24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3207:5713:4516:5319:2520:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الكرنفالات في زمَن الكُورُونَا فِيرُوس! (5.00)

  2. "مغاربة إيطاليا" يخشون تكرار السيناريو الصيني بعد تفشي "كورونا" (5.00)

  3. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  4. نصف النشيطين في المغرب لا يملكون شهادة مدرسية وعقد عمل (5.00)

  5. الزفزافي: الشهادة أهون من رفع الإضراب عن الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | سلطان الطرب في قبضة الشرطة السويدية

سلطان الطرب في قبضة الشرطة السويدية

سلطان الطرب في قبضة الشرطة السويدية

يُحتجز المطرب جورج وسوف منذ أول من أمس في مخفر في غرب استوكهولم، في انتظار تحديد المدعي العام جلسة لمحاكمته. وقالت رئيسة المخفر انغيلا كلاسون ان تحديد الجلسة سيتم على الأرجح اليوم الاثنين.

وكانت الشرطة السويدية اعتقلت وسوف في احد الفنادق الكبرى في استوكهولم خلال مداهمة وقبل ساعات من حفلة غنائية كان سيحييها مفتتحاً قاعة جديدة في ضاحية سولنا، وكانت بطاقات الحفلة بيعت كلها وعددها ألف، وعندما علم الجمهور بتأجيلها أو إلغائها حدثت أعمال شغب، واستطاعت الشرطة إنقاذ منظمي الحفلة من مخبأهم، وهم أشقاء سوريون يمتلكون سلسلة مطاعم لبنانية في السويد.

وقالت أنغيلا كلاسون ان السفارة السورية تدخلت وهي تتابع قضية وسوف باهتمام، وأكدت انه في صحة جيدة ويحظى بالرعاية وأنه مرتاح في مكان احتجازه، ويتولى قضيته المحامي السويدي توماس مارتينسون.

