24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | عمر بن لادن يطلب اللجوء السياسي إلى إسبانيا

عمر بن لادن يطلب اللجوء السياسي إلى إسبانيا

عمر بن لادن يطلب اللجوء السياسي إلى إسبانيا

طلب عمر أسامة بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدة أول أمس الاثنين حق اللجوء السياسي إلى إسبانيا وذلك بعد أن هبط في مطار باراخاس بمدريد على متن طائرة قادمة من القاهرة وكانت متجهة نحو الدار البيضاء بالمغرب، حسبما ذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية.

وقد أكدت المصادر المعنية في إسبانيا أنها بعد طلب اللجوء قد قررت استيفاء الإجراءات المطلوبة بشكل سريع، ويظل عمر أسامة بن لادن في صالة الانتظار بمطار باراخاس حتى الانتهاء من الإجراءات.

هذا وقد طلب عمر مسبقا في أبريل من هذا العام لجوءاً سياسيا من السفارة البريطانية بالقاهرة إلا أن المعنيين بالأمر قد قابلوا طلبه بالرفض بعد أن رأوا أنه من الممكن أن يكون مصدرا للقلق العام.

كان عمر قد غادر السعودية وهو طفل برفقة والده وظل معه بالسودان لمدة 10 أعوام ثم عاش معه لاحقافى أفغانستان حتى عام 2000، وتلقى تدريبا في معسكر سياسي تابع لوالده وذلك عند حدوث هجمات الحادي عشر من شتنبر وقد وجد آنذاك في المملكة العربية السعودية ويعد عمر نفسه الابن المسالم الذي يرفض نهج والده.

تزوج عمر من المواطنة البريطانية "زينة الصباح" المعروفة سابقا باسم" جين فيلكس براون" البالغة من العمر 52 عاما ولديها ثلاثة أبناء وخمسة أحفاد بالقاهرة في سبتمبر 2006 وقد عرف أنها جاءت إلى القاهرة لتلقي العلاج.

ويعمل عمر الآن في تجارة الخردة بمدينة جدة بالسعودية، وقد أضافت "زينة" أن عمر يرفض الاعتراف بوالده وفي تصريحات له أبدى نقده لجميع الأفكار الغربية تجاه العرب وأيضا رفضه لاعتبار أن كل أبناء أسامة بن لادن إرهابيين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (43)

