل المدنيين لبنان وسوريا من تفجيرات في لبنان وقتلهم للشعب السوري اذا كانت عندك الشجاعة لتذهب الي سوريا لتقاتل كما تدعي , لماذا تتكلم من شاشة تلفاز وانت بحال الفأر مختبئ أخرج علي العلن وتكلم مع جمهورك اذا كانت عندك الشجاعة ( كما تدين تدان )
56 - Abdullah السبت 17 غشت 2013 - 07:15
اسباب استهداف حزب الله؟
يصعب أن نجد على المستوى العالمي الآن دولة أو حزبا على المستوى التنظيمي والتدريبي والأخلاقي الذي يتميز به حزب الله . أمريكا ومجمل الدول الغربية تعي ذلك، والصهاينة يعلمون أن الحزب أرقى في ممارساته الاجتماعية والحربية والمدنية والسياسية من كيانهم. وهم يدركون تماما أن من يتفوق أخلاقيا يتفوق ميدانيا، ولو تحالف أغلب الأنظمة العربية معهم لما استطاعوا البقاء.
- حكام العرب وقادتهم يناصبون حزب الله العداء ويعملون على تدميره لأن الأمين يكشف عورات الخائن. إسرائيل حبيبة أغلب الحكام العرب، وإذا كان لها أن تفشل أو تلحق بها هزيمة فإن عروشا عربية كثيرة ستهتز وربما تنهار. فكيف يحاربون حزب الله؟ ببساطة صناعة فتنة مذهبية بقيادة فاسقين يستغلون البسطاء من أبناء الأمة سنة وشيعة.
ونصيحة
إذا كان هناك من لا يعجبه حزب الله، فإن العمل الطيب هو الذي ينافس عمل الحزب، أما السباب والشتائم فلا تعبر إلا عن عجز وضعف. الإنجاز لا يقابله إلا إنجاز آخر مشابه وأفضل، والسباب يصنع غصة يمنع الهواء عن حنجرة القائل بها. اتقوا الله، واعتصموا بحبل الله. ولا يوهم أحد نفسه بأن الحزب آيل إلى سقوط
57 - maghreb السبت 17 غشت 2013 - 07:34
اتمنى من كل اعماقي أن تدخل بالفعل إلى سوريا لأنني متأكد من أن إخواننا المجاهدين هناك متشوقون لاصطيادك والاقتصاص منك
58 - Abdullah السبت 17 غشت 2013 - 07:52
هذه المرة سفكوا دماء الابرياء, ورقصوا على مناظر الاشلاء في ضاحية الاباء في توقيت إختاروه بعناية ودقة المجزرة اتت انتقاما لهزيمة العدو الصهيوني في تموز 2006, انتقاما من شعب المقاومة المحتفلين بذكرى النصر الالهي العظيم في شهر تموز المجزرة اتت ثارا لقتلى وجرحى العدو الصهيوني في اللبونة على الحدود اللبنانية الفلسطينية الاسبوع الماضي.وكما صرح قادة العدو بانهم لم يتفاجئوا بتفجير "الضاحية" وبشروا بأن لن يكون الاخير, ونحن نعلم ذلك, فكيف يتفاجئوا وهم المسؤولون عن هذه المجزرة, كيف يتفاجئوا ولديهم قنابل حديثة اطلقوا عليها قنبلة " بندر بن سلطان. لقد شاهدنا وقرأنا تبادل التهاني على صفحات التواصل الاجتماعي بين الجماعات التكفيرية والجماعات الصهيونية, قتل الابرياء اصبح بطولة عظيمة تستحق الاعجاب بينهم, فلا غرابة في ذلك , ولكن لا تنسوا بأن شعب المقاومة هم من ابناء ذلك الامام العظيم سيد الشهداء, وسيد شباب اهل الجنة " الامام الحسين " عليه السلام الذي وقف في وجه جدكم الطاغية " يزيد بن معاوية " قائلا: والله لا أعطيكم بيدي أعطاء الذليل ولا اقر لكم اقرار العبيد " هيهات منا الذلة.