وقالت الشرطة ان المطرب كان يحتفظ بـ30 غراماً من مادة الكوكايين، وتوقعت مصادر ان تتم محاكمته بسرعة ويُرحّل من السويد لأنه غير مقيم فيها أصلاً، وبالتالي لا تدخل قضيته في باب الاتجار بالمخدرات بل في باب الاستخدام الشخصي الذي يمكن ان ينسب الى حالات صحية يستند اليها المحامي في دفاعه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - مواطنة من الشعب الاثنين 03 نونبر 2008 - 20:55
وقالت الشرطة ان المطرب كان يحتفظ بـ30 غراماً من مادة الكوكايين
....
كمية تكفي لتجعل أصحابه الأمراء يتدخلون لإيهام القضاء السويدي ان تلك المادة ليست أكثر من دقيق عربي أبيض!!!
...
و سيغني في الحفلة القادمة : ليه خانوك يا قلبي حبايب الغبرة !!!
2 - العربي الاثنين 03 نونبر 2008 - 20:57
جورج هذا لا يستحق ان يلقب بسلطان ااطرب العربي و كان من الأفضل أن يسمى سلطان الحشيش و الهروين؟
3 - هههههههه الاثنين 03 نونبر 2008 - 20:59
جورج وسوف عربي إدا لمادا نتعجب من هدا الخبر.العرب أينما إرتحلو الشوهة وراءهم.هدا ما نجنيه من شئ إسمه العفن.......آآآآآ نسيت الفن.sorry
4 - عاشق السلطان الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:01
حبيبي يا سلطان الله كلنامعك قلوبنا معك مستنييينك ومستنيين جديدك يا سلطان الملايين
5 - وردة @ الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:03
مطرب كبير كجورج له سمعة واسم ما كان يجب ان يقع في خطا كهدا لكن الى حد الان لم يتبت اي شيء ربما تكون اشاعة فقط لتشويه سمعته
6 - freunde14 الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:05
ماهذا التعليق الذي قلته "اخمج امة اخرجت للناس"...
هذا فيه تحريف لكلام الله
نحن العرب الان في أزمة لاأحد ينكرها و الله ان شاء سيصلح حالنا ارجو عدم القدف بالفاظ جد رديئة
واريد ان اسأل مادا فعلت انت او انا او اي احد للعرب و المسلمين سوى النقد النقد النقد النقد النقد و القدف
7 - سنكوح الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:07
سبحان الله ، كل المطربين الكبار جربوا السجن مثل مطربتنا الكبيرة الحاجة الحمداوية ، أتمنى أن يتم اطلاق سراحه لأن له سوابق فنية رائعة على الجمهور
8 - mahmed abd الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:09
مدمن ومرتاح على وزان طبيب جراح
لنة فاشل
9 - المقاتل الثالث عشر الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:11
لو كنت في بلادنا لتما تمتيعك بالصراح المؤقت ولثمة صناعة قصاصة مغايرة ليس فيها مساس بتاريخك العظيم.
لكنك وقعت في بلاد السويد فهم لا يعرفونك وحتى ان كانوا يعرفونك فلن تخرج كالشعرة من العجين فامامك اسبوعين من التحقيقات بمعنى انك ستبقى عندهم حتى تمضي العقوبة حسب اخر الاخبار.
10 - driss ozzo الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:13
بهذه الواقغة لايستحق ان يلقب بفنان لان الفنان يكون قدوة لمعجبيه ولكن هدا هو حال الزمن الرديء فكل من اطرب في الحانات ولمترفي و سفهاء الامة الاسلامية يلقب ب فنان الله يلطف بنا
11 - younes الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:15
اجي بغيت نسولك ا سلطان الغبرة واش ما بانش ليك واحد بناشي في السويك ؟
راه سيفطو داك الكعبي ديال سحت الليل باش إيقشر الكرموص
هاد شي الا ما سيفطوش للبلقان رقاص ديال السلام حيت مدابزين على شي عجول.
يا الله جاوب دابا دابا دابا !!!!
12 - mayya الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:17
السفارة السورية تدخلت وهي تتابع قضية وسوف باهتمام، وأكدت انه في صحة جيدة ويحظى بالرعاية وأنه مرتاح في مكان احتجازه????????????????????
13 - المغربية الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:19
العرب اينما رحلوا وارتحلوا والفضائح معهم، ويتباكون ان الاخر يتآمر عليهم. حقا "اخمج امة اخرجت للناس"...
14 - assauiry الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:21
