24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | التحكم عن بعد

التحكم عن بعد


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - ابو إسحاق الجمعة 14 يوليوز 2017 - 09:41
الدولة لا توزع لا مكرمات ولا هدايا ولا تنجز معجزات ، الحسيمة مثلها مثل مناطق كثيرة في المغرب عقيمة لا تعطي ولا تلد ولا يمكن لها أن تنتج ، وبالتالي الاستثمار فيها خسارة وليس مجازفة ، والدليل ان أبناءها المهاجرين استثمروا خارج مدينتهم كلهم في طنجة تطوان وقلة في باقي المملكة .
دور الدولة انتهى ومملكتنا فقيرة لا يمكنها حل كل المشاكل ،العمل ثم العمل ثم العمل الجماعي هو الحل
2 - CHAIBA NIT الجمعة 14 يوليوز 2017 - 10:00
négatif ! le pauvre n'est qu'une télécommande qui ne fonctionne pas et sa réparation est impissible
3 - barahim الجمعة 14 يوليوز 2017 - 10:01
التحكم من بعيد. الصورة تعبير عن الواقع
4 - نوري ابراهيم الجمعة 14 يوليوز 2017 - 10:29
مهلا على رسلكم يا سادة...! فالعثماني يحب المثل العامي "لا زربا على اصلاح "....دعوا له الوقت الكافي والإضافي ليمحص الأمور ويغربل التداعيات وسترون العجب العجاب.....قد يطبق على الأحداث نظريات فرويد وادلر ويونغ ( Adler et Yung) في التحليل النفسي ثم يأتيكم بالخبر اليقين لعلكم تهتدون إلى حلحلة المتاهة....
5 - الدولة العميقة الجمعة 14 يوليوز 2017 - 11:09
الدولة المخزنية هي من تتحكم في سياسات المغرب و بالتالي رغم ان حكومة العثماني انتخبها الشعب الا انها غائبة في جميع القرارات ، العثماني و كل أعضاء الحكومة و البرلمان مشاركون في الجريمة الى ان يستقلو جميعهم و يتركو الامور الى الدولة العميقة ليوجهها الشعب مباشرة. عد الى رشدك يأيها العثماني و اترك الشعب يبحث عن رؤوس الأفاعي التي تسيطر على هدا الوطن ,و الفتنة هي ترك الشعب يموت موتا بطيئا بسبب الدولة العميقة
6 - ابن اجدير الجمعة 14 يوليوز 2017 - 11:59
الدستور مكتوب باللغة العربية و سهل للفهم. غير لما بغا يفهم.
7 - اعلي الجمعة 14 يوليوز 2017 - 12:05
ردا علي ابو إسحاق
يا اخي تتحدث وكأنك في كوكب اخر وتعطي لنفسك الحق في الحكم عَل شي انت ربما تجهله الجسيمة شاطئ من لأروع الشواطئ ليس في المغرب فحسب بل في العالم وسمك من ألد لأسماك ولكن المشكلة في الدولة وخدام الدولة (سراق الدولة)يريدون اخد كل شي بدون مقابل وعندما يأتي ابنا المدينة يقفلون كل الأبواب ولكن ابنا الحسيمة لن يتركوا هده العصابة اخد أرضهم وبيعها لآل سعود ولآل نهيان.
8 - جلال الجمعة 14 يوليوز 2017 - 15:15
كاريكاتور لحدما يقربنا لما يجري قريب للواقع وواقعنا الان مر
9 - عبد الغفار الجمعة 14 يوليوز 2017 - 19:24
التيليكوماند لتعمل جيدا لابد أن تكون صالحة والجهاز الذي تتحكم فيه.فإذا فسدت فسد التحكم كله واعتار الجهاز الخلل ووجب اللجوء إلى خبير ...
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.