59 - Abdullah السبت 17 غشت 2013 - 08:19
ابى أعداء المقاومة والدين والانسانية, الا ان يسجلوا وصمة عار جديدة في سجل تاريخهم الارهابي الاسود. هذه المرة غارة اسرائيلية تطال الضاحية الجنوبية عاصمة المقاومة, وتحصد 20 شهيدا وأكثر من 280 جريحا من النساء والاطفال والكبار والصغاروالشيوخ, وتخلف دمارا هائلا في جوار منطقة التفجيرالارهابي الكبير الذي هز العاصمة بيروت, لم تكن الغارة بطائرة اف 16 كعادتها, بل كانت بواحدة من سيارت الارهاب المفخخة التي جهزت في مصنع امير الارهاب العالمي "بندر بن سلطان", السيارات المفخخة تقف صفا طويلا لتركن الى جانب مسجد او مدرسة او شارع او عمارة مكتظة بالسكان الامنين في شوارع بغداد ودمشق والضاحية, بل في كل مكان فيه شرف وعزة وكرامة ومقاومة. لسنا في موقع الاتهام العشوائي, فعندما نقول "اسرائيل"فنحن نعني "بندر بن سلطان", وعندما نقول " بندر بن سلطان " نعني "اسرائيل", فهم عملة واحدة ذو وجهين, بل ما يصنعه" بندر" هو خدمة للعدو الصهيوني
60 - abdou السبت 17 غشت 2013 - 10:43
mr nassr achaytan cesse de mentir le masque a tombé.tu n'est qu'un agent qui execute les ordres du guide spirituel iranien khamini et de l'irak assistani.hizbo achaitan est le protecteur n° 1 des frontiere israeliennes avec le liban.c'est pourquoi israel a fermé l'oeil sur les armes livrées par l'iran et peut etre meme par Israel.vous n'est qu'une bande de laches hostiles aux sunnites qui adorent royelement et sincerement ahl bayt au lieu de les exploiter pour des fins ignobles à savoir AL KHOMOS et ALMOT3A pour profiter pleinement de la population chiite:abuser de leur femmes et voler leur argents au nom d'ALLAH et ahl bayt.vous n'aurez jamais l'audace d'aller combattre israel, mais vous aurez tjrs le culot de combattre les sunnites en syrie en egypte.reveillez vous pauvres libanais et chassez la propagande et le virus.
61 - kamal السبت 17 غشت 2013 - 10:49
قال الله "كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ"
أقول لكل واحد لاتكن متحزب لطائفتك أو لحزبك و لا يمنعك
إنتمائك لطائفة أن يعمي عينك عن حقك
الحزب لدي سمى نفسه حزب (لله) يقتل يرهب ناس في سوريا
دفاعا عن نظام و لتحقيق أهداف طائفية
أقول لحسن نصر لله مستعد للقتال في سوريا و لم تكن مستعد شخصيا للقتال في إسرائيل
أقول لحسن نصر لله غدا أمام لله عندما سوف تقف أمامه سوف تقول له أنا كنت شيعي
سوف يقول لك تفضل أدخل الجنة لك ولي شيعتك...
يا أمة إستحضرو عقولكم كفانا من تحزب إنصرو لحق حتى ولو على رقبتك حتى ولو كان عند
غيرنا
62 - kamal benabdellah السبت 17 غشت 2013 - 11:14
..............أستحلفكم بالله أن تقرأوا .................
لقد شوهنا ديننا و أصبح عقلاء بيننا و في عالم ينتابهم شك في هدا دين ديننا في خطر بسبب تشيع و طائفية و تحزب
أقو لكل مسلم و لكل إنسان قبل أن تحكم على هدا دين حق إقرأ قرآن كريم
قال لله تعالى "مِنْ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينهمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلّ حِزْب بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ"
من يقف مع شيعته و طائفته و حزبه و يغيب عقله عن حق و عن قول حق
ويرى دائما أن ما تقوله طائفته و ما تفعله طائفته هو حق و هو
ما سوف يدخله إلى الجنة فهو أصبح مجرد شيئ و جوده في هده دنيا كعدمه
قال لله "مِنْ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينهمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلّ حِزْب بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ"
كل واحد فينا فرح بطائفته و يرى أن حق هو ما تراه طائفته و أن باطل هو ما تقول طائفته أنه هو باطل غيبنا عقولنا و ظننا أن إنتمائنا لطائفة معينة هو من سوف يدخلنا إلى جنة و أصبح كل واحد فينا يفرح آخر طائفتهم هي من سوف تفوز غدا أمام لله
نحن جميعا مسلمون و لو إعتدى مسلم على كافر من غير حق يجب قول حق و وقوف مع مظلوم حتى و لو كان كافرا
للهم إني قد بلغت أللهم فشهد
63 - فضل الله,اكادير السبت 17 غشت 2013 - 11:22
السلام عليكم
اذهبوا الى جنوب لبنان وستجدون ان ما شيده حزب الله من مدارس ومستشفيات وسياسة اجتماعية بمعايير عالمية لانجدها في المغرب وفي الدول العربية.حتى المسيحيين في لبنان يعترفون بما يقومون به من انجازات.اما عن تدخل الحزب في سوريا سببه مقاومة المشروع الامريكي الصهيوني الذي يسمى بالشرق الأوسط الجديد ,وانا متفق مع حسن نصر الله,وادعوا له بالتوفيق.