1 - المسلمة الأربعاء 05 نونبر 2008 - 07:55
اوااااه ولد بن لادن راسطا
و مزوج نجليزية شارفة واقيلا غلطو فيه هذا ما يكون غير بيتش بوي من المغرب
يطيح فيك باباك ينتف ليك دوك الراسطات من الجدر ههه
2 - ابو الغريب الأربعاء 05 نونبر 2008 - 07:57
سبحان الله الدي يميز بين الناس هناك بن لادن يحارب في الجبال والاخر يطالب بالجوء و كيف لن استغرب.......هده هي الدنيا ما اقساها
3 - لحن الحياة الأربعاء 05 نونبر 2008 - 07:59
أتساؤل فقط عما سيفعله بالبيضاء وما يجلبه هدا الغراب بمجيئه للمغرب فليس في القنافد أملس كنت أتمنى ألى يأخد إدن اللجوء
يلا مرحبا بيه في كازا ما عندنا ما نقولو غير هاد الشي حسبنا الله ونعم الوكيل
4 - 9anas lhchiche الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:01
ابن ارهابي يبقى ابنه كدلك ارهابيا. نطالب بعدم اللجوئه الى اسبانيا بل محاكمته لانه ارهابي من يعرف نوايه الحقيقية
5 - from U.S.A الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:03
واي وا يشديتي فالكاورية و ماداتكش مغاها لابريطانيا و بغيتي اسبانيا دابا اكون هلي زدتي شويد الكيلومترات لتحت و هبضتي للمغرب راه استقبلوك بلا ما طلب لا حق لجوء ولا والو
6 - مواطنة من الشعب الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:05
يريد اللجوء السياسي بعد ماذا؟ و هل اتكشف ان النمط الاسباني أفضل له؟ و هل النمط الحياتي الأفغاني/ الطالباني/ السعودي لم يعد محببا؟ أسئلة كثيرة يرد عليها اليوم نجل بن لادن بمجرد النظر إلى صورته و شعره!!!!!
و يا جبل كم هزك ريح!!!
7 - وردة@ الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:07
دائما الابناء من يتحملون نتائج اخطا الاباء ما دنب المسكين ان كان ابوه ارهابي
8 - tachtoukt الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:09
تصيتي أزغبي كنتي تدي شي وحدا لي عندها 90 عام فالعمر.
أمل دابا ماعندك غا تصبر حتا ايدي مول ألأمانة أمانتو
9 - enima الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:11
c'est un sujet tree mal c'est qui oussama ben laden
10 - Norge الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:13
I don t know if Omar bin Osama have doing much wrong ....but i feel so sorry for him.
11 - anas الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:15
ماشي إرهابي؟.. شحال الحولي....
نتا لي خصتينا فالحساب فالمغرب؛ وخا ياالله معا من ستكون فالمغرب ؟
1 مع اصحاب اللحية.
2 مع أصحاب ماء حيا.
3 مع أصحاب قلة الحيا.
4 مع البخوش و الدبان.
اختر مع من ستكون و لايقبل أكثر من اختيار واحد.
12 - بدر اسد مغربي حر الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:17
انا تيبان لي هذا السيد حزق ليه لفريخ بنتليه هير اسبنيول فين اتخبى على باه بن لادن اجيب اجيب ولو ثارط معز قالها الناس الولين بن لادن فور فور ذي عيز كلما أهي قلنا
13 - اللجوء السياسي الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:19
هل انتم واتتقون حقا من اساطير الشيخ اسامة المزعومة لا أطن ...............
14 - hayat الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:21
غير بقى ا ولدي بلاصتك لاش جاي لمغرب ولا بغيتي دير فيها حرفت بوك لا يغلبوك ياودي ياودي على راصتا و جااااااااااااااااااات معاك هاداك هو الشعر يا مسكين ههههههههههه
15 - yami الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:23
سير للسعودية أحنيني باش اقتلوك الدراري ولا سير لافغانستان تجاهد مع باك امريكا تقتل اخوانك في الدين اذا كنت مسلما واخوانك في الانسانية اذا كنت انسانا
16 - هشاااااااام الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:25
ياك اولد الذين جاهدو كاترفض النهج اديال اباك اوهو الي عامل ليك الشان امشي تنعاس
17 - ouaghriss الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:27
ce n'est pas une blague , mais une surprise
18 - مواطن مغربي الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:29
صورته تشبه بطل المسلسل المشهور الكواسر شقييف
على العموم بن لادن الدي يدعي بايمانه القوي و بكفاحه تجاه الكفار . يشوف ولادو اشكايديرو في العالم
وحدا في الميريكان طالبا خسها تغني الروك
وهدا طلب اللجوء السياسي
تناقض ما بعده تناقض
لا حول ولا قوة الا بالله
الله حبب الاسلام في قلوبنا
19 - issamdine الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:31
أطلب اللجوء من جميكا راه يعطيوه ليك آسي البوب لادن, كيما تيقول المتل كل دار و فيها كيدار. الله يرحمك أ محمد شكري منين قلتي : هناك من الأوجه من توحي بالغباء.
20 - pour anas الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:33
لم اكن اود التعليق لكن * قتلتيني بالضحك *او بالاختيارات الجميلة انا اضنه سيحدف اجابتين وبعدها سيستعين بالجمهور او بصديق.
21 - يوبا الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:35
والله الى باز مكيشبهش اباه واش هدي هي التربية ديال شي واحد مسلم اوكيجهد في...
غي بقا في اسبانيادابا اسيفتك اباك شي قنبولا بلا متجي المغرب احسن ليك او لينا
22 - ملاحظ صح الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:37
راه بحالو بحال اباه...غير كل واحذ كايلعب دور.
اومازال هذا ايمشي حتى هو الى افغانستان فين ايصيد لكوانب...
23 - احلام الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:39
ايوا فينك اخليجي فحل مول الواوا تشوف خروب بلادك الله ينزل عليكم المسخ نتوما بجوج سير اديك الخليجي خليه يدبر ليك على اختها تكون بالستينات باش تشبع واوا اديك المعتوه ههههههههههههه
