24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أسر تسابق الزمن لإنقاذ مشروع "أوزود" السكني في "سيدي بوزيد" (5.00)

  2. "كورونا" تصل إلى 750 حالة في صفوف الممرضين وتقنيي الصحة (5.00)

  3. مشروع مكتبة الزّقاق يُشجع على القراءة بتزنيت (5.00)

  4. "أزمة كورونا" تقلص مداخيل المقاولين الذاتيين (5.00)

  5. دعم الفنانين يثير استياء مثقفين ومهنيّي الصحة (5.00)

قيم هذا المقال

1.83

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | المغرب لن ينظم كأس إفريقيا

المغرب لن ينظم كأس إفريقيا


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - benhaj الأربعاء 12 نونبر 2014 - 06:02
Salamalikom,
Le Maroc a pris une desision courageuse,on doit tenir compte.de ca et pas le faite qu'ila ete exclu de la CAF.
Je tien a remerci les responsables pour cela,la securite et la sante de la population est beaucoup plus important que l'orrganisation de ce CAF.
2 - manar الأربعاء 12 نونبر 2014 - 06:14
العقوبات اللاحقة ستكون أشد وغادي نخرجوا من خارطة افريقيا
3 - خالد النوايل الأربعاء 12 نونبر 2014 - 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد القرار الدي أخدت الحكومة بالتأجيل كان متسرع والأن كورة القدم في المغرب ستزيد الطين بلة الآن على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ترفع المنحة التي تمنح للفريق الفائز بالمركز الأول إلى مليار حتى نرفع المستوى وتكون تنافسية كبيرة بين اللاعبين والأندية
4 - زكرياء معي الأربعاء 12 نونبر 2014 - 07:11
ألحمد لله
من ألأحسن عدم ألتنظيم ألكاف ألخاسر ألأكبر
قال ألله تعالى:
'عسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم و عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم'
5 - el ouekyly الأربعاء 12 نونبر 2014 - 07:51
بلاش من هاد الكاس اصلان الدراوش ديال المغرب مغيستافدو والو ابعدو منهم غير ابولا.
6 - adamassine الأربعاء 12 نونبر 2014 - 08:26
Azul; j esperes que le maroc va jouer a l avenir au niveau europiens pour l equipe national ansi que les equipes de botola comme celle de uzpakistan et esraeil
7 - ahmed الأربعاء 12 نونبر 2014 - 08:26
اشكر بلدي المغرب لرفظه تنظيم الكان لسبب المرظ الدي زرع الخوف في العالم.
8 - إلياس الأربعاء 12 نونبر 2014 - 08:58
خبر يسعد قلوب المغاربة... و إجابيات الإمتناع أفضل من سلبيات التنظيم
9 - فيصل اسبانيا الأربعاء 12 نونبر 2014 - 09:20
حكومة لا علاقة لها باي شيء ستنظم البطولة و يمر كل شيء بسلام وان حصلت حالة او اتنين لا باس فاصلا ًوالله وصمة عار كبيرة عليننا كبلد منتمي لافريقيا
10 - حامل المسك الأربعاء 12 نونبر 2014 - 10:02
المغرب يعتذر عن تنظيم كأس إفريقيا خوفا من مرض إيبولا
فمتي يعتذر عن تنظيم مهرجان موازين خوفا من الله؟
11 - ابن سوس المغربي،ما هي الاسباب؟ الأربعاء 12 نونبر 2014 - 10:18
لا أعتقد أن الحكومة رفضت التنظيم بسبب الخوف على صحة المواطنين،الكل يعلم أن الاسباب غير مقنعة، والدليل مهاجري جنوب الصحراء يدخلون البلد خلسة وتهريب من على الحدود المشرعة من دون سجنهم وترحيلهم الى مكان دخولهم، المخدرات التي تفتك بالشباب المغربي حتى في المدارس ولا نن ينهي المنكر، ةإي سبب كل الجرائم وضياع صحة المواطنين بدون اكثرات من الدولة، المستشفيات الحكومية يرثى لها وتفشي الفساد والرشوة،أما الجبال والسهول والصحاري فا الوضع الصحي كارثي لدرجات أن الناس تمرض وتموت بدون أن تعرف اسم المرض بسبب الجهل واﻷمية، نهيك عن ولادة في ابواب المستوصفات بدون وجود لا طبيب ولا حتى ممرض، أذن كيف تقنعون الشعب انكم تخافوت على صحته؟
12 - yassine kenitra الأربعاء 12 نونبر 2014 - 10:23
اتمنى من الحكومة المغربية ان نقاطع هذه الكأس ونبحت عن كأس أخرى لا يمكن ان ننضم الى الجهلة همهم الوحيد هو مصلحة أموال وعقود … لا يهمهم ألإنسانية اتمنى ان ننضم الى أوربا ولكن هيا تبدو مستحيلة ليس لدينا خيار آخر ، في أخير اشكر الحكومة على قرار تأجيل و شكرًا
13 - abou anass الأربعاء 12 نونبر 2014 - 11:02
جزاك الله خيرا يا صاحب المسك رقم 10 جعلني الله وإياك ومن يوفقنا الرأي. من المبشرين بالجنة.حلك هو الشافي والكافي. لازال الخير في أمتي إلى قيام الساعة.صدقت يا رسول الله.
14 - regragui الأربعاء 12 نونبر 2014 - 11:06
En fait le bras de fer avec la CAF(Confederation algero africaine de football) n'est qu'une nouvelle peripetie de l'agression de notre Pays par le pouvoir a Alger Mr Raouraoua est un outil au service de cette agression Le Maghreb des Peuples pronee par ce meme pouvoir il y a quelques annees est devoilé Apres Ksentini,Raouraoua ,tpus des marrionnettes des chacals cachés
15 - فؤاد الدكالي الأربعاء 12 نونبر 2014 - 11:25
لا نرضى و لن نسمح أن تصبح كأس إفريقيا أفضل من حياة مغربي واحد . . .فالشكر كل الشكر لمن اتخذ هذا القرار و الشعب المغربي يكن لكم الاحترام و التقدير
16 - فؤاد الدكالي الأربعاء 12 نونبر 2014 - 11:25
لا نرضى و لن نسمح أن تصبح كأس إفريقيا أفضل من حياة مغربي واحد . . .فالشكر كل الشكر لمن اتخذ هذا القرار و الشعب المغربي يكن لكم الاحترام و التقدير
17 - السعيدي الأربعاء 12 نونبر 2014 - 12:03
بكل صراحة السبب في هذه المشكلة التي حلت بالمغرب هي السياسة الحاقدة التي دخلت في الرياضة اتجاه المغرب.
المطبخ الذي طبخت فيه هذه البيانات الناتجة عن الاتحاد الافريقي وهو الاجتماع الذي انعقد في الجزائر على هامش نهاية عصبة الابطال.
لقد ركزنا على عيسى حياتو ونسينا ان هناك روراوة المسيطر الاول على الاتحاد الافريقي وعضو اللجنة التنفيدية في الاتحاد الدولي «فيفا».
الخلاصة هي ان الجزائر نجحت في الحرب السياسية في ابعادنا عن منظمة الوحدة الافريقية، واوشكت او نجحت في الحرب الرياضية بالتحايل والضرب تحت الحزام في جنح الظلام في ابعادنا عن الكنفدرالية الافريقية «كاف».
مزيدا للنوم في العسل للمسؤؤلين المغاربة.
18 - وجدي الأربعاء 12 نونبر 2014 - 16:17
علاش عندنا غي الكرة فالمغرب.سﻻمة بﻻدنا وولادتا خير من افريقيا كاملة مشي غير كرة القدم ..وحاجة اخرى هكدا يكون عند الكوايرية نتاعنا الوقت الكافي باش يترينيوا.....فكروا فحوايج اخرين الكرة متعيش المغاربة ..اول قرار صائب.شكرا للحكومة
19 - abdelilah kajout الأربعاء 12 نونبر 2014 - 17:06
الحمد لله ايبولا مشى ..الوقاية افضل من العلاج
20 - Lhoussaine الأربعاء 12 نونبر 2014 - 18:31
**** ebola **** Africa, **** issa hayato, **** caf, Moroccan people our helth, our country our mother land is really important than this competition, don't be stupides, In Africa there is nothing juste stupid people like CAf like Issa.
21 - yassine الأربعاء 12 نونبر 2014 - 20:24
قرار صائب وشجاع , ﻻن صحة و أمن الشعب المغربي فوق كل شيء
22 - ابن الوطن الخميس 13 نونبر 2014 - 16:31
أرى أن الحكومة المغربية قد أخطأت في ترك هذه الدورة تخرج من يدها
غير أن الحجة التي قالتها ليست مقنعة ، وكما يقول المثل : ( لأمر ما جذع
قصير أنفه ) ، وحتى لا تلام وزارة الصحة ، والشبيبة والرياضة ، والجامعة
الملكية ، راح البعض يقول أن روراوة ، والجزائر كانوا سببا في عدم قبول
التأجيل،في الوقت الذي كان بإمكان المغرب منع دخول الناصرين من الدول التي فيها المرض ، بل وحتى التي يـُشك فيها ، أنا أشك في حجة إيبولا ،
وعلى الحكومة مصارحة مواطنيها بالحقيقة كي يقيمونها في الإنتخابات
القادمة .
23 - ام الاء و اروى الخميس 13 نونبر 2014 - 17:00
االسلام عليكم اعتبر ان هذا هو الحل السليم لان صحة المغاربة فوق كل شيء وعاش المغرب والبطولة ودادية
24 - Hicham UK الخميس 13 نونبر 2014 - 22:03
أنا ارى بان المغرب هو الذي قذف بالكأس الافريقية خراج بلاده و بعيدا عن صحة و سلامة مواطنيه و ليس العكس كما يصور هذا الكاريكاتير السخيف.
25 - مغربي غيور الجمعة 14 نونبر 2014 - 09:48
لالالالالالالالالالالالالالا بل العكس صحيح بل نحن من وقف في وجه الكاف دفاعا عن مصالحنا و مواطنينا
فسلامة المواطنين اهم شيء عندنا نحن معشر المغاربة و خلو البلاد من اي وباء كذاك
فصحة مواطن واحد فقط اهم من '' CAF '' بمليار مرة بال من تنضيم كاس العالم
26 - yousra الجمعة 14 نونبر 2014 - 17:11
السلام عليكم بصراحة ان المغرب قد اتخذ قرارا صحيحا لان صحة المواطنين قبل كرة القدم رغم اننا انتظرنا كاس افريقيا بكل شوق كي نرى المنتخب المغربي في الامام .
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

التعليقات مغلقة على هذا المقال