الإنشقافات في الجيش السوري تمت بمنح كل منشق حسب رتبته مبلغ مالي ويتراوح ما بين مليون و مائة مليون دولار ,في حسابات بنكية في اسرائيل وتركيا وسويسرا...فرغم كل هذا لم يستطيع الوهابيون والعرب السنة الإنتصار,لأن الله يعلم جيدا ان هذه المليارات لو صرفت على الشعب السوري بدون حرب.,لأصبحت سوريا (يابان العرب)تكنولوجيا.فهم يمولون الإرهاب في سوريا ويقاتلونه في مصر.!!!!
64 - nasr allat السبت 17 غشت 2013 - 11:25
حسن نصر اللات يقصد بالارهابيين ثوار سوريا من اهل السنة
نصر اللات هو عميل ايران الطائفي الصفوي لعنة الله على الصفوية المجوسية عبدة البشر والشمس والهوى والحجر يذبحون الشعب السوري لانهم قالو لبشار الموالي للصفوية الايرانية ارحل
65 - mohamed السبت 17 غشت 2013 - 11:27
ana maghribi agharo 3la watani wa atahasr 3la alkhawana aladina yabi3ona awtanohom lii amrican wa sahayina wa dinahom wa yazra3ona fitna fi omatihom kolo man yoch3lo fitnaton fi watanih fa howa kha in wa sohyoni bimtiyaz . Fidaki ya nasra allah fidaki ya hassan fidaki ya watani fidaki ya omta islam fidaki ya sorya bachar fidaki bi dami tihran fidaki ya 9odso
66 - مغربي السبت 17 غشت 2013 - 11:46
يا امة ضحكت من جهلها الامم.كم هو مخزي ان ترى مثل هذه الطرهات التي لا تليق بالمغاربة وتاريخهم.
67 - المقاومة السبت 17 غشت 2013 - 11:50
تحدث السيد نصرالله بوصفه قائدا لمقاومة تناضل من أجل تحرير فلسطين وفي سبيل تخليص بلدان المنطقة من عصابات التكفير الإرهابية وحيث العدوان أي إسرائيل والتكفيريون ليسا سوى أدوات في خطة الهيمنة الاستعمارية الأميركية الصهيونية وحيث الميدان الأول لهذه المواجهة كان وما يزال سوريا قلعة المقاومة العربية التي سيكون انتصارها على العدوان إشهارا لشرق جديد حر مقاوم يخشى جميع الرجعيين العرب من عملاء الغرب وفي مقدمتهم حكام السعودية من الزلزال الذي سيطلقه ليذهب بأنظمة استبدادية عفنة عفا عليها الزمن ويتمسك الأميركيون بأسمالها البالية التي لم يبق من آثار نفوذهم في المنطقة سواها.
68 - مغربي عايق السبت 17 غشت 2013 - 12:07
شر البلية ما يضحك! مازال كثير من الناس يجهلون حقيقة هذا الخبيث ومازالوا غارقين في وهم وحدة المسلمين! أفيقووووووووا!!
الشيعة أو الروافض ليس مذهبا حتى ندعو إلى الوحدة معه فالخلاف معهم ليس في مسائل فرعية, الخلاف معهم في العقيدة في جوهر الإسلام. إقرؤوا كتب أئمتهم و معمميهم لتكتشفوا:
1- بأنهم لا يؤمنون بقرآننا ولا بالبخاري ولا بأي كتاب من كتب السنة
2-يكفرون الصحابة وعدوهم الأول أبو بكر و عمر
3-يطعنون في شرف و عرض الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم
٠٠٠وغير ذلك كثير مما لا يتسع المقام للتفصيل فيه.
فكيف نتوحد معهم وهم يعتبروننا أكفر وأنجس أهل الأرض، واستغلوا الإعلام للتغرير بالشباب اليائس وتمرير خطاب مغشوش مدلس مفاده أن إيران المجوس وحزب الشيطان ونظام سوريا النصيري الشيعي المجرم هم من دول الممانعة والمقاومة والحقيقة أنهم مثلث الإختراق.
منذ متى والشيعة أعداء لليهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أفيقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
يا أمة ضحكت من أجلها الأمم.
69 - kamal السبت 17 غشت 2013 - 12:45
أستحلفكم بالله أن تقرأوا

لقد شوهنا ديننا و أصبح عقلاء بيننا و في عالم ينتابهم شك في هدا دين ديننا في خطر بسبب تشيع و طائفية و تحزب
أقول لكل مسلم و لكل إنسان قبل أن تحكم على هدا دين حق إقرأ قرآن كريم
قال لله تعالى "مِنْ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينهمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلّ حِزْب بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ"
من يقف مع شيعته و طائفته و حزبه و يغيب عقله عن حق و عن قول حق
ويرى دائما أن ما تقوله طائفته و ما تفعله طائفته هو حق و هو
ما سوف يدخله إلى الجنة فهو أصبح مجرد شيئ و جوده في هده دنيا كعدمه
قال لله "مِنْ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينهمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلّ حِزْب بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ"
كل واحد فينا فرح بطائفته و يرى أن حق هو ما تراه طائفته و أن باطل هو ما تقول طائفته أنه هو باطل غيبنا عقولنا و ظننا أن إنتمائنا لطائفة معينة هو من سوف يدخلنا إلى جنة و أصبح كل واحد فينا يفرح آخر طائفتهم هي من سوف تفوز غدا أمام لله
نحن جميعا مسلمون و لو إعتدى مسلم على كافر من غير حق يجب قول حق و وقوف مع مظلوم حتى و لو كان كافرا
للهم إني قد بلغت أللهم فشهد
الحق معكم يا إخوان مصر
70 - الحسن السبت 17 غشت 2013 - 12:48
أتمنى من حسن نصر الله أن يعتني بي المقاومة الشريفة والتدخل في سورية واجب لدحر المخربين المتآمرين علا البلدان العربية نحن بحاجة إلى الرجال الشجعان مثل. حسن و هنية ووو
71 - nada السبت 17 غشت 2013 - 13:04
لماذا لم تتدخل امريكا في فض نزاع سوريا لانه يخدم اسرائيل،العالم الاسلامي مشغول بالوضع الكارثي لاخواننا في سوريا وهي تبني دولتها وتوسعها بهدوء تام،الان ظهر ما يسمي نفسه نصر الله على حقيقته العدو الاول للسنة او الاسلام لان الشيعة لا تبث بالاسلام باي صلة
72 - ayman السبت 17 غشت 2013 - 13:39
vous parler de hassan nasralah comme un terroriste se monsieur la est une fiérté pour le monde musulman c'est un homme qui a pu combatte l'israel vous commenter contre lui alors que vous ne pouver ni vous ni tout les arabe faire comme lui vous etes pitoyable
73 - مسلم السبت 17 غشت 2013 - 14:39
لا لسب الاسلام.وان بقي هذا التعليق(10) هنا فالمسؤولية على من سمح بنشره.الا ذا كان كافرا.الاسلام افضل ما انزل للعالمين.
هسبريس تتحمل مسؤولية النشر والا فاءين مراقبة التعليقات.
لن نسمح لاحد ان يحتقر او يسيء للاسلام.
اين نحن من الاسلام ومن تغييرالمنكر ولو باضعف الايمان.
نحن نحترم هسبريس بحرية الراءي الا ان حرية الفرد تنتهي عند حدود حرية الاخرين.فالمزيد من الحترام لديننا.
74 - أبو عمر السبت 17 غشت 2013 - 15:40
إلى السني الذكي، أعتقد _وأعتذر على الانتقاد_ أنك لا تملك من الصفتين مثقال ذرة، لأنك لم تعبر عن واحدة منهما، إن كنت سنيا فإنك لن توالي أعداء السنة الذين يذبحون السوريين ويفتخرون بذلك، وإن كنت ذكيا فلن تغفل عن علاقات إيران المجوسية التي يواليها مولاك نصر اللات، مع الكيان الصهيوني الذي كان يدعمه بالسلاح إبان الحرب مع العراق، ويكفيك أن تكتب على جوجل (إيران كونترا) وسترى ما فضح به حافظ الهر المقبور ممجدتك إيران، وحتى إن قلت إن إيران طردت السفير الإسرائيلي وقطعت العلاقات مع إسرائيل بخلاف السنة الذين يقيمون علاقات مع هذا الكيان فعلى الأقل مصر حاربت إسرائيل، وأتمنى أن تكون عارفا بسنية مصر،ثم إن العلاقات معلنة ومعروفة، ليست (تحت الدف) مثل إيرانك المجوسية، ثم بالله عليك لماذا لم تضرب إيران إسرائيل؟ وأعتقد أنك عارف بضربات وجهت من دول سنية لإسرائيل، لا تقل لي حزب الشيطان، وإلا فإني سأتهمك بالغباء لأنها لو كانت حربا حقيقية لنسفته إسرائيل فلا مجال للمقارنة بين القوتين، وسؤال آخر لمن يمجد نصر اللات، من الأولى بالغزو عدوته المزعومة إسرائيل أم الأطفال في سوريا؟
سقط القناع للأذكياء.
75 - سعيد بن صالح السبت 17 غشت 2013 - 15:59
ايها السيد الكريم حفظك الله وسدد خطاك ونصرك على صهاينة الداخل والخارج.أيها المجاهد بحق" كل وقت ما عدا لحظة ميلادك فينا هو ظل لنفايات الزمان.كل أرض ما عدا الأرض التي تمشي عليها هي سقط من غبار اللا مكان.كل كون قبل أن تلمسه كان سرابا.كل لون قبل أن تلبسه كان سوادا.كل معنى قبل أن تنفخ في معناه نار العنفوان كان طيفا من دخان.لم يكن قبلك للعزة قلب.لم يكن قبلك لسؤدد وجه.لم يكن قبلك للمجد لسان. كل شيء حسن ما كان شيئا يا جنوبي فلما كنت كان" أيها السيد لا تكترث بالثقوب فإنها لا تحسن إلا الصفير.
76 - عبدالكريم السبت 17 غشت 2013 - 16:00
حسن نصر الله ليس لديه إيمان مثل الشيخ صبحي الطفيلي
حسن نصر الله تعرى من لباسه ولم يبقى له الا ان يعترف بأنه عميل في المشروع الايراني بتوظيف ديني شيعي متطرف
77 - سعيد رد علی إبراهيم البيضاوي السبت 17 غشت 2013 - 16:10
يأخي يوجد طوائف شيعية تسب الصحابة ومن سب صحابي واحد فقد وجب تكفيره،إنهم يشتمون في أبابكر الصديق وعمر أبن الخطاب وعثمان أبن عفان رضي الله عنهم أجمعين، إبحث عن الحقيقة ...؟؟
78 - سفيان السبت 17 غشت 2013 - 16:51
ليس لديك الامكانية العقدية و الجسدية لفعل ذلك
79 - kamal السبت 17 غشت 2013 - 16:52
je demande aux musulman de ne plus croire ce monsier car tout ce qui l'interesse c sa secte "shiaa et il utilise des bons paroles pour se creer un capital politique sur le dos des gens mal informes
80 - حزب الله منصور بإذن الله السبت 17 غشت 2013 - 17:10
أقول لكل الذين يعلقون سلبيا على حزب الله ماذا فعلتم في هذه الدنيا لبلدكم و دينكم و فلسطين. هاتوا برهانكم، كونوا رجالا بحق و نظموا أنفسكم و حرروا فلسطين؟ على الأقل حرروا سبتة و مليلية و الجزر المستعمرة؟ أنتم تهربون بعيدا لأنكم عاجزون و ضعفاء و تكتفون بسب و تكفير البعيد؟ و الله لو عاد الاستعمار المباشر إلى المغرب لتحول اغلبكم إلى عملاء و خونة و لوجدتم في دينكم ما يبرر لكم ذلك. كلامكم كله سباب و تكفير و قذف بأقبح الكلام! تعلموا من حزب الله أصول الكلام و احترام الآخر و النطق بالتي هي أحسن ! تعلموا منهم أصول الجمال الإنساني و الفكري ! رسولكم لم يكن سبابا و لا شتاما و لا لعانا ! أنتم تقتلون أنفسكم بالكره و الضغائن، أما حزب الله فمنصور بإذن الله
81 - hajar amiri السبت 17 غشت 2013 - 17:12
أظن أن من يحمل السلاح في وجه الشعب مجرم...ومن يمد من يسمون بالمجاهدين بالسلاح أيضا مجرم...لا ننسا قول الله تعالى..وإن طائفتان من المومنين إقتتلوا فأصلحوا بينهما.....وأنا لا أرى أي صلح في الأفق...فما هو الحل إذن...هل تشرد الملايين في سبيل إنتصار ما يسمون بالمجاهدين مقبول في نظركم...وحتى لو سقط النظام...مالذي يمنع من حدوث السيناريو المصري.....أما من يطبل للحرب وهو بعيد عن أرض المعركه ...فأقول له لا يكفي أن تختبأ وراء شاشة حاسوبك....لتظن أنك في مأمن من كيد أعداء الوطن....فمن تلطخت أيديهم بدماء الليبيين والمصريين والسوريين..معروفون...وهم مستعدون لتفتتيت أوطاننا من الذاخل ...لكن هيهات نحن لهم بالمرصاد ...أنا لا أوجه كلامي لمن ينادي بالتغيير الديمقراطي ..لكن من ءيحاول الركوب فوق ظهورنا لخذمة أجندة أسياده في الخارج ومنهم الكثير وللأسف الشديد...هؤلاء هم الجماعات الإرهابيه الحقيقيه التي وجب الحذر منها