السمعة العربية في الغرب تزداد تألقا في تألق .
15 - سميرة...افران الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:23
Franchement malgré le cocaine t es le meilleur, ça change rien pour moi tu reste tjr le préferable chanteur pour moi ..., courage George ça va pas durer longtemps .
16 - abdo الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:25
سلطان الكوكايين وليس بسلطان الطرب لعن الله السكيرين و الحشاشين
17 - abou manal الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:27
راها السويد أبا وسوف الله يعفو عليك
18 - الحاج طانان الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:29
هذا هو حال العرب الفضائح والشوهة أينما حلوا وارتحلوا مخدرات و جنس ـ عنف و شغب ـ سرقة و نصب ـ خمر وعربدة .... ثم نتاساءل بغباء لماذا ينظر الينا الغرب بدونية ويكرهنا ؟ ولماذا يحتاطون من كل قادم من بلاد العربان؟؟ !!
19 - hassanho75 الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:31
attention m.george le guantanamo..attention...lol.
20 - ئضسسخعب الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:33
طبيب جراح قلوب الناس اداويها يا مجراح سهرت الليل اتاريها..مسيخيت
21 - احلام الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:35
مسكين حتى هو مبلي ايوا الله يعفو شفتو فلوس الحرام كيمشيو في الحرام مافيهم بركة خسارة هو ظريف و داخل سوق راسو وعاطيها غير البكا تيطيح عليا الضيم هههههههههه
22 - مؤمن الطاق الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:37
العبرة المرجوة من هذه القضية هي نزاهة العدالة السويدية ، فالكل سواسية أمامها ، مغني إبن حاكم مقلوب عقليا أو مواطن عادي ، لو حدث هذا الشئ في بلد متخلف لوجد السيد وسوف فسحة في عدالة هذا البلد ،أما عند الشرفاء فالأمرسواسية ، ونرجو من عدالة المملكة أن تراجع أمرها بكل نزاهة في قضية 600مليون سنتم وأن تأخد الأسوة الحسنة من الشرفاء الذين يقدسون العدالة كما نقدس نحن الظلم
23 - ادريس الشيفور الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:39
تحية للفنان الموسيقارعبد العزيزالستاتي ديماسهرات في اورباوعمرو ماعرف السيلونات ديالهم .انا رايي الشخصي ان مسيرة جورج وسوف الفنية كلهاوانتاجاته و ابداعاته لا تساوي ولو جرة كمان من يدافلاطون الطرب المغربي السي عبد العزيز .وخاصة خالدته راني يا ميمتي غريب ما عندي دلال ثم رائعته العلوة و زيد و زيد حتى لسيدي بو زيد .
24 - الشاوني الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:41
انه تجسيد حي لحال الواقع العربي الذي يعاني على جميع المستويات ،وما دام سلطان الطرب العربي ضبط وهو يتحشش بمخدرات قوية فكيف هو حال باقي الفنانين والفنانات
25 - لخصيم الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:43
لماذا تخلطون المفاهيم هو عربي نعم و لكن هل هو مسلم أم مسيحي و إسمه (جورج) يدل على أنه مسيحي و الله أعلم و خير أمة أخرجت للناس هي الأمة المسلمه و فيها عرب و عجم
26 - assia الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:45
wow,vous êtes tellement fort et inhumain,qui vous êtes pour juger et punir avec vos insultes qui perçe un metal non parlant d'un être humain qui est venu au monde a cause d'une faute commise et que Grand Dieu a pardonné,je Te REMERCIE MON DIEU QUE MON SORT EST ENTRE TES MAINS MAIS PAS ENTRE CELLES DE MES FRERES HUMAINS .هذا الحديث العظيم الذي وقع لرسول الله - صلوات الله وسلامه عليه – مع أصحابه الكرام يوم أن كان - صلوات الله وسلامه عليه – واقفاً ومعه هؤلاء الصحب الكرام، فإذا بامرأة بعد انتهاء المعركة تنظر ملهوفاً يمنياً ويساراً، وعيناها جاحظتان تبحث عن شيء بلهفة، وحرقة، حتى إذا نظرت فوجدت ما تبحث عنه، فقد كان طفلها الرضيع ساقطاً على الأرض في خضم تلك المعركة التي قد انتهت، فأخذته، ولم تتمالك نفسها، فألقمته ثديها، وأخذ يرضع حليبها، كل ذلك والناس ينظرون، فنظر النبي - صلى الله عليه وسلم – إلى أصحابه وقال: هل ترون هذه المرأة تلقي ولدها في النار؟ أي هل يهون عليها أن ترمي ابنها في نار محرقة؟ قالوا: لا ...لا تفعل ذلك! قال: فإن الله أرحم بعباده من هذه بولدها .. فتأملي في هذه الصورة العظيمة، إنها رحمة الله،
