24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | حموضة تلفزية

حموضة تلفزية


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - سهيم وحيد الأحد 11 يونيو 2017 - 08:24
لا للعفن الرديء عفوا ( الفن الرديء )
لا للميوعة و للتفاهة،
لا لاستحمار الشعب المغربي
لا للنثانة فالقاع آزدحم .
2 - جواد الأحد 11 يونيو 2017 - 08:28
السلام عليكم ورحمة الله يا الاخوان يلا بغيتو تجيكم الغمة والضيم والقنطة تفرجو 2m والله العضيم بالله يلا اكثر من 5 سنوات او انا محيدها بتاتا ممنوع لفراجا ف 2m يحسابلها المغاربة حمير. واش اللي تطرح السوؤال المسابقة. ( حجيتكم الي مبدية بالحاء .....واش. حمامة ولا غراب ) هدو شنو كيحسبونا فناضاركم
3 - TEACHER الأحد 11 يونيو 2017 - 08:53
كاريكاتور رائع يختصر ما نراه يوميا و ما يفرض علىينا عند وقت الإفطار ! زد على هذا الطامة الكبرى "إدريس و مهدي" بغيت غير شي واحد يشرح ليا ما الغاية من هادوك " السكيتشات" الحاااااامضين !!! واش للنصيحة أو للضحك ولا غير دوز أو صافي !! كما يقال " غير كور وعطي للعور" هزلت !!!
4 - حديدان الأحد 11 يونيو 2017 - 09:11
من اكبر ناهبي المال العام هي هذه القنوات المغربية وببرامجها التافهة والاسثتناء قليل، برامج في غاية التفاهة وسيغمى عليك اذا عرفت مبلغ المنحة المحصل مقابل اثارة غضب المشاهد المغربي.
5 - عيسى الأحد 11 يونيو 2017 - 10:01
غير كاميرا خفية لحموضة تلفزية كلشي برامجها من الف إلى الياء حامض ومعفن كيضحكو على شعب ويتلفو ليه في وقت باش ميطلبش بحقوقو.
راني قلت ليكم ديرو بحالي بيعو تلفزات تنقصو عليهم هم من منكر من غلاء فاتورة من فساد في بيت
6 - سعيد الأحد 11 يونيو 2017 - 10:01
لي فهمنت في الكاميرة الخفية ديال هاذ رمضان انه هادوك الفنانة يضحكون لوحدهم و هادا يعني أنهم يضحكون على المشاهد المسكين .
7 - hhhhhhh الأحد 11 يونيو 2017 - 10:36
انا معرفتش اش بغاو هد الناس لمعجبهمش هدشي ديال رمضان كل عام...جببو لهم شارلي شابلان.
8 - العبدي الأحد 11 يونيو 2017 - 11:55
اعلموا انكم بداتم تدفعون بنا ﻻغﻻق التلفاز اثناء الفطور لتفادى برنامج حامض اسمه كامراتكم الخفية.
9 - متتبعة الأحد 11 يونيو 2017 - 12:18
لا اظن انها حموضة تلفزية فسعر الحامض هذه الايام ثمنه مرتفع ولا يليق تشبيهه بحموضة البرامج التلفزية
حشاه ان يكون ففوائده جمة ومحاسنه يضرب له الف حساب هيهات ان يصل اعلامنا لمستواه .
10 - سمير الأحد 11 يونيو 2017 - 14:13
الرقابة والمحاسبة هي الكفيلة بردع مثل هذه البرامج التافهة المتدنية إلى الحضيض والغريب في الامر ان هذه المهزلة تتكرر كل سنة اذن ما المقصود؟ استهتار،تهكم،استغباء،استحمار،استهزاء،،،كلها كلمات تصب في نفس المعنى فبئسا لبرامجكم ولكاميراتكم الخفية التي تورث الغثيان والانهيار
11 - ABDEL الأحد 11 يونيو 2017 - 14:38
أعمال فنية في قمة الرداءة و الإنحطاط و التخلف و الرابح الأكبر هم ؤلائك اللدين يسمون أنفسهم بفنانين بحصولهم على الملايين من أجل تلك التفاهات أما اللدين يتابعونهم فيصابون بالفقصة و الملل
12 - بوكس الأحد 11 يونيو 2017 - 14:44
والله العظيم يا اخوان وانا صايم في هد الوقت كنحشم نعمل القنوات المغربية وانا جالس مع العائلة كنحس براسي فحال لدخلت ولد سوق لدار اخخخخخخخ
13 - كبور علال الأحد 11 يونيو 2017 - 14:48
هدف انتاج البرامج هو النهب والسرقة في بلاد السيبة .
الكل يعرف ان البلد اصبح وكالة بدون بواب وفراغ مهول في مختلف مراكز السلطة ومرتع رهيب للفساد وبؤرة شاملة لكل التجاوزات
14 - tazi de taza الأحد 11 يونيو 2017 - 15:37
عندما اشاهد هاده المستنقعات 2m و1 احمد الله انه لدي recepteur numerique و بامكاني ان اشاهد قنواة اخري قديما كانت اداعه واحد اسمها ( ا.ت.م )قاسينا و لقسينا قليل
15 - mohamed الاثنين 12 يونيو 2017 - 00:07
سلام عليكم كنّا في ايام الزمن الجميل نقعد على مائدة الافطار ونتابع مسلسل تاريخي عن الاسلام كانت ايام جميلة جدا ولكن حتى لأرى تفاهة تلفزتنا اليوم فاني أقوم بتنزيل مسلسلات دينية من اليوتوب وكل يوم ارى حلقة عند الافطار وبهذا أعيش رمضان الزمن الجميل ولتجنب حموضة إذاعتنا التي تغرد خارج السرب
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.