24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | بوليف وحراك الريف

بوليف وحراك الريف


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - mohamed de tanger الجمعة 30 يونيو 2017 - 10:01
صم. بكم. عمي. صورة شاملة كاملة مختزلة لتصرفات الفاعلين السياسين في بلادنا التعيسة
2 - مهتم الجمعة 30 يونيو 2017 - 10:13
وزراء البيجيدي يعرفون جيدا أنهم إن تكلموا، في ظل ما يحدث اليوم بالحسيمة، سيقعون في تناقضات كبيرة بين شعاراتهم السابقة ومحاولاتهم تبرير الوضع الحالي، ولذلك هم مقتنعون اليوم بمقولة "كم حاجة قضيناها... بالسكوت عن الخوض فيها"
3 - ديما مغربي الجمعة 30 يونيو 2017 - 10:26
السلام عليكم جمعة مباركة ليس هناك بوالليف وحده فهناك بوالباء وبوالتاء وبوالثاء وبوالجيم ووبوالحاء و و و.............
4 - متتبع الجمعة 30 يونيو 2017 - 10:31
ماذاكان سيقول .انهم اصلا لايعرفون اين توجد الحسيمة .ادا كان كبيرهم لا يعرف اين توجد قالها بعظمة لسانه
5 - صوت العقل الجمعة 30 يونيو 2017 - 11:03
مسكين لسان حاله يقول : ما يقع في الريف هل هو حقيقة أم حلم ؟ لا ، لا يبدو أن الأمر واقع . أيها الريفيون أنتم لا تدركون حجم " التضحيات " التي قدمناها منذ سنين . وظفنا الخطاب الديني وكل الحيل الممكنة من أجل الوصول إلى السلطة . صحيح أن أحوالنا الشخصية تغيرت رأسا على عقب : فلل، سيارات ، فاخرة ( إسألوا الشوباني ) ، رواتب ولا في الأحلام ، هندام ( الكاريكاتور ) ولكننا لم نشبع بعد ... لماذا أيها الريفيون تنغصون علينا حياتنا هذه . أكيد أن قلوبكم ملؤها الحسد . ألا تذكرون الآية الكريمة في شأن الحسد . أصبروا ، أصبروا فرصيدي في البنك لم يبلغ بعد ما كنت أتمناه وحينها سنتحول إلى المعارضة وسننضم إليكم بحول الله تعالى وقوته ( بيك ياوليدي )
6 - زاءر غريب الجمعة 30 يونيو 2017 - 11:36
صم بكم عمي فهم لا يعقلون.
فأين اسلامكم يا تجار الدين
7 - متابع الجمعة 30 يونيو 2017 - 11:46
لا أرى ولا أسمع ولا أتحدث ، ثلاثية بوليف السلبية.... شكرا للمتميز بوعلي على اطلالاته اليومية
8 - كلمة حق الجمعة 30 يونيو 2017 - 12:36
ان كل من يدعي التزامه الزائد عن اغلب المسلمين باسلامه ثم يرى الفساد متفشي تحت قدميه و يسكت فهو من الساكة عن الحق. و الساكة عن الحق شيطان اخرص. فلا تتقوا ياشعب في اي شيطان و خاصة ان جائكم بلباس مؤمن.
9 - شوف تشوف الجمعة 30 يونيو 2017 - 12:43
الريف وما أداراكم بالريف يا بوليف لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر ببال أحد : هاذه مقولة قيلت في حق جنة الخلد لرب العالمين وساكنوها المؤمنون ونحن نراها وصف ينطبق على بركان الحسيمة وجهنم المغرب اللهم أجرنا من نار الفتنة
10 - خالد.ف الجمعة 30 يونيو 2017 - 13:34
بوليف مهندس إصلاح المقاصة و ما ترتب عنه من تبعات !! و لربما كان من معرقلي مشروع منارة المتوسط ! ملفاتكم في الجنايات أن شاء الله !
11 - المجيب الجمعة 30 يونيو 2017 - 14:45
سر السعادة عند البوجادي : لم ارى ما طرى...ولم اسمع ما جرى...ولم اقل من زورا...ولا من دورا .
12 - بحال بحال الجمعة 30 يونيو 2017 - 17:35
وخى الى اتكلموا ولى الى سمعو ولا الى شافو بحال بحال انما هم خشب مسندة .
13 - tanjaoui السبت 01 يوليوز 2017 - 06:48
this one for Mister BOULIF:
Mr Boulif you are total despointment as represantative for rigion of Tanger, also you dont care much about other region either.
You are self serving politician, who is not so popular with your neighbours never mind other citezens.s
A professor of shame.
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.