24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. فن التأمل: مستوى الممارسة (5.00)

  2. عاصمة النخيل تحتضن "حُزم التحسينات بالطيران" (5.00)

  3. انقلاب سيارة يصرع شابا نواحي ابن أحمد (5.00)

  4. الجمهور السعودي ينبهر بأداء وقتالية أمرابط (5.00)

  5. الدخيل: الساكنة في الصحراء لا تنتظرُ الطّرق والعمارات و"الكريمات" (5.00)

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | بندقية بنكيران

بندقية بنكيران


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - mohamed الخميس 15 ماي 2014 - 20:32
هاد الانسان طلع لينا فراسنا والله، شوفونا شي حل خايف لايسميني قدام قبيلتو، وانا ماداير والو، اذا ظهرت علامات - احذروا الاخوة المغاربة وتبينوا، مابقات شعبية لهاد السيد وكايقول المغاربة كايبغيوني، والله شك كبير ينتابني، فاللحظة الاولى كاتشوف بزاف ديال - ومع مرور الوقت كينقصو... باغيين يديو ولاية ثانية بالطريقة المالوفة خاصة القرب ديالهوم من داك السيد... واحنا كمواطنين شفنا كيفاش تسيف علينا، فالافكار والمبادئ اللي كان عليها فالمعارضة، انا مكنتقدش الحصيلة ديال الحكومة، نتوم تعرفو حسن مني فداكشي
2 - ولدالعاصمة الخميس 15 ماي 2014 - 20:37
علاش غير بنكيران مسكين ولا كاع لي ضريف أو دروبش .فهاد البلاد...كاتضغطو عليه...علاش الحكومات لي مرو في المغرب ما كان تا شي واحد يدوي عليهم.....
3 - شمس الخميس 15 ماي 2014 - 20:59
شعب المغربي هو لي جأب العدألة والتنمية عندما انتخابهم كما انتخب اتحاد الاشتراكي وكانت صدمتنا فبهم كبيرة كما تصدمنا في بن كيران وحزبه وكما يقول المثل العربي المؤمن لايلدغ من الجحر مرتين .
4 - carlosatif الخميس 15 ماي 2014 - 23:16
ليست لي جبة سياسية معينة ، سبق أن صوتت لحزب الإستقلال حين كانت الكتلة الوطنية في القمة ، في الإنتخابات الموالية صوتت لصالح الإتحاد الإشتراكي ، قاطعت الإنتخبات الموالية ، و بعد صناعة البام و تقهقر كل من الإتحاد و الإستقلال رأيت أن البيجيدي هو البديل فصوتت له ، و لحد الآن لا أرى بديلا له ، مهما قيل في الإذاعات و الصحف ، و مهما علق المعلقون و رسم الرسامون ، و الواقع يكذب كل ذلك القيل و القال " و اللي گال العكس ، إنظم راسو هو الأول ثم يعطينا البديل " حيث الهضرة اللي ما عندها أساس دغيا تايبان الزيف ديالها
5 - يحيى الجمعة 16 ماي 2014 - 08:12
هذه هي بندقية بنكيران وبندقية جميع السياسيين في داخل البرلمان وخارجه نسمعهم يجعجعون بلا طحين
6 - أمازيغي أنزوي الجمعة 16 ماي 2014 - 17:25
هذه هي الخطة الوحيدة التي تنفع مع التماسيح والعفاريت ،،،، خير وسيلة للدفاع الهجوم ،،، الله اعاونك اس بنكيران
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال