24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. رصيف الصحافة: محمد الخامس حبس الحسن الثاني بسبب "نتائج الباك" (5.00)

  3. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  4. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  5. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | حكومة الإطفاء

حكومة الإطفاء


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - ألمانيا الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 08:52
حكومة الإطفاء و الإنبطاح و الخضوع و تبرير القمع
2 - الموضوع الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 09:29
السؤال: من جعلها تكون كذلك أي حكومة إطفاء فقط؟.....وما هي الإجراءات لتكون غير ذلك ، اي حكومة بالشكل المتعارف عليه في الدول الديمقراطية ؟
حلل وناقش...
3 - نوري ابراهيم الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 10:15
حكومة إطفاء بخراطيم ماء مثقوبة....كما أن اطفائييها مستهلكون ومنتهيي الصلاحية....périmés. ...هم كدواء انتهت صلاحية استعماله فأصبح ضرره أكثر من نفعه.
4 - khdija الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 10:40
هده حكومة الاشعال ادت الى اشعال الفتن في ربوع البلاد
5 - شوف تشوف الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 11:23
وقبلها حكومة الحرائق ولهيب الأسعار
6 - عبدالله الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 12:13
اقول وبصراحة متناهية كما تكونوا يولى عليكم .بمعنى ان الفئة المصلحة من الشعب نفسه اقل وبكثير من الفئةالمفسدة. انا ومن موقعي كأحد شهود عيان على مايحصل في مدينتي والتي تنتمي الى حظيرة الصخيرات تمارة وبالتعيين الدقيق عين العودة التي يسعى رئيسها مشكورا على جعل هذه المدينة في صف المدن المتكاملة المرافق الاجتماعية منها والترفيهية وحتى البيات التحتية.الا ان كل هذه المجهودات تجهض بفعل الآلة الإنسانية المدمرة التي لا ترحم أي شيء اتت عليه الا جعلته في خبر كان .وان قلت هاذا الكلام ليس تملقا ولا محاباتا وليست لي اية علاقة لا من قريب ولا من بعيد مع شخص الرئيس .الا انها شهادة حق فيه . وأسأل الله العلي القدير ان يوفقه لكل ما فيه الخير لساكنة عين العودة والنفوذ التابعة لها وشكرا وإياك ثم إياك ان تسول لك نفسك نهب المال العام وتذكر بأن الله يمهل ولا يهمل.
7 - عبده الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 12:14
إطفاء الاخطاء المميتة والقاتلة للحكومة السابقة الفاشلة...أفشل حكومة في تاريخ المغرب..
8 - أستاذ الإجتماعيات الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 21:54
بعد أن شاهدت العثماني، اليوم على الأخبار، يضحك بكل سعادة و فخر ضمن أشغال مناظرات الكاف التي تحتضنها مدينة الصخيرات، و كأن البلد بألف خير و لا يعاني من أية مشاكل، إحتقرته و أدركت أنه مجرد دمية سخيفة لا حول لها و لا قوة، و أنه لم يصل للسلطة سوى لإشباع غروره و و تحقيق مصالحه الخاصة، مثله في ذلك مثل سلفه بن كيران و كل أعضاء و أتباع حزب تجار الدين.
9 - إلى الأستاذ في الاجتماعبات الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 06:15
أنت تعلم يا استتاذ قبل غيرك بحكم مادة تخصصك ان لا العثماني ولا غيره يمكن إصلاح ما اعطبته الدولة العميقة ولازالت في البلاد.....أنت تعلم جيدا ان دولتنا تسير برأسين. ..ولا يمكن وضع البلاد على السكة الصحيحة الا بقطع مع هذه الممارسات المخزنية ....
انت تعلم أنه لا يمكن للمغرب ان يتقدم الا بالسياسة....... .لكن للأسف تم تقزيم وتهجين الفاعلين السياسيين واحزابهم إلى درجة ان المواطنين أصبحوا لا يثقون في اي حزب....انظر ما يقع في الحسيمة على سبيل المثال ستتضح لك كل هذه الأمور......ينبغي أن لا تكون سدجا لنثق بأن سبب أوضاعنا هو العثماني او غيره.....مشكل المغرب سياسي بامتياز يا أستاذ التاريخ.. ..تسويق صورة غير لائقة بالحكومة الحالية او التي سبقتها هدفه بأن تبقى الدولة العميقة في مناى عن كل سجال..
لماذا لا تقولون الحقيقة للناس........ ..تحياتي.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.