24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. رصيف الصحافة: مجرم إيطالي ينجح في التخفّي 22 سنة بين المغاربة (5.00)

  2. عاصمة النخيل تحتضن "حُزم التحسينات بالطيران" (5.00)

  3. يوسف شبعة .. روائي يمتحُ من الفضاءات العتيقة في مدينة البوغاز (5.00)

  4. النقاط تمنح الملاكم محمد ربيعي ثامن انتصار في المسار الاحترافي (5.00)

  5. احتجاج "السترات الصفراء" .. المئات يوضعون رهن الاحتجاز في فرنسا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | نصر الله ينفي شائعة تعرضة للتسمم

نصر الله ينفي شائعة تعرضة للتسمم

نصر الله ينفي شائعة تعرضة للتسمم

دحض الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، أول أمس السبت تقارير متناقلة حول تعرضه للتسمم، واصفاً تلك المزاعم بالحرب النفسية التي تخاض ضد "المقاومة" للإيحاء بوجود صراعات وتصفيات داخل الحركة، وفق تقرير.

وقال نصر الله إن الهدف من نشر هكذا معلومات بين الحين والآخر"تدخل في سياق: " الحرب النفسية التي تُخاض عادةً. من المعروف أن حزب الله هو في دائرة الاستهداف دائماً، على المستوى المعنوي والنفسي والإعلامي والشعبي والجماهيري"، وفق الموقع الإلكتروني لقناة "المنار" التابعة لحزب الله.

وتابع نصر الله بقوله: "هناك محاولة للإساءة لصورة حزب الله من خلال أكاذيب وادعاءات كالخبر الذي نُشر في الآونة الاخيرة في موضوع كولومبيا وللأسف الشديد بعض الفضائيات نشرت الخبر ولم تنشر النفي."

وأردف: "وهناك استهدافات من نوع آخر كالحديث عن انقسامات واختلافات وانشقاقات وصراع تيارات، هذه كلها أكاذيب لا صحة لها، وصولا إلى الحديث عن عمليات اغتيال، يعني حتى الخبر حاول أن يقدّم الموضوع ببُعدين، يعني البعد الاول هو تعرضي لعملية تسمم، وهذا غير صحيح وأن فلانا استهدف وعلى مشارف الموت - وكثّر الله من خير الإيرانيين - أنهم أرسلوا فريق طبي وما شاكل. وثانياً هناك محاولة للإيحاء بانها عملية داخلية، وأن هناك صراعا داخل حزب الله وأن هناك بحث عن الذين قاموا بهذا العمل."

وعلى صعيد متصل، نفت الحركة اللبنانية، في وقت سابق، بشدة ما زعمته السلطات الكولومبية عن علاقة الحركة بثلاثة أشخاص اعتقلوا في إطار عملية دولية لمكافحة المخدرات، بحسب ما أوردت "المنار."

وأكد مسؤول العلاقات الدولية في "حزب الله" نواف الموسوي أن إلصاق النعوت الإرهابية والإجرامية بالحزب أكاذيب تأتي في سياق حملة صهيونية إمبريالية تسعى إلى تشويه صورة حزب الله المقاوم.

وكانت السلطات الكولومبية، التي ترتبط بعلاقات تنسيق مع الأجهزة الأمنية الأمريكية، قد أعلنت عن اعتقال ثلاثة أشخاص قالت إنها تشتبه في ارتباطهم بحزب الله في اطار عملية دولية لمكافحة المخدرات أدت إلى ضبط شبكة واسعة واعتقال نحو مائة شخص.

وأشار النائب العام الكولومبي إلى أن المعتقلين الثلاثة ينحدرون من الشرق الأوسط وتحديداً من الاردن ولبنان، وفق الشبكة.

وادعى أن جزءاً من المال الناتج عن العملية "وزع في دول شرق اوسطية لتمويل مجموعات وصفها "بالإرهابية" مثل حزب الله.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - مواطنة من الشعب الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:34
حرب الكلام، و التقارير. الحرب النفسية التي يراد منها احباط حزب الله، لأن الذي يفبركها يعرف أن قيمة نصر الله أنه زعيم أحادي، بكل أسف مثل أي زعيم عربي يجعله أنصاره مقدسا إلى درجة " اللا موت"! نحتاج إلى زعيم شعبي، يموت كل يوم و ينهض مكانه آخر للمشي في مسيرة الألف جرح!!
بعيدا عن الطافية هذه المرة، لأن الموضوع يتعلق بالسموم و حرب التقارير!!!
و اللي بيته قش لا يضع عود الكبريت أمام الدار!!!
2 - jalal الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:36
العز والنصر مولانا يحفظه وينجيه
3 - يوسف توفيق الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:38
لا تهموننا ايها الرافضة تسمموا او اتفلقوا داك الشي شغلكم ما عدتم تهموننا من يسب صحابة النبي لا يستحق اهتمامنا
4 - علي المدغري الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:40
نصرك الله ونصر كل المجاهدين وسيظهر الق ويزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
5 - الراجي المكناسي الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:42

حسن حسن يا حبيب ذمر ذمر تل أبيب
حسن حسن يا حبيب ذمر ذمر تل أبيب
حسن حسن يا حبيب ذمر ذمر تل أبيب
حسن حسن يا حبيب ذمر ذمر تل أبيب
قولوا معايا
6 - عبد الرحيم المغربي المسلم الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:44
بعض التعليقات غارقة في المبالغة، ومنها أن نصر الله سب الصحابة وأن في موقع يوتوب ما يدل على ذلك، وقد ذهبت الى ذلك الموقع ولم أر شيئا من ذلك، ولم اسمع اطلاقا أن ذلك الرجل سب صحابيا جليلا. أرجو من الشباب أن يتريثوا قبل اطلاق الاحكام عجافا لأن في ذلك إثم عظيم وفتنة للمسلمين. هدانا الله واياكم الى الصريط المستقيم، وبارك لنا واياكم في العقل الرزين واتباع الذكر الحكيم، آمنين.
7 - هالة الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:46
يا الله ياالله احفظ لنا نصر الله فوالله لن يخذلك رب العباد ما دمت ترفض الذل والهوان ولا تخشئ لومة لاءم ومن يريد النصر والعزة لا بد ان ينحني تقديرا واحترامالك .اما الحقد والكراهية فليسا من شيم المسلمين
8 - عمر الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:48
يامن يحبون حسن نصر الخبيث هو الدي يسب ويلعن اصحاب محمد صلى لله عليه وسلم ابوبكر و عمر رضي الله عنهم
9 - chamkar الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:50
المقاومة في لبنان واضحة وضوح الشمس إلا عند تلك النفوس الذليلة أو الجاهلة ، وأقول هذا إنطلاقا من الواقع النتائج وليس التخمينات هذا من جهة ، أما في مايخص الإشاعات حول حسن وما أدراك ماحسن يجب أن نعرف مصدر الإشاعات ، حول المخذرات فإنها كلومبيا وهي الدولة الوحيدة في أمريكا الجنوبية التي بقيت في موالية وتابعة لأمريكا إذن فهي تحت وصاية اللوبي الصهيوني الفاعل في القرار الأمريكي والسعودي والمصري.
وهذا الخبر له بعد ستراتيجي بالنسبة لأمريكا وإسرائيل.
وللحديث بقية.
10 - 3abdo الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:52
والحاج علي شتي هداك نصرالله لكتحب كون طاح فيك كون سلخ جلدك .عرفتي علاش ؟ .لانك سني
11 - مصطفى الصحراوي الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:54
فخار يكسر بعضه..
الله يجعلها بينكم ويخرجنا سالمين منها..
12 - عمــــــر إبن الإســــــــلام الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:56
يموت ولا يكلس حنا مالنا!!!.....بأسهم بينهم شديد... الي يسب الصحابة ويحرف القرآن ماعندنا شغل به البتة....ودعوة لهيسبريس ان تأتي بأخبار تهمنا فقد مللنا اخبار الشيعة والفنانين والويل الاكحل..
اللهم صل على محمد وآل محمد
13 - وطن الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 14:58
سلمت يازعيم
14 - أ[و مروان الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 15:00
حذاري .......؟؟؟؟؟؟
أسرع وسيلة يستعملها العدو لاختراق المقاومة و الصمود هو اعتماده على الكذب و التضليل و الإفتراءات الكاذبة
15 - maghribi الاثنين 27 أكتوبر 2008 - 15:02
(وأكد مسؤول العلاقات الدولية في "حزب الله" نواف الموسوي أن إلصاق النعوت الإرهابية والإجرامية بالحزب أكاذيب تأتي في سياق حملة صهيونية إمبريالية تسعى إلى تشويه صورة حزب الله المقاوم)
طبيعي أن تشن هذه الأوساط مثل هذه الحملات بلا توقف وبلا يأس،ولكن ما يحز في النفس حقيقة هو طرب وتهليل بعض الأعراب من الطائفيين الحاقدين لهذا الخبر المزيف،فقد قرأت في موقع تابع لهذه الفئات الطائفية أن نصر الله تم اغتياله بالفعل! والدليل هو رد المسؤول الاعلامي للحزب على أسئلة قناة العبرية عفوا العربية والذي وصفه الموقع المذكور بأنه كان فيه ارتباك ولم ينف أو يؤكد الخبر!
اذا اغتيل نصر الله لا قدر الله فلن يكون ذلك الا بتدبير من الأعداء الحقيقيين للأمة وللمقاومة وبتوفير الغطاء من جهات أعرابية خبيثة وحاقدة، ولن يكون لأسباب داخلية كما يتمنى هؤلاء.فخط مدرسة أهل البيت معروف عنه الشهادة في سبيل نصرة الحق اما استشهادا في المعركة أو اغتيالا للرموز والقيادات...وليتأمل المتأمل في الأئمة الأطهار كيف نالت يد الغدر معظمهم على يد السلطات الطاغوتية اما بالقتل بالسيف كالامام الحسين عليه السلام أو بدس السم كما هو معروف تاريخيا.
لكن المسيرة مستمرة،فحتى لو قدر الله أن يغتال نصر الله،فلن يكون الأول ولا الأخير،وسيظهر العشرات من مثله. فكل قطرة دم تتحول الى بؤرة نور ساطع ينير درب الأمة على الطريق الصحيح.ويبقى أهل البيت هم سفينة النجاة من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

التعليقات مغلقة على هذا المقال