27 - امبراطور الكوكايين الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:47
كن شافو ليه شي محامي مغربي كن قال ليهم ان لديه اوراث ثتبث انه يعاني مرض نفسي كما هو الشان لولد والي كلميم وما الكوكيين الا مهدا للاعصاب
امبراطور المخدرات ليس سلطان الطرب
لما كان في عمر السادسة عشرة كان صوت متمير ولكن الان ما هو الا نهيق
28 - Hamid الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:49
القانون فوق الجميع
لماذا هذه الضجة ،جورج يمثل نفسه و ليس كل العرب، و القضاء هنا نزيه و شريف و لن تفيد التدخلات و لا الرشاوي؛ السويد قد تجاوزت التخلف منذ قرون،
شعارهم الخالد ـ بالقانون نبني البلد ـ
حميد ـ السويد
29 - أنا من أنا الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:51
لا أدري لماذا تعيرون الغرب كل هذه الأهمية فهم أكثر تعاطيا للخمور والمخدرات فنحن من يعطيهم الحق في نقدنا و فاقد الشيء لا يعطيه إذا كانت هذه مشكلة فلا تعلق لنا بها ولكل من عمل عملا يحاسب عليه و لا يحاسب إنس بذنب آخر فكن أنت وليا وولي وجهتك ولا تخف .
30 - bilal الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:53
خير امة اخرجت للناس انها اية قرانية و لا يصح تغيرها او العبت بها
وااااااااااااا الجهلللللللللل واااااااااااااا الغبااااااااااااء
31 - ام نور الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:55
السلام عليكم جميعا الله يعفو عليه و يعفو علي كل مدمن
32 - رضوان الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:57
لعنو الشيطان راه كلها و بليته هو بعد دوزها في الغناء ما نتما مدوزينها في التحنزيز و الهدرة غي عباد الله
33 - kikawi-ana الاثنين 03 نونبر 2008 - 21:59
انا احب جورج لئنه ببساطة مطرب كبير اما الاشياء التي قام بها دالك شئنه الخاص.
34 - أبوبكر- الناظور الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:01
المسلمون خير أمة أخرجت للناس و ليس العرب يا مغاربة. هذا الرجل عربي مسيحي و لا علاقة له بالمسلمين لا من قريب و لا من بعيد. المشكل أننا نحن المغاربة لا نفرق بين مسلم و مسيحي و يهودي و مجوسي. في ثقافتنا المتخلفة لا نعرف من هو صديقنا و من هو عدونا و من هو أخونا !!! هو موجود في المغرب فقط، لأن التعليم و الإعلام في المغرب لا يفتح أعيننا عن هذه الأمول الأساسية.
35 - معلق الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:03
هادا تعطيه شفار تعطيه شمكار تعطيه حباس...تعطيه كولشي إلا فنان...اصلا تايغني وهو مبوق ومديكونيكتي...سحابلو السويدهي لبنان ولا البلاد العربية...ولد اللخ بغا تايخد الكوكايين عاد يقول ليهوم طبيب جراح...إوا قضي اش بيتي تدير تسوفي حتى تسوفي وتقمي الحشيش
36 - 9anas lhchiche الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:05
اترك لي 30 غرام من اي منتوج هل من كريسال او العقراب.
ستصبح عشيرا لي.
ادا جئت الى شمال المغرب مرحبا بك عند سوف اعطك غرمات جيدة.
هل انت تستنشقها او تقليها.
بزناز شمال المغرب يحيك.
و انا غضب من الامن سوسري لمادا ياخد منك الكوكاين سوف اتدخل من اجلك. ادا كنت في اسبانيا
37 - الدحدوح الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:07
سلامتك يا ابو وديع ما كانش عليك تفتخ في سويسرا .
38 - نورالدين ناجي الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:09
جورج من أحسن المطربين العرب، أحبه وأحب صوته، أن يستهلك الكوكايين أو الموروفين ذاك شأنه الخاص وتلك حياته.