24 - jalal الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:41
إبق في المغرب ... لماذا إسبانيا !?مرحبا بيك في أي وقت.
25 - Alkebida England الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:43
Fronchement, il y a des commentaires qu'il faut choisir comme senarios pour des series de comedie. Il sont plus comique que Lkhyari et son groupe qui font honte. Bravo les gars. Et on dit qu'il n y a pas d'ecrivains de senarios comiques au Maroc.
Bravo Anas.
Bravo Issamdine.
BRAVO AHLAM.
BRAVO MOUSLIMA.
Where are you, Khaliji Barl. Say something, you backward, full of sh*t.
26 - الريصـالح عبـــد ا لعزيــــز الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:45
الهجوم على الـغـير. صبحـان اللـــــــه. قال الشاعر كن إبن من شئـتَ وكتـسب اد باً بإ ن الأ د بَ يغـنيكَ محمودهُ عـن النـسبِ الفتى من يقول هاأنا ذ ا وليس الفتى من يقول كان أبي..
27 - Ahmed الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:47
cet homme est miserable et ne merite pas vivre en Espagne ..il est devenu appat pour jouer deux role : une avec les services secret et deux peut etre un jour il jouera comme pont pour le transit des terroristes sur la peninsule Iberique ou des milliers de marocain peuvent jouer le role de terreur à cause de leur ignorance et de leur problèmes de chomage c'est mieux de le refouler vers afghanistan et pasa l'Egypte
28 - إتقوا الله ربكم الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:51
أكتبوها في يوتوب إنه تصريح ألماني و من قناة ألمانية كاملة
اغتصاب عراقيه من الامريكان دعاة الديمقراطية والسلام US Army
29 - idir الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:53
You look like you will have a lots of fun in Morocco. May be Essaouira . Do you play guitar? That's even better. Good luck man
30 - بيبي المغرب الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:55
مرحبا بك في المغرب انت وابوك. بلدنا فيه شاكلتك المتحررة وشاكلة ابوك المتشددة والكل يعيش في تعايش وسلام.
31 - españa wal banan الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:57
وهذا أنكر اباه وتزوج بوحدا قاد باه 52سنة!!... ومكن نكريو ليه سرير ويخدم أمعانا في ليمون بصح خصه يحلق هذاك الراس و إبكر كل يوم.....ههههه
32 - مواطنة من الشعب الأربعاء 05 نونبر 2008 - 08:59
يريد اللجوء السياسي بعد ماذا؟ و هل اتكشف ان النمط الاسباني أفضل له؟ و هل النمط الحياتي الأفغاني/ الطالباني/ السعودي لم يعد محببا؟ أسئلة كثيرة يرد عليها اليوم نجل بن لادن بمجرد النظر إلى صورته و شعره!!!!!
و يا جبل كم هزك ريح!!!
33 - جبل الريف الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:01
لي بغا بصح يصلح بعدا يبدا من دارو.راه خلها باز اسي اسامة
34 - ممتتبع الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:03
اشك ان يكون هدا ابنا لابن لادن تقولون انه تربى على يد والده وهكدا بسهولة خرج عن طوعه هدا هراء ما هو الا طعم
حداري
35 - شي واحد الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:05
اللهم راسطا والسلم ولا العمامة والقتل
بتلك الراسطا يقول للعالم انا بريء مما يفعله ابي
لما نسرع نحن باصدار الاحكام... من قال انه ارهابي ...
عندما يكون شخص في مأزق نبدأ نتشفى وهجا ليس من شيم العروب والاسلام
36 - niema الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:07
rien k pr vs le dire l'espagne a refusé sa demand pck il représent un dangé pr la securité espagnol mé il a tjr pas décidé si il vien o maroc ou il revien en egypt
37 - الى ولد الارهابي الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:09
ابوك يقتل ويدبح في الاطفال والنساء والشيوخ والعجزة بارهابه وانت لم يستطع التاتير عليك فقط لقص شعرك المشعكك ادهب انت وابوك عنا من المغرب الى الجحيم انشاء الله. الله ينتقم من ابوك الدي دمر العالم وشوه سورة الاسلام
38 - الجنرال ياسين الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:11
أظن أنه ليس الابن
و لا علاقة له بابن لادن
39 - fatima الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:13
علاش اللجوء السياسي.مالو مايبقى في بلادو .شكون جرا عليه
40 - أبو البركات حسن الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:15
الأغلبية الساحقة من هذه التعليقات تبين مدى تخلف المغاربة عقليا و فكريا، يا أغبى شعب لا تحكموا مشاعركم التي هي تارة تصف عمر بن لادن بالإرهابي و تارة بمتحرر، بل احكموا عليه بالعقل و اعتمدوا على ظاهر نيته أما نيته المغيبة فالله أعلم بها.
نصيحة لهيسبريس المرجوا التبليغ عن أصحاب التعليقات التي تساند الإرهابي أسامة بن لادن للشرطة، لأنهم خطر على شعبنا و استقرار أمنه.
المرجو النشر
41 - زكرياء الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:17
شكون هد لحمق ليكليكم ان بن لادن ارهابي حشوم امريكا هي الارهابية ونسيتيو اش دارت ليبيامرحباب عمر بن لادن
42 - الى الدكالي الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:19
عزيزي الدكالي شكرا لقراءتك تعليقي تدخلك في محله ولكن والله لم اقصد الشماتة نهاءيا.تحياتي اخي
43 - وحدة دايرة ترانزيت الأربعاء 05 نونبر 2008 - 09:21
ناري شحال زوين ، تزعت فيه الله يجيب لي شي راجل يكون فحالو غير يكون مغربي.....:))
المجموع: 43 | عرض: 1 - 43

التعليقات مغلقة على هذا المقال