24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

تلفزة رمضان


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - لورس الخميس 15 يونيو 2017 - 08:25
السلام عليكم شكرا لصاحب الكاريكاتير كل البرامج التلفزة المغربية وخصوصا دوزيم والاولى هي برامج مقززة ومعفنة دون المستوى يجب اغلاق هده القناة لا فاىءدة فيها إلا إفلاس المجتمع المغربي.
2 - عبدو من الرباط الخميس 15 يونيو 2017 - 08:36
احمض من الحموضة حموضة القنوات المغربية اتعجب كيف يتم التصريح لمثل البرامج الرمضانية كحنان الحامضة أيستحمرون الشعب أم ماذا لكن الأحمق هو من بقي متتبعا لهاته الحماقات مع تواجد العديد من القنوات الهادفة والعالمية
3 - TEACHER الخميس 15 يونيو 2017 - 08:49
عصير ديال الحموضة ! صحيح ! بالله عليكم ما المغزى و وما الفائدة من تقديم واحد الجوج يقال انهم كوميديين " مهدي و .. " ؟! قمة البسالة و الحموضة و أتعجب كيف يقبل و يفرض منتوج من هذا المستوى و يعرض في رمضان !! هذا استغباء المشاهد !! باش تعرفو راسكم حتى نتوما راكم حامضين !!!!
4 - جمال الخميس 15 يونيو 2017 - 09:32
كريكاتير أكثر من معبر لقنوات الصرف الصحي الحموضة ديال الحموضة ديال بصح.
5 - ناصح الخميس 15 يونيو 2017 - 09:34
باش تعرفو راسكم : " الحموضة" : ملي كتقدمو سكيتشات باسلين و حامضين و مستوى هابط ، غتعرفو بلي راكم حامضين وما بينكم و بين الفكاهة أو الفن و الابداع غير الخير و الإحسان !!!
6 - حمدون الخميس 15 يونيو 2017 - 09:43
الحمد الله للناس بدات كتفهم كتوعا بأن تلفزة خراب بيوت لا تربية لا اخلاق لا حياء بقا بين العائلة كلشي هدشي سببو افلام دنيئة برامج وقحة واخطر مجرمين الذي اصبح صدقة جارية في كل درب كين اخطر مجرمين والسبب اعلام الذي نشر الجرائم وتقليد اﻷعمى لما شوهد في تلفزة او تلفة بمعنى آآخر . هاد تلفة سبب جهل وعدم قراءة كتاب وقرآن وعدم صلاة في وقتها وعدم تجمع حتى على مائدة واحدة لتحس اﻷسرة بدفئ العائلي هذه تلفزة نكرة ووباء في بيوت انا عنفسي حاربتها من زمان
7 - رشيد مركش الخميس 15 يونيو 2017 - 09:43
ماشي غير الحامض راه مرض السكر اركبوه فيك.حتى ديك لي كلنا راه زوينة سلسلة حديدان في كليز.ظهرة فيها فاطمة وشاي وهي تسيء للهجة المراكشية.كون غير بقات في صباغتها كون صراحة سلسلة غادي تكون زوينة اكثر.زيادة عن سيدهم خمييييس ولهجته المرة
8 - sifaw الخميس 15 يونيو 2017 - 10:21
في رمضان او غير رمضان القنوات 0 =2+1
9 - مغربية حرة الخميس 15 يونيو 2017 - 12:28
بالرغم من الحموضة هناك برامج جيدة جدا....كمثال مسلسلي الله يسامح و دار الغزلان على القناة الأولى..
اما بالنسبة للقناة الثانية فعاهدت نفسي منذ زمن ان اقاطعها...
المرجوا منكم تشجيع الأعمال الجيدة ولا تضعوا و لا تجمعوا الكل في سلة واحدة...فهذا ظلم فالتعميم صفة الجهلاء...
عواشركم مبروكة..
10 - عزيز الخميس 15 يونيو 2017 - 13:11
تلفزة حامضة على طول السنة سواءا 2M عينالسبع أو أثم الرباط
11 - nomade الخميس 15 يونيو 2017 - 14:01
Les deux chaînes sont nulles en effet. Elles n'ont aucun respect au spectateur qui, pourtant, les nourrit de sa poche. Les deux chaînes s'acharnent à encourager la médiocrité. Elles réunissent des nuls pour présenter des programmes plats, vides de sens, ennuyeux, médiocres. Pas de professionnalisme, pas d'innovation digne de ce nom, pas de goût... Rien que du remplissage bête, ridicule et souvent répugnant.
12 - هههه الخميس 15 يونيو 2017 - 15:02
رضا الناس غاية لا تدرك، ورضا الله غاية لا تترك فاترك ما لا يدرك، وأدرك ما لا يترك.
13 - رضا الخميس 15 يونيو 2017 - 15:42
قبلوا على ما وجد و رضوا بالقليل اغنيكم الله على الكتير. وهدا هو لقسم الله ......... .
14 - كناويكلاس الخميس 15 يونيو 2017 - 15:49
خاص 2m و rtm يعطيونا ريني و لا gavescon فابور فرمضان باش نتفرجووفيهوم الحموضة ناد العام زايدة
15 - سوس الخميس 15 يونيو 2017 - 15:57
لو كان غير ردو 2م والاولى عداد للماء والكهرباء نستفد بعد
16 - khaled الخميس 15 يونيو 2017 - 16:23
مهزلة والله مهزلة 1+2=00000 برامج دون المستوى أما الأخبار يقدمون مايريدون
17 - abou saad الخميس 15 يونيو 2017 - 17:58
هههههه و الله بقدر ما يضحك هذا الكاريكاتير بقدر ما يبكي ، و اسي و تا منين تايطيحو عليك هاد الرسومات و الله يعطيك الصحة . الحاصول و مافيه القضية حامضة و صافي .
18 - عبدو خميسات الخميس 15 يونيو 2017 - 22:29
هذه القنواة المخزنية تتعمد تمرير متل هده البرامج،تختبر بها ذكاء وصبر المتفرح،ومن ذلك يعملون استطلاع واحصاء نسبة المشاهدة،فإن كانت نسبة المشاهدة كبير يعرفون أن المشاهد مستدرج وهجين وسهل الاستمالة،وأن كان العكس فإن المخزن يستعد ويكون على بال،لأنه دائما مع الشعب في حرب
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.