39 - mehdi الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:11
SI GEORGES c'est la SUEDE ,il fallait quand meme pensé avant ,et avoir en poche juste TA DOSE de la journée ,ouiiiiiiiii ,je sais c'est aussi a cause de ta nationalité .
40 - يا ولاد الحلال الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:13
اولا هو عربي والعرب لم يقولوا عن أنفسهم معصومين !!
لكن ما يستفزني اكثر من عنصرية البعض وهو إستغراب الآخرين من القبض على عربي مدمن في بلدان الغير !!!!
بينما بيننا نحن المغاربة خااااصة الآف بل ملايين العجم يفسدون ويهتكون الأعراض بأموالهم بل ويغتصــــــبـــون ابنائنا في مراكش وأغادير
ولم يقل ولا واحد أنه اينما ارتحل الغربيون يتبعهم الفساد والدمار !!
تحياااااااتي لك ابو وديع وإن كنت لم اشاهدك يوما تتحدث على الشاشة بدون مخدرات
41 - جبل الريف الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:15
يعني كان يغني تحت تاثير الهلاوس كي يواجه الجمهور....انساس فاشل
42 - American king الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:17
جورج وسوف مطرب والمطربون قلائل...
43 - mido الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:19
وعيب عليك اب جورج خليتي لكماية دياانا ومشيتي تضرب في اسطورة شقتي راهم شنقو عليك كن جيتي عندنا كن ضربت ليك شي جوان فاعل تارك يخايك مغمر اراس سيمانة او مكين الي يتسوق ليك
ههههههههههههههههههه
44 - assif الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:21
نموذج سيء للشباب العربي..
يبدو على وجهه استعمال كل أنواع المخدرات...
45 - الدوسري الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:23
هيطلع منها..
اللبنانيين شاطرين..
لما تضيق عليهم.. يلبسوها لواحد معاه.. وهو يطلع منها..
46 - أوغاريت الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:25
"وهم أشقاء سوريون يمتلكون سلسلة مطاعم لبنانية في السويد" ؟!
مشان وسوف فلطالما كان صوتو أشبه بنقيق الضفادع ... انشالله بيخلّوه عندون و ما بيرجع
47 - omia الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:27
الى الاخت المغربية نحن خير امة اخرجت للناس صدق الله العظيم اما مايفعله هدا المارق فلايعنينا في شئ
48 - La verite الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:29
Un Grand Artist...le rest c est sa vie prive..ALlah Isster l3ib
49 - Abdullah الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:31
هكذا هو حالنا اينما ذهبنا ومع الاسف ,,,لتكن هذه الحادثه درسا يتعلم منه كل من يكابر ويترفع على ابناء وطنه لانه في بلده العربي يوجد من يحميه وبفلوسه اما في البلاد المتقدمه والاولى في العالم في مجال حقوق الانسان والحريه والعداله الاجتماعيه والقانون فانه ليس هناك فرق بين جورج وسوف وغيره والكل ياخذ حقه وحسب القانون,,
50 - ........ الاثنين 03 نونبر 2008 - 22:33
جورج وسوف مسيرة من الغناء و العطاء للفن العربي الأصيل , فعندما تسمع لأغانيه تحس بأنك تسمع لأم كلثوم أو نجاة الصغيرة أو فريد الأطرش أومحمد الحياني, و الائحة طويلة من عظماء الطرب العربي , فهو عايش ذلك الجيل و تأثر به و ظل وفيا للأغنية الأصيلة .
أنا عاشق لأغاني الوسوف منذ 15 سنة و لا يهمني إن كان مسيحي سوري أو يتعاطى المخدرات أو يحيي الحفلات بالملايين, فهذا شأنه , طالما يحترمني كمستمع و يقدم لي أحسن ما لديه من كلمات و ألحان .
ثم للحديث عن العلاقة بين الفنانين و المخدرات , أليس جلهم يتعاطون كل ما يخدر الدماغ ثم يدخلون إلى الخشبة , من ناس الغيوان إلى بوب مارلي ثم من عبد الوهاب الدكالي إلى دوللي برتون , أو من الفنان الشعبي المغربي محمد العسري الذي لا يدخل إلى سهرة ما إلا إذا كان كما نقول ''هو هداك ''
لمهم الله سبحانه يعفو على كل واحد
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

التعليقات مغلقة على هذا المقال