24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | بنكيران وهدية رأس السنة

بنكيران وهدية رأس السنة


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - bouchaib redad الأربعاء 31 دجنبر 2014 - 03:15
Vos ennemis grognent mais les petits gens et les gens honnêtes vous disent maintenez le cap
2 - rash الأربعاء 31 دجنبر 2014 - 07:47
وا نعلو الشيطان فين عمّٓر شي حكومة سابقة كانت عندها و لو %10 من استقامة هذه الحكومة (و الكمال لله) بدل الانتقاد البناء لإصلاح الاعوجاجات و التنبيه للأخطاء و المنافسة الشريفة لكي يفوز الأحسن و الكل لصالح المواطن عوض كل هذا نرى تسفيها و نزاعات شخصية دو ن طرح بديل.. اين كُنْتُمْ ؟
3 - يحيى الأربعاء 31 دجنبر 2014 - 12:20
بابا بنكيران يهدي للمعطلين في السنة الجديدة وظائف وهيمة تذوب كما يذوب الثلج
4 - houssine beni mellal الأربعاء 31 دجنبر 2014 - 19:11
لا يسعني الا ان اصفق له بحرارة لو كنت ساذجا اما عندما نعرف ان رييس الحكومة يتمادا في سخريته من هذا الشعب كما يقول المتل لقم لو من لحيتو يقتطع من جيوب الفقرا بيد ليرمي لهم الفتات بيد اخرا دون ان يمس او تتجرا علي الاقتراب من الاغنياا بصاحة لمسرحية تبدو كانها رشوة انتخابية .
5 - خديجة الخميس 01 يناير 2015 - 16:06
نكونوا واقعيين شوية واش كين شى حكومة حقت هدا الانجاز .خص شعب يشجعها مش يحطمها.
6 - بلال السبت 10 يناير 2015 - 12:35
تبارك الله عليك هادي هيا الحكومة د لحلايقي دحكتينا أسي بن كيران ربي يخليك
ما هكذا تستعاد الهوية المغربية الضائعة وسط زمرة من كوميديي البرلمان
7 - خاليد vinezia الجمعة 16 يناير 2015 - 21:02
ابكي على بلد فيه الدهر بطالة
لا النواريس اتعدت من فوق حي تملأه البطالة
ولا الغربان نعقت على رؤوس اهل الظلالة
لا الأيام نصفت وعكست طريقها واتجهت صوب اللصوص
لاشيئا يمنعها الان لاشيئ يمنعها الان
سيأتي يوم نقول لها سيري اليهم ! فتسير
سيري اليهم كما يمشي كلامي هدا بدون فاصلة
هدا ما اردنا الان الفضل احسن من فاااضلة
8 - cazawiya الخميس 22 يناير 2015 - 12:03
الحكومة خدامة
إلى الأمام
الله يعاونكم
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال