24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عائلات ريفية تتوجس من مصير عشرات "الحراكة" صوب إسبانيا (5.00)

  2. دفتر تحملات بالفرنسية يخلق سجالا بجماعة وزان (5.00)

  3. الجالية الصحراوية بإسبانيا تتمرد على قرارات قيادة جبهة البوليساريو (5.00)

  4. شباب يطالبون بالهجرة السرية ومافيات التهريب تُروّع شمال المملكة (5.00)

  5. رصاص أمني يشل حركة كلب شرس بالمحمدية‎ (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | إنشقاق حزب لشكر

إنشقاق حزب لشكر


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - سلام الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 00:20
تفريخ اﻷحزاب؛ يعكس مستوى الديمقراطية في الجسم الحزبي في المغرب....
2 - جواد الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 01:13
إذا رأيت أحد أسنان الدنفيل ساقطة فاعلم أن سرقة محتوى الكيس يكفيها السن الواحد
3 - Ali Meknes الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 01:49
هذا الإنقسام هو دليل على فساد قادة الحزب الاشتراكي ومن بينهم لشكر.
4 - ام نزار الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 03:21
الفيل مشا ليه ناب؟
العقبى للافعى امشي لها الراس
تحية كبيرة للسي بنكيران الله اغلبك عليهم
شكرا صاحب الكاريكاتير
ال
5 - chahid الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 06:34
انشقاق الإتحاد الإشتراكي يخدم حزب العدالة والتنمية لكي يستمر في الحكم، الذين يزعمون أن الاتحاد هو ادريس لشكر خاطؤون لأن الإتحاد هو تاريخ المغاربة هو عبارة عن أفكار آمن بها المغاربة،ولم تتجسد في شخص ،تتجسد في المقاومة الإجتماعية الى جانب المقاومة الديمقراطية وتحرير الفكر من العبودية والإستبداد والظلم
6 - ام يوسف الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 06:56
السلام عليكم
حزب لشكر و حزب الاستقلال ضربهم الضو و هزهم الما...هناك شرخ بين اعضاءه و امينه العام.فماذا ننتظر منهم.
عاش PJD
7 - assez! الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 08:53
quelle catastrophe,l'usfp se déchire,les marocains n'auront plus confiance dans les partis lieux des convoitises personnelles,,
ces déchirements constituent des dangers pour le pays qui va se retrouver à la merci des extrémistes de tous les genres,
sans partis crédibles, le makhzen ne peut pas tenir ,
le danger est là,il faut l'éviter!
8 - Frankfurt الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 10:03
يلا للأسف ان يبتلى هذا الحزب العريق بإنسان وصولي انتهازي لهذه الدرجة، مذا ننتظر من الأشكال عندما تصل الى الحكم مع شباط ستكون فعلا نهاية المغرب اللهم استر........
9 - محمد الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 10:12
بدل الالتحام والمتابرة والتعاون للنهوض بالبلاد نسمع الانشقاق و السعي لتاسيس احزاب اخري لن تزيد الوضع الا تازما فمن لم يرد ان يخدم الوطن والمواطين فليبتعد احسن له
10 - Hassan Lehna, Germany الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 12:00
صدق الشاعر أحمد مطر:

أكثَرُ الأشياءِِ في بَلدَتِنـا
الأحـزابُ
والفَقْـرُ
وحالاتُ الطّـلاقِ .
عِنـدَنا عشرَةُ أحـزابٍ ونِصفُ الحِزبِ
في كُلِّ زُقــاقِ !
كُلُّهـا يسعـى إلى نبْـذِ الشِّقاقِ !
كُلّها يَنشَقُّ في السّاعـةِ شَقّينِ
ويَنشَـقُّ على الشَّقّينِ شَـقَّانِ
وَيَنشقّانِ عن شَقّيهِما ..
من أجـلِ تحقيـقِ الوِفـاقِ !
جَمَـراتٌ تَتهـاوى شَـرَراً
والبَـرْدُ بـاقِ
ثُمّ لا يبقـى لها
إلاّ رمـادُ ا لإ حتِـر ا قِ !
**
لَـمْ يَعُـدْ عنـدي رَفيـقٌ
رَغْـمَ أنَّ البلـدَةَ اكتَظّتْ
بآلافِ الرّفـاقِ !
ولِـذا شَكّلتُ من نَفسـيَ حِزبـاً
ثُـمّ إنّـي
- مِثلَ كلِّ النّاسِ –
أعلَنتُ عن الحِـزْبِ انشِقاقي !
11 - امريكي الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 13:30
حقا صدقت يا صاحب هذه الصورة الغنية عن التعريف
12 - kalimate الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 14:08
شكرا للكاريكاتير . والله صدقت . الفيل رغم ضخامته فهو يخاف الفأر !!!!!!
13 - Aboumeryem الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 15:03
اذا اسندت الأمور الى غير أهلها فانتظر الساعة " وفي الحالة هذه ننتظر الأخطر والأفظع ....."