82 - نينو السبت 17 غشت 2013 - 18:32
حسن نصر الله له قرابة مع المسيح الدجال وهو موجود في اصفهان الايرانية والشيعة يشركون سيدنا علي رضي الله عنه مع الله ما يعني انهم من المشزكون. ويصلون بصلاة مشبوهة يسبون فيها سيدنا عمر وابوبكر وسيداتنا ازواج رسول الله صلى الله عليه وسلم وغيرو ايات القران الذي نقراه نحن ويسبون البخاري ومسلم رضي الله عنهم .هذه هي حقيقة الشيهة وايران فهم حلفاء الدجال ومن اجله يقيمون الحرب مع اسرائيل لانها هي الاخرى تقوم تتهياة بناء الهيكل العطيم للملك العظيم كما يعتبرونه هم وجميع الماسونيين عبر العالم وان هذا الدجال الاعور سيغير ملامح العالم وله مفاتيح الكون ,فاحذروا الشيعة وايران والماسونيين وفتنة الدجال الاعور
83 - احمد العنبرى السبت 17 غشت 2013 - 19:11
يبدو ان حلم اسرائيل يتحقق...بضرب الشيعة بالسنة ... بقتل المسلم لاخيه المسلم...باسم الدين... و المستفيد الاول اسرائيل طبعا... منذ اشهر قليلة صرح احد قادة العدو الصهيونى ان اسرائيل مستعدة لتمويل السنة ضد الشيعة بالمال و العتاد... هل الغلو والتطرف( المنهى عنهما شرعا بالكتاب و السنة النبوية المطهرة) اعمى بصائرنا الى هذا الحد...وحدة المسلمين خط احمر لكل مسام عاقل..( إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون ) الاية.اتحدى اى عالم او شيخ او فقيه ان يعطى دليلا شرعيا على جواز قتل المسلم لاخيه للمسلم بسبب الاختلاف الذهبى ...مع احترامى للراى و الراى الاخر...بل الاسلام الحقيقى يبيح التعايش السلمى بين كل المذاهب... كما كان دائما و كما سيبقى الى ان يرث الله الارض و من عليها..( هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين )( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ) صدق الله العظيم .بالامس سوريا...والان مصر فى الطريق... لا قدر الله..............................................المهم ان لا تظهر دولة اسلامية قوية...حتى تبقى اسرلئيل قوية
84 - Bachar Mohammed السبت 17 غشت 2013 - 19:13
بسم حزب الله وبسم بشار الاسد اللدان لا قوة الا قوتها ولا رؤيا ثاقبة الا ما فكرا فيه ونعم التفكير ونعم التدبير الدي أنار عقولنا وأعاد الثقة الى نفوسنا والانتصار سيتحقق على أيديهما لان العقل هو محرك هما وما تبث تاريخيا وسياسيا واقتصاديا ان انهزم العقل امام الخرافة والتطرف
85 - mohajir السبت 17 غشت 2013 - 19:24
ابشرو ياعرب الذل والهوان فالحرب الموعوذة على الابواب ليس مع اسرائيل ولاكن بين كل من يقول الله اكبر فاوقعونا في رحى المعركة يا مسلمي اخر الزمان واحصرتاه على التفرقة بين جلدة اوطاننا فاصبحنا هذا سني شيعي سلفي رديكالي احزاب سميناها وماالغد ببعيد
86 - idrissi السبت 17 غشت 2013 - 19:39
Les musulmans et les marocains doivent être conscient que les dirigeants chiites et les dirigeants salafistes extrémistes sont en total accord de foutre et de créer la fitna en syrie ou en liban et cet accords est un accords secret et le but de tout cette mascarade et de créer la fitna dans le but d'assurer la tranquilité a israel . Alors messieurs hassan nasrallah ; saad el harriri et bacher el assad et al saoud arrêtez votre spectacle ridicule.
87 - aboali السبت 17 غشت 2013 - 21:01
حسن نصر اللات هو أكبر المنافقين وهو يسعى إلى القضاء على السنة ويميل إلى تقوية الشيعة الأنجاس في المنطقة بدعم من إيران
88 - yassmine السبت 17 غشت 2013 - 22:42
تنقسم امتى الى بضع وسبعون شعبة او قال ثلاث وسبعون شعبة كلها في النار الا واحده قالوا من هي يا رسول الله قال من كانت مثل ما انا علية واصحابي ) وهي فرقة اهل السنة و الجماعة وهي من رضيت بالله ربا وبمحمد علية الصلاة و السلام نبيا ورسولا وبالاسلام دينا وعبدت الله على بصيرة واخذت احكام الشرع من غير تحريف ولا تكييف ولا تشبية ولا تمثيل نقول قال الله وقال رسولة وهم يقولون قال فلان ابن فلان من المبتدعة
89 - amine السبت 17 غشت 2013 - 23:16
الى 54 - د. المهدي الوزاني
هل الدال قبل اسمك تعني دجال
اكاد اجزم انك شيعي ارسلك ارهابيو حزب اللات و منظرو الارهاب من قم في ايران لتمارس التقية في هذا الموقع الاكثر انتشارا لكسب تعاطف المغااربة.
قبل ان تعطينا درسا في فقه الجهاد حبذا لو اخذت درسا في عقيدة التوحيد.
الشيعة هم من يقتلون الاطفال و الشيوخ و النساء و الاشجار و البيوت و المصانع.
المغرب مقبرة التشيع. و المغاربة هم الاشد باسا عليكم في ساحات الوغى فلا تخطب ودنا فلن نبيعك ديننا
90 - الى قم يا نصر اللات الأحد 18 غشت 2013 - 00:52
الًي الوازني .. تعيب. على المنتقمين قتل حزب الشيطان ومن والاه ؟ بالله عليك من هو حزب الله ؟ وماهي دولته ؟ فكيف بهذا الإرهابي ان يأخذ عدته وعتاده الًي دولة اخرى امتثالا لدولة اخرى هي ايران بدافع طائفي محض ولقد رايت اعلام الحسين فوق مساجد السنة ..والحسين كما تعلم ونعلم ابو السنة وهو جد كثير من المغاربة ولا نهتم لهذا لأننا نعلم لا ينفعنا الا عملنا الصالح ؟؟ يا اخي لو دخلت لبنان كدولة حرب سوريا لقبلنا الامر هذا قرارها لكن حزب الخوارج يعطي نفسه الحق في محاربة وقتل طوائف اخري من نساء وأطفال ؟ هذا ما لا يقره دين ولا قانون ولا إنسانية .. انها الفوضى ..انصر آلات في نظرك يعد مؤمنا ؟ انه خارج عن القانون ويحتل لبنان وهو تابع لإيران ؟ اشرح لنا هذه المعضلة من فضلك
91 - hoss الأحد 18 غشت 2013 - 01:02
ا نه سيد المقاومة الاسلامية الحقيقية , انه شخصية تاريخية جمعت كل مواصفات قيادة الصادقة في زمن الذجل والنفاق وهذا نعيق المدعوم من دول خليجية نفهمه ونعيه , المقاومة لا لون طائفي لها فمن يدود عن الارض والعرض ومن يجعل اسرائيل تحترمه كعدو صعب تجاوزه , اروني شخصية مثله في عالمنا الاسلامي بهذه الحكمة في دحر اعثا قوة في الشرق الاوسط . للتاريخ انك شرفتنا ايها الرجل الصادق ونحن نفتخر بك ايما افتتخار ولن نتاثر بكل هذا نعيق لتلك القلوب المريضة وندعوا لهم بالهداية و الحكمة حتى نضيع على بني صهيون الفرصة في اشعال الفتنة بيننا ولن نصدق من يضع يده مع امريكا والغرب صناع اسرائيل وحلفائها في المنطقة مهما اتوا قوة , و السلام -
92 - daritona frasna الأحد 18 غشت 2013 - 03:05
بسم الله الرحمان الرحيم
سيرة حسن عدو الله
حسن عبدا لكريم نصر الله (خميني العرب) من مواليد 21 أغسطس 1960 م، عيِّن مسؤولاً عن حركة (أمل) في بلدة البازورية في قضاء صور، وسافر إلى النجف في العراق عام 1976 م لتحصيل العلم الديني الإمامي، وعيِّن مسؤولاً سياسياً في حركة (أمل) عن إقليم البقاع وعضواً في المكتب السياسي عام 1982 م، ثم ما لبث أن انفصل عن الحركة وانضم إلى حزب الله، وعيِّن مسؤولاً عن بيروت عام 1985 م([2])، ثم عضواً في القيادة المركزية وفي الهيئة التنفيذية للحزب عام 1987 م، واختير أميناً عاماً على أثر اغتيال الأمين العام السابق عباس الموسوي عام 1992 م مكملاً ولاية سلفه، ثم أعيد انتخابه مرتين عام 1993 - 1995 م([3]).(من هو حزب الله- بتصرف- )
فزعيم حزب الله في لبنان حسن نصر الله شيعي متشدد كما وصفه القرضاوي
وأعضاء حزب الله هم من قتل المسلمين في صبرا وشتيلا وجنوب لبنان ولكنهم فقط غيروا لاسم ليخدعو المسلمون والسذج بهم(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
93 - يونس الأحد 18 غشت 2013 - 05:15
بسم الله يجب على الشعب المغربي ان يبحت عن مؤسس المدهب الشيعي ولا يستغرب فهو من اصل يهودي واسمه عبدالله بن سبا
94 - Abdullah الأحد 18 غشت 2013 - 07:24
حقيقة يحتار المرء ماذا يسمي أولئك النسوة فهل نسميهم
مجاهدات بفروجهن خسة ما بعدها خسه لقد حقروا كلمة الجهاد عندما ربطوها بهذا الفعل وشرعوها وأصدروا لها فتاوي ال... بإسم الجهاد فهل بعد هذه السفالة سفالة . يقول رسول الله صلى الله عليه وآله والحديث عند كم : من كانت هجرته لله ورسوله فهجرته لله ورسوله ومن كانت هجرته لدنيا يُصيبها او إمرأة ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه .الم يكتفي من تسمونهم بالمجاهدين بالحور العين ,, فهجرتهم كانت طلباً وسعياً ورائهن , ورحتم تصدرون لهم فتياتكم ليعيثوا فيهن فساداً !وتطلبون الأجر من الله عز وجل على هذا الفعل المُشين المُهين الحقير !يا قوم بربكم الذي تعبدون من أين هبطتم علينا ؟!
من قعر جهنم نزلتم ؟ فالقيامة لم تقم بعد !فمن أين ؟ في الماضي والحاضرهناك رجال وأشباه رجال ولكن في عصرنا هذا إكتشفنا إكتشاف جديد وهوبأن هناك بشر وأشباه بشر !القرضاوي هذا الكلب المسعور العاوي أفتى بهلاك ثلثين الشعب السوري للوصول للكرسي وبارك جهاد ال.......
قسماً بمن يعبد المؤمنين إن هذا الحاخام هو عجل وسامري في آن وإن لم تقف الأمة في وجهه ليوردنها موارد الهلاك هو ومن دار في فلكه ولف
95 - ابا تراب الأحد 18 غشت 2013 - 10:50
*** ألا وإن الدعي بن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلة والذلة ، وهــــــــــــــــيهــــــــــات منـــــــــــــــــا الــــــــــــــــــــذلة يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون ***

ا يها النواصب : موتو بغيضكم فلكم في التاريخ عبرة وما عام 2000 و 2006 ببعيد.
96 - mohammed الأحد 18 غشت 2013 - 11:27
SADDAM a raison quand il a dit que l'Iraq n'est que le premier grain du chapelet de la destabilisation du monde arabe au profit du sionisme .Comter les etats arabes qui vivent ds le bonheur de la démocracie salafiste dont ces vents souflent doucement sur les pays du golf dernière carte du fief de la destabilisation du monde arabe ou personne n'est à l'abri du terrorisme crée par l'amérique financé par le pétrole arabequi va bruler prochainement l'arabie saoudite sous pretexte des droits de l'homme
97 - عبد الله الأحد 18 غشت 2013 - 11:38
هذا السيد هو من أسياد علم الكلام، نحن في المغرب نسميه الهدوري من كثرة الهدرة أي الكلام،
أقول للمخدوعين فيه، الأيام كفيلة ببيان حقيقته،
أسأل الله أن يفضح كل من يتآمر على أمة الإسلام
المجموع: 97 | عرض: 1 - 97

التعليقات مغلقة على هذا المقال