24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

كاميرا خفية


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - ادريس الخميس 08 يونيو 2017 - 10:14
هههههههه كاريكاتور رائعة و جد معبرة للواقع المر اللدي يعيشه المغربي امام القنوات المغربية. الشكر الجزيل للاخ الرسام. كنتي تزيد ليهم شي معطر الجو ديال الحامض... ؛)
2 - رباطية الخميس 08 يونيو 2017 - 10:19
متافقة مائة في المائة مع هدا الكاريكاتير
3 - أمازيغي باعمراني الخميس 08 يونيو 2017 - 11:00
تحية لبوعلي وكل الصحافيين الشرفاء النزهين والغير المضللين .
4 - moustfar الخميس 08 يونيو 2017 - 11:15
بالفعل الكاميرة الخفية التي تدرج بعنوان مشيتي..هي عبارة عن محتوي الكريي..شتان بين وبين رامز .هدر المال .لو تصدقو به كان افضل من تقديم شريط مهزلة وسخ ..الكاريكاتور جسدت المضمون .
5 - casa الخميس 08 يونيو 2017 - 11:20
bravo bravo bravo ..........................
6 - oujda الخميس 08 يونيو 2017 - 11:27
مهزلة و تضييع للوقت و المال و الله العظيم الا كنحشم فبلاصتهوم
7 - علال الخميس 08 يونيو 2017 - 11:32
اذا لم تستحي فافعل ما شءت حرام والله حرام ضياع الاموال في شءي تافه جدا (وفرحانين آوي)
8 - السلام الخميس 08 يونيو 2017 - 11:40
كاريكاتير في الصميم يشفي الغليل
9 - امال الخميس 08 يونيو 2017 - 12:21
ههههههههه هدشي لي كنبغي نقولو مع الفطور وكنحشم واليوم ان شاء الله غادي نفرج افراد العائلة بهاد الكاريكاتور لي كيلخص 30 حلقة دلويل ودلبؤس.
10 - عبد الكريم الخميس 08 يونيو 2017 - 12:45
ما يزيد الطين بلة هي تلك النصف ساعة من الإشهار الذي ليس فيه أي جديد ما عدا إشهار إنوي وحتى هو إشهار كاذب ونصاب
11 - abu zakaria الخميس 08 يونيو 2017 - 12:53
والله العظيم لما الكاريكاتور كجسد الواقع لي كانعيشوه في البلاد
12 - ronin الخميس 08 يونيو 2017 - 12:57
اتسال ان نفس الشخص يقوم بتقديم مشيتي فيها وهناك عدد كثير من المساعدين المقدمين ورغم ذلك كاميرا تكون بءيسة و تطيح الضيم.وكم من الاستعدادات و ا.تحضير الا عراس و البلاتو دون فاءدة.مستوى هش و عقيم لا يدل الا على وجود المحسوبية و بيع البرامج لا غير.المهم لي دا شي ريال الله يمهل و لا يهمل
13 - Ma_requin الخميس 08 يونيو 2017 - 13:36
ألم تلاحضو أن الكاميرا الخفية في القناة الثانية "مشيتي فيها" تتمحور حول موضوعين : العفاريت و التماسيح. وا عيق...!!!
14 - الخوا الخاوي الخميس 08 يونيو 2017 - 13:59
صناعة الضحك بالنسبة للعرب خرجت عن السيطرة وأصبحت مبكية / محزنة هزلت.
15 - Abouaymen الخميس 08 يونيو 2017 - 15:35
Toute ma reconnaissance pour notre artiste Bouali. En fait moi même lors de la diffusion de ces programme il m'arrive souvent de tirer la chasse et je je sitche vers d'autres chaines ou je m'occupe de mes affaires.
16 - احمد الخميس 08 يونيو 2017 - 15:51
متفرجوش فيها والصﻻة على النبي.
17 - AICHA الخميس 08 يونيو 2017 - 16:06
هادا هو واقع التلفزة المغربية بالخصوص غير الحموضة بدون فائدة
18 - صالح الخميس 08 يونيو 2017 - 16:07
اللهم يحفظك ويحفظ من رباك ومن علمك. يا واضع صورة الكاريكاتير. واقسم بالله وانا صائم والله والله كأنك اطلعت على قلوب المغاربة . برنامج تصرف عليه المﻻيين عنوانه (الخلعة الخفية ) برنامج حامض وكل المشاركين فيه أناس ... ورحم الله من عرف قدره. لو هذه المﻻيين تنفق في إسعاد اﻻرامل واليتامى والمشردين لبارك الله لكم فيها ولكن. ...
19 - ربيع ميسور الخميس 08 يونيو 2017 - 18:11
من طيارة باين كمثلو على الشعب المغربي
20 - أمازيغي باعمراني الخميس 08 يونيو 2017 - 20:10
راه المواطن فيه العيب ديروا بحالي وما تشاهدوش قنوات الصرف الصحي ووفروا وقتكم لأشياء نافعة وبالتالي فمداخيلها ستنخفض كثيرا فهم يعرفون عدد مشاهدات كل برامجهم كلما ازدادت المشاهدات كلما ارتفعت الأرباح وكلما قلت المشاهدات نقصت أرباحهم الحل بيدكم.
21 - المنتصر الإدريسي الخميس 08 يونيو 2017 - 20:42
فعلا تصاعدت الروائح الكريهة من "مشيتي فيها " رغم العطور وساني كروا .......والبخور.....فإن الرائحة زكمت أونوفنا
ف لا حول ولا قوة إلا بالله
22 - غير متفرح.. الخميس 08 يونيو 2017 - 21:19
واحق ربي حتى جبتيها هي هديك.. برافو عليك..
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.